روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: آآآآآآآآآآآآآآآه

عروس مشاركة الصورة الرمزية ام اصيل

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآه

(u)مرحبا

انا اشكركم على هذي الجهود ولا ماكنت واثقه فيكم ماكنت فضفضت لكم وقلت كل الا بقلبي لعل وعسى القى الحل:s:s:s

انا بنت عمري 19 سنه مخطوبه من شاب محترم جدا اكبر مني بثلاث سنوات وخطوبتنا صارت من بعد علاقه مااقدر اقول اني حبيته فيها بس لقيته مناسب لي والحب جا بعدين
    الحين صار لنا من ملكنا الى الآن سنه وشهرين

مشكلتي ان خطيبي مدمن افلام (....) مااقول انه مدمن يعني مايقدر يبعد عن التلفزيون لحظه ...لكنه دايما يدور على الصور في الأنترنت ويشترك بالقروبات الا ترسل له هالحاجات
    دايما يتابع ها
    لأفلام على التلفزيون

مع اني حلوه وانا واثقه اني عنده اجمل انسانه شافها ومو مقصره معاه بأي شي لأن خطوبتنا بتطول لهذا انا طايما مريحتنه ومااخليه يحس انه محتاج شي من جميع النواحي واذا مر بظروف مااحد يساعده غيري وانا الا اشجعه على الأستمرار بالنجاح

تخيلوا بنوته صغيره وحلوه مثلي زوجها يعمل هالحركات؟؟؟ اهانه والله لأ؟؟
    كمان هو مايهتم بالصلاه :s:s يعني يصلي صحيح بس ابدا مو بوقتها واوقات يجمع صلوات 3 او 4 ايام ويصليها في وقت واحد على العلم ان ماعنده مبرر للتأخير

هو ملتزم ودايما يتكلم عن الجنه والنار والعقاب بس ماادري ليه يعمل كذا؟؟؟

اخر شي يدخن وانا اتبعت معاه كل الأسالييييييييييب الممكنه لأنه يتركه بس مانفع:s:s:s

ماادري ايش اسوي؟؟
    انا كتبت لكم مع اني واثقه ان كل الحلول الا راح تكتبوها لي انا جربتها معاه
    بس حبيت افضفض ويمكن القى حل مناسب عندكم

شكرا(u)

عروس مشاركة
    اختيه الغالية .. حاولي تنصحينه وتدعينله بالهداية وأهم شي أتذكرينه باهمية الصلاة في أوقاتها وكثر ما تقدؤين ادعيله بالهداية والله يصلح من بينكم ويوفقكم انشالله ..

مشرفة سابقة الصورة الرمزية سر1ب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

هلا فيك عزيزتي/ أم اصايل

لاادري اي التزام الذي يحمله الإلتزام في ناحية وهو

في ناحية وللأسف كثير جداً اصبح هذا الصنف من الرجال هل الإلتزام ثوب

قصير ولحية والكلام عن الحلال والحرام من غير فعل

فهؤلاء شوهوا سمعت الملتزمين من الرجال

من رأي ان تنفصلي عنهانت صغيرة وهو صغير المستقبل قدامك

وانشاء الله يتقدملك احسن منه ، انت أتخذت جميع الأساليب كما تقولين

ولم تجدي اي فائدة والأن انت في البداية يعني لم تتزوجيه وليس عندك

اولاد ، سهل ان تتركيه الحب عزيزتي ليس كل شيء وخاصة بعد انجاب

الأولاد تضطر المرأة للتضحية بكل شيء من اجل أولادها واذا أضطرت

تنسى كل المشاعر الجميلة التي تتمنها كل امرأة وذلك من اجل حياة

مستقرة لأبنائها .

واهم شيء عند اختيار الزوج الدين والخلق كما حث الرسول صلى الله

عليه وسلم على ذلك أما خطيبك لاأعتقد ان فيه شيء من هذا

واذا انت لاستطيعي ان تبتعدي عنه ما عليك الا الدعاء له بالهداية وتعهديه

بالنصيحة بين فترة وفترة لكن احذري ان تنجرفي معه في نفس التيار
    لك تحياتي

سراب

عروس مشاركة
    بعد التحية والسلام.....يا ام اصيل

كان الله فى عونك.. بس احب انى اقولك رأى وبصراحة واتمنى انك ماتزعلين منى.
    التمست من خلال معاناتك اعتمادك الكبير على جمالك ومن خلال تجاربي القصيرة فى الحياة ومن خلامصادفتى مع فتياة يعانين من نفس مشكلتيك.لاحظة ان اغلبهن كان ينظرن للجمال أنه كافى للحفاظ على الزوج مما يشعر الزوج بان زوجتة مغرورة بجمالها فتكون رددة فعله اتجهه الى تلك الاساليب ....لذا راجيعى حسابتك من هذه الناحية..

فان كانت100/100
    فابأذن الله انه سوف يتغير ولا تنسى انه بعد فى سن الشباب والتزامات الزوجية كافيه ان شاء الله انه تغيره ..يعنى ماراح يصير عندة وقت لمثل هذى الخرابيط....وماتنسى بعد مايصير عنده اولاد ويخاف عليهم حيتغير اكثر بعد وللاحسن ان شاء الله....بس كل المسألة شوية صبر.

ان شاء الله مااكون ثقلتهاعليكى

وسلامتكم

عروس مشرقة
    الله يكون بعونك...................

ذكريه بأهمية الصلاة .............

واصبري ان الله مع الصابرين..............

عروس جديدة
    مساء الورد يااخت ام اصيل

بدك رأي بكل صراحة وبساطة؟ خطيبك انسان طبيعي, وباذن الله بس ربنا يتم زواجكم وتمر فيكم الايام راح تتذكري كلامي.

حبيبتي مسألة انه الشاب يتفرج على افلام (..) صدقيني هاي لانه عنده رغبه وبده يشبعها ولكن لانه مش متزوج فعلى الاقل عنده هاي الافلام, صح هادا الشي غلط لكن بالنسبة للشاب الي مش قادر يصبر او يصوم على الاقل بتفرج على الانترنت احسن من انه يمارس الرذيلة, وغير هيك تداول هاي اللقطات بين الشباب احيانا كتيرة بتكون بسبب الفضول مش اكتر ودايما بمسحها من ايميله لانه مستحيل يحتفظ فيها لمدة طويلة والا ايميله بتسكر!

أما بالنسبة لمسألة الصلاة وعدم التزامه فعلى الاقل هو يصلي ولو بطريقة خطأ فإحنا بزمن يندر فيه الي يصلوا او يتذكروا ربنا وبالنسبة للتدخين فهو طبعا اكتر شي يفش خلقه فيه الشاب مع علمه ويقينه بكل الأمراض السيئة التي بسببها التدخين.
    علشان هيك ياأختي العزيزة رأي المتواضع يتمثل بالتالي:

1- قدري فيه انه يصارحك بكل الي يعمله حتى لو خطأ

2- اصبري على هالشي واعتبريها عادة سيئة مصيره يتخلص منها

3- حطي في بالك انك خطيبته وبالنهاية زوجته الي حيمارس معاها كل حقوقه الزوجيه الشرعية وبالحلال يعني خليه يتفرج متل مابده المهم بالنهاية هو كله بشحمه ولحمه لك وحدك

4- حافظي على صلاتك وقوي ايمانك بربنا واكيد هو حيتاثر فيكي ويحاول يحافظ على صلاته وانتي شجعيه وامدحيه لانه بصلي بس انه لو بحافظ عليها بكبر في نظرك وحتحبيه اكبر وطبعا قبل كل شي ربنا حيوفقه.

5- اهتمي بنفسك دايما وخليه يشوفك دايما باحلى صورة ولما ربنا يوفقك وتتزوجيه طبعا وقتها لازم تتفني له عشان مايكون حد في باله ولا خياله ولاعيونه غيرك ووقتها صدقيني من حاله راح يبطل يتفرج على هاي الافلام.

مع محبتي لك
    بنوته

عروس مشاركة الصورة الرمزية ام اصيل
    شكرا لكل اللي ردوا علي واحب اعلق كل وحده من خواتي العزيزات:

اختي عهد: والله انا تعبت من كثر ماانصحه وادعي له في كل صلاه بالهدايه ومازلت مستمره بهذا الشي.

اختي سراب: انا قصدت الألتزام في انه يراعي ربه في تصرفاته مايظلم احد ومبتعد كل البعد عن النميمه والزنا والشرب وبعيد كمان عن مشاكل الشباب وبلاويهم المنتشره بهذي الأيام وكل عيوبه اختصرتها في النقاط الا ذكرتها سابقا واعتقد انه احسن من غيره بكثير
    ثاني شي انا مستحيل انفصل هنع مو بس لأني راح اكون في حكم الملطلقه لأ... اول شي الطلاق ابغض الحلال والمفروض اني ماالجأ له الا في حاله اليأس وانا الحمد لله رب العالمين المشوار قدامي وان شاء الله اقدر اصلحه وانا كتبت لكم علشان تقلوا لي حل مو علشان تقولوا لي اتركيه..!!!

اطمني اختي انا مستحيل اكون مثله وكمان مازلت ادعي له ونصحه..

اختي احزان:
    مين قال اني معتمده على جمالي ؟؟؟ للعلم انا في نظره اجمل المخلوقات ولكن عن نفسي انا عاديه جدا ومستحيل اكون مغروره بسبب نعمه الله انعمه علي بها وممكن في اي لحظه ا
    ني افقدها .

اختي ميليا : انا مثل ماطلبتي مني.

اخيرا اختي بنوته طيوبه:
    انا قلت من قبل اني عطيت خطيبي كل الا طلبه مني لأن خلاص ملكت له ثاني شي خطوبتنا يمكن تطول لثلاث سنوات ومستحيل يتحمل هلافتره وانا مابدي اياه يلجأ للحرام واعرف خطيبي زين انه مو من النوع الا ممكن يتكني اصلا هو لو فكر يتركني بسبب العلاقه الا صارت بيننا مستحيل يعملها وان بالأوراق الرسميه وامام الله زوجته رسمي
    ثاني شي هو مايصارحني بس انا الا اعرف عنه كل شي لكن ماانكر انه يصارحني اذا واجهته.
    ان امو مقصره بالأهتمام بنفسي واعتقد اني ماليه عيونه بس ماادري ليه هالحركات الا تضايق وتفجر الوحده مع ان احنا لسا ببدايه حياتنا يعني بعدني ماعجزت وه ومازال بقوته وشبابه علشان يدور غيري؟؟!!

خواتي اشكركم مجددا على الأهتمام واتمنى تساعدوني بأفكاركم..

مشرفة سابقة الصورة الرمزية شوكولاتة

عزيزتي........

أحب أذكرك بحديث الرسول صلى الله عليه وسلم وهو حديث قدسي :

‏حَدَّثَنَا ‏ ‏عُمَرُ بْنُ حَفْصٍ ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏أَبِي ‏ ‏حَدَّثَنَا ‏ ‏الْأَعْمَشُ ‏ ‏سَمِعْتُ ‏ ‏أَبَا صَالِحٍ ‏ ‏عَنْ ‏ ‏أَبِي هُرَيْرَةَ ‏ ‏رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ‏ ‏قَالَ ‏
    ‏قَالَ النَّبِيُّ ‏ ‏صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ‏ ‏يَقُولُ اللَّهُ تَعَالَى ‏ ‏أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي وَأَنَا مَعَهُ إِذَا ذَكَرَنِي فَإِنْ ذَكَرَنِي فِي نَفْسِهِ ذَكَرْتُهُ فِي نَفْسِي وَإِنْ ذَكَرَنِي فِي مَلَإٍ ذَكَرْتُهُ فِي مَلَإٍ خَيْرٍ مِنْهُمْ وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَيَّ بِشِبْرٍ تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ ذِرَاعًا وَإِنْ تَقَرَّبَ إِلَيَّ ذِرَاعًا تَقَرَّبْتُ إِلَيْهِ ‏ ‏بَاعًا ‏ ‏وَإِنْ أَتَانِي يَمْشِي أَتَيْتُهُ هَرْوَلَةً )

أي إذا كنتي موقنه إيقان تام أن الله بيده الهداية فإن الله سيهديه بإذن الله . فمن شروط الدعاء الايقان بالاجابه .
    وإذا أردتي الاستزاده بمعاني الحديث الرائعه فإقرأيها هنا
    شرح ‏قَوْله ( يَقُول اللَّه تَعَالَى أَنَا عِنْد ظَنّ عَبْدِي بِي )
    لكن إذا كنتي قد تعبتي من هذا ومللتي منه فالدعاء لن يفيدك بشئ.

عزيزتي ....
    لاأوصيك بتركه .. ولكن إمتحنيه بأنك ستتركينه إذا لم يساعدك على نفسه الامارة بالسوء.
    ولا يزين لك الشيطان أن نظرته هذه أهون من وقوعه بالزنا... لا ياعزيزتي .. فالنظرة سهم من سهام إبليس .. لا تظمنين ماذا سيحدث لها .. وكل زوجة تتمنى لزوجها الجنه ... وتأكدي أن الناظر لهذه المحرمات له جمرة من جمار جهنم توضع في عينه ...

أعلم أنك تحبينه لذلك لن تحبي له هذه الجمرة ... إبذلي ماتستطعين من قوة بالدعاء والنصح وإرسال من يستطيع نصحه كوالده أو أخيه الكبير..
    فإن كان عمود دينه معوجا وهي الصلاة فكيف لك أن تظمني معه حياة مستقيمه ..

أختي...
    عليك بالنصح الين .. وتذكري قول الله عز وجل :
    (وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ ) 159 ال عمران

وأبشرك .. كثير ممن أعرفهم إستطاعوا هداية أزواجهن بهذه الطريقه .. أي أنه ليس بالمستحيل كما يصور لك الشيطان ... تطمأني فزوجك يمر بما مر به الرجال .. هي نزوه .. وأسال الله أن يهديه ويحرم عينه على النار ويعلق قلبه في الصلاة ..
    وأساله أيضا أن يدلك على الطريق الصحيح والقول الصائب لنصحه .

تحياتي لك

[RAM]http://www.fanateq.com/audio/tap/rm/583.rm[/RAM]

عروس مبدعة الصورة الرمزية العسل
    الله يساعدش

عروس نشيطة الصورة الرمزية zazlan
    بصراحه تزوجواااااااااااااااا بسرعه فقط أو دعيه يصوم فهذا له وجاء.

عروس رائعة
    أختي باختصار شديد

قال الله تعالى ( أن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر)

وبعدين انتي تقولين (اني عطيت خطيبي كل الا طلبه مني لأن خلاص ملكت له ثاني شي خطوبتنا يمكن تطول لثلاث سنوات ومستحيل يتحمل هلافتره وانا مابدي اياه يلجأ للحرام )

يعني قصدك صار اتصال أزواج بينكم اذا كان كذا أنا من راي انك ما تتطولين

الخطوبه يعني بالكثير على نهاية الصيف وانتي بيتك
    الزوجي

الله يهديه لك ويعصمه عن الحرااااااام

عروس ذهبية
    الله يكون في عونكِ

عروس مشاركة
    بعد السلام والتحية
    يا اختى ما زلتى صغيرة انا ما بقولك اتركيه ولكن حاولى ان تصلحيه وهديديه بالانفصال واذا ما انصلح اقولك اتركيه لانو ما ممكن الحياة تبدا من اولها غلط والله يعينك وصلى صلاة الاستخارة
    هدو

عروس مبدعة الصورة الرمزية **العروسة ترف**
    الله يعينج..