استفسارات الأزياء خاص باستفسارات الاعضاء حول الأزياء والموديلات والمحلات والمشاغل

برسيل شامبو العباية تمكّن المشاركين من التواصل مع مصممة العباءات الشهيرة رابية زي

08/01/2013, 08:50 PM

السلام عليكم

تابعوا معي هذا الخبر لبنات الخليج



أعلن " برسيل شامبو العباية "، المنتج المميزالذي تقدمه برسيل لتمنح العباءة نظافة رائعة ولوناً أسود زاهياً، عن حملة جديدةعلى منصة التواصل الاجتماعي ، وذلك في مبادرة تعزز التزام العلامة التجارية تجاهالابتكار ومشاركة المستهلكين.



وضمنأنشطة التواصل الاجتماعي العالمية لمنتج " برسيل شامبو العباية "، يحصل المشاركون على فرصة التواصلالمباشر مع المصممة رابية زي، إحدى أشهر مصممي العباءات في المنطقة، لاستعراضأفكارهم حول أحدث تصاميم العباءات من مرحلة الإلهام والفكرة وحتى التنفيذ، وكل ذلكعبر منصة التواصل الاجتماعي لبرسيل شامبوالعباية



وفيهذا الصدد قالت ليزا طعمة، مدير العلامات التجارية لقسم العناية بالغسيل لدى شركةهنكل آرابيا: "لطالما آمنت علامة برسيل بابتكار المنتجات المصممة لتلبيةاحتياجات العملاء، لتعزز مشاركة المستهلكين عبر مبادرات التواصل الاجتماعي وتنقلهالمستويات أعلى عبر القنوات المختلفة سواء كانت موقع فيس بوك أو تويتر أو يوتيوب أوبينتيريست أو غيرها."



وأضافت:"تسمح المبادرة للمشاركين إبداء آرائهم للتأثير في التوجهات المستقبليةلتصميم العباءات عبر آلية تصويت تفاعلية مميزة. وسيكون لمبادرتنا أثر بالغ فيتوجيه التصاميم المستقبلية باستخدام أدوات التواصل الاجتماعي، ونحن على ثقة بأنعملاءنا سيحبون تلك الحملة."



وتتضمنالحملة الجديدة انطلاق مقطع فيديو ملهم للجميع، تظهر فيه المصممة رابية زي وهي علىالبحر أو أثناء الرسم في مشغلها وغير ذلك من المواقف، حيث يعرض عبر مختلف قنواتالتواصل الاجتماعي. ويجري تقسيم المقطع فيما بعد إلى مقاطع أصغر، وهي المشاهد التيتلفت نظر رابية زي واهتمامها، سواء كانت أعمال فنية جميلة أو رسومات ملهمة أو دفءقماش معين أو كلمة ملهمة من كتاب ما أو حتى رقة رمال البحر وطبيعته، قبل أن يطلبمن المشاركين اختيار المقطع الذي يمثل الإلهام الأكبر لهم.



يتم الإعلان عن مقطع الفيديو الذي حصل على أكبر عدد منالأصوات، لتبدأ رابية زي برسم موديل العباءة بناء على محتوى المقطع. وبعد ذلك يتمعرض ثلاثة موديلات أخيرة على صفحة " برسيل شامبو العباية " عبر موقع فيسبوك، ليطلب من المشاركين التصويت للتصميم الذي يريدون من رابية زي تنفيذه.وبعد ذلك يتم تحميل ثلاثة أقمشة مميزة للعباءات ليصوّت الجمهور من جديد على القماشالمختار وفقاً للموسم والتركيبة والمناسبة وغيرها.



وتتضمنالمرحلة التالية تصويت المشاركين على نوع الزينة التي يريدون أن يروها علىالعباءة، سواء كانت من القماش المخرم أو المخمل أو أحجار الزينة وغيرها، لتستخدمهارابية زي في تصميمها. أما الفائز فيجري اختياره بشكل عشوائي عندما تقوم رابية زيبالسحب على الاسم الفائز.



توجدثلاثة جوائز خلال الحملة، تمنح الأولى في مرحلة الإلهام والفكرة والثانية لمرحلةالتنفيذ بينما تمنح الثالثة للفائز بالمرحلة النهائية. ويحظى المشاركون في جميعمراحل الحملة بفرص أفضل للفوز حيث يتكرر اسمهم أكثر من مرة. ماذا تنتظرون؟ شاهدوامقاطع الفيديو على صفحة " برسيل شامبوالعباية "في موقع فيس بوك، وذلك عبر الرابط apps.facebook.com/rabia-z.



وأضافتليزا: "تهدف الحملة بمجملها إلى منح عملائنا فرصة التصويت والمشاركة في اتخاذالقرارات. اخترنا قنوات التواصل الاجتماعي لإشراك عملائنا كوننا نراها الوسيلةالأكثر فعالية لتشجيعهم على الانخراط في برامجنا للتواصل."


ومن الجدير بالذكر أن" برسيل شامبو العباية " يمنح العباءةنظافة مثالية وسواداً رائعاً بفضل التقنية الألمانية الثورية للمحافظة على اللون الأسود، ممايحمي سواد العباءة ويبقيها جديدة بعد كل غسلة



من مواضيعي




« ططلبتكم لاترودني يالغوالي | أبي أفصل جلابية .... »

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع ابحث بهذا الموضوع
ابحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم


مواضيع مشابهة
الموضوع المنتدى
مجموعة المصممة الإماراتية رابية 2012 ركن الأزياء
أسعار العباءات استفسارات الأزياء
العباءات استفسارات الأزياء
░░▒▓██ لأمسيات العيد مصممة العباءات اللبنانية لينا فغالي ░░▒▓██ ركن الأزياء

الساعة الآن +3: 03:12 AM.

 اتصل بنا - اعلن معنا - سياسة الخصوصية

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141