روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 22

الموضوع: صار لي موقف غريب وأول مره يصير لي في حياتي وخاصة في هالحمل..!؟ خايفه..!؟

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أوراق الخريف

صار لي موقف غريب وأول مره يصير لي في حياتي وخاصة في هالحمل..!؟ خايفه..!؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي اتمنى من انكم تقدرون اتفيدوني..

الحمدلله هالحمل تقريبا احسن من الحمل الثاني يوم حملت ب حمدان.. يعني 20% احسن..
    بس المشكله اني ما اقدر آكل اكثر عن طاقتي..

يعني 3 وجبات باليوم واحاول انها اتكون مفيده+ سلطات واجبر نفسي على الاكل واحس اني ما قادره اكمل.. واوقف واحس اني بعدني ميته.. مب قادره آكل اكثر عن الي كلته.. اتخيلو حد يجبر نفسه بالاكل آخر شي اكيد يرجِع.. ولكن انا الحمدلله لا بس يوم احس اني وصلت الليميت اووووووقف.. بس للاسف احس اني ما كلت شي واحساس اليوع بعده.!؟ :qaq:

اي شي آكله عزكم الله عقبه بعدة ساعات تكرمون ادخل الحمام واقضي حاجتي.. وهنيه ايوع اكثر..!؟

وماخذه اجازه من قبل الرمضان لين اليوم لاني جد ما اقدر انش الصبح وعلى الاقل ارقد تقريبا الساعه 11 بالكثير 12 لان ما اييني نوم بسرعه اتقلب اتتقلب طول الليل وانا نايمه.. لين الساعه 10 الصبح وطول الليل تقليب في تقليب.. وعقب احس اني شبعت رقاد وبعد الريوق احس اني خلاص بعد تعبت وارد انسدح على السرير لينما اريح وعقب ارد اقوم..

منو الي يصيرله مثلي عقب الاكل يتعب ويحس بالارهاق..؟! هل هالشي طبيعي لان في حملي الاول والثاني ما كان يصيرلي جذيه.............!؟

والمشكله اليوم زوجي وعدني ايوديني علشان اتشرى الاغراض الي في خاطري.. طلعنا وكنت متريقه وحاسه بتعب شديد بس قلت عليي وعلى اعدائي وطلعت..
    يوم وصلنا الEmirates Mall رحنا كارفور اول شي دخلنا كارفور وهناك تمينا نشوف الكيمرات وهالشغلات يعني تقريبا كملنا 30 دقيقه نتشاور على الكيمرات والاسعار وشو الي بنختاره.. وحسيت بتعب.. ما خبرت زوجي يالست ادور اقرب كرسي علشان ايلس عليه.. للاسف ما شفت شي جان امسك زوجي واقوله تعبانه ابغي ايلس وما حسيت بعمري يالسه اشوف الدنيا ظلام وقتله حاسه بدوخه وهو يقولي نرجع السياره نرجع السياره.. وهنيه ما قمت اسمع اي شي.. يالسه اكلم عمري يا فلانه حاولي تثبتين وتوقفين ولا تحرجين زوجج وقفي الا دقايق وهالاحساس بيروح.. والله ما حسيت باي شي الا اشوف نفسي في حضن زوجي والناس ملتمين وهو يكلم ريال انه يبون لي الكرسي المتحرك ووحده انجليزيه تقول bring her water وواحد من الرياييل يقول لزوجي اتصل باسعاف وهو يقول ما له داعي حرمتي حامل ودقايق بتصحصح ومسكين خايف عليي.. وعقب اكتشفت اني يالسه علارض وحاطه راسي على صدر زوجي وهو ماسكني ويحاتيني ويحاتي ولدي الي يالس يتطالعنا ويالس في عربانته.. الحمدلله كنت متغشيه ههههههههههههههه (هالي يهمني) :21_207:
    وشوي شوي حسيت اني استرجع وعيي وعطوني الماي ف شربته..
    وعقب يابولي الكرسي وشلني زوجي ويلسني علكرسي وتم الريال يدزني وزوجي يدز عربانة ولدي يحليله منصدم يقول في خاطره شو بلاها امي مسويه يوله..
    ورجعنا السياره..
    والحمدلله حسيت اني بخير وتم يهدئني زوجي ويطمن عليي..وعقبها يوم اتاكد اني صحيحيت عصب عليي :sm229: انتي ما تاكلين زين وانتي ما تراجعين الدكتوره.. الحين بنرجع البيت جدامي اتصليبها وخذي الموعد.. يوم رجعت البيت اتصلت قالولي ان الدكتوره في اجازه.. الي انتي تبينها بترجع بعد اسبوعين تقريبا فحجزت عندهم..
    المشكله انا بس مره وحده رحت الدختر علشان الفحص يوم توني دخلت الثاني بسبب الوحام الخايس كنت ارجع وما آكل عدل.. وطمنوني كل شي زين.. وعقبهومن عقبها ل حين مسويه طااااااااف..

وخايفه الحينه من فحص الدم.. لاني يوم حملت ب حمدان تذكرون يوم اخبركم اني ما كنت آكل عدل وحصل لي نقص في الهيوجلوبين وتعبت وايد في الولاده ولين اليوم مانسيت كل الي صارلي.. اخاف يتكرر واتعب نفس الشي ويصير لي نقص في الهيموجلوبين :cry: يعني السالفه فيها تعب وقت الولاده..!؟ وتعب في الشهور الاخيره ويمكن نزيف وقت الولاده..!!

اتمنى انكم تخبروني شو من الاكلات الي تحتوي على الحديد.. اتذكر مره نزلت موضوع ونصحوني الاخوات وما قصرو بوجبات الي تحتوي على الحديد.. وهالمره بعد مره ارد واسال.. اتمنى انكم تردون عليي واطبق الجدول وآكل كل شي فيه حديد من الاكلات.. ولين موعدي كل شي يكون تمام :21_213:

ياريت تفيدوني.. وتخبروني منو الي صارلها هالموقف علشان نتفادى هالشي..

اتريااااااااااااااااااااك م على احر من الجمر.. :9_28:

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Blossoms
    اختي لازم تاكلين وتهتمين بصحتج

اذا ماتقدرين تاكلين وجبة كاملة كلي بدل ثلاث وجبات كبيرة قسميها الى 6 وجبات صغيرة

لاترهقين نفسج وخاصة في الاشهر الاولى انا صار لي تقريبا نفسك

ولازم تلتزمين بمواعيدج مع الدكتورة

وان شاء الله مايصير الا الخير

مشرفة سابقة الصورة الرمزية فوانيس
    سلامتج يا ام حمدان و ما تشوفين شر
    انتي محتاجه تغذيه مكثفه و صحيه

اكيد تعانين من احد هذي الاعراض
    1) شحوب في الجلد والوجه .
    2) سرعة التنفس خاصة عند عمل مجهود.
    3) خفقان في القلب .
    4) احمرار في اللسان .
    5) نقص في الطاقة والحيوية .
    6) الخمول والتعب

اول شي بقولج انج لا تشربين الشاي بعد اي وجبه مغذيه بتاتا
    الا بعد مرور 2 او 3 ساعات

و هذي معلومات بحثت عنها لج
    اتمنى انها تفيدج
    الأطعمة التي تحتوي على الحديد:
    اللحم الأحمر، وخصوصا لحم العجل الأحمر، الكبد، الأسماك، والطيور، التونة، البيض، والبقول، والفواكه المجففة. السلمون، الخضار الورقية الخضراء الغامقة.

امتصاص الحديد من الأطعمة
    تعتبر الأطعمة الحيوانية افضل مصادر الحديد؛ وذلك لسهولة امتصاصه منها. لكنه يصعب على الجسم امتصاص الحديد من العائلة النباتية، وما يزيد الأمر سوءا هو تناول الشاي الداكن اللون مع الأطعمة النباتية؛ لأنه يعوق امتصاص الحديد أكثر. أما الجمع بين الأطعمة الحيوانية التي تحتوي على الحديد والأطعمة النباتية التي تحتوي على الحديد فسوف يؤدي إلى زيادة امتصاص الحديد من الأطعمة النباتية إلى جانب امتصاصه من الأطعمة الحيوانية. ولزيادة امتصاص الحديد يستحسن تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامين ج (C) أو تناول هذا الفيتامين على شكل أقراص.

عروس متألقة
    هلا الغاليه
    إن شاء الله ما تشفين شر ..
    حبيبتي أنا في حملاتي كلها أعاني من الحاله .. وفي أخر حمل تمت معاي ألين أخر شهر

كل ما أروح مكان كلها ساعه وراده البيت ..
    بس أنا ما كان عندي نقص في الدم كانت المشكله نزووووووول في الضغط ..

وإذا إنتي عندج نقص دم ..
    فأنصحج إنج تاكلين كل يوم طماطه وحزمة كزبرة أو جرجير لمده ثلاثه أشهر وبتشوفين النتيجه ..
    وربي يقومج بالسلامه

عروس جديدة الصورة الرمزية ام شهد11
    اكلي خضروات وفواكة وايد

والموز فيه نسبه كبيرة من الحديد

عروس جديدة
    ماتشوفين شر ام سعيده وحمدان .. انا نفسج تقريبا .. كل هالاعراض فيني

وطلع فيني فقر دم لاول مرره .. وعطتني الدكتوره بالاضافه الى الفيتامينات

اللي عندي حبوب اسمها فروز ferose .. مرتين باليوم .. بس احس مااقدر

استحملها .. صايدني خمووول بعدها وانااام كثير .. واحس طول اليوم اني مخدره ..

ابي اسألج بحملج الاول كم كان الدم عندج .. وشنو المشاكل اللي صارت لج .؟

لاني الحين خايفه واحاتي

عروس رائعة الصورة الرمزية شمس حياته
    سلااااااااااااااااااااااا متـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــج حبيبتي تدرين اعتقد هذا عشان قلة الاكل ..الاخت فوانيس ماقصرت و السبانخ فيه وااايد حديد و البروكلي و لازم الحامــــــــــــــــــــ ــــــل في الشهور الاولى لازم حبوب حديد اكيد تدرين لانه مو اول مرة تحملين..الله يسهل عليج و يعطيج الصحة و العافية..

عروس برونزية الصورة الرمزية غلى زوجي
    انتي محتاجه تتغذييييين عدل حاولي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية عيون بوظبي
    سلامتج ما تشوفين شر ..

انا بعد الوحام بدا يلعب دوره وياي .. واللوعة ببلاش عندي .. و ياريت استفرغ وارتاح لا .. احس اني معبايه هوا وهو الي يلوع بي ... (شكيت حالي)

على فكره مسأله اليوع فيني انا بعد.. تحصليني اكل حتى لو شبعانه ليش مادري خاطري في كل شي ..

وأدوخ اذا ما كلت عدل .. ومن آكل اتعب بعد ماعرفت لعمري ..

كلي كل الي وصفته لج اختي فوانيس .. ترا الكبدة بعد زينه .. صح قالوا في مواضيع طبيه انها ممكن تسوي تشوهات بس احسه اخرطي

امي في كل حملها تاكل كبده لأنه يكون عندها نقص في الحديد وانا بعد كنت آكله..

والله يسهل علينا ان شالله

عروس مبدعة الصورة الرمزية ايوت
    اهلا ام سعيدة وحمدان

للأسف كنت ابي انصحك لكن انا اللي لازم انصح روحي ؟؟ خخخخخخ

لاني مثل الحاله دمي ناقص بس مو وااايد .. لا بس لان الضغظ والسكر بعيد الشر عنك نازليييييييين .. لذلك على طول تعبانه ودوخه وكأني مخدرة حتى في الدوام بس على قد ما اقدر اشتغل لكن هلااااااااااااااااااااااا ااااك خصوصا قومة الصبح انا مو حامل واقوم بالزووووور والغصب كيف حامل وتوني في الشهور الاولى ..

اقول بس الله يعينا ويسهل علينا انا واااااااااايد خايفة هالمرة لان بحمل الاول ما كنت اشتغل بس اللحين اشتغل وملزومه بدوام رسمي واي غياب محسوب علي ؟؟؟؟

وش اسوي اذا قمت ولا تحركت اشويه نفسي تقطع ودخت واحس روحي بطيح ؟؟؟

بس الله يعينك على هالموقف لو انا مكانك ما اروح هالمجمع الا بعد ما اولد خخخخخخخخخخخخخ

سوري ما افدتك وعورت رأسك بالهذرة بس شسوي تعرفين حامل وتبي تفضفض ... خخخ الله يسهل علينا كلنا ان شاء الله يالله فترة وبتعدي بس اذا رحتي للدكتورة خل اتشيك لك الضغط والسكر وما فيج الا العافية ان شاء الله وسلامتش ما تشوفين شر ..

عروس نشيطة الصورة الرمزية um_m7amad
    انتي محتاجه تتغذييييين عدل
    والاكلات الي فيها حديد هي ( الكبد , السبانخ, اللحم) وعموما كثري من الفواكه والخضراوات

ولازم تاخذين فولك اسيد وحبوب حديد بس لازم اتروحين المستشفى والدكتوره تعطيج الادويه المناسبه

الله يهون عليج وعلينا كلنا

عروس فضية الصورة الرمزية بئر الصمت
    اكلي لش اشياء خضرة

مثل السبانخ والجرجير هدولا فيهم نسبة حديد قوووية

عروس متألقة الصورة الرمزية رومانسية مووت
    حبيبتي والله انا جتني نفس حالتك بس عكس الناس في الشهور الأولى ماحسيت بأي تعب
    بس في السادس تقريبا بدت عندي الحالة طفشتني تعبت ماأقدر لاأطلع ولا أتمشى و مره كنت في السوق في الصباح بعد و حسيت بنفس تعبك بغيت أطيح والله بس الحمدالله لقيت كرسي!!
    قالتلي الدكتورة (هذا هبوط ضغط ماله علاج بس اول ماتحسين بالدوخة على طول اتركي اللي بيدك و اجلسي)..

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أوراق الخريف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تسلمووووووووووووووووووووو ووووووون حبايب قلبي علرد الطيب..
    وشكرا على المرور الطيب..
    وعن جد استفدت وطمنتوني..

عروس برونزية
    الله يقومج بسلاامة و يرزقج انتي و كل المحرووماات بالذرية الصالحة يا الغالية

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة