روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: رد علي الاقتراحات

عروس نشيطة الصورة الرمزية حنين الامس

رد علي الاقتراحات

حلك الاولي بان يتزوجها اصلا غير مسموحلة بان يتزوجها وظيفتة لا تسمح لة وليس انا ثاني شي هو يعرف هذا الشي ليش يستمر في الغلط وبعدين هذه البنت اخلاقياتها مب زينة كيف يتزوج وحدة مثلها
    حل بانة ا خوة يكلمه حاميها حراميها كل اخوانة يخونون زوجاتهم وواحد من اخوانة تزوج باسر علي زوجتة وهو عندة اولاد وزوج اختي نفس الشي لاعاب وراعي حريم وبعد وافدات وعندة هذا الشي عادي تضني بيوقف عندي ضد اخوة هذا من سابع المستحيلات وامهم اول الناس
    من ناحيت التبني سبحان الله قبل ما يسافر زوجي اقترحت علية هذا الاقتراح ووافق واقدمة الاوراق في دار زايد للرعاية وعندي مقابلة خلال هذا الاسبوعين هم سوف يدقون لي وبيكون زوجي راجع من السفر
    اختي صدقيني الرياييل صارت الخيانة في دمهم كل مكان اسمع عن الخيانة حتي في منتديكم وعندهم اولاد مب كل شي في الحياة الاولاد اهم الشي التفاهم والالفة والحب إذا جاءة التفاهم بين الزوجين سوف يتنازل الطرف الاول عن شي من اجل اسعاد الطرف الثاني بس لو فية خيانة وجروح مستحيل يكون التفاهم والتنازل وكيف اجعلة يتزوجها بكفوف الراحة علي حسابي انا سابقا خيراتة بيني وبينها فاختارني انا ليش مستمر في الغلط لو هو فكر ما بيلقي وحدة تتحملة مثلي لو وحدة غير بعد بتفكر تتطلق بتقول في خاطرها يمكن الله ما عطاني منة بيعطيني من غيرة كثير صارت خواتي كان اخوة متزوج وحدة وعاشوا مع بعض 6 سنوات وتطلقوا وتزوجة هي وحملت من اول شهر وهو ايضا تزوج وحملت حرمة بسرعة وسمعة كثيرا من هذه القصص مهما كتبت وكتبت وكتبت وكتبت لا احد بيحل مشكلتي حلها عند الله

أخصائية اجتماعية
    شوفي حبيبتي

اذا انتي مقتنعه انه الرياييل الخانه في دمهم خلاص لا تفتشين من وراه عشانج انتي عشان ما يعورج قلبج وخلاص انسي الموضوع

ولاتسألين عنها ولا تساعدينه في اي شي اذا يبي يلعب على راحته بس بعيد عنج لا يبها البيت ولا يخبرج انه رايح لها

وانتي احتسبي الاججر في صبرج وتوكلحج على رب العالمين الله ما بيخليج في الضيق ان شاء الله

وبعدين ان شاء الله بالياهل اللي ان شاء الله الله يسر وتتبنونه بتلهين معاه في تربيته

عسى ان هالطفل يجمع بينكم بالحب والمودة والرحمة