روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: مشكلتى أهل زوجى

عروس جديدة الصورة الرمزية ام احمد_24

مشكلتى أهل زوجى

انا متزوجه صارلى سنه ونص وعندي ولد عمره 4 شهر هذه اول حفيد لهم بصراحه اهل زوجى يتدخلون بكل شي خصوصاً امه حتى بطلعتى من البيت وزوجى يسمع كلام اهله كل يوم جايبلى كلام جديد يقول امى وامى ............واذا صار اي شي في بيتى على طول زوجى ينزل يقول حق اهله ولمن يصير مشاكله مع زوجى حتى خواته ما يسلمون على وله يكلمونى والحين صارلى شهر انا بيت اهلى زعلانه ، طردونى امه وابو واهو واقف مايقول شي نص اليل ساعه 3 الفجر برمضان ولمه الحين ما يدري عنى وله عن ولده وله يدق يقول شنو تبين مصروف حق الياهل وانا موظفه وامى مره كبيره وماعندها خدامه حاطه ولدى عندها واهو ما يرضه يجيبلى خدامه وكله يقول ما عندى اهو ساكن شقه في بيت اهله ومايدفع وله فلس وما يعطينى مصروف ويقول انتى صرفى على نفسج انتى موظفه بس والله ما يكفينى راتبى عندي اقساط سياره
    اهله يمشون حياته بس يسوي نفسه رجل جدامى والله انا متحيره ما ادري شنو اسوي ..
    تكفوووووووون ساعدونى
    التعديل الأخير تم بواسطة ام احمد_24 ; 29/10/2007 الساعة 01:28 PM

عروس مشرقة الصورة الرمزية ريم الدماني
    الله يعينج والله ... اوف من الريايل ... انا ما بحرضج عليه .. بس نصيحه سيري ويلسي ع جبده .. اطلعي من بيت امج وروحي بيتج.. مب ابعيده دام هم يدخلون في كلشي .. احين يالسين يدوروله على عروس ثانيه .. اتصير ترى عادي انتبهي ...

وقوليله والله مصروفي ومصروف ولدي اينا من الدوله يطولي بعمرك .. و هذا حقنا ولازم تعطينا اياه

عروس نشيطة الصورة الرمزية عروسة_العين
    الله يعنيج علا بلاواج

وان شاء الله الله بيحلهااا ان شاء الله

اممم

انا ما عندي خبره في هالاشيااء

ان شاء الله الاخواات بيساعدوونج

والله يفرج ضيقتج ان شاء الله

تقبلي مروووري

عروس رائعة الصورة الرمزية مالك القلب
    الله يساعدش حبيبتي ويكون بعونش.......واتفق مع ريم الدماني.....والله يهدي الجميع

عروس مبدعة الصورة الرمزية سكون
    شوفي أحد كبير يكلمه ويحاول يصلح بينكم ويشوف شنو سبب المشكله

المهم واحد كبير ويعرف شلون يتفاهم معاه ويبين له ان اهو مسؤول عنكم وعن مصاريفكم وعليج أختي بالدعاااااااء وقراءة البقره والله يهديه ويسخره لكم

مشرفة سابقة الصورة الرمزية @ green apple @
    اللهم جملني في عين زوجي الذي اخترته لي وقربني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه *اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك*اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...ربى عوضنى خيرا عن ابنتى عاجلا
    لا حول ولا قوة الا بالله

ربنا على كل ظالم

يارب يهديلك لحال ويغفرلك ويرحمك

عروس ماسية الصورة الرمزية ورد الخريف
    طالبي بحقك

وان كنت موظفة

مو لازم تصرفين على ولدج ولا فلس

مشرفة سابقة الصورة الرمزية rدلوعة باباتها
    الله يعينج ...

اكثر شي يحزن يوم تنخذلين من اقرب الناس لج و تحسين انج تهونين عليه ..

بس حبيبتي من كلامج حسيت انه العلاقة مفككه بينج و بين هله ... و انه هل موقف يمكن مايكون اول موقف لج من جفاف العلاقة بينج و بين اهل زوجج

مساله الطرد ... و مساله الشتم و السب و عدم السلام ..ز تعني انه العلاقة جدا جافه بينج و بينهم و هل شي ممكن يعني لحالتين

1) حاله انه شخصيتج ماتآلفت مع شخصيتهم .. يعني يمكن هم ماحبوا شخصيتج و انتي بعد و اخلاف الشخصيات اده لخلافات بينكن تراكمت لين ما وصلت لهل حال

2) او انه هم طبعهم جذي

انا طبعا لحتمال الثاني ما ارسي عليه 100% ... كل مشكلة بين طلرفين لازم الطرفين كانوا متفاعلين فيها ممكن تكون المشكال من طرفهم 90% و من ناحيتج 10% .. الي اقصده لازم يكون في احتكاك لحدوث المكشلة .. خصوصا هل نوع من المشاكل الي تؤدي للطرد في هل ساعة المتاخر من الوقت ... و المعامله الجافه

انتي ماشرحتي مشكلتج بشكل مفصل .. و احس ماله داعي تشرحينها قد ما ابيج انتي تردينن تعاودين التفكير .. بين بداية هل مشكال و شنو التراكمات الي ادت لها شي يمكن تلاقين غلطهم اكثر من غلطج او يمكن تلاقين نفسج ليحين مظلومة لانج بررتي الي سويتيه كدفاع عن حقوقج او اين كانت الظروف .. المهم انج تعاودين تفكريمن بكل الاحتكاكات الي صارت .. علشان تتوصلين لسبب حدوث هل شي و كيفية التعامل معاهم

انا سمعت ... و طبعا هاي من معظم البنات المتزوجات .. انه اقل كلمة تاتي من اهل الزوج .... يتحسسون منها .. سواء كانت صغيره او كبيره .. يعني مايتقبلون من اهل الزوج اي كلمة قاسيه او اي اعتراض لشي .. و يمكن هاي يكون سبب اكبر لمعظم البنات الي يتشكون من اهل ازواجهم ...

في ظروفج انتي انا ماعرف بضبط شاصحج فيه .. يمكن لاني مو متزوجه و بصراحة ماعندي خبره بهل سوالف بس كل الي اقدر اقوله الانسان مايقدر يعيش وحيد طول عمره ... و الزوجة ماتكتمل الا بزوجها .. خصوصا انتي عندج منه ولد الحين ... خليه يعيش وسطكم و اعتبري هل امور و المشكال فترة موؤقته و تعدي ... ردي لبيت زوجج ... و حاولي انتي تعدلين الامور .. الامراه الحكيمة دوم تتحله بالصبر و ابد ماتتسرع و تاخذها الحساسية ... خلج حكيمة و عاقله و ردي بيتج .... لانه اكيد دام كتبتي مشكلتج انتي ماتبين الطلاق لانج ماذكرتيه وانتي تسردينن مشكلتج .. معناته انتي تدورين على الاستقرار .. و الامان ... و كل هل اشياء مابتكون في الطلاق .. لذلك استحملي الي يصير و كلمي زوجج بهدوء بس مندوم ماتعاتبينه او تلومينه من ناحية هله و غيره .. لانه الريال اذا تحطينه في موقف بين الاهل و الزوجه يضيع .. و مايعرف يتصرف انتي بس خل كل الي عليج الحين .. اهتمامج بزوجج بس .. هله مو مهم ... خلي علاقتج معاهم جدا سطحية لكن فيها احترام و السلام ... و زوجج حاولي تكسبينه شوي شوي .. لو خذ من الوقت وايد ... لانه فديتج هاي قدرج الحين و عليج بالصبر و صدقيني الطلاق مو دوم حل للمشاكل .... ساعات الواحد بحاجه يفصل جروه و حساسيته عن الواقع الي بيعيش فيه لو تطلق و الواقع الي بيعيش فيه لو استمر .... وانا من الي اشوفه الطلاق يتعب نفسية المراه اكثر في معظم الحالات خصوصا اذا كان في بينهم اطفال .. فستحملي و حاولي بحكمتج انج تهدين الامور بنفسج و الله يسهل عليج دربج انشالله و تهده الامور و تصير نفس ماتبينها

عروس ذهبية الصورة الرمزية روبا
    اختي خذيها نصيحة مني لا تدخلين اهله في مشاكلكم مثلا لمن يقولك شي لا تقولين له اكيد اهلك هم الي حرشوك ومن هالكلام ...الرجل مهما كانت علاقته باهله ما يحب ان زوجته تتكلم فيهم حتى لو هو عارف ان اهله على غلط.
    اختي حاولي تحسنين علاقتك بأهل زوجك عامليهم مثل متعاملين اهلك...وبخصوص نفقته عليك هذا واجب عليه ...بس حاولي انك تتفاهمين معاه بهدوء ....وفي حال انه رفض انه يصرف عليك ابدا لا تصرفين على نفسك ... واذا جت مناسبة ورفض انه يشتري لك الي تبينه البسي من القديم وتمي على هالحال صدقيني مع الوقت بيتغير ما زوج يرضى ان زوجته تكون مبهذلة.
    ولمن تخرجي معاه السوق لا تشيلين معاك ولا فلس وحتى في البيت لا تخلين معاك فلوس خلي كل راتب بالبنك ...وخله يتحمل
    اختي اهم شي انك ما تضعفين نهائي ...خلك قوية وصامدة على موقفك ......للاسف اغلب الرجال عندنا اذا تزوج موضفة شال يده عنها بس الشاطرة الي تعرف كيف تطلع مصروفها منه بدون مشاكل
    والله يصلح زوجك واهله ويصلحك بعد

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Prof_Nona
    الله يساعدش حبيبتي ويكون بعونش.......واتفق مع ريم الدماني.....والله يهدي الجميع

عروس ماسية الصورة الرمزية **ام عبادي القمر**
    الله يعينج ويفرج همج بحق محمد وآل محمد

عروس مشرقة
    انا مع ريم وروبا

عروس نشيطة
    مرحبا
    اول شي الله يعينج على ما بلاج بس اختي حاولي ترجعين البيت وتغيرين اسلوبج مع ريلج واهله حاولي تضغطين على نفسج شوي وجاملي اهله علشان تكسبين الريال بصفج هذا ابو عيالج ومالج غيره البنت مو كل يوم لها ريل تعوذي من ابليس وحاولي تردين علاقه اذا مو عشانج عشان ولدج

عروس مشاركة
    حسبي الله ونعم الوكيل

عروس جديدة الصورة الرمزية ام احمد_24
    [يا بنات حبيت ابشركم رديت على بيتى ]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة