روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: صار معاي موقف غريب!!؟؟

  1. #1
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ام عمـار
    تاريخ التسجيل
    02/11/2006
    الدولة
    ♥مع عمار و لولو ♥
    المشاركات
    6,282

    صار معاي موقف غريب!!؟؟

    سلام لاحلى مغتربات

    شلونكم؟؟ و شنو اخباركم

    بنات اليوم صار معاي موقف ضايقني وااااااايد

    كنت راكبة الباص و وريت التكت للسايق و بعدين ما اسمع الا واحد يقول هلو هلو انا طالعت و له كان يناديني طبعا هو رجال شايب فقالي بالدنمركي تعالي لمن قربت منه طلع من جنطته فستان بنفسجي مكسر موديله قديم و يقولي اخذيه انا صراحة انصدمت قتله لا ما ابي بعدين قاللي انتي من وين قتله عراقية قال ما شاء الله اخذيه يا بنتي انا قتله لا شكرا و رحت مكاني و طبعا الباص كله يطالعلنا

    بس انا صراحة وايد مكسور خاطري عليه لان شايب و مسلم :tears:

    لو كنتي مكاني شلون راح تتصرفين؟؟
    و ليش سوى جذي؟؟

    كلكم جاوبوا بليز

  2. #2
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    02/12/2007
    الدولة
    Oman
    المشاركات
    101
    هلا اختي ابرار الجنه يمكن شافك وتذكر احد من اهله يعني وحده تشبهينها

    وحب يعطيك الفستان.....

    او يمكن دامه شيبه.....يكون مخرف؟؟؟؟


    بس تصرف ممتاز الي تصرفتيه....مثل ما يقول المثل ابعد عن الشر وغنيله

    تحيتي

  3. #3
    عروس رائعة الصورة الرمزية دموع العراق10
    تاريخ التسجيل
    07/02/2007
    الدولة
    بكيت و هل بكاء القلب يجدي فراق احبتي و حنين قلبي فما معنى الحياة اذا افترقنا وهل يجدي النحيب فلست ادري
    المشاركات
    1,373
    مثل كلام اختي اعتقد مادمه شايب امخرف شويه همزين سويتي كذا والناس اطلعج بس عادي لاتهتمين هوايه
    وخلج بروح رياضيه اختج من العراق

  4. #4
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ღ الينبوعه ღ
    تاريخ التسجيل
    13/06/2006
    الدولة
    مع قلبي اعيش (t )
    المشاركات
    10,043
    عجيب؟ والله ما اعرف شكولج يمكن لو كنت امكانج راح انحرج هوايه بس ليش سوى هيجي عجيب والله

  5. #5
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ام عمـار
    تاريخ التسجيل
    02/11/2006
    الدولة
    ♥مع عمار و لولو ♥
    المشاركات
    6,282
    شكرا لردودكم

    و الله يثبت عليا العقل و الدين

  6. #6
    مشرفة سابقة
    تاريخ التسجيل
    01/03/2005
    الدولة
    قلوبهم وطني عسى ربي يحفظهم
    المشاركات
    7,255
    غاليتي ابرار مثل ماقالو البناات ريال شايب ومومركز ويمكن مسوي هالحركة واايد والناس تعرفه ...

  7. #7
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية أسماء زكي الدين
    تاريخ التسجيل
    18/07/2006
    الدولة
    مصرية قلبي معلق في إسلام آباد
    المشاركات
    3,106
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار الجنة مشاهدة المشاركة
    سلام لاحلى مغتربات

    شلونكم؟؟ و شنو اخباركم

    بنات اليوم صار معاي موقف ضايقني وااااااايد

    كنت راكبة الباص و وريت التكت للسايق و بعدين ما اسمع الا واحد يقول هلو هلو انا طالعت و له كان يناديني طبعا هو رجال شايب فقالي بالدنمركي تعالي لمن قربت منه طلع من جنطته فستان بنفسجي مكسر موديله قديم و يقولي اخذيه انا صراحة انصدمت قتله لا ما ابي بعدين قاللي انتي من وين قتله عراقية قال ما شاء الله اخذيه يا بنتي انا قتله لا شكرا و رحت مكاني و طبعا الباص كله يطالعلنا

    بس انا صراحة وايد مكسور خاطري عليه لان شايب و مسلم :tears:

    لو كنتي مكاني شلون راح تتصرفين؟؟
    و ليش سوى جذي؟؟

    كلكم جاوبوا بليز



    تصرفك عين العقل أختي ... على كل الأحوال لم يكن يصلح أن تأخذي منه أي شيء !!



    لكن بصراحة علاوة على ما فعلت إذا أنا مكانك كنت سأسأله: ولم تعطيني إياه؟

  8. #8
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ام عمـار
    تاريخ التسجيل
    02/11/2006
    الدولة
    ♥مع عمار و لولو ♥
    المشاركات
    6,282
    شكرا لردكم

  9. #9
    عروس برونزية الصورة الرمزية um.3badee
    تاريخ التسجيل
    25/08/2007
    الدولة
    في قلب الحبيب
    المشاركات
    1,568
    هلا اختي ابرار الجنه
    هذا واحد مخرف هههههههه تلقيه كل ما يشوف وحده يعرض عليها الفستان ........
    ما عليكي منه سوي مثلي انا صايره اطنش وما اطالعهم حتى
    مثل امس رايحه تارجت الا واحد يقولي اي هات يو يعني يكرهني ليش ما ادري بس انا طنشت وقلت اذا يقصدني انا ربي يحاسبه واذا ما يقصدني يولي

  10. #10
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ام عمـار
    تاريخ التسجيل
    02/11/2006
    الدولة
    ♥مع عمار و لولو ♥
    المشاركات
    6,282
    هههههه ام عبادي و الله الناس بدت تخرف

    الله يثبت علينا العقل و الدين

  11. #11
    عروس مبدعة الصورة الرمزية توته المعفوسه
    تاريخ التسجيل
    17/09/2007
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    970
    صدق غريب الموقف انا صار لي مثله كنت طالعه مع بنتي وشافتني وحده عجوز قعدت تقولي كلام ما افهمه وطلعت من شنطتها ورقه تبيني اخدها ما فهمت انا شو فيها قلت الها شكرا ومشيت عنها

    طيب ما سالتيه ليش اخده ؟ انا لو محلش بسأل ههههههههههه >>> فضوليه

  12. #12
    عروس نشيطة الصورة الرمزية جوجو 24
    تاريخ التسجيل
    23/01/2007
    الدولة
    في قلب حبيبي
    المشاركات
    122
    اللي سويتية صح ملينفع ناخذ اي شي لكن لو سالتية لية اخدة

  13. #13
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ام عمـار
    تاريخ التسجيل
    02/11/2006
    الدولة
    ♥مع عمار و لولو ♥
    المشاركات
    6,282
    شكرا لكم و لمروركم

  14. #14
    عروس مبدعة
    تاريخ التسجيل
    11/07/2007
    الدولة
    بيتي
    المشاركات
    648
    تصرفه عجيب بس زين اتصرفتي

  15. #15
    عروس فضية الصورة الرمزية دلوعه امها و ابوها
    تاريخ التسجيل
    14/04/2007
    الدولة
    كان يا ما كان
    المشاركات
    2,330
    سلام حبيبتي ابرار يمكن هذا الشخص عنده هالفستان و يبي يتخلص منه و شافك عربيه و مسلمه بما هو مسلم حب يعطيك اياه تري تصير وايد

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. موقف طريف او غريب....
    بواسطة سفوريه في المنتدى المتأخرات عن الحمل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 28/10/2009, 12:36 AM
  2. موقف غريب .. أبي رايكم !!
    بواسطة Malak^QataR في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 18/11/2008, 03:45 AM
  3. موقف غريب لي مع حمامة منذ بداية حملي
    بواسطة نبع الإبداع في المنتدى إستفسارات النساء و الحمل و الولادة
    مشاركات: 30
    آخر مشاركة: 03/02/2008, 06:24 PM
  4. صار لي موقف غريب وأول مره يصير لي في حياتي وخاصة في هالحمل..!؟ خايفه..!؟
    بواسطة أوراق الخريف في المنتدى النساء و الحمل و الولادة
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 08/11/2007, 08:27 AM
  5. موقف غريب عجيب
    بواسطة ريووووووف في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17/11/2003, 06:14 AM