روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28

الموضوع: بنات هامبورج... بغيتكم... لا تردوني

عروس جديدة

بنات هامبورج... بغيتكم... لا تردوني

هلا خواتي عضوات عروووس.....

شخباركم ؟؟ عسالكم بخير وبصحة...

خواتي بعد فترة قصيرة >>مب متأكدة من التاريخ بعد<< بنروح لألمانيا ...لهامبورج ... بنسير للعلاج..

اريد أعرف كيف هي الحياة في هامبورج؟؟ كيف الناس هناك ؟؟ وكيف تعاملهم مع العرب ؟؟ وخاصة النساء المتحجبات؟؟

اتمنى أعرف كل شي ... انا رايحة قبل لندن ؟؟ هي كانت لا باس... لانا كنا عايشين في edgeware road شارع العرب وكل شي كان متوفر هناك...

أحيانا افكر معقولة القعدة في المانا بتكون أسهل من لندن ... لأن في لندن صاير لنا كذا موقف واحنا في الشارع...

خبروني وطمنوني ... الله يخليكم....
    التعديل الأخير تم بواسطة Bluestar_1980 ; 02/08/2007 الساعة 03:07 PM

عروس فضية الصورة الرمزية دلوعه امها و ابوها
    حبيبتي انا دخلت و ما حبيت ما ارد عليك انا ساكنه الدنمارك و رحت زياره الهامبورغ و كان في وايد عرب و الوضع عادي محد له شغل باحد لكن اتمني البنات الي ساكنين في المانيا يفيدونك اكثر علما في جماعه اعرفهم ايو من الكويت للعلاج و كانو محجبات و قعدو اكثر من شهرين و كان عادي و كل الي يبونه متوفر و الله يسهل اموركم حبيبتي و ترحون و ترجعون بالسلامه

عروس جديدة
    الله يسلمج اختي...

ردج يسوالي الكثير....

مشكورة ....

ودعواتج

عروس فضية الصورة الرمزية دلوعه امها و ابوها
    ربي يوفقكم و يسهل اموركم يا رب و يشفي مرضي المسلمين يا رب

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ღ الينبوعه ღ
    هلا حبيبتي اجو اهل المانيا هههههههههههه
    حبيبتي ولا تخافين ابدااااااااااا انا عبالك عايشة بدولة عربية هنا والحمدالله يعني لاتهتمين منهذا الشي ابدل هامبروك يمكن تبعد عني والله معرف باابضبط بس مو بعيدة وهنا كلهم متحجبات ما شاء الله حبيبتي يعني هنا في المانيا ما شاء الله قبل كانت عنصرية كبيرة بس المسلمين صارو هوايه هنا والالمان ما صارو يكدرون يتكلمون اي شي
    اصلا تعالي شوفي بعض الدوائر كلعا بنات متحجبات الحمدالله وهامبروك تخبل طبعا عليج بالعافية ورب ان شاء الله تمكون رحلة حلوة ويوفقكم ربي واي خدمة ثانية تحتاجينها بس خبريني ومن عيوني

عروس جديدة
    هلا خواتي...

ما ادري كيف اشكركم خواتي على مروركم... وعلى ردودكم..

اختي الغالية "الينبوعة " ممكن تقولي لي ... شو اسم المنطقة اللي العرب متركزين فيها...

والعملة طبعا .. نقدر نستخدم اليورو...

ونسبة الناس الي يتكلمون الانجليزية...

>>>أعرف اسألتي شوي غريبة.... بس تحمليني ..

أنا سامعة نسبة كبيرة من الاتراك عايشين في هامبورغ.... >>مثل ما سمعت ان اكبر جالية تركية في العالم هي في هامبورغ... صج؟؟

الجو ؟؟؟ كيف الجو .... يعني على ما اظن يمكن والله اعلم ان بنسافر خلال ثلاث او اربع اسابيع... او يمكن بننتظر لبعد رمضان.. كيف هو الجو في شهر 9 و 10...

هلو عيوني لا ولو تامرين امر

شوفي مدينتي الي انا بيها يعني كلها اتراك وعرب مسلمين ما شاء الله وفي مدينة اسن بعد هاي خوب يسموها عربية يعني كلها عرب
    هامبروك بيها من البلاد اتارك لبنانين عراقين بيها هوايه عرب
    العملة حبيبتي اصلا هيا عملتنا اليورو طبعا تكدرين

شوفي اكولج شي عن الانكليزية بهاي شوية عدهم عنصرية هنا حتى لو يعرفون ما يتكلمون الا الالمانية يعني ما في كثير يتكلمون الانكليزية بس اكيد الدكتور يتكلم في مو بكثرة
    شوفي الجو متقلب يعني محد يكدر يعرف الجو شلون يعني انتي جيبي معاج ملابس صيفية وشتوية اهم شي
    بعد شنو اممممممممممممم
    شنو عندج سؤال حبيبتي اسلي وانا اكولج

عروس جديدة
    والله ما قصرت ....

مشكورة اختي...

ضحكتني سالفة عنصريتهم للانجليزي .. بس انا كان قصدي بنروم نمشي حالنا بالانجليزي...

بس اختي ما قلتي لي ... شو هي افصل منطقة في هامبورغ واللي تكثر فيها محلات ومطاعم العرب؟؟

ههههههههه حبيبتي والله انا ما اعرف الاسماء لا المدينة لها مطاعم تركية وفي عراقية عربية بعد يعني هو السنتر نفسة يسمونة البانهوف يعني هناك السنتر الرئيسي بي كل المحلاات والمطاعم وكل شي لو جاية لمدينتي كان ما خليت شي ما ساعدج بي والله ورحت معاج لاي مكان تردينة انا مدينتي ما اعرف شكد تبعد عن هامبروك والله واعرف المدن الي حواليها اسن دورت موند ديسل دروف وفي بعد هوايه يعني الالمان ما يتكلمون كثير انكليزي حبيبتي وهامبروك هيا الدمينة نفسها الي بيها السوق ما بيها غيرها حبيبتي

يعني هو السنتر الرئيسي الي موجود في هامبروك كلها

عروس جديدة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ الينبوعه ღ مشاهدة المشاركة
    لو جاية لمدينتي كان ما خليت شي ما ساعدج بي والله ورحت معاج لاي مكان تردينة
    هذا من طيب اصلج عزيزتي....

مشكورة على المعلومات....

دخيلج سامحيني .. بس بعد سؤال :2_106: لما احنا كنل في لندن ... اخوي واختي كانوا يروحون لمدرسة قريبة من سكنا ... الحين ما ادري نقدر نطرشهم لمدارس هناك ولا لأ... والمشكلة الثانية هي اللغة... يعني معقولة مدارس لو حتى خاصة يرمسون فيها العربية أو حتى الانجليزية...

:9_28:
    وهذه لج عزيزتي...

عروس جديدة
    .................................................. ..................

لاحبيبتي مع الاسف المانيا كتلج عنصرية شوية ههههههههههههه
    لا طبعا اصلا ميقبلون الواحد في المدارس يحجي عربي لو شي الا بلهجتهم بس المدارس بيهاهوايه عرب هذا الشي مموجود حبيبتي
    وبالنسبة ان يدخلون مدارس عمرها ما صايرة هنا في المانيا ابدا ما يقبلون مو كتلج عنصرية عدهم اصلا بعض مرات اول ما اجينا نتكلم انكليزي ميقبلون يردون وهمة يعرفون يكولون انتم في بلدنا لازم تتكلمون الماني اف منهم
    اي والله عيوني هذا الشي اعرف ة لان انا اجيت هنا ودرست دخلت مدارس وعمري ما شفت هيجي شي

مشرفة سابقة
    غاليتي بلوستار اول شي الف الحمدالله على السلامة ذكرتي انكم بتيون للعلاج اطلب من الله لكم الشفاء العاجل

اختي الغاليه لاتحاتين بنسبه للغه الانجليزيه تقدرين تمشين روحج فيها بنسبه للمدارس انا ماعندي خبرة بمدارس المانيا ولكن اقدر اقولج انه في محطة القطار الرئيسيه او الي تسمى بالبانهوف تعبرين الشارع ويمينج تلاقين مطاعم وجامع وكله عرب بتلاقين هنااك . اكثر المسلمين في شارع الشتاين دام ....اسماء المطاعم مطعم كابول مطعم ازادي مطعم المغرب مطعم كازابلنكا

وايظا فيها حديقة الزهور وفيهاا طبيعه جميله وبحيرة Aslter

وهاذا موقع الي تقدرين من خلاله تعرفين اوقات القطارات اذا بتروحين لمدينة ثانيه
    http://go.3roos.com/FPgPMMtlzhZ

موفقه اختي الغاليه

مشرفة سابقة الصورة الرمزية wispy girl
    ماقصرتي ينــــــــبوعه ومعلوماتج انا قريتها بموقع الماني

جزاك الله خير

وعلى فكره ينبوعه انا درسني مدرس في الكليه الماني وخبرني انه في المانيا عنصريه..

ولازم نستخدم اللغه الألمانيه

والانجليزيه لغة مايعتوفون فيها..

اي والله حبيبتي فلة تعرفين اول ما دخلنا المانيا ما كنا نعرف طبعا ابوية كان يتكلم بس ما يردون عليه ومرة واحد قال لبوية اانتم في بلدنا لازم تتكلمون الماني ولهجتنا وهنا يعني ما تشوفين في كثير يتكملون الماني قليل جدا نسبة قليلة المانيا بلد جميل جدا وان شاء الله اختنا تستفاد من المعلومات والي نكدر علية واي خدمة ان شاء الله ما نقصر معاج

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة