روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 55

الموضوع: ام زوجى ...........؟

عروس نشيطة الصورة الرمزية حرم السمو

ام زوجى ...........؟

مساء الخير خواتى انا والله متضايقة حيل..
    ....

... مشكلتى هى ام زوجى الساكنة عندى فى بيتى .....وهى انسانة اخلاقها الله يعين ادور شى زين فيها مافية وهى لها غرفتين وصالة مستقلة بس هى مررررررررررة كسولة يعنى ماتطبخ ولاتغسل ملابسها تخيلو بشهرعسلى جابت ملابسها وتقولى قومى غسليها وهى طيبة ماهى مريضة ولاشى وكنت اطيعها احترام لزوجى وتعودت كل شى يجيها جاهز ... وهى للة ماتحبنى والله مليت من تصرفاتها ماتعين ابد انا على اى شى طيب وبناتها يجونها فى الاسبوع مرة واذا جو زى الضيوف 10 دقايق ويمشون قولولى كيف اعامل عمتى وبناتها :mad:الى قصدهم التكال على ؟

نفسيتى تعبانة ردو على وشاركونى

غيرت عنوان كارثة لانى زعلانة من نفسي وسامحونى .......!
    التعديل الأخير تم بواسطة حرم السمو ; 14/05/2008 الساعة 08:22 AM

نائبة المشرفة العامة الصورة الرمزية مرموم
    هلا بك أختي

صراحة أختي إستغربت مشكلتك...

أم زوجك حرمه كبيرة...إنتي تريدي إنها هي اللي تخدمك ؟ عيب أصلا عيب تخليها تغسل ملابسها و إنتي موجودة !

و مش إنتي في شهر العسل غسلتي ملابسك و ملابس زوجك...ما المشكلة إنك تغسلي ملابس والدته أيضا ؟

و عمتك ما مطلوب منها تساعد و تغسل و تطبخ و تكنس...خلاص هي غسلت و كنست و طبخت زمان يوم ما ربّت زوجك و هو صغير...و كبرت الآن و محتاجة ترتاح...

بعدين بناتها كثّر خيرهم...ما بيحبوا يتقلوا عليكي...10 دقايق و يمشوا علشان ما تحسي إنهم ثقال...

يعني لو كانوا قعدوا باليومين و الثلاثة كنتي إرتحتي أكثر ؟؟؟!!!!

بكره لما يكون عندك ولد و عيال...و تيجي زوجته تخليكي تغسلي ملابسك و تطبخي لهم راح تحسي باللي عمتك فيه...

و على فكرة أكيد يظهر عليكي في معاملتك إنك ما تريديها..مع إنها ساكنة في ملحق منفصل...يعني مفروض ما تضايقك في شيء...

أختي ما تفتعلي مشكلة من لا مشكلة...و تعيشي جو المشاكل...و زوجك لو حس بأي تذمر منك حياتك معاه راح تكون في خطر...

و عيب كلمة عمتي كارثة...مش هي هذه والدة زوجك و أبو عيالك...صارت الحين كارثة ؟

الله يهديكي يا رب...

عروس فضية الصورة الرمزية **ام يارا**
    ياااختي هي ام زوجك في مقاام امك ,,,,,,,, غمضي عينك وعاامليها مثل امك ,,,,,, احترام لها ولولدها ,,,,,,,ترضي بكره مرة ولدك تعااملك كذا ,,,,,, اكيد لا ,,,,,, هي تعبت وربت وكبرت وسهرت على راحه ولدها الي هو مين زوجك الي يحبك ويصوونك ,,,,,,, صح ولالا ,,,,,,,, انتي لقيتي زوجك من تعب امه ,,,,,,
    ترى امي في بداية زوجها كانت جدتي تعاملها بسوى كانت حتى وامي مريضه كانت تقوومها من على السرير ....
    وامي كانت صاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ابره عشان الوالد الي هو ولده الي مالها غيره ,,,,, واللحين لو تشووفي كيف ماارح تصدقي ماتقدر تستغنى عن امي تحب امي اكثر من ولدها الوحيد الي هو ابوويا ,,,,, وتقوول يمكن لو عندي بنت ماكان عاملتني مثل امك ,,,,,,,,,,
    واسمعي يااختي ترى كل الستات الكبار في السن كذا تبغى تاامر وتنهي وتمشي على عاده زماااااان
    يبغالهم شوووية صبر والانسان كل ماكبر يقل عقله ويسيرو مثل الاطفال يبغو اهتمام ورعاايه اكثر

الله الله في ام زوجك وعاامليها مثل امك ,,,,,,, الله يهديكي العنواااااان اكبر من المشكله

موفقه في حيااتك عزيزتي

عروس نشيطة الصورة الرمزية حرم السمو
    حبيبتى انا انسانة طيبة مرة بس وفاهمة انة المشكلة مو انى اساعدها عادى اساعدها من عيونى مابغا هى تساعدنى بس والله لما تحسي الثقل كلة عليك تكرهين نفسك بناتها من سوق لسوق وفاضيات على الاخر ايش المانع انها لما تجى عند امها ترتب لها البيت احنا مع بعض نتشارك ماعتقد انة غلط كلامى انا لما اروح عند اهلى ماجلس ضيفة اكنس واغسل وارتب لها ملابس امى وابوى وكل يوم ازورها واساعدها مو واجبى بالنسبة لعمتى بناتها ساكنين جنبنا ويجون البيت مشى مو بسيارة والله احيانا محد يزورها الابعد شهرين .

عروس فضية الصورة الرمزية **ام يارا**
    والله يااختي حااسه فيكي ,,,,,, وبناتها اولى فيها ,,,,,,, بترتيب بيتها وكذاااااا ,,,,,,, بس انتي لاتشيلي شي في بالك ,,,,,,,, وانتي تاادي وااجبك اتجااه عمتك استغفري وكثري استغفااار ,,,,,,,, وانتي اكسبي اجر عند الله عزوجل ........وهي لو ماتحبك انتي وزوجك ماقعدت عندكم,,,,,,,, هدي نفسك حبيبتي واول ماتصحى من النوم روحي لها جري وبوسي يدها وراسهااا عشااان تكسبيها وتعااملك تماااااام ولاتحسيسها انها ثقيله عليكي ,,,,,,,

الله يصلح حااالك حبيبتي ويوفقك

عروس مبدعة الصورة الرمزية عُمـانية وأفتخر
    حبيبتي مليت أنتظر
    الله بيعوضج بتعبج هذا لاتيأسين لا تقولي بناتها ليش ما يساعدوج عرفي أختي أم زوجج هذه بروحها ممكن يكون سبب لدخولج الجنة لا تخسري الجنة بوسوسة الشيطان وتعوذي من إبليس هو يكرهج في هذا الشيء إنتي عامليها على أساس إنها أمج إلي ولدتج وربتج وكبرتج مو أم زوجج صدقيني بعدين بروحها بتتغير حتى بناتها بيتغيرو وإنتي بعد نفسيتج بتتحسن الله ما يضيع أجر من أحسن عملا
    وفي كل صلاة إدعي من ربج يعطيج الصبر والقناعة
    وعسى ربي يفتح لج ابواب الخير

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ღ رآقيهـ ღ‏
    لو كانت والدتك عايشة ببيتك راح تخليها تغسل ملابسها بروحها وتطبخ اكلها ويحليلها عجوز شو بتاكل وشو بتلبس

لا تضايقين روحج ولا شي وكله بأجره الغالية

عروس مشرقة الصورة الرمزية aaabbbccc
    السلام عليكم

ميخالف أختي احتسبي الأجر في عملك لها و صدقيني زوجج بيحبج أكثر لي شافج

تبرين بأمه و ربي يوفقج معاها و اتركي عنج مسأله ما فيها شي زين

و تذكري انها اخطبتج لولدها صح ؟؟

ما عليه حبيبتي ربي يكون بعونج و حاولي تكسبين صداقتها و إن شاء الله تفرحين معاها و يفرح بج

زوجج لي شافج زينه و قايمه بأمه و ربي يعوضج بعيال يشيلونج و حريمهم حاطينج على راسهم

و بالتوفيق عزيزتي

عروس مشاركة
    مرمووم بالله اذا انتي مكانها راح تخدمي ام زوجك بصراحه ماهي مجبورة ومتأكده ان حتى انتي واختك ماراح تسوها بس في ناس تعطي حلول مثاليه وكان الانسان ماكينه من غير مشاعر واحساس وطاقة تحمل
    المشكلة لما ام الزوج ماتكون تطلب منها هذه الاشياء لانها تعبانه او ماتقدر يكون نيتها تذل بنت الناس او تعانده ومو كل امهات الزوج كذا
    ولصاحبة الموضوع طولي بالك وان كان هي ظالمتك ربي ينصرك واكسبي زوجك بس كمان لاتعوديها على انك تلبيلها كل طلباتها

نائبة المشرفة العامة الصورة الرمزية مرموم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زوجة فارس مشاهدة المشاركة
    مرمووم بالله اذا انتي مكانها راح تخدمي ام زوجك بصراحه ماهي مجبورة ومتأكده ان حتى انتي واختك ماراح تسوها بس في ناس تعطي حلول مثاليه وكان الانسان ماكينه من غير مشاعر واحساس وطاقة تحمل
    المشكلة لما ام الزوج ماتكون تطلب منها هذه الاشياء لانها تعبانه او ماتقدر يكون نيتها تذل بنت الناس او تعانده ومو كل امهات الزوج كذا
    ولصاحبة الموضوع طولي بالك وان كان هي ظالمتك ربي ينصرك واكسبي زوجك بس كمان لاتعوديها على انك تلبيلها كل طلباتها
    يا أختي و لا حلول مثاليه و لا شيء !

خدمت أم زوجي و الله...و كنت حامل في التاسع...و ما قلت شيء...يكفيني الأجر من الله تعالى...

و لو أمي ما بخدمها ؟

و معروف إنه أم الزوج تقعد عند إبنها...مش عند بناتها...

و ليش أخذتي الموضوع على إنه ذل !!!! حرمه كبيرة...أخليها تقوم و تغسل و تطبخ ...و زوجة إبنها موجودة ؟!!!!!

يعني مش منطقي أبدا...

ليش مصرّة تحسسي صاحبة المشكلة إنها ضحية ؟ و إنه أم زوجها ظالماها ؟

و ليش ما تعودها على تلبية طلباتها ؟!

يعني الحرمه عايزة تاكل...ما ترضى صاحبتنا تحط لها الأكل ! تقول لها معلش عودتك كل مرة تطلبي أكل أجيبه...هالمرّة جيبي الأكل لنفسك ؟!

أختي كلمة واحدة حطيها في بالك...أخلاق الواحدة تعكس تربية أهلها لها...ما أعتقد والدة أختنا صاحبة المشكلة علّمتها تحقّر الناس و ترفض طلباتهم...بالذات لو كبار في السن...

و الله يهدي الجميع...

عروس رائعة
    بعض الردود بس أقراها أحس بحلاوة في فمي ..

كلام مرموم صح أختي و قد أسدت إليك جميل النصح .. فالزمي غرزها

عروس ماسية الصورة الرمزية ريم81
    صرنا في القرن الواحد و العشرين و لا زالت مشكله ام الزوج و اهله أسوار ما نقدر نخطيها

يا أختي هؤلاء اقدار لازم نساريها

اختي من كلامك فهمت انكم ساكنين في فيلا او ما شابه او اكيد عندكم خدم

و حتى لو ما في خدم

انا اتفق مع رأي انه في اهل زوج ظالمين لزوجه ابنهم و في زوجه ابن ظالمه كمان

لو ام زوجك مثلا ظالمه او انها ما تعرف تعمال بنات الناس مثل ما البعض قال

اطلبي من زوجك انه يجيب خادمة مثلا بس بذوق مش تقوليله انا مش قادره على امك و شوفلك حل

قوليله حبيبي شغل البيت تعب علي شو رايك تجيبلي شغاله تساعدني ؟؟؟

اختي الدنيا دواره و عاملي الناس مثل ما تحبي يعاملونك

اختي اعرفي انك مو الوحيده اللي اهل زوجها يضايقوها - مع اني ما حسيت من كلامك بشي فعلا يضايق -

بخبرك عن قريبتي كانت حماتها تدخل عليها الساعه 5 الفجر غرفتها و تقولهم عايزه انظف
    و اذا شافت نور الغرفه مولع في الليل كانت تدق عليهم الباب و تقول تطفوه و لا كيف

و مانت تدخل غرفة نومها بدون استئذان و ممنوع انها تقفل حتى خزانه ملابسها

انا اقول هالكلام بس علشان تحمدي ربك و تعرفي انك في النعمه غرقانه

على فكره قريبتي صبرت و احتسبت و ما قالت كلمة سيئه عم حماتها خصوصا للغرب

عروس نشيطة الصورة الرمزية لازورد الثمينه
    هلا اختي..البنات..الله يوفقهم..ماقصروا..
    صدقيني البنات حاسين فيك..لكن الحمد لله ان ام زوجك..طيبه وماضايقتك..في شي وهذا من خلال الللي كتبتيه..
    سالفه الملابس..وووووواعتبريه.بر فيها..ومثل امك..وزوجك لاشافك..حابه امك..صدقيني..بتصيرين انتي عيونه اللي يشوف فيهم..
    اما ان بناتها.مايخدمونهم..هذا عيب فيهم..وحتى هي بداخلها بتقول...تخدمني بنت الناس..وبناتي..لا
    وبحبك..وبتكبرين في عينها حتى لو ماتكلمت لان بعض امهات لا زواج..مايحبون يتكلمون..علشان حرمه ولدها ماتشوف نفسهم..
    والبعض الاخر طبعهم النكران..علشان مايبينون للناس ان حرمه ولدهم احسن من بناتهم..وكلا يتعامل باصله وانتي تعاملتي باصلك..
    ومافيه مانع لو طلبتي من زوجك..باسلوب مثل ماقالت بعض الاخوات..يجيب خادمه تساعدك..في بيتك وبيت امه..
    وربي يعطيك على نياتك..والله يوفقك..وبشرينا عنك..

عروس مبدعة الصورة الرمزية نورا83
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرموم مشاهدة المشاركة
    هلا بك أختي

صراحة أختي إستغربت مشكلتك...

أم زوجك حرمه كبيرة...إنتي تريدي إنها هي اللي تخدمك ؟ عيب أصلا عيب تخليها تغسل ملابسها و إنتي موجودة !

و مش إنتي في شهر العسل غسلتي ملابسك و ملابس زوجك...ما المشكلة إنك تغسلي ملابس والدته أيضا ؟

و عمتك ما مطلوب منها تساعد و تغسل و تطبخ و تكنس...خلاص هي غسلت و كنست و طبخت زمان يوم ما ربّت زوجك و هو صغير...و كبرت الآن و محتاجة ترتاح...

بعدين بناتها كثّر خيرهم...ما بيحبوا يتقلوا عليكي...10 دقايق و يمشوا علشان ما تحسي إنهم ثقال...

يعني لو كانوا قعدوا باليومين و الثلاثة كنتي إرتحتي أكثر ؟؟؟!!!!

بكره لما يكون عندك ولد و عيال...و تيجي زوجته تخليكي تغسلي ملابسك و تطبخي لهم راح تحسي باللي عمتك فيه...

و على فكرة أكيد يظهر عليكي في معاملتك إنك ما تريديها..مع إنها ساكنة في ملحق منفصل...يعني مفروض ما تضايقك في شيء...

أختي ما تفتعلي مشكلة من لا مشكلة...و تعيشي جو المشاكل...و زوجك لو حس بأي تذمر منك حياتك معاه راح تكون في خطر...

و عيب كلمة عمتي كارثة...مش هي هذه والدة زوجك و أبو عيالك...صارت الحين كارثة ؟

الله يهديكي يا رب...

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الجوهرة
    حكمي عقلك ولاتخربين بيتك

والثياب بتقطينهم في الغسالة

والطبخه اللي بتأكل اثنين اتأكل ثلاثه والله يصلح حالك ويسعدك

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة