روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 47

الموضوع: لاتصدقون الدكاتره ياحريم انتبهوا واحسنوا الظن بالله

عروس متألقة الصورة الرمزية دبدوبه زوجها

لاتصدقون الدكاتره ياحريم انتبهوا واحسنوا الظن بالله

السلام عليكم ياحلوين

سامحوني انقطعت عنكم فتره بس والله مشغوله الله يشغلنا في طاعته
    اليوم بتكلم عن موضوع خطير الاغلبيه غافلين عنه وكثير ناس يسألوني عنه والله والله انه يحزفي خاطري ان الناس صارت تفكر بالطريقه هذي وعسى الله ان يكتب لي الاجر في هذا الموضوع واسأل الله ان يفرج همي وهموم المسلمين اجمعين

راح اتكلم عن الموضوع على شكل قصص واتمنى انكم تعتبرون وتتعضون من هذي القصص

كثير من الحريم لما تروح عند دكتوره وتقولها مثلا انتي عندك عقم او ضعف او تكيسات او ورم او او او اي شي من هذي الامراض تاخذ كلام الدكتوره على انه كلام نبي اسغفر الله تصدقها وتثق بكلامها تمام الثقه للاسف وتنسى ان الله وحده هو العالم وان الله وحده هو القادر سبحان لله

ياناس يامعشر النساء والله كلام الدكاتره ما انزل الله به من سلطان مو شرط يكون صحيح

والله والله ان اكثرهم لا يعلمون بل كلهم لا يعلمون ولا يقدرون
    والله وحده هو الشاااااااااااااااااااااا ااافي

بقولكم قصه صديقه امي وتأملوا صديقه امي هذي اول ماتزوجت حملت ما شاء الله وراحت المستشفى وسوت تحليل الحمل وقالوا لها مبروك هااااااااامل
    بعد فتره بسيطه الحرمه هذي جاها نزيف وراحت المستشفى وحللوها وقالوا لها مافي حمل :eek: ياناس ياعلم كيف مافي حمل ان متاكده من التحاليل قالوا لها ابد مافي حمل انتي مع النزيف اجهضتي وراحت مستشفى تاني قالوا لها في حمل بس ضعيف ومستحيل انه يكمل ومستحيل يعيش هذا الطفل ومسكينه بين نارين كلام الدكاتره واحساسها القوي ان الله معها
    وحتى زوجها قالها انتي تتوهمين انتي مو حامل ولا شي وسافر للعمل وتركها بهواجيسها واوهامها على قولته ولما رجع لقى كرشتها قدامها وماشاء الله ولدت وجابت ولد طبيبعي ومافيه الا العافيه وماشا ء الله الولد اللحين شغال بارامكوا

القصه الثانيه قصه خالتي ولاحظوا كل القصص اللي بحكيها لكم من ناس ثقه اعرفهم مثل ما اعرف نفسي يعني ما سمعت من الناس لا شفت بعيوني
    المهم خالتي هذي ماشاء الله عنده اربع اطفال وحست بشوي الام في بطنها وارحامها وراحت لدكتوره مشهوره جدا جدا وعلى قولتهم حمل على ايدها بعد الله ناس كثير ومشهود لها بالعلاج
    وخرابيط كثير الهم راحت لها وسوت لها اشعه قالت لها انتي فيك ورم خبث في ارحامك
    مسكينه :confused: انهارت وزوجها انجن وامها مسكينه بس تبكي وعيالها يبكون وكل من سمع الخبر انفجع وحالتهم ما يعلم فيها الا الله وصممت تروح دكتوره ثانيه وفعلا راحت وسوت لها تحاليل واشعه ولقت مافيها لاورم ولا غيره مافيها الا العافيه واكتشفت انها حامل بعد والورم اللي في ارحامها على قوله ذيك الدكتوره الغبيه طلع صوره الجنين سبحان الله وتم حملها وولدت وجابت ولد بسم الله عليه اللحين عمره 6 شهور

القصه الثالثه قصه امي امي الله يهديها مثل كثير من الحريم اي شي يقولها الدكتور تصدقه وتقلب البيت عندنا حداد كيف ؟؟ انا بقولكم امي الله يشفيها عندها كسل في الغده الدرقيه وهي بعد كبيره في العمر وماشاء الله عليها حملت بدون ما تدري ولما راحت المستشفى وحللت تفاجات انها حامل وقالوا لها الحمل هذا لازم ينزل لانك كبيره في العمر ومريضه والطفل هذا لو انجبتيه راح يكون مشوه وقالوا خرابيط كثير سبحان الله وتروح امي وتحاول تجهظه مابقت ولا خلت شي يجهظ ويقتل الجنين الا وسوته تئثرت من كلام الدكاتره ونست ان العالم وحده هو الله
    المهم مابقت شي الا سوته ما نفع وكل مره تروح تسوي سونار يقولون لها شي يضيق صدرها زياده الطفل مشوه الطف شكله غريب الطفل فيه وفيه ولما جات تولد ولدوها بعمليه وكلنا كنا متأثرين ومتضايقين ان بيجينا طفل مشوه وكل قرابتنا على اعصابهم وكل شوي يتصلون ويوم ولدت امي وجابت عبودي الا بسم الله عليه الرحمن الرحيم ماشاء الله تبارك الله مافيه الا العافيه واحسن واجمل واروع اخواني هو بسم الله عليه ما شاء الله تبارك الله والدكاتره كانوا يقولون بيصير متخلف ومشوه والله اخوي بسم الله عليه مافيه الا العافيه طبيعي والسنه الجايه من غير شر ان شاء الله بيدرس

القصه الرابعه كمان قصه امي كانت حامل باختي اللي اصغر مني وكانوا يقولون لها الطفل مشوه او انهم طفلين متشابكين مع بعض وامي مسكينه على اعصابها لين ولدت وجابت اختى ماشاء الله عليها مافيه الا العافيه بس ماشاء الله تبارك الله كانت كبيره وزنها تقريبا اربعه كيلو ونص ولانها كانت كبيره توقعوا انه طفل مشوه واو تؤم سيامي وبسم الله عليه اختي مافيها الا العافيه وقريب ان شاء الله بتتزوج

القصه الخامسه بعد قصه امي طبعا تعرفون ان امي الله يشفيها فيها الغده وكانت تاعبتها شوي
    وراحت لدكتور وقالها الغده حقتك فيها ورم بسم الله على امي وقالها لازم عمليه ولا ترا الشهر الجاي بتموتين حسبي الله عليه قعدنا نبكي وحالتنا الله اعلم بها وكنت اقول لامي روحي دكتور ثاني يمكن هذا غلطان وبالصدفه امي راحت في اليوم الموعود تبي تدخل تسوي العمليه مثل ما قال الدكتور وبالصدفه لقت مكان الدكتور واحد ثاني ودخلت عنده وقالت عندي عمليه قالها ليش عمليه قالت له السالفه ويوم كشف عليها الا مافيها ورم ولا غيره وقالها روحي لبيتك مافيك الا العافيه

القصه السادسه بعد قصه امي كانت حامل باخوي مو عبودي لا واحد ثاني وكانت تروح تسوي سونار ويقولون لها كل شي سليم وانتي في بطنك ولد والولد سليم ماشاء الله المهم راحت في الشهر السادس تسوي سونار واشعه وبعدين دخلت عند الدكتور وقالها الطفل هذا توقف النبظ فيه ولازم تسوين اجهاض بسرعه امي انجنت شلون توقف النبض توه قبل اسابيع كويس قالها ابد لازم اجهاض ويوم راحت تعيد السونار والاشعه الا اخوي بسم الله عليه مافيه شي والاشعه هذيك حقت وحده وجات بسم امي بالغلط واخوي بسم الله عليه في خامس ابتدائي ومافيه الا العافيه

القصه السادسه قصه صديقتي متزوجه من سنه وماصار لها حمل وراحت كل دكاتره الشرقيه كل وحده تحط لها سبب وعله اللي تقول تكيسات واللي تقول زياده وزن واللي تقول رحمك سميك وخرااااااااااااابيط مالها اول من اخر ولما درت ان ماعندهم سالفه جمعت الادويه كلها ورمتها وتوكلت على الله وماشاء الله تبارك الله بسم الله ما شاء الله الله اكبر قولوا ماشاء الله من تركت الادويه وتوكلت على الله حق التوكل حملت

القصه السابعه قصه عمي مسكين تعبان من بطنه وراح افخم واحلى واروع مستشفى في الشرقيه بدون ذكر اسماء وهذا المستشفى يتعالجون فيه كبار الشخصيات ولما راح قالوا فيك ورم مدري وش في البنكرياس مدري في المعده والله ما اتذكر ولما فتحوا بطنه مالقوا فيه شي ورجعوا خيطوه وقالوا قم انقلع مافيك شي :eek:طيب والعمليه ذي اللي شاقه بطني بالطول والعرض حقت ايش وتعذروا باعذار اقبح من ذنب ومسكين راح يبي يشتكي محد عطاه وجه

القصه الثامنه بنت خالي من فتره لفتره تتعب ولما دخلت المستشفى قالوا زايده وسووا لها عمليه ومالقوا فيها زايده ولا شي وخيطوا بطنها ولما صحت من البنج قالوا الحمد لله على سلامتك خلاص شلنا الزايده وتذكرت ان امها قبلها سوت عمليه وكانوا جايبين لها الزايده حقتها بعد ما شالوها وحاطينها في علبه وحاطينها جمبها عشان تشوفها وتتاكد جات بنت خالي قالت طيب وينها وروني اياها وتلعثموا وحاولوا يصرفون الموضوع اخر شي اعترفوا لها انهم مالقوا فيها شي لا زايده ولا ناقصه

القصه التاسعه مره كنت منومه في مستشفى وكانت جمبي حرمه تبكي فتحت الستاره وقلت لها وش فيك قالت انا حامل في الشهور الاولى وبطني يوجعني والدكاتره يبون يفتحون بطني ويسون لي عمليه وانا حامل ولا احس باي اعراض للزايده وزوجي مسافر ولاعندي احد اعرفه هينا اهلي في الجنوب وانا خايفه سالتها عن الاعراض الا طلعت قولون فقط لاغير قلت لها اطلعي على مسؤليتك وروحي بيتك واشربي كمون وبيخف القولون وفعلا بعد كم يوم اتصلت تشكرني ياحرام حسبي الله عليهم كانوا بيموتونها

ياناس ياجماعه الخير تكفون تكفون لاتاخذون كلام الدكاتره على انه هو الصحيح لاوالله لا والله

شوفوا كم دكتور مسكوه بشهاده مزوره شوفوا كم شخص مات بخطاء طبي فتحوا عيونكم مو بس اذانكم
    ياناس ارجوكم توكلوا على الله ربي وحده يعلم والاطباء لا يعلمون ربي وحده يقدر والاطباء لا يقدرون
    الاستغفار يفتح الاقفال توكلوا على الله مو كل شي ادويه وعلاجات اقروا القران فهو شفاء
    تمعنوا في اياته اتركوا الادويه استخدموا الاعشاب المذكروه في القران

الزنجبيل الرمان العسل الثوم اقروا الاحاديث حبه البركه شفاء لكل داء الا الموت

عليكم بالرقيه الشرعيه لا يغركم كلام الناس عن الاطباء والممرخات
    انا بنفسي رحت ولفيت على الممرخات والاطباء في الرياض والشرقيه مالقيت فايده الا لما توكلت على الله

اصلا اي حرمه تمرخ تروحين لها بتقولك اقري سوره البقره واقري المعوذات لانها تعرف ان الشافي هو الله

لا تيأسوا ولا تقنطوا من رحمه الله والله ان الله ارحم بكم من امهاتكم ربي وزع رحمه واحده فقط على الناس اجمعين وبقيت عنده 99رحمه

سبحان من وسعت رحمته كل شي سبحان الله ربي يرزق الطير في السماء ويرزق الحوت في البحار سبحان الله يرزق البهايم والحشرات والحيوانات وكل شي يعني انت يا ابن ادم ماراح يرزقك وانت تعبده وتصلي وتستغفر وتخطي وتتوب سبحان الله بعض الناس ربي عطاهم عقول لكن ما يستخدمونها

اي دكتور يقولكم فيك ولا فيك قولي حسبي الله توكلت عليه وقولي اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها توكلت على الحي الذي لايموت

حسبي الله لااله الاهو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم من توكل على الله فهو حسبه

احسنوا الظن بالله احسنوا الظن بالله تفااااااااااااااااااااااا ااااائلوا

وحده مسكينه يقولون لها الدكاتره نزلي وزنك عشان تحملين وكانت تشتكي لي وتبكي تبي تنحف ولا تقدر وانا ماشاء الله عماتي وخالاتي كلهم اوزان كبيره 160 و 180 130 ماشاء الله وكل وحده عندها قشله بزارين سته وسبعه وماضرهم الوزن

وهذي مسكينه وزنها ما وصل 90 ويقولن نزلي وزنك كذااااااااااااااااااااااا ااابين كذااااااااااااااااااابين

نصحتها تتوكل على الله وتستغفر وماشاء الله حملت الله يتمم لها على خير

نصيحه لوجه الله نصيحه لوجه الله والدين نصيحه يا معشر النساء توكلوا على الحي الذي لايموت

لا تكيسات ولا سرطان ولا عقم بيمنعك من الانجاب ربي اذا قال للشي كن سيكون
    في وحده مسكينه حملت 6 مرات وسقطت ليه ؟؟؟ تقول ان الدكاتره يقولون مافيه نبض وعطوني حبوب اكلها تخليني اسقط والمشكله انها في كل حملها ماتكمل شهرين ونبض الطفل اصلا مايبان الابعد شهرين او اكثر احيانا والاهم ان الله يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ومستحيل مستحيل مستحل يعيش ميت داخل حي مستحيل ياحريم لا تصدقون الدكاتره ربي مستحيل يضرك يا ابن ادم ليه؟؟ لان الله رحيم بعباده حرم علينا كل شي يضرنا مثل شرب الخمر لانه يسبب امراض منها داء الكبد والنقرس ويفتت الكبد حرم التدخين لانه يسبب سرطان حرم الربا ليش لانه يجيب السكر والضغط حرم اشياء كثير حتى صلاه الحائض محرمه ليش ؟؟؟ لان الحائض اذا صلت بمجرد ركوعها وسجودها يتحرك الدم ويصل للرحم ويختلطالدم النافع بالدم الفاسد اللي لازم يخرج وكذا تنظر المراءه لكن الحامل يجب عليها الصلاه ليش ؟؟لان الطفل يحتاج للغذاء ويتغذا من دم الام وبحركتها في الصلاه مثل السجود والركوع يصل الدم للرحم وكذا يتغذا الجنن

فهمتوا ياحريم اعرف وحد قالوا لها الطفل مافيه نبض وتوكلت على الله وجابت بنت بسم الله عليها الله يخليها لها

اعرف وحده حامل سالت عن افضل دكتوره في الشرقيه ودلوها على دكتوره معروفه وعلى قولهم ممتاااااااااازه ومن حرصها راحت سوت بحث عنها في قوقل وفعلا كلن يمدحها ويوم راحت لها حسبي الله عليها حسبي الله عليها الله لا يوفقها تقولها الجنين مافيه نبض اصلا مافي جنين في الكيس ومسكينه الحرمه انجنت تقول اقارن بين الصور تقول اللي قبل اسبوع مافيها جنين واللي بعدها باسبوع فيها جنين تقول بغيت استخف اصلا تقول ما مداها تحط السونار على بطنها الا شالته وتقول للمرضه وش تشوفين ؟؟ تشوفين جنين ؟؟ انا ما اشوف ؟؟ تقول الحرمه انا جايتك يادكتوره ولا جايه للممرضه ايهم يفهم اكثر انتي ولا هي ؟؟ والله شي

سبحان الله وراحت لدكتوره ثانيه وقالت لها فيه جنين وانتي لك 6 اسابيع الله يقومها بالسلامه ويرزقها الذريه الصالحه قولوا امين

بنت خالي قالها الدكتوره الرحم عندك ما يتقبل المني هههههههههههه سبحان الله

(( الم تعلم ان الله على كل شي قدير الم تعلم ان الل له ملك السموات والارض ومالكم من دون الله من ولي ولا نصير ))

شوفوا حيات جداتنا اول لا سونار ولا كشف كل شهر ولاخرابيط ومافيهم الا العافيه شوفوا عيالهم اول انتو شوفوا اجدادكم واعمامكم الكبار في السن جابوهم امهاتهم لاطلق صناعي لاابره ظهر ولا خرابيط شوفوا عيالهم ماتلقون فيهم مشوه ولا متخلف ولا توأم ملتصق ولا الشفه الارنبيه ولا شي متى عرفنا الضمور في المخ ؟؟ متى عرفنا الشوهات ؟؟ متى عرفنا التوأم السيامي ؟؟ متى عرفنا كل ذي الاشياء الا بعد ماجاء الطب الحديث والاشعه والخرابيط الي تاثر على الاجنه وخصوصا الجوال
    لجواااااااااااااااااااال ترا يأثر على الجنين انتبهوا ياحريم
    وحده اعرفها شخصيا حامل وجابت ولد ميت الله يعوضها ليش جابته ميت لان الدكتوره الغبيه كانت طول حملها تعطيها علاج للحساسيه ومدري وش بعد وسبب عندها موت الطفل
    وحتى الطلق الصناعي يموت الطفل انتبهوا لا تصدقون اي شي ولله حرام عليكم تاخذون من ذا الخلطات والاعشاب وانتوا ماتدرون
    المراميه تسبب عقم
    الشاي الاخضر يسبب ضعف في المبايض
    القرفه تحمي الطلق لكن تسكر الرحم
    الخروع يقتل الطفل
    كف مريم يقتل الطفل
    خل التفاح ياسلااااااااااااااااااااا ااااام اسمع كثير عنه في النت انه يشد الجسم كذااااااااااابين
    وحده تستخدم خل التفاح على بطنها ولما ولدت وجاوا يخيطون بطنها الا يتفتفت اللحم بين ايدين الدكاتره ليش ؟؟ لانه تستخدم خل التفاح انتبهوا تراه يسحب الكالسيوم من العظام ويسبب هشاشه

اشربوا الزنجبيل يقوي المبايض
    ادهنوا جسمكم بزيت الزيتون يشد الجسم ويأخر التجاعيد

انتبهوا ياحريم وفتحوا عيونكم استخدموا الاشياء للي مذكوره في القران والاحاديث فقط فقط

اللهم بلغت اللهم فاشهد اللهم بلغت اللهم فاشهد

الله يكتب لي الاجر ويفرج همي

ياربي توكلت عليك سبحانك واعلم واثق وايقن تمام اليقين اني لا اهلك وانت معي ولا اضيع وانت معي يارجائي

سبحان الله ربي العزه عن ما يصفون
    ادعوا ي الله يفرج همي ويرزقني الذريه الصالحه يارب

عروس جديدة
    يابعد قلبي وربي مووووووووووووضوووع روووعه مثل صاحبته

انا بعد حملت 3 مرات وسقطت كله يموتووووووون ببطني من دووون سببب لا حول ولا قوة الا بالله

ع اربعه شهووووور وانا معي الانيميا وفقر دم وحاله

المهم وبعد التسقيطات حملت ببنتي الله يحفظها ويستر عليهااا

صار ينزل مني مووويه ورحت المستشفى قالي لازم نسوي ربط بالعنق حسبي الله عليه

ويوووم حملت بأبني ربي يشفييييه ويخليه لي قال لازم نجهضه لانك بعد ثلاث ايام بتموووتين الله ياخذه

وطنشته واتكلت ع الله

سبحان الله المهم زي ماقلتي يا اختي التزموا الاستغفار والرقيه الشرعيه وسورة البقره

تقبلي مروري

اختك مزيووونه

عروس نشيطة
    ربنا يبارك فيكى ويجعله فى ميزان حسانتك ويفرج همك ويرزقك بالذرية الصالحة اللهم امين

عروس مبدعة
    جزاك الله خير اختي ورزقك الذرية الصالحة التي تقر بها عينك.

اشكركم على المرور الله يسعدكم جميعا

عروس متألقة الصورة الرمزية مناار
    دبدوبة زوجها

والله موضوع فى منتهى الرووووووووووووعه عن جد اندمجت فيه وكلامك عين العقل

اختى يوم كانت حامل فى بنتها قالت لها الدكتوره انه البيبى راسه كثير كبير ورجايله اصغار وتمت اختى كله اتصيح وذبحت عمرها ويوم ولدت بسلامه اله ماشاء الله بنتها قمر وماشاء الله شعر راسها غليظ وطويل يهبل

وغير بنت حماتى الحين امرقده فى المستشفى صار لها اسبوع امسوينها حقل تجارب وهى امصدقه وذابحها عمرها من الخوف وحالتها حاله

يسلمووووو اختى على الموضوع ويعطيج الصحه والعافيه

وننتظر جديدك اختى الغاليه

عروس رائعة الصورة الرمزية yakoutta
    جزاكي الله كل الخير اختي دبدوبة زوجها و فرج همك و رزقك بكل حرف كتبتيه حسنات
    وفعلا مثل ما قلتي بعض الاطباء الله يهديهم يتسرعون في التشخيص مثلا انا من سنة كدة جاني الم اشد حتى من الم الدورة وما كانت فيني الدورة و لاشيء و كان مصاحب بنزيف فرحت عند دكتورة الله يسامحها سوت لي اشعة و قالتلي انوا عندك تكيسات و مدري ايش وكتبت لي على علاج مؤقت بدعوى لما ينقطع النزيف بتعطيني علاج للتكيس ضليت اعاني من الالم الى ان شاء الله و قلت ليش ما اشوف دكتورة ثانية و فعلا رحت لدكتور مضطرة لاني ما لقيت دكتورة ثانية و الحمد لله طمني و قالي مافيكي شيء و اصلا الي قالت لك الكلام هدا غبية و ماهي بدكتورة و مو اي واحد يلبس بلوزة بيضاء و سماعة خلاص تصدقوا انوا دكتور المهم احترت وما لقيت بديل من السفر و رحت لدكتورة ثانية عشان تاكد لي احد التشخيصين و الحمد لله قالتلي مافيكي الا العافية وماهي الا لخبطة هرمونات اعطتني علاجها و الحمد لله رب العالمين .. يعني الي بيشخصون غلط ما بيعرفون حالة القلق الي بيكون فيها الانسان ولا الي بيسببها للي معاه من خوف و قلق و ابعادوا عن العلاج الصح وهدا لوحدوا مصيبة ثانية انك تتبع علاج غلط ... على العموم اختي الحمد لله ثقتنا وتوكلنا على الله وحده سواء كنا مرضى او سالمين تقتنا في الله عز وجل كبيرة هو الشافي المعافي الميسر .. ومرة ثانية بارك الله فيكي على الطرح المميز

تسلم ايدينكم مروركم الكريم يزيد الموضوع روعه

اشكركم

عروس برونزية الصورة الرمزية الجوهرة السعودية
    جزاك الله خير وانا كمان حبيت اقول ان بعض الدكاترة يجيبون المرض يوصفون ادوية خطيرة وبدل مالواحد جاهم يشتكي من علة يجيبون لة علتين

وهذا الكلام من واقع تجربة

عروس مبدعة الصورة الرمزية رنو *
    تسلمي على الموضوع الرائع
    وصادقه بكل كلمه
    الله يوفقك ويعطيك اللي ببالك

مشرفة سابقة
    يعطيك العافية

تقبلي مروري أم نجود الأحساء

عروس فضية الصورة الرمزية ام عزوز^الكويت
    الله يعطيج العافية موضوع رائع وكلام اروع وصحيح 100%
    الدكاترة هالايام كلهم خرابيط وما يعرفون شي الله يستر علينا منهم
    الله يفرج همج ويرزقج الذرية الصالحة باسرع وقت ممكن

عروس مبدعة الصورة الرمزية عروس الشارجة
    تسلمين على الموضوع ماقصرتي وكلامج صح لازم مانصدق كلامهم و نتوكل على الله سبحانه و هو اللي بايده كل شي

عروس ذهبية الصورة الرمزية وحي الفيروز
    مشكوووووورة على الموضوع الي يبعث ويجدد الامل في قلوبنا

هو صحيح لازم ان نتوكل على الله

لكن بعد لازم نأخد بلأسباب .. ونسعى للعلاج

لفت انتباهي ذكرك الى امهاتنا وكيف من قبل جايبين اولادكثير
    لكن لو تقارني عيشتنا بعيشتهم راح تشوفي الفرق

هلايام التلوث زاد في كل شي .. واكيد راح يأثر

وبعد عمليات التنظيف والطلق الصناعي .. لو الطب ماشاف حالات مستعصيه .. كان مااكتشف هالعلاجات من الاساس

انا مااقول نصدق الدكتور من اول زيارة لا.. المفروض نتأكد من أكثر من دكتور .. وبعدها نقرر

الدكتور راح يقول العلاج الي يشوفه على حسب دراسته
    وفي اشياء تستدعي عمليات
    وسبحان الله الدكاترة بشر .. واكيد راح يخطأو .. وحتى الاجهزة .. بعض الاحيان تخطئ لكذا تأكدي من اكثر من دكتور

تكيس .. عقم .. والامراض المنتشرة .. كلها بسبب أسلوب حياتنا .. بلاضافه انها اختبار من رب العباد

يعني كيف راح يشفى المريض .. وابسط الامراض (الافلونزا ) ...
    هل راح اقعد في البيت وادعي ربي بس بالشفاء .. وين السعي للشفاء
    بتقولي اشربي اعشاب .. انا معك .. والشرب نوع من انواع السعي
    لكن بعض الاحيان ماتفيد .. ولازم نلجأ الى الطبيب طبعا بعد التوكل على الله

ولو ما تجارب الناس ومحاولتهم اكتشاف العلاج .. كان ماشفنا علاج لأي مرض

صحيح صاير الطب تجارة وهمهم الفلوس .. لكن للأن في دكاترة عندها ضمير وتخاف ربها

انا حسيتك حامله على الدكاترة .. يمكن بسبب الي شفتيه
    لكن بعد اقول لك شوفي انجازات الدكاترة

وفي النهاية مالي الا الدعاء الله
    بدوام العافية .. والله يرزقك الذرية الصالحة

عروس مشاركة الصورة الرمزية ●• Deem •●

يسلمـــــــــك ربـــــــــــــي ..
    والله يجــــــــــزيك خيــــــــــر عليـــــــــــه ..
    والله يكفينـــــــــــــا شـــــر الدكـــــاتره ..
    .,.

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة