روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: اذا قالك زوجك كذا...ايش بتردي عليه

عروس متألقة

اذا قالك زوجك كذا...ايش بتردي عليه

مراحب

انا كل ما اكتب موضوع اطلب منكم تدعولي الله يسهل علي دام اني في شهري

عموما

يابنات ربيعتي واختي وحبيبتي تزوجت صارلها 3شهور بالضبط وحياتها مع زجها مب سهلة تخيلي تلبسين قصير لزوجك ويقولك روحي تستري ليش لابسة قصير ويقولك من يوم ورايح اذا تبين تنزلين الدكان عشان تشربين ماي لازم تستأذني مني وع كل نزاعة وهواشة يهددك ويقولك اذا تبين تقعدين وياي لازم تتغيري ولا شوفي لك صرفة هل بتمين معاه
    للعلم هي تشك انها حامل بس الوحدة تبي ساعدتها

شو الحل ساعدوها انا مااريد انصحها واخرب بيتها

وشو تحليلكم لشخصية هالرجال المريض بالنسبالي

عروس ركن قضايا و حلول الصورة الرمزية umjana79
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..,.

اختي .. كنت اتمنى اولا ان تكون صاحبه المشكله هي الي كاتبه الموضوع عشان نستمد منها بعض الاستفسارات ..بس معلش .. احنا نحاول نحل المشكله .. والباقي عليها .. هي تقدر على حسب خبرتها بزوجها ..

اولا هي ما تدري عن هالطباع في الخطوبه .. يعني ما كانت تسأله شنو يحب وشنو ما يحب .. ثانيا ..

زوجها كل الي قاعد يسويه يحاول يفرضه شخصيته القويه من البدايه .. عشان يعني يلعب دور سي السيد صح .. . خليني أحاول امسك لك شي صح ...

بالنسبه للبس .. لو هي لبست قصير .. مثلا .. وهو ماعجبه مع اني اشك في هالشي .. خل تسأله طيب شنو الي تحب البسه ... شويه دلال على عتاب .. وتشوف وتوصل معاه لحل وسط ,, ولمن يطلعون يتسوقون .. خليه هو يختار على ذوقه .. مع ذوقها .. ويكون الاختيار الامثل .. عشان يصير الاثنين مرتاحين من اللبس ..

لا تنسين اختي ان الزواج هو اتحاد بيئتين مختلفين تماما من عادات واطباع وتقاليد .. واول سنه زواج دائما تكون من اصعب اللحظات ... وكنت افضل لو انها أجلت الحمل شويه عشان تقدر تتأقلم مع زوجها لو كان زوجها موافق .

بالنسبه سوي لا تسوين ... خليها تقعد مع زوجها وتاخذ وتعطي معاه بالكلام .. يعني تقوله احنا الحمدالله الله من علينا بالزواج والستر والله يدومه علينا امين بالحب والخير .. بس في امور انا شوي غريبه علي .. وما تعودت عليها .. وانت زوجي وتاج راسي .. لكن احس ان بعض الامور الي تطلبها .. من احسها شوي مو منطقيه وتضايقني ... ياليت شوي ترأف فيني .. وتاخذيني حبه حبه .. على قد عقلي يعني .. ولا تاخذني بميداف وشراع ... لان الزواج .. عمره ماكان لسته اوامر وطلبات ..

بعدين كل كلمه وثانيه تقولين اشوفي لي صرفه ... يعني شنو بالضبط قصدك فيها .. يعني فتره التجربه 3 اشهر واذا ماعجبتك واوشوف لي صرفه ... يعني تردني بيت اهلي مثلا .. فهمني عشان افهم ( تبين شويه قوه شخصيتها ) بس بحذر وهدوء ... لان هالكلمه مب حلوه وماله داعي تكررها ..يعني اذا انا مثقله عليك .. وما أرقى لمستوى تطلعاتك.... شوف الصرفه الي تناسبك وسويها .. وصدقني انا ما بعارضك .... ..لكن افضل ان ما نمشي بسلوب التهديد والتوعيد ...

واذا حامل خلي تتأكد ,, وتخبره انها حامل .. وان الحمل فتره حساسه للحرمه وتحتاج صبر وطوله بال.. واذا ما يقدر يتحملها ... خل يخبرها من الحين .. افضل ... بالنسبه أن تستأذنه عشان تروح الدكان .... مافهمت بالضبط شنو القصد بس اذا قصده الطلعه .. اختي من حقوق الزوج ان زوجته تستأذنه قبل لا تطلع اي مكان حتى لو كان الدكان ... اما تستأذنه انا بتشرب الماي .. فخليها تحد حد له .. وتحدد شخصيتها من الحين قبل لا تضيع هباء منثورا .. في سبيل تضحيات . ما بتيب لها غير ضعف في الشخصيه .. وحرق اعصاب

هذي الي عبالي الحين

واتمنى افدتج ..

تحياتي
    ام جنى

عروس فضية الصورة الرمزية **ام يارا**
    مااقدراقول فووق كلام الاخت ام جنى جزاه الله الف خير
    ,,, الا الله يسعدها معا زوجها ويدخل في قلبه الالفه والمحبه ,,,,

عروس رائعة

[FRAME="10 70"]

الأخت نور قالت المفيد ولكني سأضيف نقاط مهمة وهي:

• أنه متعود على طباع معينة في بيته ويريد أن يضع أساس لكل شئ من البداية وهذا من حقه

• والأفضل دائما ان تسأله عن رأيه وماذا يحب حتى تقرب من وجهة نظره

• أما بالنسبة لطلبه انها تستأذن قبل أن تخرج فهذا حقه بلا مجادلة والمراة المحترمة يجب ان تفعل ذلك من دون ما يطلب منها

وعلى فكرة أنهما يبدأن حياتهما لهذا يجب عليهما أن يفهما طباع بعضهما البعض لكي ينعموا بالراحة والسعادة

وفقنا الله جميعا

:9_28::9_28::9_28:
    [/FRAME]

عروس فضية الصورة الرمزية Um.Abdullah
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noor1979 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..,.

اختي .. كنت اتمنى اولا ان تكون صاحبه المشكله هي الي كاتبه الموضوع عشان نستمد منها بعض الاستفسارات ..بس معلش .. احنا نحاول نحل المشكله .. والباقي عليها .. هي تقدر على حسب خبرتها بزوجها ..

اولا هي ما تدري عن هالطباع في الخطوبه .. يعني ما كانت تسأله شنو يحب وشنو ما يحب .. ثانيا ..

زوجها كل الي قاعد يسويه يحاول يفرضه شخصيته القويه من البدايه .. عشان يعني يلعب دور سي السيد صح .. . خليني أحاول امسك لك شي صح ...

بالنسبه للبس .. لو هي لبست قصير .. مثلا .. وهو ماعجبه مع اني اشك في هالشي .. خل تسأله طيب شنو الي تحب البسه ... شويه دلال على عتاب .. وتشوف وتوصل معاه لحل وسط ,, ولمن يطلعون يتسوقون .. خليه هو يختار على ذوقه .. مع ذوقها .. ويكون الاختيار الامثل .. عشان يصير الاثنين مرتاحين من اللبس ..

لا تنسين اختي ان الزواج هو اتحاد بيئتين مختلفين تماما من عادات واطباع وتقاليد .. واول سنه زواج دائما تكون من اصعب اللحظات ... وكنت افضل لو انها أجلت الحمل شويه عشان تقدر تتأقلم مع زوجها لو كان زوجها موافق .

بالنسبه سوي لا تسوين ... خليها تقعد مع زوجها وتاخذ وتعطي معاه بالكلام .. يعني تقوله احنا الحمدالله الله من علينا بالزواج والستر والله يدومه علينا امين بالحب والخير .. بس في امور انا شوي غريبه علي .. وما تعودت عليها .. وانت زوجي وتاج راسي .. لكن احس ان بعض الامور الي تطلبها .. من احسها شوي مو منطقيه وتضايقني ... ياليت شوي ترأف فيني .. وتاخذيني حبه حبه .. على قد عقلي يعني .. ولا تاخذني بميداف وشراع ... لان الزواج .. عمره ماكان لسته اوامر وطلبات ..

بعدين كل كلمه وثانيه تقولين اشوفي لي صرفه ... يعني شنو بالضبط قصدك فيها .. يعني فتره التجربه 3 اشهر واذا ماعجبتك واوشوف لي صرفه ... يعني تردني بيت اهلي مثلا .. فهمني عشان افهم ( تبين شويه قوه شخصيتها ) بس بحذر وهدوء ... لان هالكلمه مب حلوه وماله داعي تكررها ..يعني اذا انا مثقله عليك .. وما أرقى لمستوى تطلعاتك.... شوف الصرفه الي تناسبك وسويها .. وصدقني انا ما بعارضك .... ..لكن افضل ان ما نمشي بسلوب التهديد والتوعيد ...

واذا حامل خلي تتأكد ,, وتخبره انها حامل .. وان الحمل فتره حساسه للحرمه وتحتاج صبر وطوله بال.. واذا ما يقدر يتحملها ... خل يخبرها من الحين .. افضل ... بالنسبه أن تستأذنه عشان تروح الدكان .... مافهمت بالضبط شنو القصد بس اذا قصده الطلعه .. اختي من حقوق الزوج ان زوجته تستأذنه قبل لا تطلع اي مكان حتى لو كان الدكان ... اما تستأذنه انا بتشرب الماي .. فخليها تحد حد له .. وتحدد شخصيتها من الحين قبل لا تضيع هباء منثورا .. في سبيل تضحيات . ما بتيب لها غير ضعف في الشخصيه .. وحرق اعصاب

هذي الي عبالي الحين

واتمنى افدتج ..

تحياتي
    ام جنى

مشرفة سابقة الصورة الرمزية دلوعةحناني
    والله الخوات ما قصروا ابداا
    بس احب اعقب على الموضوع بتعليق
    ان صح خلي تشوف خواته واهله وش يلبسون وكيف يعاملهم من ناحية الغيره والشده
    اذا كان نفس الاسلوب مع الجميع يعني ابدااا مافي اى مشكله لان هاذي تربيته وبيئته
    اما اذا كان بس معها كذا يدقق ويغار بزياده فصدقيني هو يخاف عليها وعلى سمعتها وكثير
    من الرجال ما يحبون زوجاتهم يلبسون قصير او يتعرون امامهم لاسباب خاصه في نفسيتهم
    لازم هي تجلس معه برواقه وتسأله السبب ليه ما يحب هاللبس؟
    ولازم انها تطيعه وتسمع كلامه مافيها شي هو امرها بالخير مش الشر وخايف عليها وبس
    اتمنى يكون صدرها وسيع وتتحمل منه ولا تدخل معه بمشادات كلاميه تخليها تسمع جملة اذا تبين تبقين معي لازم تتغيرين المفروض هي بذكاءها تسوي كل الي يبيه من غير عناد
    تحياتي

عروس مبدعة الصورة الرمزية أمي أنتِ عمري
    ما عندى علم بالهمور ما النا الا الدعاء ربنا يصلح زوجها ويحنن قلبه عليها ويوفقها يارب

مشرفة سابقة الصورة الرمزية تسبيحات
    ربي يشرح صدرها ويألف بين قلوبهم لازم تقوي شخصيتها وكل شي بالتفاهم والهدوء يأتي بالنتائج المثمره

عروس ماسية الصورة الرمزية ريم81
    اختي مثل ما قالت ام جنى لازم نسأل عن اشياء كثير
    بالنسبه للتخفف من الملابس في البيت في رجال تحب زوجاتها تلبس لبس قد يراه البعض الأخر فاضح و هي ما حددت يعني مثلا لو بست شورت للركبه ينازعها !!!!

المهم انها لازم تهدى الحياة الزوجيه لازم فيها الكثير من الحب و ملاييييييييييييين الصبر لكي تمشي

عروس نشيطة
    اعتقد هذا فيه مرض نفسي او جانب نفسي يحتاج حل وتخفيف
    بالنسبة انه مايبيها تلبس قصير فماراح استغرب لان انا زوجي مايحبني البس شي فاضح سواء قصير او علاقي لانه يقول انه هاللبس يطلع مناطق في جسمي مايحب يشوفها فيبيني اغطيها
    والله الرجال عالمهم غريب وللاسف يعطون اوامر بدون تفسير للمراة الي تحس انها ماتقدر تسوي شي بدون ماتكون مقتنعة او ع الاقل تعرف السبب