روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: أخو قريبتي .... ابن حلال ... وعيني علية

  1. #1
    عروس جديدة الصورة الرمزية قمر وليل وبس
    تاريخ التسجيل
    05/11/2007
    الدولة
    الريــــــــاض
    المشاركات
    15

    أخو قريبتي .... ابن حلال ... وعيني علية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اممممممممممممممممم:21_207: <<<<< أقول بلا امممممممم بلا كلام زايد ادخلي على الموضوع ....


    بنات بصرررررراحه لما شفت تفاعل البنات في هذا المنتدى ولاني بصرراحة محتاجة احد يوجهني

    واشرح لة موضوعي :21_195:بنات انا الحين في سن زواج وطبعا اكيد من حقي افكر بزوج ثقة طيب

    كفئ المهم يابنات لي وحده من جماعتنا بس من بعيد يعني ماتعرفنا مررره بس تعرف من عيلتنا

    انا لاني معاها في المعهد وتمدح هي في عيلتنا كثير وعلاقتي فيها شبه سطحية:B_wink:

    المهم يابنات لها اخو زين وكفئ وبصرررراحة يابنات مااخبي عليكم تمنيته لي :21_207:

    بس قلت يابنت دام البنت مرتاحتلك وانتي ما فيكي عيب والنعم فيكي >>>> امدح نفسي ...

    اشلونألمح انهم يحطون عينهم علي ...(ابي افكاركم ) صراحة صديقتي العزيزة وقالت لي لمحي وقولي متى تخطبون لخوكي ... قلت لووووول لا لانها يمكن ماتعرف اني اعرف ان عندها اخو على

    وجه زواج بعدين تفكرني ملقوفة ... اخلاقي انا معاها ومع خيرها عال العال والحمد لله ...بس
    اتمنى من اللي يقرون موضوعي ... يتفاعلون معي ويقولون لي كيف ... المح .. او احسسها ان

    نحن هنا ...احم احم ... بصرررراحه جالسه اكتب الموضوع بسرررعه مشغوله ... بس برد واعطيكم تفاصيل لو بغيتم ... تسلمون لي جميعا ..


    ايه نسيت بعد البنت هذي هي اخت الولدالكبيرة .. هم عندهم بنات من جماعتهم كثير واخاف يحطون عينهم على غيري والزواج قسمة ونصيب ...

    والبنات احيان يسوقون لانفسهم .. ويطلعون اخلاق ماهي فيهم ..بس انا وماامدح نفسي اخلاقي دايم زينه مع جميع الناس ... بنات يلا ادخلن واعطني نصايحكن ومن مررة عليها مواقف مثل هذي ..او سمعت ... تخبرنا وخبراتكن بارك الله فيكن لا غنا لي عنها ..
    التعديل الأخير تم بواسطة قمر وليل وبس ; 05/11/2007 الساعة 06:34 PM

  2. #2
    عروس ماسية الصورة الرمزية ورد الخريف
    تاريخ التسجيل
    29/03/2005
    الدولة
    ksa
    المشاركات
    6,055
    قلتيها بلسانج

    قسمة ونصيب

    يعني مو حلوة تسوقين لنفسج قدامها

    خليها عاااااااااااااااااادي

    حتى لما اتيب طاري اهلها ولا كأن يطري على بالج

    لأني ضد التلميح والتصريح في هالامور

    ممكن انج توثقين علاقتج فيها

    يعني اعزميها على بيتكم

    خل تتعرف على اهلج

    ومن ثم

    الله ييسر لج الامور

  3. #3
    عروس جديدة الصورة الرمزية altaaayh401
    تاريخ التسجيل
    03/11/2007
    الدولة
    بعيد جدا
    المشاركات
    3
    [FRAME="12 80"]حبيبتي قمر وليل وبس يقول المثل الي يبينا عيت النفس تبغيه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه[/FRAME]

  4. #4
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    12/11/2005
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    89
    صح كلا م ت الاخت مريم السعوديه


    تحملي تلمحين لها
    مب حلووه في حقج

  5. #5
    عروس ماسية الصورة الرمزية مهاا والحلا لهاا
    تاريخ التسجيل
    07/09/2007
    الدولة
    ..~ تحت ضوء القمر ، فـ/نور الصبآح يخجلني ....~
    المشاركات
    6,828
    والله ياقلبي انتي اشدرااج انه خووش واحد يمكن الظااهر لج ,,!! ماتدرين الله اعلم شنو بقلبه ,, وانا انصحج تصلين ركعتين لوجه الله بعد صلاة قيام الليل وتدعين ربج اذا كان هو نصيبج قولي يارب يسره لي واذا كان لأ
    قولي يارب اصرفه عني ,, وحبيبتي ترا موحلوه بحقج تلمحين للناس صدقيني ,, ((الثقل صنعه )) ,, وبعدين انتي قلتيها الزواج قسسمه ونصييييب يعني محد ياخذ الا نصيبه لاتفكرين ولاتشيلين هم ولاتخططين خلي الأمور تمشي مثل ماهي ....

    والله يوفقك ويرزقج الزوج الصاااالح ويسعدج ,, واتمنى مايظل الزواج هو همج الأول والأخير ,, ضيعي وقتج بصلاة وقرآءة القرآن والاستغفااااار ,, لاحقه على الشقاا والتعب ,, واتمنى بعد انج ماتزعلين من كلامي انا اعتبرج مثل اخت لي وادور مصلحتج ,,

    تحياتي لج ,,,,,,

  6. #6
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية Marshmallows
    تاريخ التسجيل
    05/11/2003
    الدولة
    Qatar
    المشاركات
    5,410
    أختي مب حلوه تلمحين لها بأي طريقه كانت ،، حتى لو تعتقدين ان الطريقه ما بتكون مفهومه بالنسبه لها

    كل شي قسمة ونصيب ،، ولا تحطين الموضوع ببالج عشان ماتتعبين لو الله ماراد ويكون من نصيبج

  7. #7
    عروس مبدعة الصورة الرمزية مسك وعود
    تاريخ التسجيل
    16/11/2006
    الدولة
    سلطنه عمان
    المشاركات
    863

    حبوبه لا تعلقي امالك فيه

    بخبرك عن موقف اخت زوج اختي

    من اسبوع بس امتلك أخوي انزين

    تخيلي اخت زوج اختي انهاااااااااااااااااااااا اااااااارت اول امس وودوها المستشفى اغمى عليها في البيت السبب كانت تبكي وترجع وحالتها صعبه لانها حاطه امالها في اخوي

    برغم اساسا ما شافوا اخوي غير مرتين تقريبا بس لانهم بعيدين عنا

    وكلنا ما توقعنا انها كانت معجبه في اخوي

    شفتي كيف ورطت نفسها وحطيت روحها في موقف حرج بصراحه

    القصد لا تعجبي بواحد وهو ما قالك شي ولا لمح شي عنك

    ومثل ما قلتي الزواج قسمه ونصيب

    والله يرزقك لك الزوج الصالح ان شاء لله

  8. #8
    عروس نشيطة الصورة الرمزية '3laa Zayed
    تاريخ التسجيل
    06/02/2007
    الدولة
    USA
    المشاركات
    107
    لا تلمحيين وعيني خير .. حبيبتي حلاه البنت بحياءها ولا تسمعين شور ربيعتج .. انتي تصرفي ع طبيعتج ترا حتى لو انتي تتصرفين عاادي لاكن دام حاطه هالموضوع براسج تلقائيا راح تحاولين تكونين بأحست صوره
    وانتي قلتي الزواج قسمه ونصيب وانتي علاقتج سطحيه يمكن عينه ع وحده من العايله ماتدرين ولاتشغلين بالج ترا بتتعبين

  9. #9
    عروس جديدة الصورة الرمزية قمر وليل وبس
    تاريخ التسجيل
    05/11/2007
    الدولة
    الريــــــــاض
    المشاركات
    15
    [يسلموووووووو بنات والله ان ردودكم أثلجت صدري ...

    [فعلاً وماتوفيقي إلا بالله علية توكلت وهو رب العرش العظيم "راح اسويا للي علية الصلاة والدعاء ...


    [وارح ابطل افكر فية .. وتسلمون

    (ربي يسر ولا تعسر غلى كل من قرأ موضوعي ونصحني

    لوجهك ياكريم ربي لا تحرمها الاجر )

  10. #10
    عروس ذهبية الصورة الرمزية روبا
    تاريخ التسجيل
    20/03/2003
    الدولة
    بلاد الحرميين
    المشاركات
    2,713
    شوفي اختي انتي ابدا لا تفكرين انك تلمحين لها ...لكن كلمي صديقتك المقربة منك و خليها هي تفاتحها في الموضوع ....والله يسر لك امورك ويكتب لك الزوج الصالح الي تتمنيه

  11. #11
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية الجوهرة
    تاريخ التسجيل
    02/04/2002
    الدولة
    قطـــــر
    المشاركات
    4,615
    الله يوفقك ويستر عليك ويرزقك الزوج الصالح الخلوق عاجلا غير آجل

  12. #12
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    20/08/2007
    المشاركات
    372
    المشكله ان البنت اذا حبت يصير فيها ضرب من الجنون واحتمال تسوي اي شي

    بس اختي انتي خليك ع طبيعتك وصدقيني اذا هو لك راح يكون لك اذا مو لك مثل ماقلنا قسمه ونصيب

    وصحيح مثل ماقلت اخت قبلي لا تعلقي امال عليه ترى بعدين اذا لاسمح الله ماصار شي راح تنهارين


    موفقه ان شاء الله يااااارب يكتبه من نصيبك

  13. #13
    عروس مشرقة الصورة الرمزية امجاد2
    تاريخ التسجيل
    05/11/2007
    الدولة
    الاحـــــســــاء
    المشاركات
    380
    صحيح كلام الاخوات
    يمكن بعد يكون هو حاط في باله انه راح يتزوج من عائلة معينه ...؟؟
    يعني انتي وش دراك؟؟
    يعني باختصار ...لاتلمحين ولا شي ..
    حتى لو خواته معجبين فيك ...هذا مش مهم ..تعرفين ليه ؟
    لان شباب هاي الايام ..مايتزوجون الا على رايهم ...ومن العائلة الي يبونها...
    وانا الي الاحظه ان الشباب يصادقون لهم واحد ....وبعدين يتزوجون اخته...هههه
    جد والله هذا الحاصل هالايام عالاقل ..في مجتمعنا...أنا..هذا شي ملحوووووظ
    كل واحد يأخذ اخت صديقه ....هههههه
    الله يعين ....وان شاء الله اذا كان لك فيه الخير ...يكون هو من نصيبك يااااارب..
    والله يسهل لك امورك وتتزوجين هاي السنة ...سواء اهو...ولا غيره..
    اتمنى لك التوفيق ...

  14. #14
    عروس مبدعة الصورة الرمزية اماراتية حيل
    تاريخ التسجيل
    07/01/2006
    الدولة
    في كنف الله عزوجل
    المشاركات
    964
    شوفي ياروحي ...لاتلمحي ولاحاجة ..وسبحان الله النصيب مايجي لا بالتلميح ولاغيره ...وبعدين لاتستعجلي وتحطي عينك على حد حتى لو طيب واهل ثقة .....

    بيجيكي النصيب ..لاتخافي ولاشيء ...

    الله يسهل عليكي ..ويحفظك .يارب

  15. #15
    عروس فضية
    تاريخ التسجيل
    31/01/2006
    الدولة
    جده
    المشاركات
    2,232
    ربنا يعملك اللى فيه الخير والصالح

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. اللي يبي فرقاي.. (قدامه الباب)!!واللي يبيني (فوق راسي وعيني)!!!
    بواسطة ← وحًسسسآيفٍـ •● في المنتدى الواحة الأدبية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 10/08/2009, 07:42 AM
  2. اخو قريبتي والمسنجر اه يا ويلي
    بواسطة بلاك داليا في المنتدى استفسارات و مشاكل الكمبيوتر و تجارب الأعضاء
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 17/07/2007, 07:06 PM
  3. اكتب رسالتى الان وقلبي وعيني تتفطر من الحزن
    بواسطة gzkan في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 15/02/2004, 06:18 PM