روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 5 من 33 الأولىالأولى 123456789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 483

الموضوع: كل شي تبين تعرفينه عن المكياج في ال Make up Café

عروس رائعة
    miss bling

تعبتك معايا مشكورة ياعمري الصراحة كفيتي و فيتي

:21_201:

عروس مشرقة
    مرحبا انا مشكلتى انه بشرتى دهنية وفيها حب شباب

ممكن تحكولى ايش كريم اساس خافى للعيوب
    نا كتير بحط كريم اساس اش فى كريم اساس ممكن احطه كل يوم

وششششششششششششششششكر
    ا

عروس متألقة الصورة الرمزية برونزي
    واايد حلوووة الفكره >>>يغطيكم العافيه

ممكن تساعدوووني ابا كريم اساس +بودره تنفع للاعراس يعتي تكون تغطيتها حلوة و انا بشرتي دهنيه

و بغيت اعرف شو ماركه الاضاءة الي تستخدم تحت الحاجب و تكون حلوه و قويه ؟حق الاعراس

عروس مبدعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك رشا مشاهدة المشاركة
    مرحبا انا مشكلتى انه بشرتى دهنية وفيها حب شباب

ممكن تحكولى ايش كريم اساس خافى للعيوب
    نا كتير بحط كريم اساس اش فى كريم اساس ممكن احطه كل يوم

وششششششششششششششششكر
    ا
    هلالالالالالالالا بالمــلاك رشــــا ,,

حاولي تعالجين بشرتج بماي الورد المذاب فيه حجر المــر ,, وتستخدمين غسول سيتافيل او صابونة الكبريت ,, عسب تخف الحبوب ,, وترى كريم الاساس كل يوم مضر وايد بالبشرة ..

هـــذا الرد لكـــل الاخــوات الي يشتكــون من البشـــرة الدهنيــة ,, لو بشرتكم ما فيها حبوب تقدرون تستغنون عن الدلاسيــن والفل كفر كونسيــلر

اول شي كبيس للفاونديشن استخدمي لوشن دلاسيــن من الصيدليــة ,,

وبعدها خذي فاونديشن ميك آب فــور إيفـــر MAT VELVET ووزعيــه علــى بشرتج بالفرشاااة او بالاسفنج ,, وعقبها ,, حطي كونسيلر full cover نقطة وحدة حاولي تاخذيها براس عود القطن مال الاذن على الحبوب والعيوب ,, لانه هالكونسيلر ثقيــل وايد ,, وعقبها رشي ويهج بمثبت الميكب من ميك اب فور ايفر او الاستوديو فيكس من ماك حطي اللوس باودر البيضا من ميك آب فور بالاسفنج وهذي صورتها ,, هالباودر مصنوعة من السيليكا بتحمي بشرتج من اللمعــــة والدهون

حاولي تاخذيــن دوم الفاونديشن بتركيبــة MATT & OIL FREE

عروس مبدعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برونزي مشاهدة المشاركة
    واايد حلوووة الفكره >>>يغطيكم العافيه

ممكن تساعدوووني ابا كريم اساس +بودره تنفع للاعراس يعتي تكون تغطيتها حلوة و انا بشرتي دهنيه

و بغيت اعرف شو ماركه الاضاءة الي تستخدم تحت الحاجب و تكون حلوه و قويه ؟حق الاعراس

هلالالا الغاليـــة الله يعافيـــــــج ,,

فــديــتج ,, من فترة كنت ادور شراتــــج على كريــم اساس حلو للمناسبات والحمدللــه لقيــت كريم اساس الديرماكول الاصلي ,, خذي نقطتين منه واخلطيهم مع كريم اساسج العادي ووزعيــه علــى ويهــج بتشوفيــن ويهج صافــي مثل اللعبــة ,, وثبتــيه بلوز باودر من by terry باللمعة الورديــة يطلع عذاااااااااب ,,

او خذيلج اساس من كانيبو مع بودرتــه اسمهـــا توتــــل فينــــــــــش وايد حلوة بس حاولي تستخدمينــها بس في المناسبااات لانها ثقيلة عالبشرة وفيها شوي رصااص ,, هذي صورة الاساس والباودر

احسن لمـــعة لتحت الحاجب ,, دايمونـــــــــــد باودر من ميك آآب فور ايفــر خببببببببببببببال شرات اللـمـعة الي يحطونـــها الميك آآب أرتســت ,, او النايلون من مــــــــاك بس الدايموند باودر يكون لوووز ولمعتــه وايد وايد حلــوة ,,

عروس نشيطة
    صباااااااااح الخيرر صبااايا .. انا حابه اني اجربه ذا الكونسيلر بس المشكله ما اعرف ماركته هوو عاجبني بس اللي منكم تعرف ماركه مثل هذا المنتج بتكون انقذت الامه كله من هلااات السوداء اللي تحت عيني تقولين كن مذنب طايح فيها ههههههههههههههههههه .. مشكورين على فزعتــكم مقدمااً .. :2_106:

عروس مبدعة الصورة الرمزية Vanilla

يعطيكم العاااااااااااافية

سؤال بصراحة دايما يدور في بالي

الكونسيلر الالوان اللي فيه كيف تستخدم !؟ يعني الاخضر حق شنو ؟؟؟ مثلا خخخخخ

وانه اعاني من الهالات الخفيفة يعني لازم احط كونسيلر لكن ساعات احس من جريب مادري مو طبيعي

هل هذا الكونسيلر اللي حطيت صورته يعطي اللوك الطبيعي ؟!!

عروس مبدعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Vanilla مشاهدة المشاركة

يعطيكم العاااااااااااافية

سؤال بصراحة دايما يدور في بالي

الكونسيلر الالوان اللي فيه كيف تستخدم !؟ يعني الاخضر حق شنو ؟؟؟ مثلا خخخخخ

وانه اعاني من الهالات الخفيفة يعني لازم احط كونسيلر لكن ساعات احس من جريب مادري مو طبيعي

هل هذا الكونسيلر اللي حطيت صورته يعطي اللوك الطبيعي ؟!!

هلا آآختــــي فانيــــلا ,,

فديتــج كونسيلر ميك آآب فور ايفر الباليت انا شخصيا استخدمــه ,, بس الباليت الي انتي حطيتيه درجاته مخخصة للبشرة الغربية البيض المحمريــن او الي عندهم نمش واماكن محمرة في وجههم ,, في اكثر من باليت للكونسيلر بدرجات مختلفــة تناسب البشرة الخليــجيــة ,,

هالكونسيلر حلو لللهايلايت والكونتورينق لانه تقدري بالدمج تحصلي على درجات وايد من الالواان وثباته روعــة,,

اللون الاخضــر الي بالباليـــت يستعل لاخفاء الاحمــراااار وحتى لو تلاحظي الدرجات اغلبها فاتحــة ..

الكونسيلــر ,, لونه يعتمد علوون الهالات ,, مزرقة مخضرة بنفسجيــة ,, بس الاغلب انج تستخدميــن كونسيلر بقاعدة صفراااء او لون السلمووون المصفر المورد ,, وتثبتينــه ببودرة لونها مشمشـــي لانه منطقة العيــن والاجفان اتدهــن فالكونسلير يذوب بعد فترة فتحسين انه مب طبيعــي بس اذا ثبتيه ببودرة خفيفة بيطلع حلو

عروس مبدعة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مون فلور 2 مشاهدة المشاركة
    صباااااااااح الخيرر صبااايا .. انا حابه اني اجربه ذا الكونسيلر بس المشكله ما اعرف ماركته هوو عاجبني بس اللي منكم تعرف ماركه مثل هذا المنتج بتكون انقذت الامه كله من هلااات السوداء اللي تحت عيني تقولين كن مذنب طايح فيها ههههههههههههههههههه .. مشكورين على فزعتــكم مقدمااً .. :2_106:
    هلا يالغاليـة ,, ياربي مشاركتج تشرح القلـــب ,,

هالكونسيلر شفت مقارب له بماركة نابلويون الامريكيــة بس للاسف مب مويودة بالخليــج ,, في باليت مشابه لــه عند كريولايــن ,, بس توفقتي هالباليت فيه درجــة من الوان الكونسيلر المورد هي الانسب لاخفاء الهالات بروحي ادور عليــها لو حصلتيه لا تنسينــــــا ,,

عروس مبدعة الصورة الرمزية Vanilla

حبيبتي M$.ChOcOLaTe

ماقصرتي على ردج (f)

وتسلمين على طولة البال

عروس نشيطة
    الله ان تحيي M$.ChOcOLaTe بيض الله وجهك على الفزعه الطيبه بشوف ماك فوريفر .. وان شاء الله بتصير الدنيا ربيع عندنا بعدهاااا ههههههههههه .. :21_159:

عروس فضية
    بارك الله فيك
    بس انا فعلا اشتريت برجوا
    بس اصلا نحن للاسف ماركة فو ايفر غير متوفرة عندنا
    انا جبت برجوا رقم 32 بتاعة الفرشاة
    شنو تنصحينى فيه عشان يكون مكياجى حلو وصافى
    سامحينى تعبتك ياغلاى

عروس برونزية الصورة الرمزية zumerdah
    والله خوش موضوع ,,

المهم انا عندي استفسار ,, انا من يومين وانا اتابع برنامج احمد القبيسي وهو يحط المكياج للعارضة شفت استخدم اول شي كأساس او فونديشن استخدم فونديشن من ماك هو صاير مثل البودرة دائري بس لما تحطيه عالوجه مايكون جاف لالا يكون مثل الكريمي ..فهمتوا علي!!

المهم انا ابي اعرف شنو اسم هالفونديشين بالضبط و كم سعره في السوق ؟ ..

عروس مشاركة

السلام عليكم ...

اختي انا بجهز و اخدت اساس خفييف للنهار من لوريال اللي زي الباودر لانه عجبتي و طبيعي ...و اخدت اساس 3 في 1 من غيرلان اللي هوا كومباكت فاونديشن ..ايش رأيك فية

..امس رحت اشتريت كونسيلر لان عندي هالات غامقة شويه من ماك اللي علبتة مدوره صغيره ايش رايك فيه برضو

و فكرت اخد الاساس اللي من ماك اللي عابته مدوره لونها اسود بس اترددت قلت اسأل اول ..يحتاج اشتريها ولا كفاية غيرلان؟؟؟

انا بشرتي حنطية مختلطه و الحمدلله مافيها عيوب كتير...هدا بالنسبه لاستفساراتي عن الاساس و الكونسيلر...نجي للاي شادو اشتريت من شانيل علبه فيها اربعة الوان بس الالوان حلوه و هاديه و ابغى اشتري كمان انا شوفت باليت في سيفورا في الوان كتييير بس ماني فاكره كيف الوانها و شفت في مكياجي برضو باليت وسط و الوانو حلوه هاديه و فيها لمعه ناعمه ..ايت اشتري احسن..انا احب المكياج الناعم و المدروس لان نضرتي للمكياج انو تحدييد للملامح و ابراز لها مو تغيير للشكل.

نجي للارواج اشتريت من شانيل و غيرلان كم واحد ابغا ماركات تانيه الوانها حلوه و غلوسات ثابته واضحه الوانها و ماتلصق لاني اتعقت من قلوسات ديور ماتنفع بقرش.
    و دحييين جا وقت البلاشر..اشتريت اتنين واحد من ايف سان لوران لونو زهري شوييه غامق عشان يدي نتيجه مع لون بشرتي و واحد من غيرلان مشمشي ..ايش اخد تاني؟؟ ولاكفايه؟؟؟

و الللله يخليكي ادا انتي شايفه في شي ناقص و ممكن احتاجو قوليلي لاني ماعندي خبره كبير بالمكياج.

وو اشتريت مسكارا من لانكوم اسمها virtuose , من ماكس فاكتر اسمها 2000 calorie

و اااااسفه على اسألتي الكتيره
    و عقبال البنات كلللهم ..دعواتكم

عروس رائعة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عضوه يديده علييكم بس تقريبا صار لي سنه ادش هالمنتدى بسبب معلوماته المفيده جدا
    وبعدها فكرت اشنرك وحابه استفيد شوي منكم

انا فتاه من البحرين يعني اصلي بحرينيه وابي استفسر عن كريم حق بشرتي يعني استخدمها اذا طلعت مع خطيبي وافضل ان يكون فونديشن وابي استفسر عن افضل الروجات اللي ما تروح بسرعه وياريت تعطوني اسم مكان بحيث يكون متواجد في البحرين واذا ممكان تحديد السعر
    واذا ممكن تقولون لي شسالفت الكونسيلر لان ما اعرف في سوالف الميك اب وايدد

مابي اطول اكثر ومشكورين في كل الأحوال