روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: تجاعيد بعمر 24 سنة ؟؟؟؟

عروس مبدعة الصورة الرمزية ndido

تجاعيد بعمر 24 سنة ؟؟؟؟

سلام عليكم يا عرايس عروس

أنا زعلانة كتير من نفسي لأني مش قادرة أعمل برنامج و ألتزم فيه رغم أني اشتريت منتجات كتير و لم استخدمها بعد

المشكل اللي رح اطرح كنت متوقعة يحصلي يوما ما أنا بشرتي حساسي و رقيقة بشكل مش طبيعي. و كل جسمي بدون استشناء تظهر فيه خطوط الشرايين الصغيرة جدا فمابالك بالكبيرة انا ايديا بيخجلوني لانهم فيهم شرايين مثل اللي عند نسوان آخر العمر و هذا شيء وراثي من أبي رحمة الله عليه و يارب يسكنه فسيح جناته يا رب .

المشكل الحين مش بايدي أو برجولي المشكل تحت عيوني الجلد عندي رقيييييييييييييييييييييق لدرجة شفاف يظهر كل الشرايين الموجودة أسفل العين و بحكم أني بصراحة من فترة مو مهتمة بمنطقة الهالات و ما استعمل أي شي لاحظت انو في تجاعيد صغيرة انا بدي حل هل استعمل كريم أو ماسك معين لشد البشرة و التخلص من الهالات سواء طبيعي أو طبي اهم شي احصل ع النتيجة المرضية

انا فتشت بالانترنت و لقيت كتير كريمات فيشي نيفيا بيوديرما بس انا ابغى مساعدتكم الله يخليكم

جازاكم الله خير ساعدوني

عروس مجلس بنات عروس الثقافي وركني العناية بالبشرة والشعر الصورة الرمزية إينـانا

رد: تجاعيد بعمر 24 سنة ؟؟؟؟

شوفي ناديدو بعض المشكلات الجلديه يكون حلولها صعبه من خلال كريم او وصفه تُنصح بها من النت ..
    عليكِ بالذهآب للطبيبه لتنصحك بعلاج لهذه المنطقه دون أن يؤثر عليها سلباً ، فقد تصلحين أمراً وتهدمين شيء اخر ..
    عاده البشره الرقيقه تكون بالفعل اكثر تضرراً وبعض الكريمات قد تحتوي علي مواد تعمل تقشير بسيط لسطح البشره لا نشعر به نحن ولكن ممكن يؤثر علي
    بشرتك ويرقق منها اكثر .

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العطور والعناية بالشعر الصورة الرمزية Sweet N Sour

التجاعيد سببها نقص في بروتين الكولاجين بالجسم او خلينا نقول بالبروتينات بجسمك
    فاول خطوة لازم تنتبهي عليها هي انك تديري بالك على تغذيتك بانك تتناولي كميات كافية من البروتين و الفيتامينات
    اغذية مهمة لازم تكون بنظامك مثل البيض و الحليب و الزبادي و الفواكه الطازجة

شوفي هالموضوع عن توفير الكولاجين بالجسم راح يفيدك

http://forums.3roos.com/3roos704491/

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إينـانا مشاهدة المشاركة
    شوفي ناديدو بعض المشكلات الجلديه يكون حلولها صعبه من خلال كريم او وصفه تُنصح بها من النت ..
    عليكِ بالذهآب للطبيبه لتنصحك بعلاج لهذه المنطقه دون أن يؤثر عليها سلباً ، فقد تصلحين أمراً وتهدمين شيء اخر ..
    عاده البشره الرقيقه تكون بالفعل اكثر تضرراً وبعض الكريمات قد تحتوي علي مواد تعمل تقشير بسيط لسطح البشره لا نشعر به نحن ولكن ممكن يؤثر علي
    بشرتك ويرقق منها اكثر .

معك حق اينانا لازم مو لازم اتجرأ و أضع كريمات تزيد من سوء الوضع تسلميلي يل قمر شكرا كتييير ع الرد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet N Sour مشاهدة المشاركة
    التجاعيد سببها نقص في بروتين الكولاجين بالجسم او خلينا نقول بالبروتينات بجسمك
    فاول خطوة لازم تنتبهي عليها هي انك تديري بالك على تغذيتك بانك تتناولي كميات كافية من البروتين و الفيتامينات
    اغذية مهمة لازم تكون بنظامك مثل البيض و الحليب و الزبادي و الفواكه الطازجة

شوفي هالموضوع عن توفير الكولاجين بالجسم راح يفيدك

http://forums.3roos.com/3roos704491/
    تسلمي يا نور و يمكن السب الثاني النظارات الطبية لأني نظري ضعيف فأنا ألبسها من كان عمري 8 سنين و ما أقدر أشيلها أبدا سوى وقت النوم انلا رح أطلع عالموضوع أتمنى يفيدني و شكرا ع ردك الطيب يا طيوبة