روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: مشكلة صديقة عمرى

عروس مبدعة الصورة الرمزية الأصدقاء0

مشكلة صديقة عمرى

أريد أن أشكر أخواتى فى المنتدى لتعاونهم معى وأتمنى أن تظلوا تدعوا لى وجزاكم الله كل خير
    وأنا لى صديقة عمرى تقدم لها الكثيرون ولكن لم يكن هنلك نصيب فدخلت موقع للزواج و أتعرفت على شاب على موقع للزواج وتحدثت معه بكل جديه وإحترام وكلم أخوها وأتى بيتهم وحالياً خطوات الخطوبه تتم
    لكنى خايفه عليها لأن ممكن تجربه الزواج دى تفشل أو تنجح
    أنا صديقتى ملتزمه وأخلاقها عاليه حتى العريس أما راح البيت شهد ليها بالجديه وهى تشكر فى الشاب وأنه بحث عن عروسه على النت لأنه كان خاطب من قبل فدخل الموقع عن طريق واحد صديقه وتعرف على زميلتى
    بس فى رأى مش هيبقى في ثقه بعد الجواز
    عايزه أعرف رأيكم عشان أطمنها أكيد عندكم خبره اكتر منى ومنها

عروس برونزية الصورة الرمزية ام فاطمه الحلوه
    والله انا اشوف اذا مثل ما قالت الشاب محترم وخلوق خليها توكل على الله ..
    وهيه الحين كاعده تمشي بالخطوبه واكيد استخارت قبل واذا لا خليها تستخير مره ومرتين والله يوفقها ...
    تقبلي مروري حبيتي .........

مشرفة سابقة

انتي قلتيها الثقه

بغض النظر عن الديانه او التقاليد بالعكس في بالخليج مشاكل الها اول مالها تالي من سبة النت
    المساله هني مختلفه البنت اجى الشاب لخطبتها وهاذي بحد ذاتهاخطوه جديه ولكن السؤال لكي انتي
    شنو سبب عبارتك

اختي الغاليه ممكن افسر عبارتك على اانه صديقتك متخوفه من نتيجة الزواج بهاذي الصوره لانه اكيد سامعه عن مشاكل ماوراء هاذا النوع من الزواج
    فان كانت فعلا تفكر بانها ستواجه مشاكل بسبب الطريقه الي تعرفت او وصلت لخطيبها بها وخاصه انه النت فيه مشاكل وامور يشيب له العقل فانا ااييدها بانه هاي الطريقه فعلا ممكن تادي الى مشاكل من ظمنها فقد الثقه مثل ما انتي ذكرتي بتالي الى القلق والشك والحيره والتعب وممكن ايظا بنفس الوقت مافي من الكلام الي نقوله بس صدقيني هاذا واقع وهاذا كلام نقراه كل يوم بهاذا القسم او بالجرايد او على السنة الناس

باخر الكلام اقول ربي يهديها الى الصالح وربي يسر امورها ويكتب الي فيه الخير

عروس ماسية
    اختتتي ربي يوفققها انشاء الله ..او انشاء الله يطللع الشب كوييس وهو شكله جذي لانه جاد ومالعب في مشاعرها ويا دوغري يخطبها

عروس مبدعة الصورة الرمزية الأصدقاء0
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rose2006 مشاهدة المشاركة
    بغض النظر عن الديانه او التقاليد بالعكس في بالخليج مشاكل الها اول مالها تالي من سبة النت
    المساله هني مختلفه البنت اجى الشاب لخطبتها وهاذي بحد ذاتهاخطوه جديه ولكن السؤال لكي انتي
    شنو سبب عبارتك

اختي الغاليه ممكن افسر عبارتك على اانه صديقتك متخوفه من نتيجة الزواج بهاذي الصوره لانه اكيد سامعه عن مشاكل ماوراء هاذا النوع من الزواج
    فان كانت فعلا تفكر بانها ستواجه مشاكل بسبب الطريقه الي تعرفت او وصلت لخطيبها بها وخاصه انه النت فيه مشاكل وامور يشيب له العقل فانا ااييدها بانه هاي الطريقه فعلا ممكن تادي الى مشاكل من ظمنها فقد الثقه مثل ما انتي ذكرتي بتالي الى القلق والشك والحيره والتعب وممكن ايظا بنفس الوقت مافي من الكلام الي نقوله بس صدقيني هاذا واقع وهاذا كلام نقراه كل يوم بهاذا القسم او بالجرايد او على السنة الناس

باخر الكلام اقول ربي يهديها الى الصالح وربي يسر امورها ويكتب الي فيه الخير
    أنا فعلاً كان قصدى فى الكلام زى ما أنت قصدى بس زميلتى أخلاقها عاليه واشاب كمان بس هى دايم تسأل نفسها ليه فكر فى جواز النت وياترى هيبقى واثق فيها

مشرفة سابقة
    اذا تسئله هاذا االسؤال حتى لاتظل بحيره من امرها او متخوفه وممكن اسمي هاذا السؤال جس نبض يعني خليها تركز على كل كلمه برده وعلى طريقته بالرد وهي راح تعرف من نفسها اذا ممكن تستمر اولا...الله يوفقهااا يارب

عروس مشرقة الصورة الرمزية البشوووشه
    مافيها شي يالغلااااا ... يامااااا ناس تزوجوا عن حب ,, وعايشين مع بعض بكل حب ’’’

الحب مب عيب ’’’ ورب صدفه خير من ألف ميعااااد ... لا تفوووت الفرصه عليها ’’
    وبما إنها مرتاحه له وهو مرتاح لها .. ماراح يصير إلا الخير بإذن الله ...

ولا تنسين إنه مر بتجربه فاشله من قبل ’’ يعني لو شاف فيها شي غلط .. ماراح يتقدم بهالخطوات الإولى إلا وهو واثق إنه يستقر ,, ومايكرر تجارب فاشله ...

الله يهنيهم يااااااااااااارب ,, ويتمم بكل خير ...

عروس نشيطة
    انا ماايد الزواج على النت بتاتاً

عروس ماسية
    الله يسعدك ياااارب

عروس مشاركة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البشوووشه مشاهدة المشاركة
    مافيها شي يالغلااااا ... يامااااا ناس تزوجوا عن حب ,, وعايشين مع بعض بكل حب ’’’

الحب مب عيب ’’’ ورب صدفه خير من ألف ميعااااد ... لا تفوووت الفرصه عليها ’’
    وبما إنها مرتاحه له وهو مرتاح لها .. ماراح يصير إلا الخير بإذن الله ...

ولا تنسين إنه مر بتجربه فاشله من قبل ’’ يعني لو شاف فيها شي غلط .. ماراح يتقدم بهالخطوات الإولى إلا وهو واثق إنه يستقر ,, ومايكرر تجارب فاشله ...

الله يهنيهم يااااااااااااارب ,, ويتمم بكل خير ...

عروس رائعة الصورة الرمزية pascotta
    اعتقد ان النت اصبح وسيله للتعارف والزواج وناس كتير اوي اتجوزت من عليه ومدام الموضوع جد وبصدق ودخل البيت يبقى مفيش مشكله خصوصا ان الشاب عارف هدفه ايه مش بيتسلى وقلبت زواج انا اعرف واحده تعرفت على شاب من على النت وبالصدفه طلع في مكان عمله قريب من مكان عملها اتقابلوا واعجب بيها واتقدم خطبها وهما بيحبوا بعض جدا وكل شئ ما بينهم بالصراحه

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم سلمى2007
    أنا شايفة إن الزواج على النت زى الزواج التقليدى يعنى واحد هى ما تعرفش عنه حاجة وإتقدم لها يبقى لازم تاخد فترة خطوبة كفاية تعرفه وتعرف طباعه فيها وفى نفس الوقت مواظبة على صلاة الإستخارة وأهلها لازم يسألوا عنه عند بيته وجيرانه وفى شغله وربنا يسعدها ويكرمها وبعدين إنتى ماقلتيش عملتى إيه مع خطيبك الموضوع خلص ولا لسه ولا لسه ما كلمكيش خالص ربنا يصلح حالك ويعوضك خير إن شاء الله.