روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: أريده كزوج لي وهو ولا داري عني!!!!

عروس مبدعة

أريده كزوج لي وهو ولا داري عني!!!!

السلام عليكم،،،،

أبغي منكم النصيحة المخلصه بذمتكم الله يعافيكم ،،،،

السالفة وما فيها ان أسرتي تعرف أسرة ثانيه ومن بلد خليجي ثاني ،،، وبينا زيارات ومجاملات في المناسبات ،،،، وكان بينا نسب (حد من أهلنا متزوج أحد من أهلهم) بس ما توفقوا وصار المكروه وتطلقوا وكل راح في سبيله ،،، الحلو انه الشخصين بعد الطلاق ما تكلموا عن بعض إلا بكل خير بس الله ما وفق ،،،،
    المهم،، القضيه اليوم مو قضيتهم ،،،، القضية قضيتي أنا ،،، أنا بصريح العبارة معجبة بواحد من شبابهم، فيه كل المواصفات الي أبغيها وأتمناها في شريك حياتي ،،، بس ما صارحت أحد بهذا الشعور، حتي أخواتي ما يدرون عني .... ومستحيل أخبرهم،،مع انهم في أكثر من مناسبه علقوا بقولهم ان فلان (إلي هو هذا الشخص) يناسب كثير فلانه (إلي هي أنا) الشخص نفسه ما عنده خبر وما يوم حسسته انه في شي من ناحيتي ،،، خجلي الشديد يمنعني...يعني ممكن أموت قبل ما سويها،،، مع اننا نعرف بعض من كنا يهال بس ما كنا نحنك ببعض كثير إلا مره وحده قضي فيها فترة إبيتنا وحينها كنا قريبين بس هذا كان قبل فترة المراهقه يعني بالطفوله وما كان في بالي شي من هالسوالف !!!
    هو بطبعه خجول ويوم يرمس معاي عيونه تكون بالأرض مع انه ياخذ راحته في الكلام أكثر مع أخواتي الأكبر مني والمتزوجات بعيالهم. الشهاده لله ما قط حسسني انه منجذب لي أو في باله أي شي من هالقبيل... بس في مرة كنا يالسين مع الأهل وهو موجود بيننا وهذا قليل ما يصير، وكنت صاده بويهي الصوب الثاني بس كان قدامي مثل السطح العاكس ولما طالعت شفت إنعكاسه بالسطح وكان يطالع علي، طبعا هو ما يدري اني أشوفه! بس ما كانت نظره عابره والسلام، اذا تدرون شو قصدي!!! حينها ما دري شو حسيت! بغيت أدوخ ،،،، أنا مب لعبيه ولا هدفي قامة علاقة حب، طول حياتي ما خطر ببالي اني اقيم علاقة حب مع اي شاب لا من قريب ولا من بعيد مع انه عرض علي هذا الأمر أكثر من مره من قبل شباب منهم أقرباء من بعيد ومنهم أقرباء صديقاتي بس دوم كنت أصدهم وأقولهم بصريح العبارة أني مو للعب والعلاقات العابرة.....
    وبس هذا كل شي ... تمييت في صلاتي أدعي الله أن يجعله من نصيبي ... يعني الوحده تتمنى الي مثله وهذا مب عيب ولا حرام...
    بس ما دري شو أسوي أكثر !!! محتارة !!! ما دري اذا حد مر بمثل هذي التجربه وعنده نصيحة مفيدة!!!!!! ساعدوني بلييييز :o:o:o(u)

مشرفة سابقة الصورة الرمزية تَنْثُرُ الكَونَ عِطرَاً
    حبيبتىىىىىىىىىىىىىى موضوعك ما يريد الا الصبر والتوكل على الله والايمان انه لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا

وانت ما عليك الا الدعاء والصبروان شاء الله ربى يريح بالك

عروس مشرقة الصورة الرمزية روز دبي
    :o

عروس جديدة
    حاسه فيك ياحبيبتي الله يعينك انشاءالله واعتقد مالك غير الدعاء والدعاء والدعاء00وماهو عيب الوحده تتمنى لنفسها واحد كويس ويناسبها00
    الله يكتب لك الخير معه بادعي لك بظهر الغيب وانشاء الله ربي يستجيب دعائي00
    وترى انتي بعد حاولي تتدردحي شوي بس بادب وبثقل وحاولي تعرفي اهتماماته وهواياته وافكاره واذا تقدري تناقشيه فيها بحدود الادب والمسموح به عندكم ترى هذا الشي يقرب بينكم اكثروالرجل في النهايه يبغى المراه الي تشاركه احلامه واهتماماته وهواياته يصير مايمل منها ويتمناها دايما بقربه ويمكن هالشي يخليه يفكر في الارتباط بك00
    واهم شي يااختي الناحيه الدينيه يعني الخجل زين من ناحيتك لكن لازم يعرف انك ملتزمه دينيا وعندك مبايء وهذي اشياء اناواثقه انها عندك من غير كلام بس انتي اتدردحي شوي وادعي في اوقات الاجابه والله يجعله من نصيبك يارب 0

عروس نشيطة الصورة الرمزية العين الساحرة

هذا الموقف حصل مع صديقتي بالضبط والله وهمن اهو خليجي يعني مومن نفس الديرة..وكان يتجاهلها ولا يعطيها ويه وكل ما يجوفها يلف ويها عنها ...والله يسلمج ساعدت وقلتلها غلى اشياء يوم سوتعم طلع يحبه ولاا ناوي يتزوجهاااااااااا.:smile:

وهي طبعا اصبرت والنتيجة بانت بسرعة:smile:

wa en salah yser mn nsybk:o

عروس جديدة
    اختي الله يصبرك ونصيحتي لك انك تصلي الاستخارة وتدعين ربك والله كريم، اتمنى انك ما تتعلقين به وايد حتى اذا صار شيء ما تنصدمين اختي.
    والسموحة

عضو مبدع
    اسعى ياعبد وانا اسعى معاك السكون والتواكل (وليس التوكل) لن يفيدك بشئ ارى ان الحل يكون من خلال الطرفين المنفصلين بالذات الطرف اللي من عائلتكم انتي لم تذكري تفصيلات حتى نستطيع ان نفيدك برؤيه واضحه عن ذلك حاولي التقريب مره اخرى بين الطرفين المطلقين ويمكنك من خلال ذلك التقرب الى هذا الشخص ليس مباشرة ولكن بطريق غير مباشر ويمكنك الاستعانه بقريباته والله يوفقك امين

عروس مبدعة
    السلام عليكم،،،

مشكورين وايد على تفاعلكم ونصايحكم .... عن جد حسستوني أني صديقة لكم ،،،
    أخواتي ، فافي، فيروز ، 9679573، قمر_21 مشكورات وأقدر نصايحكن ....
    :smile:
    ترى انا أملي بالله كبير ومصليه استخارة والله يعين ويستجيب ...
    أختي فيروز مشكوره حبيبتي على المشاعر الرقيقه ، يوم قريت مشاركتج بغيت أصيح من تفاعلج معاي ... والله يزاج خير على دعائك لي بظهر الغيب وانا هم بدعيلك ان الله يوفقج في حياتج ويعطيج الي في بالج ...(})
    أخوي مجدي ... الشخصين المطلقين واحد منهم توفي من سنتين تقريبا الله يرحمه ... والشخص الثاني متزوج وعنده عيال وبيت ... بخصوص موضوع اسعى يا عبد وانا أسعى معاك، مدري بالضبط شو متوقع مني أسوي .... نحن بالخليج عاداتنا تحكمنا ومب سهله اني أطلب الشخص للزواج أو اني أوسط أخواته .... يعني تخيل ان الجواب كان بالرفض شو تعتقد حالتي بتكون ... أهم ما في المرأه هو أحساسها وكبريائها ... وبعدين الناس هنيه ما تعودوا مثل هذي السوالف والكثير يستنكرها .....:sad:
    انا اتفق مع الأخوات ان ما لي إلا الدعاء ويا ريت تدعولي ان الله ييسر أمري ...
    انا أحاول اني ما أتعلق فيه بس شاب مثل هذا قمه في الدين والأخلاق الوحده لا تملك إلا إنها تعجب فيه!!!!
    :cry:

عضو مبدع
    يبدو انني اكتب الغاز لااحد يفهمني

انا اريد ان اقول مثالا لك يمكن تفهمين كلامي
    اذا طالب مدرسه جلس يدعو الله ليلا ونهارا ان ينجحه في الامتحان واعتمد على ذلك الدعاء فقط ولم يذاكر هل تظنين انه ممكن ان ينجح ؟

انا لااقصد ان تتكلمي مع احد من عائلته مباشرة في الموضوع ولكن هناك وسائل اخرى لاتتعارض مع تقاليد اهل الخليج التي ذكرتيها فالتعرف على شقيقاته مثلا او واحده من زملاؤه في العمل يمكن ان يساعد ...الخ لااريد ان اسهب خوفا من الهجوم او الحذف

عروس جديدة
    حبيبتي ذات الخمار اتمنى تنتهي هذة القصة مثل نهاية قصتي لان في شبة كثير من تجربتى لاني كنت معجبة بشخص ومثلك كذا ماصرحت لاحد ولا لمحت لاحد طبعا لصعوبة ذلك في مجتمعنا ويوم من الايام بعد ما قعدت من النوم الا والماما تطالع فيني ببتسامة وتقول لي والله وكبرتي يابنتي قلت لها خير قالت اليوم اتصلت فلانة تبي تجي بعد يومين وما سمعت هالكلمة الا وانا بطير من الفرحة 2طبعا قدام الماما نزلت عيني بالارض واحمر وجهي .:shy:
    لكن هذا حصل بعد الدعاء الخالص وبعد كنت اتخيل ان اليوم خطبني وكل مرة اتخيل ان تمت الخطبة وتمت الخطبة وحبي ماراح هدر وقبل هذا وذاك الدعاء والصلاة والحمد لله طبعا انا الحين صارلي شهرونصف من الخطبة لكن الحفلة بعد شهر ونصف لانة يشتغل برى عسى ربي يردة لي بالسلامة ونسوي الحفلة وادعوا لي بالتمام .واتمنى لكم التمام انتوا بعد.:smile:2:shy:

عروس نشيطة الصورة الرمزية d3loOo3H
    فديتج..انتي نفس مشكلتي تقريببببببببببببببببببببب بببا في واحد ببالي واتمنى انه يكون زوجي..بس ماعرف كيف ااحسسه وعلى فكرة اهوا ماجايفني:eek2: عندنا عييييب اونه(تخلف) المهم انا بحاول بأي طريقه أحسسه ..المشكله اني ماقدر اقول لخواته ...هذيلا بيفضحوني..بس لو توصلت لطريقه بقوووووولج
    ســــــــــــلام:cool2:

وعلى فكرة اهوا من قرايبي:smile:

عروس مشرقة
    حبايبي أنا عندي رفيجه تحب واحد من النت وحابه أساعدها بس ماني بعارفه كيف لأني أحس أنها غلطانه تحب واحد من خلف الكمبيوتر يعني كيف تحبه يمكن لاعب عليها أو يحب غيرها ويمكن وااجد بنات يكلمهم أويراسلهم وأهي ماتدري :confused: :confused: :confused: :confused: رفيجتي تقول أنه يخاف عليها ويجاملها ويعطيها نصايح بمواهبها كثييير ويلاطفها بالكلام أنا أقول لها غلط بس أهي تقول كأنه به شي بينهم

بس ذا اللحين مثل قصتي صار لها يعني قامت حطت العناد براسها وقالت له يتركها بسلام أهو صحيح تركها بس تحس أنه بينهم شي يعني في أشتراك بالمواهب والأفكار وحتى لا اله الأ الله لما تدخل النت تلاقيه يدخل بعدها أوقبلها بدووون سابق أنذار أو معرفه من كلا الطرفين طبعا هذا مو شي زين لها اللحين أهو زعلان منها تقول لي تراضيه ولا تتركه تقول صلت الأستخاره وهي تدعي الله ليل ونهار أنه ياتبتعد عنه أوتتواصل معهاه أهي تريده زووج لها وتتمناه بس خايفه أنه يوقع الفاس بالراس وتتأثر من السالفه يعني أذا ماتقدم لها ردوا علي أبيها تتركه وماتتوهم بالحب لأنه بيهلكها وأشك في ذالك بنسبه لي خايفه عليها حيل مررررررررررررررره أفيدوني جزاكم الله الخير

عروس مشاركة
    :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :o :

عروس مبدعة
    السلام عليكم،،،،،

أخوي مجدي انا فاهمه قصدك .... بس انت لا تعصب :bigsmile: ومشكور على النصيحه ...

أخواتي نور الهدى نور و دعلووووعه مشكورات واييييد على أحساسكم فيني وعسى الله يوفقنا جميع يا رب ....

اختي برستيج انا لا أؤمن بتاتا بشي اسمه حب من النت ... كله كلام فاضي وقصور مبنيه على الرمال ...

أغلي الحبايب شكرا على مرورج الخجول ...

عروس مشرقة
    أي حبيبتي أنا أقول لها جذي بس أهي حاطه لعناد براسها وتفكرفيه خايفه عليها حيل مررررررررررره وما أبيها تتعب في التفكير وتأذي نفسها عشانه ومثل ماقلتي قصور في الرمال وكلام رايح في الريح بعد

أفيدوني بكلام يفيدها ويقنعها ويدخل براسها :confused: وتتفهم الوضع وتقتنع بكلامي لأنكم تعرفوون أنا أعند منها وماعرف كيف أتصرف معاها

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة