روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 37

الموضوع: مشكلتي للأسف زوجي

عروس جديدة

مشكلتي للأسف زوجي

بنات انا بكتب لكم مشكلتي واتمنى اني ألاقي الرد من عندكم وصدقوني راح تنصدمون من زوجي

خواتي انا متزوجه من اربع سنوات وزوجي هو من اهلي مشكلتي وياه ان زوجي يستغل شخصيتي في لعبه على الشباب . بفهمكم شلون . زوجي يعرف ارقام شباب معروفين ولهم مكانه في الوظايف الحكوميه فيراسلهم على الموبايل ( يمسجهم ) بحجة انه بنت ويتعرف عليهم ويستغلهم في انه ياخذ عنهم بطايق تيلفون وياخذ عنهم فلوس ( وهم يتحرونه بنت ) ولما يواعدهم في المراكز او المطاعم ياخذني انا وياه على اساس اني انا اللي اراسلهم وواعدهم المهم هم ما يشوفون غير عيني لاني اتلثم بالشيله ويعجبون فيه. ( على فكره انا ما اعرف انه يواعدهم ولا ما بسيير وياه عشان جيه هو ما يخبرني غير بعد مده ) .
    تدرون ولما يراسلهم يكتب لهم كلمات انا استحي اقولها ولا بعد يراسل ربعه ويراسل واحد من اهله وللاسف هم يتحروني انا اللي اراسلهم . والمشكله انه يجبرني اني اسولف وياهم على التيلفون عشان يصدقون اني بنت والله اني كم مره بكيت لاني ما ابي اكلمهم واصرخ عليه وتصير بينا مشاكل وللاسف هو ما يوقف عن هالشي لانه ادمن علي اللعب عليهم.
    وانا ما اخبر اهلي او اهله لاني ما ابي المشاكل تكبر بينا ولاني انا احبه وايد وعلى فكره هو وايد يحبني وما يقصر وياي بأي شي .
    المهم ابيكم تساعدوني شسوي عشان يوقف عن هالشي وعلى فكره اهو يراسل الحين واحد متزوج والمسكين طيب و ينقص عليه وحليله ما خذ لي عطور وورده جوري وعلبة كاكاو من ماركه معروفه وخذيناهم عنه ( كان يحطهم في المحلات وريلي يجبرني اني اخذهم ) المهم ريلي مخبرنه انه يبي خاتم ألماس وموبايل وهو يقول انه اشترى هذي الاغراض بس بيي من الدوام هل اليومين وبيعطيهم لي وانا الصراحه ما ابي منه شي
    وفكرت اني اتصل به واكشف كل شي له بس متردده ...
    ف الله يخليكم لأهلكم وعيالكم وربعكم خبروني شسوي ويا زوجي وشو اسوي ويا الريال اتصل به واخبره عن كل شي ولا لأ ..
    الله يخليكم ابي جوابكم اليوووووووووم ..

عروس مشرقة الصورة الرمزية اسولة الامورة
    مشكلتك يا اختي تحيرني كثيرا, فانا لم اسمع من قبل عن رجل كزوجك, فالزوج الذي يحب زوجته لا يفعل تلك الافعال لانها شيطانية, وعواقبها وخيمة جدا, لذلك وفي البداية انصحك بالتحدث الى اخيه ان وجد له اخ او ابيه. وسؤالي لك هل تقدرين ان تعيشي معه لاخر العمر , وحياته كلها نفاق وكذب على الناس,وانت ايضا تشتركين معه , ثم ماذا لو طلب منك احد هؤلاء الشباب اشياء لا تقدرين عليها؟ واذا لم تجدي من اهله احدا تفضي اليه بقصتك , اتصلي بالرجل واخبريه بالقصة بطريقتك.

ارجو لك الخلاص من هذا المأزق

عروس مشرقة
    السلام عليكم

بصراحه قصه جدا غريبه وأول ما قرأت مشكلتك تذكرت أنه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق فما تقومين به هو ذنب وحرام فكيف تكونين مسلمه ومحصنه وتقومين بهذه الأعمال و كيف تستطيعين الحياه مع رجل ليس لديه أدنى غيرة عليك كيف تستطيعين العيش معه فأنا أنصحك أن ترفضي وبشده أن تفعلي ما يأمرك به زوجك وعليك أن تشرحي له موقفك وتوضحي له أن ما يقوم به حرام وإذا لم يستجب بلغي أحدا من أهله وأثبتي ذلك بالأدله حتى يصدقوك وأما الرجل الذي واعده زوجك فعليك أن تخبريه بالحقيقه بطريقة مؤدبه ودبلوماسيه وتحلي الموضوع بهدوء

وعو الله أن يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه وأن يريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه

والسلام

مشرفة سابقة الصورة الرمزية سماهر
    السلام عليكم

اختي الكريمه لما قريت الموضوع حسيت انه فيه شئ غلط في تصرفات

ريلج لانه اي زوج يحب زوجه ما يعرض سمعتها للقيل والقال

وبعدين البدايه كانت انه يرسل المسجات بروحه وبعد جذي خلاج ترمسين

الشباب غصب عنج وبصراحه الله يعلم باجر شو اللي راح يسويه

والمفروض انه يحافظ عليج مامام انه يحبج

انتي في البدايه لا تسكتين عن تصرفاته لانه راح يتمادى زياده

خبري حد من اهله ابوه مثلا عن افعاله وانتي بنفسج حطي حد لهاي

الفعايل الشينه لا تسمحين ليه انه يتعامل وياج بهاي الطريقه

لانه بصراحه انسان غير جدير انه يحافظ على بيته وزوجته

عروس متألقة
    لاحول ولا قوة الا بالله ياختي يااليائسه

لا تياسي من رحمة الله

الظاهر ان زوجك قد اكل لحم خنزير لان لحم الخنزير هو اللي يخلي الرجال ديوث ( الحمد لله الذي عافانا مما ابلاهم به وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا )

الله يهديه يارب العالمين

بس انتي تتصرفين اليوم ياخذك وانتي نتغطيه بعباتك ويخليهم يشوفونك ويبغاكي تكلمينهم بالتليفون اخا ف بعدين يطور الامر للاسوا :confused: يعني يمكن بعدين يدخلهم عليكي لو سمح الله

يااختي يا اليائسه

لازم توصلين الموضوع لهلك لان الحده الزم ماعليها دينها وكرامتها

الله يحفظكي ويرعاكي

عروس نشيطة
    لا حول ولا قوة الا بالله

وحسبي الله ونعم الوكيل على رجال الايام هذي

والله يهديك ويشرح صدرك للخير ويختارلك مافيه الصلاح يارب

:eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: :eek:

عروس نشيطة الصورة الرمزية zazlan
    زوجك ما يحبك لا تقولين لا يحبى لو يحبك يا ما سوى شذي و ما تخافين واحد من الرجال هذوليك يروح وراك بالسيارة ويدخل البيت ويسويلك شيء ما فكرتى هذا كله حرام وزوجك ما عنده ذمه ولا ذرة أحساس روحى وقولى لأهلك قبل ما يفوت الفوت ما ينفع الصوت ، لا تنفذين أي شىء حقه علشان ما تأخذين الذنب معاه وبسرعه وأنا آسفه فى ردي هذا سامحنى :mad:

عروس مبدعة
    لا حول ولا قوة إلا بالله ..

أختي الكريمة ..

مثل ما قالوا الأخوات ... لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق .. حتى لو كان زوجج ...

أنصحج بالتقرب إلى الله تعالى بالعبادات والطاعات .. وأكثري من الدعاء بأن يهدي الله تعالى زوجك ..

أصلحي ما بينك وبين ربك .. حتى يصلح الله تعالى لك ما بينك وبين زوجك إن شاء الله ..

أوصيك مرة أخرى بالدعاء .. الدعاء .. وخاصة في الثلث الأخير من الليل ..

وحاولي أن تنصحي زوجك بلطف ... وتخبريه أن ما يفعله يغضب الله تعالى ..

هذا ما لدي .. وأسأل الله أن يصلح لك زوجك ويهديه إلى الصواب ...

عروس مشاركة
    سبحان الله معقوله في ريال يسوي بحرمتة جذا ... انتي شرفه الصراحه انا مستغربه من هالسالفه إلي موليه ما ادش المخ ..:eek:

عروس جديدة
    جزاكم الله الف خير يا خواتي على نصايحكم والبنات اللي ما مصدقات اقولكم صدقوا لاني والله العظيم ما اقص عليكم .
    بس بقولكم شي انا بعد ما كتبت هالموضوع امس يعني بعده بخمس دقايق اتصل بي زوجي وقالي انه كنسل البطايق اللي كان يراسل فيها الشباب وانا ما صدقته غير لما اتصلت وشيكت على الارقام وسألته ليش كنسلهم قال انه مل من اللعب على الشباب وانه بس خساره على الفاضي :eek: الصراحه انصدمت منه لاني طوال هالسنوات اصرخ عليه وانصحه وادعي ان الله يهديه والحمد الله تحقق كل شي بس والله اني اخاف يرد لأفعاله .
    تدرون بنات انا ريلي وايد وايد طيب واللي بتشوف علاقتنا ويا بعض بتنصدم لأنه عسل .

عروس جديدة

لانه مريض

بسم الله الرحمن الرحيم

اختي هذا ريلج انسان مريض نفسيا ولاوم تشوفين له حل لان اكيد هذا الشي ناتج عن خلل في التربية ولان اكيد ما عندة ايمان كافي بالله عز وجل لان الشيطان الحين مستحوذة انتي لازم تودية محاضرات دينية والله تخلي احد اهو ريلج يحترمة ويقدرة ان يكلمه وانتي لا تسمعي كلامة لان معصية وهذي الله ما يرضى فيها انتي لاتطيعينة والي يحب عمره ما يسوي جذي اكيد ما يحبج ولا يهتم فيج وانتي لازم اتشوفين لج حل والاخوات ما قصرو ا معاج الله يعطيهم العافية وانتي فكري بالكلام ....

أختكم:

عروس مشرقة الصورة الرمزية سيدة الثلج
    لا حول ولا قوة الا بالله ,,,,,

يا أختي الطيبة اسمحي ليه اقولج انه ريلج انسان تافهه ,,,, وما ينقعد وياه
    لانه مو مهتم في سمعته وسمعت زوجته ,,,, كيف يحاول انه يدني صورة
    زوجته جدام الناس بهذي الطريقة ,,,,, واسمحي ليه اقولج انه زوجك
    مهتم في الماديات الي ياخذها من الشباب ,,,, على حساب كرامتج
    وسمعتج ,,,,, اختي الكريمة انصحج باللجوء الي الله ,,,, والدعاء له بتوبه
    وانشاء الله ,,, وباذن الله ,,, راح الله يهديه لطريق الخير على ايدج,,, وفهميه
    زوجك انه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق,,,,

تحياتي لج

سيدة الثلج

عروس مبدعة الصورة الرمزية **العروسة ترف**
    معقولة!!! هذا ريال او......؟؟

جد جد جد موراضية اتدش بمخي,,..؟؟

بس انا تذكرت قصة.. والعن من هالقضية..وبقولها باختصار.. ان وحدة حبها واحد وتبادلوا الحب وتزوجها وسافروا على اوربا لشهرالعسل..؟؟؟

واذا بالزوج يدخل اصدقائه الاوربيين على زوجته ويطلب انها تعاشرهم؟؟ وانهارت الزوجة..؟؟ وقال لها انتي ليست الزوجة الاولى وانا تزوجتكي كي ارضي اصدقائي كونهم يحبون معاشرة العربيات... وانهم يدرون عليه بالمال الوفير جراء ذلك..؟؟

فاي حب هذا؟؟ واي زوج يفعله بحرمته هذا؟؟
    والبنت المسكينة ضاع شرفها واغتصبت من قبل الوربيين وغادرت بلادها.. وزوجها اتصل باخوانها وباهلها .. وأخبرهم؟؟

بان بنتكم.. خائنة.. وهذي صورها مع اوربيين(صورها الخسيس) ولاتشرفني.. وسوف اطالب بتعويض من المحكمة تجاه الخيانة.. واسترجع المهر.. وسوف اهرجها... ولن اطلقها وسأعلقها..؟؟؟

القصة حقيقية....:mad:

عروس نشيطة
    الله يعافينا :mad: :confused:

عروس جديدة
    استغفر الله العظيم والله شي ما يدخل العقل حبيبتي صدقيني لا تقولين انه ريلج يحبج بالعكس احس انه يستغلج ويحتقرج وتمنى انج تحطين حد حق هالموضوع والله يجيرنا من هالبلاوي آآآآآآآآمين

اللهم نسالك الستر والعفاف ونسالك الرجل الصالح

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة