روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: لا افرح بشى

عروس مشاركة

لا افرح بشى

احتى الحبيبه ساعه غروب
    مشكلتى كى لا اطيل عليك اننى لم اعد اشعر بالفرح ولعل سبب ذلك اننى كثيرا ما تعرضت للرفض وبطريقه ان الخاطب بعد ان يتكلم بموضوع الخطوبه لا يأتى مره اخرى اولايرد اساسا شى تحسى فيه انك كم مهمل عارفه انا الحقيقه تمت قرأه فاتحتى مرتين وللاسف نفس النتيجه فى العريس الاول اما الثانى جلس فتره ما يكلمنى والاخر امه اتصلت وقالت انى لى ان شاء الله الاحسن من ابنها ومافى نصيب وان ولدها عنده شعر فجأه بصده سبحان الله مع ان هالعريس نعم كان مناسب لكن انا اتغاضيت طبعا عن بعض العيوب فيه وقلت كل انسان به عيوب وفعلا تقبلته وقلت ان شاء الله ربنا يكرمنى وعلى فكره انا الان ماشيه ب30 سنه والحمد لله على قدر من الجمال ولن اقول انى الحمد لله حلوه وعلى فكره انا بشتغل موظفه والحمد لله اعرف الله واعامل الله قبل خلقه والان للاسف كل ما يعرض عى فرص بسيطه جدا جدا وللاسف غير مناسبه ولكن هنا من يشجعنى على القبول بها نظرا لسنى ولكن كل شى نصيب ولكن الان انا لم اعد افرح؟ ولم اعد اريد مقابله احد الا للضروره لانى ارى فى عيون الكثير منهم نظرات شماته وكأننى انا سبب ما انا فيه ولست انا بالاساس المرفوضه ولكن لا احد يعرف هذه الحقيقه ومدى قسوه هذا الشعور المهين عل البنت ولكن الحمد لله مااريده ان اعرف كيف استرد نفسى المجطمه وقلبى الذى ملأه الحزن ولم يعد يسع الفرح :16:

أخصائية اجتماعية
    الله يكون في عونك بصراحة الذي مررت به شيء صعب ولكن الحمدلله الذي مسح على قلبك ولم تأثر فيك المواقف التأثير البليغ

اول شي تعمليه انج تتصالحي مع نفسك وتحبيها وتعيشي لتسعديها اعتبري نفسك صديقة ليكي

ويجب ان تعرفي ان الدنيا نصيب وان الله يختبر مدى صبرك وتحملك فحمدلله الله على انك مازلت على قيد الحياة

عروس مشاركة
    اللهم لك كل الحمد وشكرا لكى يا اختى وصدقينى سأحاول بكل قوتى على العمل بنصيحتك الغاليه وارحوكى لاتنسينى فى دعواتك الحلوه