روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: حياتي وزوجي

عروس برونزية الصورة الرمزية عنوني

حياتي وزوجي

سلام عليكم شخباركم عروسات

والله ماني عارفه كيف اطرح مشكلتي وإلي يمكن الكثير منكن مررن فيها وهى الفتره الي تجي بعد الولاده وهو يمكن تكون عاديه ونلاقي لها حل بس لانه زوجي من النوع الدليع وهو دلوع بتهم ومن جذيه وايد يصعب عليه انه احل مشكله إذا صارت معاه

المهم ،،، طبعا بعد الولاده وبعد ما كملت النفاس ،، صار زوجي كلش غير بدايه الولاده كان عادي بس شويه شويه ابتدى يتغير اهو من ناحيه الجنسيه او من الناحيه العاطفيه اتجاهي وله حتى احسه يبي يقعد ويانه انه وبنتي احس اني بس مع بنتي بروحنه في الشقه حتى لو اهو موجود

من الناحيه الجنسيه آنه وايد اخاف واحس انه بصير شي غلط لين سوينه شي وإذا ينه بنسوي شي من دون شعور اخاف واباعده عني لا يجرحني او يصير فيني شي ،،، وقام يتضايق وقلت ليه ما عليه اني شويه خايفه بس انت حاول وياي ،، وقال اوكيه ،،، وبالفعل تمت محاولات وكل شي صار اوكيه ،،، وطبعا هاي صار قبل اسبوعين ،،، والحين لين بصير شي ارد يتملل على الرغم اني اسوي كل إلي اقدر عليه بس ما ادري وش صاير

واقول حقه ما عليه شاركني في افكارك وارح نشوف حل بس ما اشوف غير ويه زعلان وله حد يقدر احاجيه

والحين كله على الألعاب البلاي ستيشن والكومبيوتر الألعاب يعني ،،، واني كلمته فقال انه يبي وفت حق نفسه <<<< إلي يقول احنه ما خذين كل وقته يعني <<<< ولو تدورن انه لو يصير شي بسيط <<< كأنه ياهل ينسحب وروح على السرير ويتلحف ببللحاف ،،، وعاد وله تكلمينه <<< وأروح اسحب فيه وادلع وله في فايده

تعبت ،، ونفسيتي بعد تعبت ،،، ويه الياهله والشقه او وياه احس روحي بموت ،،، صرت نفس لمسبهه ما اعرف اني في وين

يا ريت تفيدوني بأفكار يمكن تساعدني ،،، والله الموفق ان شاء الله

عروس نشيطة الصورة الرمزية .:ملاذ الروح:.
    الله يساعدك اختي الرجال بعض لاحيان تجيهم حالات فجاه مثل كذا بس ان شاء الله فتره وتعدي
    حاولي انك تتقربي منه اكثر وتساعديه يمكن فيه شي مضايقنه حولي انك تصارحيه
    وان شاء الله البنات يساعدوك يارب

عروس مبدعة
    شوفي يا أختي أن أساس الحياة الزوجية قائمة على الجنس وإذا كان هذا الشي يشبع رغبة كل منكم فتأكدي أنها ستكون حياة سعيدة لأن هي أساسها وضروري تعالجي من هذه الحالة إلي عندك أو تطلعون مع بعض إلى مطعم حلو وجوه رومانسي وتكلموا عن كل إلى في خاطركم شنو تحبون وشنو تكرهون وحطوا النقاط على الحروف

عروس رائعة الصورة الرمزية رور
    اختى ممكن زوجك حاسس بالغيرة من البنت لانها اخذت من وقتك؟

عروس فضية
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوفي اختي بعد الولاده المره تحس انها تغيرت بأشياء وايد الزوج يحس انه في شي ناقصه ( يعني في احتياجات لكل من الاثنين ) وبنفس الوقت لازم تعطين زوجج حقه من إلي يبيه لأنه إذا ماعطيتيه حقه راح تلقينه يحس بشعور توتر وانه يكون عصبي .. وبعدين انه يضيع وقته بالبلايستيشن مافيها شي عادي خل يحط البلايستيشن بالصاله ( غرفه الجلوس) وجابليه انتي وبنتج وتقدرين تلعبين معاه حسسيه انج معاه دايما .. ترى كل الريايل يتدلعون على حريمهم يعني إذا ماتدلع عليج بيتدلع على منو ترى مو بس ريلج اغلب الريايل جذي ترى الريايل مثل البيبي اليهااااال صج والله انا احس جذي .. والله يوفقج انشالله وتتغير حياتج للأحسن ويسعدكم

عروس رائعة الصورة الرمزية توبة نصوحة
    اختي الحل بايدك كان زوجي هيك كنت كل يوم وهو نايم اقرا عليه قران وكل يوم البس لبس شكل كاني عروس واسمعا كلام حب واغري والحمدلله رجع متل ما كان واحسن

عروس ماسية

ادعي الله أن يهديه ويرجع كما كان

وحاولي تهتم به أكثر وأعطيه وقت حتى لا يحس ببنتك أبعدته عنك

عروس متألقة
    حبيبتي الزوج بحاجتك الان اكثر من الاول لانه بيحس انك مشغوله عنه بالبيبي وانتي حاولي تفضين نفسك وتجلسن معه اكثر وتطلعون وتروحون وتجون لاتقولين ما اقدر عشان البيبي ترى بكره بيملك ويدور على منفس ثاني
    وبعدين المشكله فيك انتي موفيه لانك مقصره تعتبرين معه في الجنس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاتمانعين وتقولين اخاف انجرح او يسير شي لاتخافين كلشي طبيعي وبعد الاربعين ترجع الوحده زي قبل كلشي يسيرطبيعي صحيح راح يكون في اشوي الم انتي شرحيله السالفه ولاتشدين وقتها ولاتتخيلين انه راح يألم عشان ماتحسين ولاتمنعينه ابدا واتركي الدلع نصيحه مني
    انا وحده بعد ما طلعت من الاربعين مباشرة رحت ركبت لولب لان زوجي قالي ركبي لولب عشان يسير كلشي طبيعي وهو ياخذ راحته بعيدا عن المخاوف اعتقد تركيب الولب بعدالاربعين مباشره اصعب بكثير من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ان شاء الله اكون افدتك

عروس مبدعة
    فترة وبتعدي تحملي

عروس ماسية الصورة الرمزية rose_rose7788
    عطيه من حبك وحنانك وان شاء الله بيصير احسن ...

الله يعين بس

عروس ماسية
    زيدي من اهتماامك به وان شاء الله فتره وتعدي
    الله يسعدكم ويوفقكم ,,,

عروس فضية الصورة الرمزية **ام يارا**
    زوجك يحبك عشاااان كذا غااااار عليكي من البنت ....

الله يرجعه مثل ماكاااان واحسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارينا مول مشاهدة المشاركة
    الله يساعدك اختي الرجال بعض لاحيان تجيهم حالات فجاه مثل كذا بس ان شاء الله فتره وتعدي
    حاولي انك تتقربي منه اكثر وتساعديه يمكن فيه شي مضايقنه حولي انك تصارحيه
    وان شاء الله البنات يساعدوك يارب
    شكرا اختي على مرورك والله ما قصرتي بردك

وحش 2006

رورو

Big Smile

توبة نصوحة

بسمة أمل212

حلاوة الاحساس

سماء الحياة

rose_rose7788

#روحـ مغليها#

**ام يارا**
    حبيباتي كلكم والله ما قصرتو والله لا يعدمني منكم وارح اخذ بنصايحكم ،،

او والله والله اني ما مقصره اتعدل واخذ حمام حلو وانعم جسمي واسوي شعري وابخر شعري ونفسي والشقه وحتى سويت له حركات من المنتدى ومن مساج تايلندي وصج فرح فيهم بس يرد يومين ويتغير ،، واهو بصراحه يحب يتدلع ويله ما عليه الله كريم وانشاله وقت فصير يعدي بدون ما احس له

عروس رائعة الصورة الرمزية رور
    شوفى يا عمرى احسن شى انك تعتبرى حالك عندك ولد و بنت عاملية كانة ابنك و معلش اتحملى هى الحياة كلها مصاعب واعتقد ان هذا افضل حل اعتبريهم عيالك الاثنين و الله يعينك و يهدى ازواجنا جميعا يارب

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة