روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: تعانين من مشكلة وتبين لها حل ! تفضلي

عروس نشيطة

تعانين من مشكلة وتبين لها حل ! تفضلي

السلام عليكم

بنات أكيد غالبنا يعانون من مشكلة معينة أو تتمنى شي وودها يتحقق . واحنا المطلوب منا ناخذ بالأسباب ونسعى هذا أهم شي لكن أحيانا ما نلقى الأسباب الي تساعد على حل مشاكلنا وحتى لو وجدناها فإحنا بحاجة حق شي ثاني وهو الدعااااااااااء .

شرايكم بنات نخصص هذا الموضع حق الدعوات يعني كل وحدة تتمنى شي وتبيه يتحقق تكتب أمنيتها واسمها وندعي حق بعض كل يوم في صلاة التراويح وان شالله بالعشر الاواخر بالقيام ، واحنا بشهر كريم وربنا كريم ويارب يستجاب لنا دعواتنا ولا تنسون إنه دعائج حق الغير بظهر الغيب اهو دعاء لج والملك كل مادعى العبد لشخص يقول ولك بمثله .

أتمنى ألقى تجاوب منك على موضوعي وأنا راح أكون أول وحدة أكتب اسمي وكتب الشي الي أبيكم تدعولي في .
    بس طبعا العهد الي بينا انه ندعي حق بعض طول شهر رمضان مو بس دعوه نكتبها بالمنتدى والي تحب تلتزم بالشي هذا فحياها الرحمن .

انا منى << وأتمنى انه النفر الي بوجهي يروح وما يترك أثر ولا يطلعلي بعد لأني بجد تعبت منه .

بنتظار مشاركاتكم وتجاوبكم .

سلام .

عروس جديدة
    انا اتمنى اني شعري يطول ويكون احلى من اول ويعوضني فيه
    حركه مره حلوه منك اختي لمبه وانا اشجعك

عروس رائعة
    اجمل تحياتي لك يا منى ولكل واحدة تدخل انا اريد شعري يطول ويقوى لانه عندي تساقط كتيييييير وانا جد خايفة
    والله يفرج على كل واحدة منا والله مجيب الدعاء

عروس نشيطة
    الأخت دلوعة حياتها و الإخت جنات

شاكره لكم وجودكم وانا صدقوني راح ألتزم بالداعاء لكم بس عاد كتبوا أسمائكم ولا شلون أقدر أدعي ههههه وهم انتوا لا تنسوني من دعائكم هذا الوعد إلي بينا .

سلام

عروس مشرقة
    السلام عليكم اختي حبيت اشكرك على الموضوع الرائع اللي طرحتيه واول الدعوات يجب ان ندعي لكي انت التي اشرفتي على طرح هدا الموضوع واشكرك كتير ادخل في الموضو انا اسمي ايمان وابيكم تدعول لامي ياخد حقها من اللي ضلمها عشان هي مضلوووومة اكتر من اللي تتصورون كل يوم تبكي وانا قلبي يعورني يوم اشفها بهده الحالة ادعولي انا كمان ربي يوفقني ويسهل امري وابي اتزوج من انسان احبه ادعولي انوربي يوفق مابينا ويتم علاقتنا بالزواج انا انسانة اطلب الحلال بس الله يوفق الجميع يارب ويارب كل مسلمة تتمنى شيء يوصلها وربنا كريم وماينسا عباده ياسميع ياحي ياقيوم اسمع منا دعواتنا ووفقنا واصلح قلوبنا واعنا على فعل الخير
    التعديل الأخير تم بواسطة four_seasons ; 30/09/2007 الساعة 04:19 AM

عروس نشيطة
    الله يستجيب دعواتكم كلكم ويحقق امانيكم
    مو شرط ذكر الاسم يا اخت لمبه ولا حتى تحددي الشغله اللي تبيها كل بنت
    يكفي ان تقولي في صلواتك
    اللهم اني ادعوك كما امرتني فاستجب لي كما وعدتني واقضي حوائج المؤمنين والمؤمنات وخاصة بنات هذا المنتدى الطيب منتدى عروس
    اللي الكل فيه مثل اليد الواحده على التعاون والصدق في تقديم المساعده
    والله يوفق الكل
    ومشكوره على هذه المشاركه الروعه

عروس برونزية الصورة الرمزية المتغشية
    أتمنى انه ايزيد غلاظة أكثر

موضوع حلو وفكرة جديدة الغالية

عروس مبدعة
    اتمنى ان الله يهدي زوجي ويصلح حاله ادري مالها شغله بالموضوع بس هذا اللي يحضرني الحين ههههه
    مشكوره الغاليه على الموضوع

عروس نشيطة

الإخت إيمان

أبشري يا الغالية وبإذن الله الله يفرجها عن أمج وتذكري مقولة عمر رضي الله عنه في الظالم .. ( يكفيك أنك تراه يعصي الله فيك ) فعلا والله كلام من ذهب رضي الله عنه والإنسان يبيت مظلوم خير له من أن يبيت ظالم . ويارب الله يحقق أمنيتج ويرزقج بالزوج الصالح ويسهل أمورج وامورنا يارب .

الإخت عشيقت بشرتها

تسلم ايدج الي كتبت هالرد الجميل وأنا بإذن الله ما راح أنساكم من دعائي العام حق كل بنات المنتدى وراح أخص بالإسم البنات الي اذكروا أساميهم ، والله كريم وأكيد بيكرمنا بكرمه ويستجيب لنا دعواتنا قولوا آمين .

الإخت المتغشية

أتمنى انه ايزيد غلاظة أكثر !!!!!!!!!! *-* أكيد تقصدين شعرج ( كان ودي أحط صور الويوه بس ما تشتغل عندي مادري ليش !!)

عموما شاكره مرورج والله يزيده غلاظه يارب !!

الإخت أبغيك لغربتي ديرة

شاكره مرورج وامنيتج داخله بموضوعنا دام انتي تتمنين هالشي ، وبإذن الله الله يصلح زوجج ويهدي ويكون خير زوج لخير زوجة والله يوفقنا جميع قولوا آمين .

سلام .

عروس مشرقة
    اتمني اني الشخص اللي حبيت يتقدم لي بعد شهر مثل ما وعدني ويثبت لي حسن نية وحب لي واطلبوا بنات من كل قلبكم ارجوووكم

واتمني للكل التوفيق وتحقيق اللي بخاطرها يارررررررب استجيب لخواتي وسهل امورنا

عروس ذهبية الصورة الرمزية نوال33
    جزاكي الله كل خير اختي لمبه على طرحك لهذا الموضوع وياربي يحقق امنية كل عرائس المنتدى خاصة وبنات المسلمين جميعا اللهم اميييييييييييييييييييين

امنيتي ان ربي يفرج كربتي انا واهلي وينصفنا على من ظلمنا عاجلا غير اجل " احنا في كربة ما يعلم بها غير ربنا" .

وان يتمم فرحتي مع خطيبي ويجمع شملنا كما جمع بين الروح والجسد ويجعل بيننا من المودة والرحمة افضلها. ويجعلنا على منابر من نور ويرزقني خير وستر الدارين .

عروس مشاركة الصورة الرمزية وردة زوجها
    مشكورة حبيبتي على طرحج لهذا الموضوع ونتمنى من الله عز وجل الاستجابة وفعلا دعوة المؤمن لاخيه المؤمن بظهر الغيب مستجابة وكلنا عندنا حوائج ونتمنى ان تتحقق
    اماانا فعندي 4 حوائج واتمنى منكم الدعاء
    انا اسمي لمياء
    اولا عندي مشكلة واتمنى ان تنتهي باسرع وقت ممكن لانها متعبتني جدا مهم جدا الدعاء
    ثانيا اتمنى ان ينجمع شملي مع امي
    ثالثا اتمنى ان يتحسن شعري ويرجع مثل الاول واحسن
    رابعا اني استخدم الان وصفة لجسمي واتمنى ان ارى الفرق والنتائج الطيبة

وانا من ناحيتي سادعوا لكل البنات الذين ذكروا حوئجهم طيلة شهر رمضان المبارك
    ولا ننسى ان نقول في الدعاء اللهم اعمل ماهو رضا لك وصلاح لنا

وتقبل الله من الجميع دعواتهم واعمالهم