روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: اه يا قلبي

  1. #1
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2008
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497

    اه يا قلبي

    بنات حبيت افضفض لكم والدمعة في عيني

    بعد شهر عيد ميلادي باصير 25 سنة

    مضايقة لان ما سويت انجاز في حياتي اختي اصغر مني بسنة ماشاءالله اشتغلت مدرسة لغة انجلنزية

    دائما اقارن نفسي باختي على اقل سوت انجاز بحياته اما انا لا

    دخلت قسم ادبي وتخرجت بجيد وهي دخلت قسم تجاري تخرجت بجيد جدا

    ويتقدمون لها عرسان وهي ما توافق تراعي مشاعري

    انا مو حاقدة على اختي بس يحس بنفسي ما سويت شي يرفع براس اهلي لا مجموع امتياز ولا تخصص زين وذي كله سنتين لا شغل ولا مشغلة

    انا مو يائسة من رحمة الله بالعكس انا متاكدة رب العالمين بيرزقني خير بس على الاقل اكون ناحجة في شي المشكلة لا شغل ولا زواج ادري في غيري الكثير

    علموني شاسوي

  2. #2
    عروس رائعة الصورة الرمزية اجرح على كيفك
    تاريخ التسجيل
    28/05/2007
    الدولة
    دار الغلا
    المشاركات
    1,276
    لا تقولين جذي ياختي
    وولحين في وقت

    دوري شغل وابدي
    ادخلي دورات لغة او كومبيوتر
    ادخلي معهد دبلوم باي تخصص تحبينه

    والزواج ربي يتممه لج ويسخر لج ولد الحلال يارب


    وادعي ربج ترى ما يرد القضاء الا الدعاء


    ربي يوفقج ويسعدج

  3. #3
    أحاسيس الورد
    زائر
    لا تتضايقين ولا شي محد ياخذ غير نصيبه في هاي الدنيا بس اختج اتعبت لي ماوصلت

    للي تبيه و هاي حصيلة تعبها ، و انتي هم على قد ماتتعبين راح تحصلين و مو كل

    شي ايي بساهل ، وسالفة العرسان ترى كل وحده و نصيبها و ان شاءالله الله يرزقج

    بالزوج الصالح وبعدين لا تقارنين نفسج بأختج ترى بتتعبين وااايد ، عليج من نفسج

    و حياتج لا جوفين حياة غيرج ، انتي الحين اذا حاز بخاطرج انج ماسويتي شي

    بالسنين الي فاتت لازم اتخلين هاي الشي دافع لج عشان حياتج اصير احسن و

    اطورين من روحج ولا تقولين خلاص راحت علي و الله يوفقج ياقلبي





  4. #4
    عروس فضية الصورة الرمزية العروس سوسو
    تاريخ التسجيل
    17/08/2006
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    2,080
    هذا ان دل على شيء فانما يدل ان ربنا اختارلك الاحسن

    ربنا ارحم الراحمين وهو اعلم بما فيه خير لكي

    ومثل ما بقول المثل ( كل تأخيرة فيها خيرة )



    ادعيلك من قلبي ربنا يبعد عنك الهم والغم ويوفقك ويفتح لكي طاقة الفرج مرة وحده قادر يا كريم

  5. #5
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    06/12/2008
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    84
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    إختي انتي توك صغيرة بالعشرينات يعني وردة لا تذبلين نفسك بهذه الأوهام أولا كل واحد ياخذ نصيبه من هذه الدنيا سواء بالعلم او الزواج او الأولاد و غيرها و تقدرين تحققين إنجازات كثيرة كملي دراستك و خلي يكون عندك طموح أو دخلي دورات كمبيوتر او غيرها بس على شرط تكون فيها شهادة معتمدة تنفعك بالمستقبل الوظيفي أما بالنسبة للزواج فهذا أمره بيد الله تعالى و كل تاخيرة فيها خيرة إنشاء الله و على فكرة ترى في زمان أول إذا البنت طافت العشرين قالوا عنها عانس لكن بهذا الزمن تقول البنت اول شهادتي و بعدين الزواج و تلقينها دخلت سن الثلاثين و تقولك بعدي صغيرة على الزواج و هذا سائد في جميع المجتمعات والله يوفقك

  6. #6
    عروس ماسية
    تاريخ التسجيل
    22/07/2007
    الدولة
    عالمي الوردي
    المشاركات
    4,557
    25 بعدج بأول عمرج!!

    خلصتي دراستج والحين دوريلج ع وظيفة

    و بعد خذيلج دورات بتفيدج ف تخصصج عشان يرفع مستواج

  7. #7
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2008
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اجرح على كيفك مشاهدة المشاركة
    لا تقولين جذي ياختي
    وولحين في وقت

    دوري شغل وابدي
    ادخلي دورات لغة او كومبيوتر
    ادخلي معهد دبلوم باي تخصص تحبينه

    والزواج ربي يتممه لج ويسخر لج ولد الحلال يارب


    وادعي ربج ترى ما يرد القضاء الا الدعاء


    ربي يوفقج ويسعدج

    تسلمين اختي الغالية هالشي قاعدة اسويه تسلمين على دعوتج ربي يحقق لج امانيج عاجل غير اجل

  8. #8
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2008
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس الورد مشاهدة المشاركة
    لا تتضايقين ولا شي محد ياخذ غير نصيبه في هاي الدنيا بس اختج اتعبت لي ماوصلت

    للي تبيه و هاي حصيلة تعبها ، و انتي هم على قد ماتتعبين راح تحصلين و مو كل

    شي ايي بساهل ، وسالفة العرسان ترى كل وحده و نصيبها و ان شاءالله الله يرزقج

    بالزوج الصالح وبعدين لا تقارنين نفسج بأختج ترى بتتعبين وااايد ، عليج من نفسج

    و حياتج لا جوفين حياة غيرج ، انتي الحين اذا حاز بخاطرج انج ماسويتي شي

    بالسنين الي فاتت لازم اتخلين هاي الشي دافع لج عشان حياتج اصير احسن و

    اطورين من روحج ولا تقولين خلاص راحت علي و الله يوفقج ياقلبي




    تسلمين حبيبتي مثل ما اختي تعبت وانا بعد تعبت وانا من حقي اشوف حصيلة تعبي وانا اتعب انا مو مرتاحة كل يوم اقدم في مكان
    انا ما احسد اختي او اقارن بينها على الاساس الغيرة بالعكس انا بس حاز بخاطري ان ما سويت شي
    غصبا على الانسان تجي له حالة حزن تسلمين يالغالية ربي يحقق اللي في بالج عاجل غير اجل

  9. #9
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2008
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العروس سوسو مشاهدة المشاركة
    هذا ان دل على شيء فانما يدل ان ربنا اختارلك الاحسن

    ربنا ارحم الراحمين وهو اعلم بما فيه خير لكي

    ومثل ما بقول المثل ( كل تأخيرة فيها خيرة )



    ادعيلك من قلبي ربنا يبعد عنك الهم والغم ويوفقك ويفتح لكي طاقة الفرج مرة وحده قادر يا كريم

    امين يارب تسلمين الغالية ربي يحقق امانيك عاجل غير اجل

  10. #10
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2008
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعصار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    إختي انتي توك صغيرة بالعشرينات يعني وردة لا تذبلين نفسك بهذه الأوهام أولا كل واحد ياخذ نصيبه من هذه الدنيا سواء بالعلم او الزواج او الأولاد و غيرها و تقدرين تحققين إنجازات كثيرة كملي دراستك و خلي يكون عندك طموح أو دخلي دورات كمبيوتر او غيرها بس على شرط تكون فيها شهادة معتمدة تنفعك بالمستقبل الوظيفي أما بالنسبة للزواج فهذا أمره بيد الله تعالى و كل تاخيرة فيها خيرة إنشاء الله و على فكرة ترى في زمان أول إذا البنت طافت العشرين قالوا عنها عانس لكن بهذا الزمن تقول البنت اول شهادتي و بعدين الزواج و تلقينها دخلت سن الثلاثين و تقولك بعدي صغيرة على الزواج و هذا سائد في جميع المجتمعات والله يوفقك

    مشكورة يالغالية مشكلة الواسطات المنتشرة الله كريم ربي يحقق لك امانيك عاجل غير اجل

  11. #11
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2008
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ..لمعة عين.. مشاهدة المشاركة
    25 بعدج بأول عمرج!!

    خلصتي دراستج والحين دوريلج ع وظيفة

    و بعد خذيلج دورات بتفيدج ف تخصصج عشان يرفع مستواج

    صغيرة باقي خمس سنوات وادخل الثلاثين مو صغيرة بالنسبة اللي قلتيه عزيزتي قاعدة اسويه والفرج من الله ربي يحقق لك امانيك عاجل غير اجل

  12. #12
    فتافيت
    زائر
    أولا كل سنة وأنتي طيبة ويارب العمر كله تقضيه بسعادة ورضا

    حبيبتي ليش ماسويتي شي

    أنا بقول لك أشياء تفخري فيها

    أنتي درستي غيرك ما يعرف يقرأ أو يكتب

    عمرك 25 بصحة وعافية ودوم ان شاء الله

    عندك عقل تفكري فيه وتشغليه بأشياء طيبة

    عندك أختك تقدر مشاعرك وتحترمك وتخاف عليك وهذا لوحده لازم تفخري فيه

    كل يوم جديد نعيشه كل لحظة نحصل فيها على هواء نتنفسه هو فرصة جديدة في التغيير نحو الأفضل

    أفضل شئ ممكن نعمله هو نقارن نفسنا بنفسنا وليس بغيرنا

    يعني مانهتم اختي عملت هيك صديقتي عملت هيك


    لا نبعد نفسنا عن المقارنات حتى نرتاح

    العمر لسى قدامك وممكن تعملي بهالسنة الجديدة أشياء كثير كان ممكن تستغرق سنوات

    ربنا يوفقك ويريح بالك

    لكن نصيحة مني يا أختي لا تقولي أن ما عملتي شي

    وأنتي رافعة راس أهلك دوم ان شاء الله

    ويكفي أهلك فخرا أنهم ربوا بنت طيبة مثلك

    وأكيد في شي أهلك يحبونه فيك صدقيني دوري على الصفات الجيدة فيكي وحتلاقي مميزات كثيرة وحلوة

    ربي ييسر لك شغل وزوج صالح وراحة البال وانشراح الصدر

  13. #13
    عروس مبدعة
    تاريخ التسجيل
    24/11/2008
    الدولة
    في بيتنا اكيد
    المشاركات
    540
    الحياه مش نقطه احنا مضرين ندور حوليها لا لازم نرى بمنظار اكبر من الي معنا يعني مش معنا انك ماعملتيش انجاز في حاجه انك فاشله لا انت كويسه جدا واحسن بكتير يمكن حتى من اختك يعني انتي نجحتي وجبتي جيد دا انجاز لما تكون قريبه من ربنا وتصلي وتخشعي في العباده دا نجاح كبير عيزاكي تنسي الكلمات المحبطه وتبصي للنجاح من وجهة نظر تانيه
    يارب يارب يارب ادعوك يارافع السماء ومثبت الارض ومحي ومميت والقادر على كل شئ ان يجعل لكي من هما مخرجا ومن كل ضيقا فرجا ويرزقك من حيث لا تعلمين اللهم انك الحي القيوم ارزقها اللهم امين

  14. #14
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2008
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatafeat مشاهدة المشاركة
    أولا كل سنة وأنتي طيبة ويارب العمر كله تقضيه بسعادة ورضا

    حبيبتي ليش ماسويتي شي

    أنا بقول لك أشياء تفخري فيها

    أنتي درستي غيرك ما يعرف يقرأ أو يكتب

    عمرك 25 بصحة وعافية ودوم ان شاء الله

    عندك عقل تفكري فيه وتشغليه بأشياء طيبة

    عندك أختك تقدر مشاعرك وتحترمك وتخاف عليك وهذا لوحده لازم تفخري فيه

    كل يوم جديد نعيشه كل لحظة نحصل فيها على هواء نتنفسه هو فرصة جديدة في التغيير نحو الأفضل

    أفضل شئ ممكن نعمله هو نقارن نفسنا بنفسنا وليس بغيرنا

    يعني مانهتم اختي عملت هيك صديقتي عملت هيك


    لا نبعد نفسنا عن المقارنات حتى نرتاح

    العمر لسى قدامك وممكن تعملي بهالسنة الجديدة أشياء كثير كان ممكن تستغرق سنوات

    ربنا يوفقك ويريح بالك

    لكن نصيحة مني يا أختي لا تقولي أن ما عملتي شي

    وأنتي رافعة راس أهلك دوم ان شاء الله

    ويكفي أهلك فخرا أنهم ربوا بنت طيبة مثلك

    وأكيد في شي أهلك يحبونه فيك صدقيني دوري على الصفات الجيدة فيكي وحتلاقي مميزات كثيرة وحلوة

    ربي ييسر لك شغل وزوج صالح وراحة البال وانشراح الصدر

    تسلمين حبيبتي على الدعوة الحلوة يارب يوفقك بالامتحانات وتنجحين باعلى الدرجات ويتحقق اللي ببالك عاجل غير اجل

  15. #15
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2008
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    497
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نسمة الحياه مشاهدة المشاركة
    الحياه مش نقطه احنا مضرين ندور حوليها لا لازم نرى بمنظار اكبر من الي معنا يعني مش معنا انك ماعملتيش انجاز في حاجه انك فاشله لا انت كويسه جدا واحسن بكتير يمكن حتى من اختك يعني انتي نجحتي وجبتي جيد دا انجاز لما تكون قريبه من ربنا وتصلي وتخشعي في العباده دا نجاح كبير عيزاكي تنسي الكلمات المحبطه وتبصي للنجاح من وجهة نظر تانيه
    يارب يارب يارب ادعوك يارافع السماء ومثبت الارض ومحي ومميت والقادر على كل شئ ان يجعل لكي من هما مخرجا ومن كل ضيقا فرجا ويرزقك من حيث لا تعلمين اللهم انك الحي القيوم ارزقها اللهم امين
    تلسمي لي يا نسومة ربنا يريح قلبك مثل ما ريحتي قلبي ويرزقك بزوج صالح كريم غني بدينه وماله يارب ويحقق ببالك عاجل غير اجل

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. كلمة من قلبي لحبيبات قلبي مرتادات ركن قضايا و حلول
    بواسطة امونه في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 32
    آخر مشاركة: 16/12/2010, 12:31 AM
  2. انا قلبي ...
    بواسطة visitor في المنتدى الواحة الأدبية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 25/03/2005, 03:22 PM
  3. قلبي لك
    بواسطة med162 في المنتدى الواحة الأدبية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26/01/2005, 08:42 PM
  4. @ الى نبض قلبي @
    بواسطة شجونة الحلوة في المنتدى الواحة الأدبية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 09/07/2004, 03:27 PM
  5. قلبي
    بواسطة اللمسه السحريه في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17/10/2002, 11:43 PM