روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: فرح بدون فرحه..

  1. #1
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    28/08/2007
    المشاركات
    4

    فرح بدون فرحه..

    السلام عليكم..

    أنا قارئة جيدة للمنتدى ومعجبة فيه وفي كل عضواتو الحلوات..وماكنت أكتب مواضيع..
    بس في لحظة حسيت اني محتاجة آراء..محتاجة أتكلم على الأقل..وبدون مااحس جابتني حاجتي لهنا !

    يمكن ماأبغى حل.. يمكن بس محتاجة مشاركة محتاجة اسمع تجارب زي تجربتي عشان أحس وضعي عادي .. أو مثلا نصيحه أو أي حاجه تجود بيها كلماتكم..

    أنا انخطبت على ولد عمتي الصيف اللي راح مو دا.. يعني سرلي سنه وشويه تقريباً..
    سارت ملكتي في شهر جماد.. وكنا محددين الفرح بعدها بكم شهر.. بس قبل الفرح ب4 شهور أتوفى جدي والد ماما..
    وخيروني أهلي بين اني أأجل الفرح وبين اني أسويه بس عالضيق بدون معازيم أجانب وبدون طرب أبداً.. وبصراحه زي أي بنت تانيه تحلم بيوم فرحتها يكون على ذوقها وتشوف الفرحه في عيون الكل معاها.. اخترت التأجيل مع انو كلهم ماكانو يأيدوني بما فيهم هو وبابا وصاحبتي.. لكن قررت أأجل..

    أجلنا للعيد.. اللي هو بعد شهر باذن الله..
    وكانت الأمور كلها كويسه مع انو بصراحه ماانصح اي بنت انها تطول فترة خطوبتها!!
    المهم جهزنا وحجزنا الصاله والترتيبات كلها... وفجأه
    جدي التاني تعب.. دخل المستشفى.. ودحين في غيبوبه ..الله يكتبلو كل خير..

    حاليا ماعندي اختيارات.. لاتأجيل.. ولاشي.. حنسوي زي مااشترطو عليا أهلي من قبل سنه.. والكل قام يلومني اني اجلت بدون فايده
    اللي يقول عارضتي حكم ربنا.. واللي يقول كان مدانا سوينا عالضيق وقتها لكن دحين اتورطنا حجزنا الصاله الكبيره ..

    يعني أنا مو زعلانه عشان طرب ولاحاجه.. زعلانه اكيد على جدي.. وعلى اجواء الحزن اللي حتسير فيها فرحتي.. وعلى حظي.. الحمدلله على كل حال..


    متأكده اني حألاقي منكم شي يبرد أوجاعي..

  2. #2
    عروس مبدعة
    تاريخ التسجيل
    12/07/2006
    الدولة
    KSA
    المشاركات
    714
    الله يشافي و يعافي جدك

    و يقومه بالسلامة ان شا الله

    و الله يتمم لك زواجك على خير

    و ان شا الله تشوفي الفرحة في عرسك في عيون الكل

  3. #3
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية @ green apple @
    تاريخ التسجيل
    01/08/2006
    الدولة
    اللهم جملني في عين زوجي الذي اخترته لي وقربني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه *اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك*اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...ربى عوضنى خيرا عن ابنتى عاجلا
    المشاركات
    7,383
    ربنا يشفيلك جدك ويعفى عنة ويديلة الصحة والعمر

    وييسرلك امورك ان شاء الله

  4. #4
    عروس مشرقة الصورة الرمزية HayooonA
    تاريخ التسجيل
    15/05/2007
    الدولة
    الخبــــKSAــــــر
    المشاركات
    377
    حبيبتي ...وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم....

    الله يقوم جدك بالسلامه ويشفيه ويفرح فيك

    انتي اعملي زواج عالضيق وبعدها اذا ربي قوم جدك بالسلامه تقدري تسوي حفله تعزمي فيها اهلك وصحباتك وكل من يعز عليك ..يعني مثل مايقولون حفل استقبال

    وصدقيني راح تحسي كانها حفله زواج...وتقدري تسوي زفه عادي...وتخيلي زوج يدخل ..راح تحسي براحه اكثر وبتنبسطي اكثر...وممكن ترقصوا سوا بعد

    الله يوفقك ويسهل لك زواجك ويكتب لك اللي فيه الخير والسعاده


    تحياتي

  5. #5
    عروس مشرقة
    تاريخ التسجيل
    28/06/2007
    الدولة
    la vie en rose
    المشاركات
    341
    حبيبتي الله يشافي جدك ان شاء الله ويقوم بالسلامة وتسوين زواجك ويكون جدك حاضر فيه

  6. #6
    عروس برونزية الصورة الرمزية M!ss Paris
    تاريخ التسجيل
    11/05/2005
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,795
    الله يتمم لك زواجك على خير
    الله يشافي جدك ان شاء الله ويقوم بالسلامة وتسوين زواجك ويكون جدك حاضر فيه

  7. #7
    عروس ماسية الصورة الرمزية آخر العنقوود
    تاريخ التسجيل
    12/07/2003
    الدولة
    ღ ●الإمــ(uae)ــاراتღ ●
    المشاركات
    7,141
    الله يشفيه ان شاء الله


    والله يتمم على خير

  8. #8
    عروس مشرقة الصورة الرمزية Miss_Qatar
    تاريخ التسجيل
    01/08/2006
    الدولة
    Qatar
    المشاركات
    442
    حبيبتي لا تضايقين نفسك والله يشفي جدك ويكتب له اللي فيه الخير يارب.. وبعدين الفرح فرحتك انتي وفرحة زوجك فيك وصدقيني هلك كلهم بيكونون فرحانين لك وبتيسر الأمور بإذن الله ولاتندمين انك أجلتيه صدقيني هذا خير لك وهذا اللي الله كاتبه..بالعكس والاهم من هذا كله انك ماتضايقين نفسك بهاليوم وتعيشينه بكل لحظاته والله يخلي لكم جدك ويطول بعمرة إن شاء الله يا الغالية..
    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..
    أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يشفيه..

    وادعي دااايما بهالدعاء والله يفرجها عليك إن شاء الله (سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين) 7 مرات..

  9. #9
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    16/03/2007
    الدولة
    حيث الفرح .. !!
    المشاركات
    14
    .

    صدقيني يمكن هذا خير لك

    راح تقوليلي وشلون ؟!!

    أقولك بإذن الله ربنا راح يعوضك بفرح وأفراااح وخير في حياتك مع زوجك ..

    وربنا يشفي جدك .. وتسوين فرحك ( واحرصي انك ماتسوين منكرات غناء وغيره عشان ربنا يتتم لك على خير .. وتبدين حياتك بسعادة مو ذنووب )

    ربي يجعل أيامك كلها فرح

    موفقة حبيبتي وين مارحتي

    : )

    .

  10. #10
    عروس ماسية
    تاريخ التسجيل
    20/11/2006
    الدولة
    In His Vein
    المشاركات
    3,155
    الله يعينك يااختي وربنا يشفي جدك يااااااارب ويصحى من الغيبوبه

  11. #11
    عروس متألقة
    تاريخ التسجيل
    29/03/2007
    الدولة
    egypt
    المشاركات
    281
    ربنا يشفى جدك يارب
    وتفرحى وتفرحى اللى حواليكى يارب ان شاء الله
    ربنا ييسرلك الامور يارب

  12. #12
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    28/08/2007
    المشاركات
    4


    عسل..جرين أبل..سمراء..مس باريس..آخر العنقود..سارا..سهيرا..

    يعطيكم ألف عافيه تسلمو وآمين الله يسمع منكم..


    فرح حأعمل بنصيحتك ..حتى لو اتحسنت الاوضاع برضو ماحأسوي منكرات حأخليه اسلامي احسن

    مس قطر مشكوووره على الدعوه الحلوه والدعاء دا حأداوم عليه ان شاءالله

    hayooonA صح كلامك وفكره حلوه بس انا سبحان الله أحس الفرح مو حلو يتكرر في حفله تانيه..أحب وحده مره وخلاص


    تحياتي وامتناني للجميع

  13. #13
    عروس متألقة
    تاريخ التسجيل
    25/05/2007
    الدولة
    مكاني
    المشاركات
    266
    قولي الحمد لله على كل حال

    إدعي اللهم أجرني في مصيبتي و اخلفلي خيرا منها

    على فكرة (((( و عسى أن تكرهوا شيئا و هو خيرا لكم ))))

    ممكن الله عز و جل صرف عنك شيء انت ما حسبتي له أ ي حساب و ممكن ربي صرف عنك عين الحاسدين


    ب العكس الخير فيما اختاره الله

    أفرحي و لاتكتئبي أبدا

    الفرحة مو في القصر أو الناس أو السهرة لكنها في القلب و بس

    إدعي ربك التوفيق و السعادة

    الله معك و يتمم لك على خير .......

  14. #14
    عروس رائعة الصورة الرمزية نزهة الزمان
    تاريخ التسجيل
    19/07/2007
    الدولة
    فلسطين الحبيبه
    المشاركات
    1,439
    الله يتمملك على خير
    لا تزعلي ولا شي
    شده وبتزول
    وبتفرحي ان شاء الله
    ربنا يوفقك ويسعدك

    وزي ما بيقول المثل كل تأخيره فيها خيره

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 166
    آخر مشاركة: 26/10/2011, 11:36 PM
  2. يا فرحه ما تمت..
    بواسطة شاذروان في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 23
    آخر مشاركة: 28/03/2010, 03:57 AM
  3. يا فرحه ما تمت
    بواسطة rawaa_1 في المنتدى المتأخرات عن الحمل
    مشاركات: 37
    آخر مشاركة: 24/10/2008, 07:29 PM
  4. يا فرحه ما تمت
    بواسطة عاشقة الشهاده في المنتدى النساء و الحمل و الولادة
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 15/06/2006, 08:20 PM