روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 82

الموضوع: مشكلتي اااااااه يا مشكلتي ...

عروس برونزية

مشكلتي اااااااه يا مشكلتي ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    خواتي بغيت أقولكم مشكلتي ... وأبغي رايكم ...
    بصراحه واااااااااااااايد مضااااااااايقه و وأحس اني مختنقه ... وأبغي أصييييييح :confused: ..
    بقولكم مشكلتي من البدايه ...
    أنا متزوجه من ثلاث سنين ... ماخذه ولد خالي عن حب ... كان واااااااايد يحبني ... لدرجة ان قصتنا انتشرت في العايله كلها .... و بعد الزواج الله رزقني بنت بس توفت لانها كانت مريضه وكان عمرها سنه ونص ... والحمدلله الله عوضني عنها ببنت ثانيه ... وانا مربيه من ثلاث أسابيع ... يعني بنتي الحين عمرها ثلاث أسابيع ...
    المهم السالفه ... أن انا وريلي صارت من بينا مشاكل أعوذ بالله منها ... بعد ما توفت بنتي ... يعني سبحان الله في ظروف تقرب الزوجين وفي ظروف تبعدهم ... وانا كنت أتمنى ان وفاة بنتي تقربنا من بعض بس سبحان الله ... وفاة بنتي بعدتنا عن بعض ... تعرفون شو اكتشفت ؟؟؟؟
    اكتشفت ان ريلي كان خاطب وكان بيتزوج علي .... أكيد انتوا قريتوا قصتي من البدايه وان احنا متزوجين عن حب ... وقلتوا أكيد أنا عايشه حياة سعيده ... لكن سبحان الله ... تصير أشياء ما تخطر فالبال ... واللي أكبر من هذا تعرفون ان اللي كان ريلي خاطبنها هي وحده من ممرضات بنتي الله يرحمها يوم كانت في المستشفى ... هي من جنسيه وافده ... ما تعرفون كيف ان هالشي صدمني .. ولا وفوق هذا كان ريلي يكلمها بالتيلفون مدة شهرين أو ثلاث شهور ...
    هالموضوع واااااااااااااااااااااااا يد تعبني وتخيلوا هذا كله وانا كنت حامل ببنتي في الشهر الثالث أو الرابع ...
    يعني هذيك الفتره كانت قاااااااتله ... والله اني ما أحب أذكرها ... والحمدلله عدت المشكله على خير .. وريلي رجع لصوابه ... ولاني وبفضل من الله من بعد الاستغفاااار وقيام الليل ... الله فرج علينا أنا وريلي ... وشوي شوي الامور صارت أحسن بيني وبينه ...
    لكن انفتحت السالفه مره ثانيه ... تعرفون كيف ؟؟؟
    ريلي مسافر من أسبوع عنده دوره ... وبيتم في الدوره مدة 45 يوم ... قبل لا يسافر ريلي بيوم هذي اللي ما تتسمى ... اللي كان ريلي خاطبنها طرشت مسج على تيلفون ريلي تقوله ان اليوم ملجتي ... وانا ما كنت أبغي هذا الريال وكنت أبغيك انت ... وحسبي الله على اللي كان السبب ..

:eek:
    :eek:

المفروض انا اللي أتحسب عليها ... حسبي الله عليها ونعم الوكيل ... بس السالفه مب بس جذيه ... ريلي من سافر وهو ما يقدر ينام ولا ياكل .... وتعباااااااااااان ... تعرفون شو طلع فيه ؟؟؟؟ ريلي طلع مسحور :eek: ... لانه اتصل في شيخ نحن نعرفه هني في البلاد ... وتم يقرا عليه في التيلفون طبعا .. وقاله انه مسحور ... المشكله ان ما نعرف منو اللي مسوي السحر وقاصد ريلي ...
    وريلي شاك في هذيج البنت ... لدرجة انه يلس يسبها .. وتحلف لها .. وقالي صدقيني يوم برجع البلاد بخرب حياتها مثل ما خربت حياتنا ...
    والله اني مب عارفه كيف أفكر ... شوفوا أنا مب حبا فيها ... لكن ان بعض الظن اثم ... أنا ما قدر أقول ان هي اللي مسويه السحر لريلي ... أقول ليش بتنتظر هالوقت كله وبعدين بتسوي السحر يعني الحين مرت على السالفه تقريبا ست شهور ... بس بعد أقول يمكن هي كان عندها أمل ان ريلي يرجعلها ... ويوم خلاص مافي مفر .. وتزوجت هالريال اللي هي أصلا من الاساس ما تبغيه سوت السحر لريلي ... ريلي يقول انه كل يفكر فيها ... عشان جذيه هو متأكد انها هي ..

عزيزاتي والله من كثر ما أنا متضايقه أحس ان كلامي مب مفهوم ... ياريت تكونون فهمتوه ...
    أنا مب عارفه كيف أفكر ... ومن أتذكر هالبنت وانا أدعي عليها ... لان كم شهر وانا أعاني منها ... كم شهر وانا ما عرف الفرح بسبتها ... خذت ريلي مني وانا أعاني.. ... لدرجة اني في هذيك الفتره دعيت على نفسي بالموت ... تصدقون .. والله اني أعرف ان هالشي حرام وما يصير الانسان يدعي على نفسه بالموت ...
    في شي وحيد بس مفرحني في الموضوع ... ان ريلي ندماااااااااااان أشد الندم أنه تركني هذيج الفتره وركض ورا هذي البنت ... والحين وأخيرا عرف قيمتي ...
    بس قولولي شو أسوي ... والله اني مضااايقه وأكتب لكم وانا عيوني مغرغره من الدموع ... ماعرف كيف أتصرف ... ريلي هناك في الغربه بروحه ... وانا هني أحس ان بيني وبين الجنون شعره ...
    والله بس من فتره بسيطه كنت أفكر في هالموضوع وأقول الحمدلله رب العالمين انتهت هالسالفه وعدت على خير ... والحين بس من يومين انفتحت السالفه من أول ويديد ...
    حسبي الله عليها ونعم الوكيل ... الله ياخذ الفرحه من قلبها مثل ما خذت الفرحه من قلبي ...
    والله اني أعااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااني بسبتها ...
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..

اختكم أم مريم

عروس مبدعة الصورة الرمزية أريج البنفسج
    الله يعينك اختي والله معاك وان كان زوجك فيه سحر فالله ياخذ حقه من اللي سحره

ويفكه منه بإذنه
    الله يرحم بنتك الكبيره ويخلي لك بنتك الحلوه الصغنونه وتتربى بعزكم وبين امها وابوها

عروس مبدعة الصورة الرمزية أريج البنفسج
    وبعدين يمكن مكذبه عليه لا تزوجت ولا شي

عروس ذهبية
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اول شي الله يرحم بنتج وثاني شي حمدالله على السلامه وان شاءالله تكون من مواليد
    الخير عليكم يارب ما عندي غير الا اقولج الله يهدي زووجج والله ياخذ حقج من
    بنت ابليس خرابه البيوت حسبي الله ونعمه الوكيل فيها
    والله يفك السحر يارب وترجعوووون مثل ماكنتو قبل واحسن
    يارب

عروس برونزية
    تسلمون عزيزاتي على الردود وعلى الدعاوي الحلوه ..
    أريج البنفسج تسلمين الغاليه ... وأنا بعد ساعات أقول جذيه يمكن ما تزوجت ... بس ريلي يوم كان يكلمها كانت تقوله انه مخطوبه لولد من أهلها ... الله لا يفرحها ياااارب ... مشكوره الغاليه والله يجبر بخاطرج يااااارب ...

حلم السعاده تسلمين اختي ... بس ريلي حاس بذنب فظيييييييييع لانه ركض ورا هالاشكال ... والله يسمع منج ياااارب ... ونرد نفس أول وأحسن ياااااااارب ... الله يجبر بخاطرج يااااارب ...

عروس فضية
    اول حاجه البقاء لله وربنا يجزايكى خير على صبرك ان شاء الله
    ثانيا الف مبروك وحمد الله على سلامتك وربنا يباركلك فى البنوته
    ثالثا معلش انسى الفتره اللى فاتت وكويس انه عرف غلطته وطالما شاكك فيها مستحيل هيفكر فيها تانى احمدى ربنا واستغفرى ربنا كتير انه يبعد عنها وعن اى واحده تانى واحتضنى جوزك وحسسيسه انك جمبه ومعاه وربنا يصلح حالكم

عروس متألقة الصورة الرمزية ღ loOolypOp ღ
    لا إله إلا الله

الله يفرج كربك حبيبتي ويقومك بالسلامة ويبارك لك في مولودتك الجديدة

حاولي تنسي موضوع البنت دي وركزي في مشكلة زوجك الحالية وكيف تحلوها - أقصد السحر -

وبدل ماتضيعي وقتك وتحطمي أعصابك وإنتِ تدعي وتتحسبني عليها أدعي ربنا يفرج كربك

ونفس الشيء بالنسبة لزوجك بدل مايغرق في الندم على مافات يحاول يعوضك عن الفترة السيئة ...

لأن ربنا إن شاء الله بيجازيها وبياخد لكم حقكم منها عاجلاً أم أجلاً خلو ثقتكم بربنا كبيرة

بالتوفيق أختي الحبيبة .

عروس ماسية
    بمملكتي الصغيرة مع زوجي نور عيني ربي يحفضه لي من كل سوء
    حبيبتي من قصتك مبين لي ان زوجك وايد يحبك الحمد لله بس انت في هاد الفترة لا تدخلي الوساوس الى قلبك يمكن شيطان هاد التجربة جعلك تفكرين في شي ما
    حبيبتي اولا عليكم تعالجون زوجك وتجلسين معه بهدوء وتقولين له يحمد ربه ان ما حصل شي افضع من هدا
    وانت ما عليك االا الاتصال بزوجك وطرشي له مسجات ما تخلي طيفك يروح من باله كوني معه في دورت رغم انك مو معه فهمتي وارسلي له هدية يعني حسسيه انك موجودة اما هديك البنت ادا كانت راح تتزوج ما اضن انها راح تتزوج يمكن تكون مجرد خدعة لجلب زوجك يعني انت ابحتي في الموضوع والله يسعدك يالغالية

عروس ماسية
    أختي أولاًالله يعوضك خير

وبعدين خلي زوجك يستمر عند شيخ ويقرأ عليه

إن شاء الله مع القراءه يكون بخير

وعليك بكثرة الدعاء أدعي الله أن يصلح لك زوجك وأن يهديه لك وأن لايجعل في قلبه إلا انتي

وأكثري من هالأدعيه في قيام الليل

وصدقيني من كان مع الله كان الله معه لاتيأسين أختي

وصدقيني زوجك راح ياخذها درس في حياته ماراح ينساها ولايعيدها مره ثانيه

أختي الدعاء سلاح المؤمن

أسأل الله العظيم أن يشفي زوجك وأن يجعل الحب بينكم مستمراً
    تحياتي لك يالغاليه

عروس مبدعة الصورة الرمزية men_gady
    لا اله الا الله

الله يرحم بنتج ويعوضج خير ببنتج اليديده

وان شاء الله يردلج ريلج مثل الاول واحسن يااااااااااارب

عروس مشاركة
    انا مع احترامي للشيخ اللي قرأ بالتلفون هذي مو طريقه للقرايه لاني سمعت من مشايخنا ان القرأه لازم تكون بوجود المريض وقريب من الشيخ حتى ينفث عليه وحتى النفث من بعيد ما يصلح وان شاء الله يكون مو مسحور ولا شي والله يخليه لك ويبعد عنه كل شر

عروس مبدعة
    هلا غناتي
    تعرفين شو تسوين أدعي ليل نهار أن الله يسهل أموركم ويبعدها عنكم ودايما أسغلي نفسج بالاستغفار
    وقولي لريلج يسوي نفسج ...ولما تكلمينه بالتلفون لا تبينين له انج مضايجه وانج تفكرين فيها حاولي تونسينه وتنسينه الي صار بانج تخبرينه عن امور ثانيه وشوي شوي راح تنسونها باذن الله

عروس ماسية
    حمد الله على سلامتك

أشعر بكِ والله

توجهى لله ليبرد ناااااااار قلبك المشتعلة

حسبى الله على كل إمرأة تخرب بيت زوجة وتقهرها وتحرق قلبها هؤلاء شياطين الانس

حسبى الله ونعم الوكيل عليهم
    حسبى الله

عروس ماسية
    ربنا يفرجها عليك يااختي ويبعدهم عنكم ياااااااااااااااااااااارب والسعاده تعود لحياتك

عروس برونزية
    اختي اذا فعلا مسحور اهم شي يفك السحر اما الانتقام او غيره فيتركه بعيد عن باله وليترك هالشي لرب العالمين لان عذاب الله اكبر واقوى من الانسان ومهما عذبها وبهدلها فأكيد ما بيكون مثل عذاب الله اهم شي يشفي نفسه بالقرآن

بس فيه شي لو كانت هالحرمة ساحرتنه عشان يحبها فكيف هو يكرهها الحين ويموت فيج ويلعن الساعة الي عرفها لو كانت هي ساحرته معناته انه لازم يفكر فيها الا لو هي فكة السحر عنه والله اعلم بس شوفوا شيح موثوق منه ولازم يكون بحضور الزوج

صفحة 1 من 6 123456 الأخيرةالأخيرة