روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: مشكلتي هالمره غير!!! مع أختي الكبيره والوحيده!!??

عروس متألقة الصورة الرمزية مقهوره

مشكلتي هالمره غير!!! مع أختي الكبيره والوحيده!!??

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هالمره مشكلتي ايضاً تحتوي على نوع مميز من القهر ولكن هالمره مع أختي ... طبعاً أختي هذي أكبر مني بـ 10 سنوات ونا ولله الحمد والمنه خلصت دراستي ولكني جالسه بالبيت اما هي كانت طالعه من المرحله المتوسطه ... لانها كانت عندها عقده في احد المواد العلميه وطبعا ماكملت وجلست بالبيت وكثير وقتها كانو يتقدمون لها من ايام ماكانت تدرس بس كانت ترفض واما الان ماعاد فيه احد نهائيا تقدم لها المهم ان اختي هذي سبب لكثير من المشاكل عندنا في البيت ودائما تغير مني عشاني كملت دراستي وتخرجت وتقولي أنتي كيف قدرتي تنجحين وتستمرين في الدراسه وتتخرجين تصدقين انتي ذكيه ولا ماكان نجحتي بذات في المواد العلميه لانها صعبه مره اصلا فأنا كنت اقولها المهم اني نجحت وتخرجت فهي دائما تتكلم بقهر عني قدامي وقدام اخواني وتقولهم انا اصلا اجمع الفلوس عشاني مش موظفه شوفو اختكم هذا هي تخرجت بكره تتوظف وتكد لها الرواتب اما انا لو بغيت مين بيعطيني انتو اصلا انتو ماراح تعطوني شي مع العلم انها هي وحنا كلنا ولله الحمد يعني ماعلينا قاصر وان شاء الله مو محتاجين لأحد اصلا ...

وفوق هذا كله فهي تحب الفلوس لدرجة جنونيه لدرجة انها اذا سلفة احد من اخواني ولا أي أحد من عائلتنا ماترضى تسلفه الا بفائده على الفلوس يعني مثلا الـ 10000 عليها 1000 ريال فائده يعنى ربا وكم مره احذرها من هالشي واقولها احاديث عنه الا انها مو راضيه تترك هالشي ومرات اخواني يضطرون يتسلفون منها لحاجه معينه وضروريه وهم لو تسلفوها من البنك نفس الشي بياخذ فايده فهم يفضلون يعطونها هي الفايده ويقول ماراح نسميها ربا بنسميها هديه من طيب نفس وخاطر ..

والشي الثاني انها كثيرة مشاكل ووسوسه بحاجات وهميه لدرجة كم مره نقولها خلينها نوديك لمستشفى نفسي لان مو كل من راح مستشفى نفسي صار مجنون مافيها شي وماترضى طبعا وتخيلو تتخانق مع امي لدرجة انها مرات تسبها وانا اجلس اتهاوش معاها عشان امي واقولها خليني اشوفك قايله لها شي والله العظيم اني احس في حالي مو عايشه في دنيا كأني عايشه بغابه انا واخواني نهاوشها واخواني تهديدات عليها ومره واحد من اخواني ضربها لانها تمادت بالكلام عليه ومره على امي وعلى كل واحد في البيت حتى انا ودائما نقولها ترى هذا اللي انتي تسوينه كله من هالربا ومع كذا مازالت ولا تزال تجمع في الفلوس وتقول هذا سلاحي في الدنيا اقولها زين تمتعي فيهم تقول ان شالله بتمتع فيهم وارثكم بعد ...

يعني حاجات كثيره قسم بالله لو اقولها لكم ماصدقتوني والله ..

يعني ماتتوصورون حياتي يوم عن يوم كيف تصير احاول انسى كل هالهموم اللي حوالي بس مش قادره انسى والله مش قادره نسى نفسي الله يعجلي بالتوفيق عاجلا غير اجل يارب العالمين يا الله ..

ولا تنسوني من دعائكم بنات

لاإله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين :confused:

عروس نشيطة

سلام

سلام عليكم:
    اختي المقهوره مادري شقولج غير الله يساعدج و انا ماراح انساج بالدعاء
    اختج الصغيره
    وردة الحب

visitor
    زائر
    اختي المقهوره اول شي الله يساعدك ويهدي اختك

ما ادري وش اقول الا انكم تحاولون تعطونها اشرطه ومطويات دينيه يمكن تساعد في حل هالمشكله ومع هذا ابي اطلب منك انتي واهلك انكم تدعون لها دايم وتلاحظون انها ماكملت دراستها ويمكن هذا الشي اللي يخليها تنقهر منكم وان شاء الله ربي بيكون بعونكم واهم شي لانتسين تدعين لها بالثلث الاخير من الليل وبين الاذان والاقامه واذا نزل مطر لان هذي اوقات استجابه وان شاء الله ربي يستجيب لدعائكم

والله يكون بعونك ويساعدك

تحياتي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Cafe latte
    :confused: :confused:

عروس جديدة
    الله يعطيج الصبر وأن شاء الله مع الصابرين

أختي لو تتصلون الى طبيب نفسي من وراها وتسألونه عن حالتها بكون أفضلها لها ولكم

والله يشافيها لان الا فيها مرض نفسي مو أكثر

عروس نشيطة الصورة الرمزية moonsun
    خلي أملك بالله كبير :smile:

الله يجزاكم خير وماقصرتو في مواساتي دائما

عروس مشاركة
    الله يهديها انشالله والله يا اختي الدنيا مليانا مشاكل ولو تشوفين مصائب غيركم تهون عليكم مشاكلكم ونسأل الله العلي الغفور ان يصلح اختك وجميع المسلمين لطريق الصحيح

الله يجزاك خير اختي حنطاويه والله يصلح حال الجميع يارب .. والله يهدينا الى كل خير يارب

عروس مبدعة الصورة الرمزية HAPPY
    ما اقول غير الله يهديها والله الحياة هيك صعبه 00

بس الله كريم وان شاء الله مالح ننساك من الدعاء 000

انت كمان ادعيلها 000وخلي امك تتدعيلها 0000

وان شاء الله بتتغير 0000

:confused:

:confused:

اتمنى لك راحه البال 000

تحياتي 000

HAPPY

شكرا لك ... والله يسمع منك يارب

عروس مبدعة الصورة الرمزية عروسة؟؟؟
    السلام عليكم
    اختى سؤؤؤؤؤؤؤال واحد فقط اختك تصلى اولا؟؟؟؟؟
    شوفى ودوها للعمرة بيت الله وانشاء الله ربي يغير حالها ويهديها
    واعتقد انها كبيرة الحج علاج لكل نفس صدقنى تتغير بس حاولوا معها وانشاء الله على اجر
    وربنا يوفقك ويرزقك يارب بكل مافية نفسك
    تحياتى

ياهلا فيك اختي عروسه

وأما اختي كانت تصلي اول لما كانت انسانه طبيعيه وماتتعامل بالربا اما من صارت تتعامل بالربا وهي الاحظها ماتصلي ودايم نتهاوش معاها انا واخواني عشان الصلاة وهي تقول انشالله وبصلي بس انتو وش عرفكم وش فيني وتقول انا اعدائي هم اللي سو فيني كذا وخلوني اترك حتى الصلاة مع العلم انها هي مالها علاقه بأحد من بعد ما تركت المدرسه ولكن مثل ماقلت لكم هي موسوسه حتى مكه لو تحصل انها تروح فهي اللي ماراح ترضى مع العلم انا السنه اللي فاتت رحت مكه مع اخوي واخذت عمره وامي بالموت رضت لي اروح واخواني مو كلهم يحبون السفر ولا تحمل المسؤليه فإذا رضو يودوني مكه هالمره فهذا عشان انها عمره لو حج ماودوني حتى لما اقول لأخوي اللي معنا بالبيت ودنا مكه يقولي وش نوديك مكه انتي تضنين سهله الروحه والرجعه انا مالي شغل فيكم اقوله طيب هذا واجب علينا لازم نروح نحج انت حجيت طيب واحنا يقول مالي دخل وكفايه خلاص مش رحتي واخذتي عمره وشفتي مكه خلاص يكفي اصبري اذا جا احد من اخوانك يروح نعطيه فلوس لك ونخليه يوديك تحجين معاهم تصورو ياجماعة والله حياة التعب والقهر جالسه اعيشها يوم عن يوم خايفه من كل شي حوالي اتمنى من الله الصبر والفرج والصلاح والهدايه بس

عروس نشيطة الصورة الرمزية ام كوني

عروس ماسية الصورة الرمزية -%-سحابة حب-%-
    لاحول ولا قوة إلا بالله
    "انك لاتهدي من احببت ولكن الله يهدي من يشاء"
    الله يهديها ان شاء الله ويهدي الجميع ،،

اختي المقهوره ودوها حق مطوع

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة