روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: التجاره في الغربه

  1. #1
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية مرمر
    تاريخ التسجيل
    24/12/2001
    الدولة
    في الغربه
    المشاركات
    2,223

    التجاره في الغربه

    السلام عليكم بنات

    اخباركم و اخبار غربتكم ...ربي يهون عليكم كلكم ان شاء الله

    في موضوع دايما يخطر في بالي من اربع سنين و انا في الغربه و افكر فيه بس ما اتشجع

    فقلت خلني اطرحه عليكم و نتشاور و نتحاور و ناخذ افكار من بعض و ممكن نشجع بعض و بنشوف تجارب البنات و خبرتهم

    الموضوع هو التجاره ...استغلال غربتنا في التجاره ...يعني نشوف بضاعه موجوده في بلاد الغربه و نبيعها في ارض الوطن

    انا بقول تجاربي الفاشله و هي بعدها في مخي و عمري ما جربت

    اول فكره خطرت في بالي اني اشتري صواني الكيك الغريبه تعرفونها الي مثل الورد و ابيعها ... و اذا بي اتفاجا ان اختي عندها قلت لها يافلانه من وين لج الصينيه قالت لي من المحل الفلاني و قلت لها بكم قالت لي 140 درهم ... و بجذي اكتشف اني لو شريتها و بعدها في البلاد و باقل حد من الربح تطلع علي اغلى من الموجوده في البلاد... و فشلت اول فكره


    الفكره الثانيه اني ابيع ملابس الاطفال من محل معين مب موجود في البلاد ...قلت خل اجز نبض قبل لا اشتري و يطيحون بجبدي ... و يلست احسب و شريت لبنتي كميه من الملابس و يوم رحت الاجازه ما خليت حد و قلت له عجبتكم ملابس بنتي تبون مثلها بجيب لكم ...الكل اعجب بها و لكن استغلوا سعرها ... و قالوا لي اروح اشتري ماركه معروفه ديور و لا اسكادا احسن لي .. و بعد قالوا لي كلج بيدخل موقع المحل على النت و بيشترون بروحهم ما يحتاجونج ... و هذي ثاني فكره فشلت

    الفكره الثالثه قلت لهم بيب لكم ملابس من لاسنزا و لفي ان روز و ببيع عليكم ارخص من المحل ....ترى تعرفون التنزيلات عندنا في الدول الاجنبيه تصير بالهبل ...يعني اخر مره قبل كم شهر دخلت لفي روز كان في قمصان نوم على 4 دولار و دولارين ...لكن بعد قالوا لي بتكون كلكشنات جديمه و اغلب الناس بيكونون شارينهم

    كسروا كل مجاديفي و تحطمت معنواتي

    هذي المره يوم رجعت اجازه للبلاد ما فكرت في شي ...بس كان عندي قلم تايد توقو اكيد تعرفونه هذا الي 4 دولارات على ما اعتقد ...شافته وحده عندي قالت لي من وين لج هذا قلت لها يايبتنه وياياه من برع ...قالت لي شفت وحده تبيعهم بالنت ما اذكر المبلغ الي قالتلي عنه لكن اتوقع كان 35 درهم ...قالت لي هاتي و بيعي لينا بنشتري ...و كم مره شافتني اختي قالت لي تيشيرتج حلو من وين قلت له يايبتنه ويايه فقالت اختي الثانيه حتى هذاك اليوم كنتي لابسه واحد حلو بعد يايبتنه وياج ...قلت هيه .....قالوا لي انزين هاتيلنا و بيعيه علينا بنشتري منج ...قلت لهم كل يوم ايب لكم مشروع تقولين لي ما بنشتري ..الحينه تبوني ايب لكم ...اعرف اذا يبت ما بتشترون

    ها شو رايكم اسمع كلامهم و اشتري لهم الي شي يعجبني و يوم ارجع البلاد ابيع عليهم و لا محد بيعبرني و بيطيحون في جبدي..بالاضافه الي ان البس هني وايد سبورت و بايخ يعني بطلوع الروح كل كم شهر يطلع بالسوق تيشيرت و لا فستان حلو واحد

    ادري طولت عليكم ...بس بغيت اقول لكم تجربتني الفاشله ...

    و في انتظار تجاربكم و خبرتكم اكيد في وحده افكارها ناجحه و وفقت بالتجاره ..

    خلونا نستفيد و نفيد

    ياله يا مغتربات بانتظار تجاربكم

    تحياتي
    :9_33::9_33::9_33::9_33:

  2. #2
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ღ الينبوعه ღ
    تاريخ التسجيل
    13/06/2006
    الدولة
    مع قلبي اعيش (t )
    المشاركات
    10,043
    هلو حبيبتي شلونكم ان شاء الله تكوني بخير
    والله كلامج حلو بس الصراحة الناس مت ينطون واهس ههههههه مثل ما قلتي وحلوة التجارة بس اول شي انتي رزم تتاكيد ن من هذا الشي حتى لا تخسرين وتعرفين والله انا احس ان الاشياء الموجودة في بلاد العرب مية احلى من الي عدنا هنا ها وعلى فكرة كل شي ينزل عدنا بعد بينزل عدهم بس اذا انتي شفتي حاجة احد عجبتة اشتري كمية قليلة مو هوايه جربيها واذا الله وفقج جيبي مرة ثانية شوية شوية ترا الفشل موجود والتوكل على الله هو الاحسن انتي توكلي على الله هو سبحان بيدة الارزاق وان شاء الله تنجح الفكرة يارب ويرزقج يارب لان فعلا فكرة حلوة
    الصراحة انا عمري ما فكرت بتجارة ولا امي يعني ما عندي خبرة بيها ههههههههه
    بس اتمنى اشوف رد البنات حتى نشوف شنو صار معاهم

  3. #3
    عروس فضية الصورة الرمزية دلوعه امها و ابوها
    تاريخ التسجيل
    14/04/2007
    الدولة
    كان يا ما كان
    المشاركات
    2,330
    حياك الله حبيبتي انا في الوقت الحالي ساكنه الدنمارك لكن علي حسب تجاربي مثلا اذا رحت الكويت يطلبون اجيب لهم هدايا اكثر شي ملابس داخليه ماركات هذا اكثر طلب و اذا رجعت الدنمارك
    يبون بخور دراريع للبيت و المناسبات عبي اخر موديل او لفات كذي شغلات و صراحه الي تبي تتاجر تحصل ربح حلو و تعتمد علي الاذواق و دايما لازم تعرفين شنو المرغوب في البلد و مو موجود في بلادك و الله يوفقك حبيبتي

  4. #4
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية أسماء زكي الدين
    تاريخ التسجيل
    18/07/2006
    الدولة
    مصرية قلبي معلق في إسلام آباد
    المشاركات
    3,106
    ههههههههههههههههه ولا يهمك مرمر .. طريق الألف ميل يبدأ بخطوة ...


    شوفي انت إذا هذه الأشياء اعطيتها لهم هدايا بيحبوها لكن يدفعوا فيها لا أعرف لما يتشككون أو يقللون من قيمة الشيء



    نصيحتي لا تشتري لهم شيء إلا أذا سألتيهم قبل ما تنزلي عن احتياجاتهم

  5. #5
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية مرمر
    تاريخ التسجيل
    24/12/2001
    الدولة
    في الغربه
    المشاركات
    2,223
    تسلمون حبيباتي على المرور ...و طلعتوا كلكم فاشلين مثلي ما نعرف البزنس ...و على قولت المثل ...شلك بالبزنس و اهواله و رزق الله على السيف

    و انا فكرت بما ان اختي مقاسي ...انا بشتري و اذا محد اشترا مني بلبسهم انا ....علي بالعافيه :B_wink:>>>>>> و نعم البزنس ....

    هذا عذر زين علشان اشتري وايد ملابس و اقول حق ريلي بتاجر فيهم :sm2441::8884:

    لكن ما زمال في امل بنتريا وحده بزنس ومن تعلمنا و تقول تجربتها ...و بالتوفيق للجميع

  6. #6
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ღ الينبوعه ღ
    تاريخ التسجيل
    13/06/2006
    الدولة
    مع قلبي اعيش (t )
    المشاركات
    10,043
    ويوفقج حبيبتي اي والله ما عندا خبرة هههههههههههه

  7. #7
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم كرومي
    تاريخ التسجيل
    23/08/2004
    الدولة
    ياحبّذا ريح الولد ...... ريح الخزامى في البلد ..اهكذا كل ولد؟؟ ام لم يلد قبلي احد !!
    المشاركات
    13,818
    انا بقوللكم تجربتي الفاااااشلة خخخخ

    بالبداية اصلآ انا ما افهم شي بالتجارة حتى اهلي ما عندهم خبرة او تجربة

    المهم مرة كنت قاعدة اكلم صديقتي بالبحرين

    و قعدنا نسولف على هالموضوع و انا عجبتني الفكرة :wavetowel2:اني اوديلها فلوس و تشتريلي كمية من البخور و تشحنه :poster_dev:

    و بعد تعب صديقتي المسكينة << الله يعطيها العافية .. اشترتلي بخور و يوم اجى وقت الشحن تفاجئنا او انصدمنا ان تكلفة الشحن اكثر من قيمة الاغراض خخخخخخ :21_214:

    انزين و بعد ما وصلتني البضاعة بالسلامة خخخخ استحيت ابيع على الناس :21_207: بس اختي جبرت خاطري واشترت مني علبتين :8875:

    الباقي للحين موجود عندي هههههه و اعطيت علبة لامي و زوجي اعطه علبة لقريبه ههههههه :21_21:

    والله ما استفدت من هالتجارة غير الخسارة و مسخرة زوجي علي خخخخخ :SOFA:

  8. #8
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ღ الينبوعه ღ
    تاريخ التسجيل
    13/06/2006
    الدولة
    مع قلبي اعيش (t )
    المشاركات
    10,043
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    ضحكتيني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يا عيني مسكينة

  9. #9
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية أسماء زكي الدين
    تاريخ التسجيل
    18/07/2006
    الدولة
    مصرية قلبي معلق في إسلام آباد
    المشاركات
    3,106
    انوار الحب ... هههههههههههههههههه تعرفي اجمل ما في تجربتك الـ هههههههههههههه أنك تضحكين وأنت تذكرينها ...

    يا أختي مش تسألوا عن الشحن أولا ...


    ترى زوجك ما راح يضيع فرصة علشان يذكر بالتجربة !!!

  10. #10
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    19/09/2004
    الدولة
    uae
    المشاركات
    40
    ليش ماتشترين ملابس النوم التنكرية المثيرة؟

    وفي بعد ..العاب حق المتزوجين .. ومن هالحركات اللي مب متوفرة هني

  11. #11
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم كرومي
    تاريخ التسجيل
    23/08/2004
    الدولة
    ياحبّذا ريح الولد ...... ريح الخزامى في البلد ..اهكذا كل ولد؟؟ ام لم يلد قبلي احد !!
    المشاركات
    13,818
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء زكي الدين مشاهدة المشاركة
    انوار الحب ... هههههههههههههههههه تعرفي اجمل ما في تجربتك الـ هههههههههههههه أنك تضحكين وأنت تذكرينها ...

    يا أختي مش تسألوا عن الشحن أولا ...


    ترى زوجك ما راح يضيع فرصة علشان يذكر بالتجربة !!!

    ههههههههههههههههههههههههه ههه والله اضحك من القهر

    و الشحن انا كنت حاسبة حسابي ان نشحنهم على البريد العادي

    بس بعدين خفنا لايضيعون :21_176:

    والله الحين قررت ما اسوي شي إلا اذا كان لي خبرة فيه

  12. #12
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم كرومي
    تاريخ التسجيل
    23/08/2004
    الدولة
    ياحبّذا ريح الولد ...... ريح الخزامى في البلد ..اهكذا كل ولد؟؟ ام لم يلد قبلي احد !!
    المشاركات
    13,818
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ღ الينبوعه ღ مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
    ضحكتيني ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه يا عيني مسكينة


    ههههههههههههههههههههههه

    :21_186:

  13. #13
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية أسماء زكي الدين
    تاريخ التسجيل
    18/07/2006
    الدولة
    مصرية قلبي معلق في إسلام آباد
    المشاركات
    3,106
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انوار الحب مشاهدة المشاركة

    ههههههههههههههههههههههههه ههه والله اضحك من القهر

    و الشحن انا كنت حاسبة حسابي ان نشحنهم على البريد العادي

    بس بعدين خفنا لايضيعون :21_176:

    والله الحين قررت ما اسوي شي إلا اذا كان لي خبرة فيه



    أختي لا ياس مع الحياة:9_28: ولا حياة مع اليأس


    أسالك سؤال ... كيف ستكتسبين الخبرة؟؟


    بالممارسة ._smil1:.. والخطأ _smil1:


    والأخطاء هي من تعطي الدروس الـقوية دروس لا ننساها :2_106:

  14. #14
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية أم كرومي
    تاريخ التسجيل
    23/08/2004
    الدولة
    ياحبّذا ريح الولد ...... ريح الخزامى في البلد ..اهكذا كل ولد؟؟ ام لم يلد قبلي احد !!
    المشاركات
    13,818
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء زكي الدين مشاهدة المشاركة


    أختي لا ياس مع الحياة:9_28: ولا حياة مع اليأس


    أسالك سؤال ... كيف ستكتسبين الخبرة؟؟


    بالممارسة ._smil1:.. والخطأ _smil1:


    والأخطاء هي من تعطي الدروس الـقوية دروس لا ننساها :2_106:
    صح كلامك اختي اسماء

    والله انا من النوع اللي بسرعة ايأس

    و هذا اكبر غط

    الله يوفق الجميع يا رب :9_28:

  15. #15
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية مرمر
    تاريخ التسجيل
    24/12/2001
    الدولة
    في الغربه
    المشاركات
    2,223
    ياله معليش يا انوار خيرها بغيرها ...

    المره الجايه ان شاء الله تربحي و تطلع تجربتك ناجحه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تاجرات ابي معلومات وعن التجاره
    بواسطة كيووت غيرل في المنتدى ركن التوظيف و الوظائف و المشاريع الصغيرة
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 30/03/2010, 02:28 AM
  2. عالم التجاره غريب
    بواسطة اسيرة الخاطر في المنتدى ركن التوظيف و الوظائف و المشاريع الصغيرة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29/06/2008, 06:43 PM