روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 11 من 33 الأولىالأولى ... 23456789101112131415161718192021 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 165 من 483

الموضوع: كل شي تبين تعرفينه عن المكياج في ال Make up Café

عروس متألقة
    شخباركم :eek:

انزييييييييييييييييين انا قاعدة أستفيد من خبرتكم بس عندي كم من استفسار :poster_baaa:.. أنا بشرتي مختلطه واحطي كريم أساس من ديور والبودرة مالته بعد بس موليه مش مناسبتني البودره تذوب ..

يستوي استخدم اي كريم أساس والبودره ولا لازم تتماشى مع نوع البشره ؟

أي مرطب للبشره تنصحوني باستخدامه قبل مااحطي الميكب وبعد مرطب العيون والشفايف؟

شو اهي اساسيات الميكب اللي اعرفه أول شي لازم أحطي مرطب البشره ومرطب الشفايف والعيون واخليهم فتره عشان تتشرب البشره ..انزين وبعدين ابدا بالكريم الاساس ثم الكونسيلر ثم البودره ؟؟ممكن تكتبينها لي بالتفصيل من بدايه المرطب لين اخر خطوه في الميكب؟

شو الفرق بين الكونسيلر والبيس؟؟

انزين بودره الاضاءة متى يحطونها وفي بخاخ اسمه ايفان هذا حق شو يستخدمونه للبشره طبعا بس ليش هل انه يثبت الميكب ولا شو فايدته؟

وبثثثثثثثثث:21_195:

عروس جديدة
    بدي اسال انا عندي مشكلة فوق عيوني الجفن اعمق يعني على بني فاتح كل ما احط لون ما يطلع زي ما هو اللون الموجود لو ابيض يصير سكني فوق عيني شو اعمل؟؟؟؟؟؟؟ظ
    لازم احط شي قبل اللون؟
    اساس يعني؟
    لانو انو ما بحب المكياج كتير بس بحب احط لون على عيني بدون كحل ولا شي
    بليز ساعددوني

عروس برونزية
    بناااااااااااااااااااااات الحقوني انا ما اعرف في الماكياج ولا شي وابغى اجهز لزواجي وش تنصحوني فيه ؟؟؟

ابغى كل حاجه في الماكياج من الاساس الى مثبت الماكياج ..

وياليت تكون اسعارها حلووووووة انتظركم بروح السسسوق خخخخ

عروس فضية الصورة الرمزية عروس ليبيا
    مساء الخير

مرحبااا عرايس

انا عندي مشكله واعتقد انها كبيررررررة

انا طبعاً العقبه للكل عرسي بعد رمضان ان شاء الله

وانا ما اعرف اي شي على المكياج ولا طريقة عمله ولا كيف وعلى اي اساس اشتري المكياج؟؟؟؟؟

ارجوكم اعطوني نصائح بهل خصوص وكيف ممكن اقدر اسعف نفسي واتعلم امكيج لوحدي بدون مساعده كوافير؟؟

مشرفة سابقة الصورة الرمزية M!$$_BLinG
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعه زوجي حبيبي مشاهدة المشاركة
    تكفون يا بنات ردو علي بخصوص كريم اساس بلمعه ودي غامق

بالنسبه لكريم الاساس بلمعه ما عندي منه
    لكن اذا حبيت اضيف له لمعه اخذ كميه من بيجمنت ماك VANILLA واخلطه وياه وتطلع لمعه رهيبه
    جربيه او اي شلدو باودر بلمعه تعجيج كل اللي عليج تسوينه انج تخلطينه كميه بسيطه ويا الاساس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت مشاهدة المشاركة
    مرحبا حبيبااااااااتي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتافيت مشاهدة المشاركة
    بدي أسأل حد جرب هالروج

وفعلا يعطي الشفايف لو ن حلو؟؟؟
    أنا شفايفي اللي فوق رقيقة واللي تحت منفوووخة
    وأي لون تنصحوني استعمل؟؟؟
    هلا فديتج انا جربته وشريت منه لونين
    حلو ويرطب الشفايف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DooDii مشاهدة المشاركة
    مرحبا خواتي ..
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DooDii مشاهدة المشاركة

ابي اعرف الفرق بين البرايم والفكس ؟؟

ومين الاهم في المكياج ؟؟

وايش احسن ماركة؟

والله يجزاكم الف الف خيييييير

البرايم ينحط بعد رش الفكس على البشره
    والفكس عباره عن مهيئ للبشره يرطبها وينعشها والكثيرين يعتقدون انه مثبت للمكياج وهو لا
    البرايمر بعد ما ترشين الفكس وتتشربه البشره توزعين منه ككميه بسيطه على الويه او تخلطينه ويا الفاونديشن يعطي لمعه خفيفه جدا ورونق للبشره
    ======================================

المسامات الواسعة:
    ==========
    إذاً كنت ترغبين في الحصول على بشرة صافة ونقية عليك استخدام قناع مطهر وقابض للمسام، واعتماد مرطب للبشرة من النوع الذي يمتص الافرازات الدهنية.

كذلك، عليك استخدام مستحضر يساعد على تقليص مسامات البشرة
    قبل استخدام الماكياج،

وهذا رد لقيته لج

ان مسامات الوجة الكبيرة تكون رفيقة البشرة الدهنية
    و اليك ما يلي :
    البشرة الدهنية بحاجة الى نظافة تامة ورعاية من اجل حمايتها من الاوساخ وكل شيء اليك كيفية التخلص من الرؤوس السوداء وكيفية التخلص من المسام الواسع

منظّف البرتقال والزبادي علاج ممتاز للرؤوس السوداء والبشرة الدهنية :

المكونات :
    2|1 و 1 ملعقة كبيره من الزبادي.
    1 ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المبشور.
    1 ملعقة كبيرة زيت عُصفُر.
    1 ملعقة كبيرة مطحون الشوفان .

التحضير والاستعمال :
    تُخلط المكونات جميعها ببعضها البعض لعمل عجينة.
    تستخدم هذه العجينة في عمل تدليك للبشرة بأطراف الأصابع في حركة دائرية ، مع تجنب المناطق الرقيقة تحت العينين.. ويستمر التدليك لحوالي 5 دقائق.. ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ، ويُجفف.
    يعتبر هذا المستحضر من المنظفات القوية للبشرة ومن العلاجات الفعّالة للغاية في التخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر بالبشرة الدهنية.
    وهو يستخدم بمعدل مرة واحدة يومياً بالنسبة للبشرة الدهنية.. أما لأنواع البشرات الاُخرى أي العادية والجافة فيكفى استخدامه مرتين اُسبوعياً.

الخيار من الخضروات التي تتميز بفوائد صحية وجمالية عديدة ، حيث يتمتع بأثر واضح كقابض لمسام البشرة الواسعة ، ولذلك فإنّه يستخدم في عمل العديد من الأقنعة ، بالإضافة إلى أنه يناسب البشرة الحساسة على وجه الخصوص.

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة. ان مسامات الوجة الكبيرة تكون رفيقة البشرة الدهنية
    و اليك ما يلي :
    البشرة الدهنية بحاجة الى نظافة تامة ورعاية من اجل حمايتها من الاوساخ وكل شيء اليك كيفية التخلص من الرؤوس السوداء وكيفية التخلص من المسام الواسع

المكونات :

التحضير والاستعمال :
    تستخدم هذه العجينة في عمل تدليك للبشرة بأطراف الأصابع في حركة دائرية ، مع تجنب المناطق الرقيقة تحت العينين.. ويستمر التدليك لحوالي 5 دقائق.. ثم يشطف الوجه بالماء الفاتر ، ويُجفف.
    يعتبر هذا المستحضر من المنظفات القوية للبشرة ومن العلاجات الفعّالة للغاية في التخلص من الرؤوس السوداء التي تظهر بالبشرة الدهنية.
    وهو يستخدم بمعدل مرة واحدة يومياً بالنسبة للبشرة الدهنية.. أما لأنواع البشرات الاُخرى أي العادية والجافة فيكفى استخدامه مرتين اُسبوعياً.

الخيار من الخضروات التي تتميز بفوائد صحية وجمالية عديدة ، حيث يتمتع بأثر واضح كقابض لمسام البشرة الواسعة ، ولذلك فإنّه يستخدم في عمل العديد من الأقنعة ، بالإضافة إلى أنه يناسب البشرة الحساسة على وجه الخصوص.

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة.

ونشر "الفاوندايشن" السائل فوقه
    (شرط أن يكون من النوع المطفأ الذي يمنع لمعان البشرة)
    بواسطة الاسفنجة المخصصة لذلك، وتثبيت الماكياج بلمسة
    بودرة شفافة يتم توزيعها بواسطة ريشة كبيرة.

البودره الشفافه موجوده في ماك الحين ونازله من اسبوع

المشكله انا ما اقدر اختار لج الماركه المناسبه الافضل تسألين عن المنتج الامثل

ان مسامات الوجة الكبيرة تكون رفيقة البشرة الدهنية
    و اليك ما يلي :

المكونات :

التحضير والاستعمال :

كما يستخدم الخيار في تبييض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه ، وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة

اوكي حبوبات انا بجاوب للعضوات اللي فوق في رد واحد لان الاسئله متشابه

Bint Dubai +S.U.G.A.R +=شانيل= + الشموخيه+ afa22 +مغروورة يحق لي + عروس ليبيا +

لاخفاء العيوب بالمكياج

الذقن المزدوجة: إستخدمي "بلاشر" برونزياً غير برّاق ووزعي اللون الداكن عند طرف وأسفل الذقن ثم موهي اللون على طول عظمة الفكين الجبين العريض أفضل وسيلة لأخفاء الجبين العريض هي اعتماد قصة الشعر المنسدل فوق الجبين أي "الغرة"، وهي من آخر صيحات موضة الشعر اليوم. كذلك، في إمكانك استخدام كريم الاساس، شرط اختيار لون أغمق بدرجتين من لون بشرتك الطبيعي، وتوزيعه بحركات تصاعيدة عند جذور الشعر فوق الجبين. لكن راعي أن لا يزيد عرض الخط اللوني عن السنتيمتر الواحد. الأنف الأفطس: أفضل وسيلة لتحسين مظهره هي تنحيفه أو إعادة نحتة بواسطة الماكياج. إستخدمي ظلاً بيجياً داكناً أو بنياً طبيعياً ووزعي الظل بواسطة البنصر، ثم ضعي لمسات خفيفة منه عند طرفي الأنف دون أن تغطي ارنبته. أما إذا كان أنفك كبيراً فمن الأفضل أن تموهي طول عظمة الأنف ورأسها. الجفن الهابط: العيون المبطنة أو الجفن الهابط يجعلان النظرة حزينة وذابلة. لهذا السبب، ينصح بالابتعاد عن الظلال الداكنة واستبدالها بظلال فاتحة ومشرقة لتبدو نظرة العينين مضيئة، مصقولة، وحيوية. إستخدمي الظل اللحمي، أو الوردي الفاتح، أو البيجي، أو العسلي فوق كامل الجفن الأعلى، واختاري ألواناً متقزحة لإبراز الجفن الثابت تحت رسمة الحاجب. وسّعي نظرة عينيك باستخدام الكحل المائي، وارسمي به خطاً دقيقاً عند جذور الرموش العليا ومدي طرف واحد خارج حدود العين بقليل. لكن، راعي اختيار اللون البني أو النيلي الداكن أو الرمادي الدخاني لتحقيق الشكل المطلوب، ثم كحلي الجفن الداخلي للعين بالقلم الأبيض، واعقصي رموشك بالمكبس المخصص لثني الرموش وابرزيها بالماسكارا المكثفة لها مركزة على الرموش العليا بدلاً من السفلى. العيون الصغيرة: قد توحي العيون الصغيرة الصبا الدائم، وهذه ميزة جمالية مهمة. لكن شكلها الدائري (الكروي) قد يبدو أقل جاذبية من العيون اللوزية الشلك إذا أسئ استخدام الماكياج أو اختيار الألوان التي تبرزها. فإذا أردت توسيع نظرتك ومنح عينيك شكلاص جذاباً أرسمي خط الرموش العليا بواسطة الكحل المائي وراعي أن ينطلق الخط من وسط الجفن في اتجاه زاوية العين الخارجية. لا ترسمي خطاً عريضاً بالأيلاينر لأن ذلك يصغر العين بدلاً من أن يوسعها. بعد تحديد العينين أبرزي رموشك باستخدام الماسكارا السوداء، وذلك بضربات سريعة تميل في اتجاه زاوية العين الخارجية. وذلك بضربات سريعة تميل في اتجاه زاوية العين الخارجية. كثفي الرموش العليا والسفلى عند الطرف الخارجي للعين مما يمنحها "ذبحة" جميلة. ولا تنسي أن تستخدمي الظلال الفاتحة والمشرقة خصوصاً النوع المتقزّح أو البراق لأن الألوان الداكنة تزيد من غؤور العين كما أ، التركيبة المطفأة منها تضفي علينه الجمود والحزن. ابدأي أولاً بتوزيع الظلال المطفأة عند الجفن المتحرك وأضيفي البريق إليها عند طية العين وتحت رسمة الحاجب. الهالات السوداء: هي مشكلة جمالية تعاني منها نسبة كبيرة من النساء في مجتمنا العربي، ويفضل استشارة الطبيب أولاً حول أسباب ظهورها لإيجاد العلاج المناسب لها إذا كان السبب مرضياً. أما من الناحية الجمالية فينصح بسترها بواسطة خافي العيوب أو "الكونسيلر". اختاري لوناً أفتح من بشرتك بدرجة واحدة فقط، وابدأي بتمويه محيط العينين إنطلاقاً من زاوية العين الداخلية (قرب الأنف حيث يبدو الأزرقاق واضحاً)، ثم مدّي خافي العيوب بطريقة الترتيب فوق كامل الجفن الأسفل مركّزة في شكل خاص على التجويف البارز. نصائح أساسية إلتزمي بها: 1-اختاري دائماً ظلالاً مشرقة مثل البيج، والزهري وابتعدي كلياً عن الألوان البنفسجية والنيلية والخضراء. 2-تذكري أن الحاجبين الرقيقين يبرزان الهالات السوداء، لذا، حاولي الاهتمام بشكل حاجبيك وتناسقهما. 3-اشربي الماء بكثرة، وتجنّبي السهر لساعات متقدمة من الليل، ولا تقربي المأكولات الدسمة خصوصاً التي تحتوي على التوابل والصلصات الحارة. 4-إذا ترافقت الهالات السوداء مع انتفاخ الجفنين جربي قناع أكياس الشاي الباردة أو المكعبات الثلجية (بحسب قدرتك على التحمل). تجاعيد صغيرة: إن ترطيب البشرة في شكل جيد يساعد على تمليس التجاعيد الصغيرة، وإعادة المرونة، والحيوية إليها. لكن، هناك خدعة تجميلية بسيطة تخفي هذه التجاعيد أو تخفف من حدة ضهورها وهي: استخدام سائل أبيض يضئ البشرة، وتمويه خطوط التجاعيد بواسطة مصحح لوني يستخدم عند خطوط الجبين، وتجويفة الذقن (أي تحت الشفة السفلى). وزاويتي العينين الخارجيتين، ومحيط الشفتين، وخطوط الضحك (قرب الأنف). لكن، من الضروري إخفاء خطوط التجاعيد قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه قبل نشر كريم الأساس وبودرة الوجه. المسامات الواسعة: غذاً كنت ترغبين في الحصول على بشرة صافة ونقية عليك استخدام قناع مطهر وقابض للمسام، واعتماد مرطب للبشرة من النوع الذي يمتص الافرازات الدهنية. كذلك، عليك استخدام مستحضر يساعد على تقليص مسامات البشرة قبل استخدام الماكياج، ونشر "الفاوندايشن" السائل فوقه (شرط أن يكون من النوع المطفأ الذي يمنع لمعان البشرة) بواسطة الاسفنجة المخصصة لذلك، وتثبيت الماكياج بلمسة بودرة شفافة يتم توزيعها بواسطة ريشة كبيرة. لكن، إذا كانت بشرتك خالية من الشوائب والبثور يمكنك الاستعانة بالبودرة المضغوطة شرط أن تستخدمي اسفنجة كبيرة لتمليس اللون فوق البشرة. الحاجبان الرفيعان : لم تعد موضة الحاجبين الرفيعين سائدة في هذا الموسم ، بل أصبحت الحواجب المرسومة بإتقان والكثيفة بشكل معقول هي الرائجة اليوم. إختاري قلم رسم الحواجب بلون طبيعي أي أقرب إلى لون شعرك على الشكل التالي : الشعر الأسود يناسبه القلم البني الداكن الشعر البني يناسبه القلم البني المتوسط الشعر الأحمر يناسبه القلم البني – المحمر الشعر الأشقر يناسبه القلم الأشقر الرمادي أو البني الفاتح إذا أردت ملْ الفراغات في حاجبيك ارسمي خطوط صغيرة في اتجاه شعر الحواجب الطبيعي . أما إذا أردت تكثيفهما فعليك الاستعانة بمستحضر يأتي على شكل بودرة مخصصة لإعادة رسم الحواجب وتجميلها. الوجه المربع : يتميز بفك بارز يجعله بحافظ على شباب الملامح لوقت طويل ، لكن إذا كنت تفضلين منحه إستدارة بسيطة استخدمي اليودرة الفاتحة حول الوجه والذقن حتى أعلى عظمة الفكين. ثم وزعي البلاشر الوردي في شكل دائري عند أعلى الخدين ، واختاري أحمر شفاه لماعا بلون وردي . النثور المحرجة: إذا كنت تعانين بثورا ملتهبة في البشرة عليك تغطيتها بخافي عيوب بلون لحمي "طبيعي" إفرب إلى لون بشرتك أو استخدام أقلام مخصصة لإخفاء الشوائب لها مفعول مطهر يساعد على معالجة البثور . نصيحة : ضعي المستحضر فوق كل بثرة ثم مرري مسحوق البودرة لتثبيت اللون. حبوب الوجه : من نوع حب الشباب او اي نوع آخر فهي مشكلة مزعجة ونحاول دائما التخلص منها او على الاقل اخفاءها. وفي الوقت نفسه، إخفاء الحبوب عند وضع الماكياج أمراً صعباً للغاية حيث أن النتيجة المثلى لا تتحقق دائماً و لكن لاداعي للقلق فاليك بعض الإرشادات التى تساعدك على اخفاء حبوب الوجه بسهولة: 1- استخدام كريم معالج ملون إذا كانت الحبوب منتشرة بصورة واضحة على البشرة فهذا الكريم يقوم بعملين فى وقت واحد هما تنشيط إخفاء الحبوب وإضفاء لون طبيعى على البشرة. 2- يفضل وضع الكريم بأطراف الأصابع مع التربيت دون التنعيم. 3- إستخدام مضاد للهالات السوداء أو ستيك ملون لإخفاء الحبوب مع منظف لعلاجها. 4- إيجاد اللون المناسب للبشرة بدون بقع لونية فإذا لم يتم الحصول على اللون المناسب يمكن عمل خليط من لونين مختلفين للحصول على اللون المطلوب. 5- إستخدام مضاد الهالات السوداء لعمل الرتوش أثناء النهار حتى لا تظهر الحبوب من جديد . العدة الوردية: أنت بحاجة الى مستحضرات مصححة للسحنة لإخفاء العلامات الحمراء في الوجه . استخدميها بعد نرطيب بشرتك وقبل نشر خافي العيوب أو كريم الأساس ثم وزعي لبيودرة لتثبيت الأساس. الوبر الزائد: أفضل حل للوبر الزائد فوق الشفتين هو نزعه بواسطة الشمع اليارد أو التخلص منه نهائيا بواسطة اشعة اللايزر أو تقنية الكهرباء لكن إياك نزع الوبر بواسطة ملقط الحواجب لأنه يجعل الشعر ينمو قاسيا. البقع الداكنة واثار الجروح : لتفاديها أو منع تفاقم حالتها هو استخدام مرطب غني بالمرشحات الشمسية. أما إذا أردت تغطية البقع الداكنة واثار الجروح عليك اختيار مستحضرات طبية مخصصة لهذا الغرض لأنها تؤمن تغطية أفضل مما يقدمه خافي العيوب العادي. الشفاة الرقيقة: بما أن الشفاة الممتلئة هي موضة العصر لأنها تبدو جذابة أكثر ، بإمكانك اعتماد بعض الخطوات الذكية لإضفاء الحجم على شفتيك بشكل غير مبتذل إختاري قلما لتخطيط الشفتين بلون طبيعي أقرب إلى لون شفتيك أرسمي شفتيك مباشرة خارج إطارهما الأساسي ولكن في دقة متناهية وراعي أن تكون رسمة الخط رقيقة جدا. إملأي شفتيك بقلم "الكونتور" أولا ثم اطليها بأحمر شفاه فاتح يميل إلى البيج الزهري ، أو الوردي الباهت ، أو الأحمر الشفاف. تذكري إن أقلام الحمرة الصدفية أو المتموجة واللماعة تكسب الشفتين حجما ضعي لمسة من ملمع الشفاه في وسط شفتيك لمنحهما حجما وشكلا جذابا.

اول شي بالنسبه ل موضوع البودره والاساس والكونسيلر
    شوفو الموضوع هذا

http://forums.3roos.com/t452437.html

بالنسبه لهالموضوع اذا البودره فاتحه او لونها مش مناسب تطلع غلط

لما تختارين الفاونديشن حطي هالقاعده

البودره اذا لونها افتح من بشرتك تاخذي فاونديشن اغمق شوي

واذا الفاونديشن اغمق ناخذ بودره افتح

لان فاتح على فاتح يطلع اللون مش حلو

الاختيار

الفاونديشن ةالبودره في منها المايل للبيج
    وفي منها المايل للون الزهري

على حسب بياض بشررتج ولون العروق اللي في الوجه

الافضل التجربه في المحل - الدرجه البيج او الورديه من نفس الرقم وشوفي شو اللي حسيتي بيه نفس لون بشرتك

بالنسبه للون الغامج للعيون والهالات السودا

بالنسبه للهالات السودا تحتاجين الكونسيلر البرتقالي حطيه بالطبطبه وان شاء الله تلاحظين الفرق

للشادو

كيفيه تثبيت الشادو بانواعه

http://forums.3roos.com/t432103.html

بالنسبه للفاونديشن المايل للوردي او الخمري
    ممكن تلقونه في ماركه جيرلان انا ملاحظه ان عندهم وشايفه بس مب مجربه

بالنسبه لشراء المكياج
    حبوبات سوي لج لسته بالاغراض اللي تبينها
    اهم شي يكون عندج
    كريم مرطب للويه يناسب بشرتج - المرطب مهم لو شو كان نوع البشره -
    كريمات العنايه بالبشره
    مزيل مكياج العيون وانصح ب بيوديرما و متوفر في الصيدليه منه حجمين كبير وصغير
    الشادو اختاري ماركه ترتاحين لها ماك بوبي براون ديور NYX ميك اب فور ايفر ....الخ
    الالوان - الترابيه - للناتشورال لوك
    اللون الازرق والتركواز الاسود مهم لكل اللوكات
    اللون الابيض او العاجي بلمعه لتحت الحاجب
    بلاشرات وردي مشمشي برونزي
    ماسكارا
    بودره حره + بودره مضغوطه + فاونديشن خفيف للاستعمال اليومي
    فاونديشن ثقيل للمناسبات
    ايلاينر اسود + الوان
    اقلام تحديد الشفايف + الارواج + القلوسات
    ممكن تحتارين من بورجوا + ايف سان لوران + ديور +جيفنشي + NYX +بينفت + .....الخ حسب ذوقج
    الفرش الاساسيه : فرشاه للبلاشر +فرشاه لتوزيع الشادو+فرشاه لدمج الشادو+فرشاه لرسم الحفن السفلي للعين_فرشاه للايلاينر
    انصح بايلاينر ماك الكريمي BLACKTRACK او من بوبي براون
    فرشاه لتوزيع البودره الحره
    ممكن تشترين طقم فرش بسعر معقول من مكياجي
    او تشترين بالحبه من ماك _ميك اب فورايفر - بوبي براون

حددي الاغراض اللي فعلا محتاجه لها الاول بعدين زيدي في المكياج اللي تبغينه
    مثال قلتر يلاينر الوان جريئه من الشادو
    الاضاءه المائيه من ميك اب فور ايفر او بينفت

لاخفاء الهالات السودا

طبعا عليكِ ان تعرفى أن وضع الكونسيلر ( خافى العيوب) يكون ترتيبه قبل وضع الفاونديشن

اختاري خافي العيوب أو "الكونسيلر" بلون أفتح من بشرتك بدرجة واحدة فقط

ابدأي بتمويه محيط العينين إنطلاقاً من زاوية العين الداخلية (قرب الأنف حيث يبدو الأزرقاق واضحاً)
    ثم مدّي خافي العيوب بطريقة الترتيب فوق كامل الجفن الأسفل مركزة في شكل خاص على التجويف البارز.

اختاري دائماً ظلال البيج أو الزهري وابتعدي عن البنفسجية والنيلية والخضراء.

تم نقل بعض الاجابات من النت للافاده

عروس مشاركة
    [GLINT]مبروك عليكم الشهر خواتي[/GLINT]

أنا عندي سؤال عن الفرش

شو أحسن ماركة فرش؟؟

وياريت أعرف شو أهم الفرش إلي لازم إتكون متوفره عندي( الفرش الأساسيه) وإذا كانت بصور يكون أحسن وأحسن وكل وحده شو أستخدامها؟؟

أبي فكره تقريبيه عن الأسعار؟؟

[GLOW="993366"]
    وأشكر صاحبة الفكره والموضوع

[/GLOW](y)(f)

عروس مشاركة
    مرحبا
    موضوعكم وايد حلوو

بس انه بغيت اسأل
    انه خشمي كبير وابي يطلع اضعف
    مره كنت في الصالون سمعت الي تحط مكياج تقول بحط ليش بودره تنحيف للأنف او كريم مادري
    المهم وهو في طريقه بعد كأنه تحطين مكياج واجد قريب الانف او في وسطه
    اني عقب رحت مكياجي اسألهم قالوا ما في بودره او كريم مخصص لتنحيف الانف
    فياريت الي عندها خبره اشلون اخلي انفي ايصير انحف وحلو
    واكون لكم شاكره

عروس جديدة

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    احب اسال عن ماهي نوعية المكياج التي تناسب البشره الحساسه المصابه بتصبغات؟
    جزاكم الله خير.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليموونه الحلوه مشاهدة المشاركة
    [GLINT]مبروك عليكم الشهر خواتي[/GLINT]

أنا عندي سؤال عن الفرش

شو أحسن ماركة فرش؟؟

وياريت أعرف شو أهم الفرش إلي لازم إتكون متوفره عندي( الفرش الأساسيه) وإذا كانت بصور يكون أحسن وأحسن وكل وحده شو أستخدامها؟؟

أبي فكره تقريبيه عن الأسعار؟؟

[GLOW="993366"]
    وأشكر صاحبة الفكره والموضوع

[/GLOW](y)(f)
    بالنسبه لسؤالج الفرش انواع في اللي الشعر يكون صناعي
    وفي اللي يكون من الحيوانات

افضل الفرش بالنسب لي انا ماك
    وعندج فرش ميك اب فور ايفر وبوبي براون

ممكن تشترين طقم فرش بسعر معقول من مكياجي واستخدامهم حلو

ممكن تشترين لج 4 فرش اساسه
    فرشاه لتوزيع الشادو
    فرشاه لدمج الشادو
    فرشاه للبلاشر
    فرشاه للايلاينر
    وبعدين ممكن تشترين فرش زياده حسب حاجتج

افضل فرش ماك
    217

239

هالفرشاتين روعه الاولى لدمج الشادو
    الثانيه لتوزيعه

231
    مثاليه لرسم الجفن السفلي للعين

266
    لرسم الايلاينر وسحبه العين

بالنسبه للاسعار تتراوح بين ال 102 لين ال 200 درهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة والحل الحين مشاهدة المشاركة
    مرحبا
    موضوعكم وايد حلوو

بس انه بغيت اسأل
    انه خشمي كبير وابي يطلع اضعف
    مره كنت في الصالون سمعت الي تحط مكياج تقول بحط ليش بودره تنحيف للأنف او كريم مادري
    المهم وهو في طريقه بعد كأنه تحطين مكياج واجد قريب الانف او في وسطه
    اني عقب رحت مكياجي اسألهم قالوا ما في بودره او كريم مخصص لتنحيف الانف
    فياريت الي عندها خبره اشلون اخلي انفي ايصير انحف وحلو
    واكون لكم شاكره

حبيبتي لرسم الانف وتصغيره
    تستخدمين الكونتور
    ويبيعون هالشي في ماركة كريولان وبن ناي والمثير من الماركات

اهم شي الطريقه انج ترسمين الجزء الخارجي من الانف باللون الغامق
    والوسط بلون فاتح
    وجذيه ينرسم ريم ويصغر

ممكن تلقين ادوت الكونتور في ميك اب فور ايفر
    او حتى لو عندج شادو مات بدون لمعه لونه غامق ويناسب لهالحركه جربي وشوفي النتيجه

ممكن بعد تبحثين عن فيديو يشرح لج الطريقه بالتفصيل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *حياتي كلها لله* مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    احب اسال عن ماهي نوعية المكياج التي تناسب البشره الحساسه المصابه بتصبغات؟
    جزاكم الله خير.

مرحبا عزيزتي
    نصيحتي لج هي انج تستشيرين اخصائيه جلديه في الموضوع
    ممكن بشرتج تحسس وتتعب من المكياج وممكن تنصحج ب مستحضرات تجميليه مناسبه لنوع بشرتج و على حسب درجه تحسسها من المواد الكيماويه اللي في المكياج
    (f)

عروس مشاركة
    M!$$_BLinGمشكوره حبيبتي ع الإفاده ماقصرتي فديتج

عروس مشاركة
    سامحيني فديتج,,,, ذكرت سؤال ثاني

بعد حابه أعرف شو خطوات المكياج الصحيح بالترتيب يعني شو يوضع أول شئ السيروم ولا المرطب ولا واقي الشمس وهكذا الخ...