روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: هل الطلاق هو الحل؟

  1. #1
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    09/09/2002
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    95

    هل الطلاق هو الحل؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاااتته
    اخواتي
    تعبت كثيراا وتردت كثيرا قل ان اعرض مشكلتي عليكم مشكلتتي هي
    انني اشعر ان لا احب زوجي واذا احببته يووم لم اطيقه اليوو التالي في اعرف انها ليست غلطتي فزواي به كانت اكر غلطه لم اتزوجه لا عن ح ولا عن قنااعة ل اختياار اهلي لي رفضته دل المرة الف مرة وعندما ارفضه يشعروونني اذا لم ازو هذا الانسان فلن اتزو طيلة حياتي وانه الوحيد الذي يحبني وهذه النتيجة زواا فاااشل مملوء بالمشاااكل وعدم التوافق فقررت بعد ولادتي ان انفصل ن هذا الانسااان لاني كرهت هذه الحياااة يومنا لايمر دوون مشااااكل اخواااتي هل الحل لمشكلي الطلاق؟ انا اعلم ان الطلاق ليس بالامر الهين وانني بعده سووف اتشرد لان اهلي لا يقبلوون ان اعيش معهم لاني اشعر انه عن اختلافنا انا وزوجي والجا اليهم ارااهم جمعا يتخلوون عني اعلم اني سوف اصبح وحيدة ولكنه افضل من العيش هكذا....

  2. #2
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية سماهر
    تاريخ التسجيل
    16/01/2003
    الدولة
    دار بو خليفه الله يرحمه
    المشاركات
    300
    مرحبا اختي حنين

    انصحج انج تتقربين من ريلج شوفي الاشياء الايجابيه فيه

    وتذكري انه مافي انسان كامل كل واحد وله عيوبه

    هل هو طيب وياج ؟ اذا نعم هذي ايجابيه اولى

    هل هو كريم ؟ وهاي الايجابيه الثانيه

    يعني انتي ما قلتي شو اللي يخليج تكرهينه وكيف طريقة تعامله

    وياج انا من رايئ اختي حاولي تدورين الشئ الزين فيه وخاصه انه

    الحين بينكم ياهل وحرام يضيع والطلاق ترى مسأله مب سهله

    خاصه للحرمه يعني الريال لو طلق يقدر انه يتزوج بس الحرمه صعب

    وايد وفكري بالطفل بس المهم تشوفين طريقة تعامله وياج واذا هو يحبج

    ليش انتي ما تحبينه ترى معظم اللي تزوجوا زواجهم كان تقليدي

    والحب ايي بعد الزواج والعشره والتفاهم بين الزوجين

    وكم من حالات الطلاق صارت بين اثنين عاشوا قصة حب طويله

    والمشاكل اللي تحصل بسبب نظرتج ليه وعدم تقبلج له

    وتذكري قوله سبحانه ( وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم )

  3. #3
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    09/09/2002
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    95
    مشكوورة اختي سماااهر ما تعرفين كم ريحني ردج خلاني افكر اكثر وشوووف الاشياؤ الايجاابية فيه يمكن هذا الشي يخليني اتقبل سيائته

  4. #4
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    07/05/2003
    الدولة
    جده
    المشاركات
    195
    يااخت حنين ترى الطيبين قللللللللللللللليل في هذه الايام 00واحمدي ربك انو في احد يحس بيكي ويحبك 00غيرك والله مايلاقي00ولو لقو تكون الزوجه تموت فيه وتبوس التراب الي يمشي عليه وهو 0000طناش ي اقرب جدر00امسكي في النعمه الي ربي اداكي هيه بيدك واسنانك00اسمعي نصيحتي وادعيلي

  5. #5
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية سر1ب
    تاريخ التسجيل
    13/01/2003
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    1,105
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    هلا فيك عزيزتي / حنين

    الطلاق ليس حل ولابد ان تهئي نفسك للحياة مع زوج ولاتستقيم حياتك حتى تغيري إحساسك ومشاعرك نحوه وخاصة بعد الإنجاب عيشي حياتك بحلوها ومرها في مقال لعائض القرني بعنوان أصنع من الليمون شراباً حلوا.
    انت أصنعي السعادة بيديك خذي الأمور ببساطة وسهوله كل إنسان له مساويء والحياة الزوجية لاتخلوا من المشاكل فلابد من التغاضي عن الهفوات والزلات لكي تستمر الحياة وأنظري لمشاكل غير ك سوف تجدي نفسك عايشة في نعمة عليك ان تحمدي الله عليها . والصبر مفتاح الفرج

    لك تحياتي

  6. #6
    عضو مبدع
    تاريخ التسجيل
    29/03/2003
    الدولة
    بلاد الله لخلق الله
    المشاركات
    936
    انتي يمكن تكوني متضايقه شويه ولكن ضعي في اعتبارك ان زوجك هذا احسن الناس وان شاء الله تجدين فيه ومعه كل الخير وبعدين انا اعرف ان النساء احيانا تكون عصبيه وكارهه لمعيشتها ولكن سرعان ما تهدأ وترجع احسن مماكانت عليه المهم الا تكفري بالعشير والله معك

  7. #7
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ღ رآقيهـ ღ‏
    تاريخ التسجيل
    07/05/2003
    الدولة
    باحلى وطن
    المشاركات
    5,903

    مرحبا

    اختي العزيزى حنين
    اكيد كل زواج في بدايته بكون مليااااااااااااااااان مشاكل ما لها حدود لكن بعد ما تتقربوا من بعض اكثر أكيد انشاء الله ترتاحي معاه
    وبعدين مش كل البنات تزوجوا الي يحبوه اكيد نتي كان في بالك نموذج معين للي راح تتزوجيه بس لو جا عكس الي حاطاه في بالي فها الشي ما يعني ان زوجك ما راح تقدري تكملي معاه
    وبعدين ليش احنا على طول نرفض الاشياء الجديده في حياتنا الله أكيد عطاكي الي يكون أحسن ليكي حتى لو انتي حسيتي انه مش مناسب ليكي
    خلاص انتي تزوجتيه فما فيه مفر خلاص حاولي لا تتضايقي من كل طبع تكرهيه فيه وحاولي تستانسي وتحمدي ربك كل ما تكتشفي فيه شي حلو يعني لا تعطي اغلاطه او عيوبه اكبر من حجمها وخلاص انشاء الله يا رب توفقي معاه وتكملي معاه حياتك وانتي مستانسه ويجي اليوم الي تقولي لنا بنات انا مستانسه مع زوجي
    وخلي عنك دلع البنات :cool:
    الله يوفقك يا رب
    وطمنينا عليكي
    وحطي في بالك لازم نكتشف الاشياء الحلوه بالاشياء الغريبه علينا وما نرفضها لمجرد الرفض
    اختك عهد

  8. #8
    لمسة محبه
    زائر
    مرحبا اختي......... انا نفسي افهم جنس الحريم اللي يبينا مانبيه واللي نبيه مو مفكر فينا انا اقولك ومن باب التجربه امسكي نصيبك الي عندك مدام هو شاريك ويكفي انه طق بابك وانتي ماتضني اللي احسن منه عشان ترفسي النعمه اللي عند ريولك انتبهي ولاتغلطي غلطة الشاطر بعشره والله يوفقك ولا اوصيك بالصلاه والدعاء اخر الليل والله مرررررررررررررررررررررره تفيدك
    اللهم اجعله قرة عينك واجعلها قرة عينه;) ;)

  9. #9
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    31/03/2003
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    400
    في البداية كلمي ريلج و قوليله لازم نحاول نساعد بعض قربيله أ:ثر اعتبري إنكم مب متزوجين توكم في مرحلة الخطوبة و إذا فشلتي في هالشي ما في حل :confused: الطلاق :confused:

  10. #10
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    09/09/2002
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    95
    خواتي جزاكن الله الف خير على النصاايح وعلى تفاعلكن معاااي بنات اتمنى الكل يشاارك لتعم الفائدة وترى واااي ناااس مثلي بنات ادعووولي

  11. #11
    عروس ذهبية
    تاريخ التسجيل
    18/01/2003
    الدولة
    السعوديه (الــــــــشرقيه)
    المشاركات
    2,649
    اختي حنين انا من رائي اخر شيء تفكر فيه المراه الطلاق وكلنا نعرف نظرة المجتمع للمراءه المطلقه

    اتمنى انك تحلين كل هالمشاكل بالتفاهم وبدون الطلاق ولاتفكرين به وفكري في الطفل اللي بتجيبنه وش ذنبه ينحرم من حنان امه او ابوه

    تقبلي تحياتي

    اختكِ

    قمر الليالي

  12. #12
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    02/03/2003
    الدولة
    الاسكندرية
    المشاركات
    57
    اختى حنين ربنا معاكى و يهديلك نفسك ويوفئك للى فية الخير بس يا حبيبتى انتى مش عايشة فى الدنيا لوحدك فى اهل ممكن يضرو بطلائك و ابن وزوج مهما كان عليكى باصلاحة و صبرك علية يعتبر جهاد فى سبيل اللةو بعدين شوفى بنات تانية تعيسة فى حياتها عشان تحسى بالنعمة اللى انتى فيها زى ما المثل بيقول اللى يشوف بلوت غيرة تهون علية بلوتو وربنا معاكى وطمنينا عليكى

  13. #13
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    17/05/2003
    المشاركات
    14
    ليس من داعي لأن يبدأ الزواج بالحب .. المهم أن ينتهي الى الحب ..

    كثير من الزيجات التي تبدأ دون حب تنتهي الى علاقة سعيدة .. وحياة ممتازة..

    والكثير منها يبدأ بقصص حب وعشق وهيام وينتهي بكارثه..

    احمدي الله أن وجدت زوجا يحبك وبادليه الحب لتشعري بالسعاده..

    الطلاق ليس حلا أبدا يا عزيزتي

  14. #14
    عروس نشيطة الصورة الرمزية bear
    تاريخ التسجيل
    20/05/2003
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    143
    اختي العزيزة انصحك بعدم التسرع فانا انفصلت عن زوجي ولكن اعاني انا وطفلتي العذاب وتحملي وحاولي ان تغيريه

المواضيع المتشابهه

  1. انا وزوجي والبنوتة الجديدة وللاسف الطلاق. ما الحل؟
    بواسطة شيخة الخليج في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 11/06/2008, 10:54 AM
  2. الطلاق في بلادنا و الطلاق في ماليزيا
    بواسطة fa6ami في المنتدى الشؤون الأسرية و الإجتماعية و أخبار الأعضاء و مناسباتهم
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 27/04/2008, 12:44 PM
  3. هل الطلاق هو الحل
    بواسطة نشمية بنت سونيته في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 28
    آخر مشاركة: 17/02/2008, 06:18 PM
  4. هل الطلاق هو الحل الوحيد
    بواسطة Arnobat_ALfreej في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 25/03/2006, 12:37 AM
  5. هل الطلاق هو الحل ؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة ahzaan في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 09/09/2005, 07:42 AM