روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 20 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 290

الموضوع: النظافة الشخصية ( الخاصة ) للبنات والمتزوجات

عروس ماسية الصورة الرمزية RoOoOmy

النظافة الشخصية ( الخاصة ) للبنات والمتزوجات

كيفكم بنات
    بصراحة انا طالعت مواضيع المنتدى ومالقيت ان موضوعي انذكر من قبل بس يمكن من فترة طويلة على العموم اتمنى اني افيدكم بشي
    للاسف في بعض البنات ما يهتمون بنظافة المناطق الحميمة ( طبعا انتوا فاهمين قصدي ) يعني في ايام الدورة وغير ايام الدورة خاصة اننا في الخليج معظم ايام السنة حر ورطوبة
    عشان كذا بقول لكم على شوية نصايح للاهتمام بالنظافة الخاصة للمناطق الحميمة
    طبعا هذي النصائح تنطبق على كل الايام يعني ايام الدورة أو بعد الدورة
    والخصها لكم في هالنقاط
    (i) خواتي استخدام الفوط الصحية المناسبة ايام الدورة هو اول خطوة وتبدأ بالتجربة يعني كل وحدة المفروض تجرب اكثر من نوع حتى تقرر اي الفوط الصحية تناسبها ولا تسبب لها حساسية وقادرة على حمايتها اكثر من اي فوطة ثانية طبعا في انواع كثير في السوق بس من حكم تجربة انا جربت الاولويز والكوتكس وطبعا السوق فيه اشكال والوان ( جربوا واحكموا)
    (i) في غير اوقات الدورة خاصة مع جونا الرطب والحر تحس الوحدة فينا بالضيق من الحر و كيف تصير الملابس رطبة خاصة الملابس الداخلية عشان كذا نصيحتي لكم انكم تستخدمون نوع من الفوط الصحية اليومية وهي صغيرة مرة يعني تقريبا ما تحسين بوجودها وتوفر حماية ونظافة طول اليوم ( عندي صور للانواع المتوفرة تقريبا في معظم دول الخليج بس مو عارفة احطها ) بس من احسن الانواع اولويز الدايز Always aldays وهي ممتازة و عملية تجي في اكياس منفصلة تقدري تحملين منها في الشنطة لوقت الحاجة نوع ثاني هو ال carefree بس بصراحة ما عجبني لان بعضه معطر وبعضه يتغير شكله بعد كم ساعة استخدام وما يمتص الرطوبة زين وفي نوع ثاني انا جربته cotex بس مثل الكيرفري يعني يتغير شكله وما يمتص الرطوبة لمدة طويلة بس كل وحدة تجرب وتقرر وين الانسب لها ولطبيعة حياتها يعني الموظفة تحتاج نوع كويس بس اللي في البيت تقدر تستعمل اي شي وتغيره من وقت للثاني
    (i) تجنبي استخدام الصابون العادي لتنظيف الاماكن الحميمة لان بعض انواع الصابون يحتوي على الكبريت وبعضه شديد القلوية او يحتوي مواد كيميائية قد تؤثر او تسبب التهابات او حساسية في تلك المناطق عشان كذا انصحكم تستعملون غسولات مهبلة متوفرة في الاسواق ومعظمها خالي من العطور والكحول ويجب استخدامها يوميا وعند الحاجة مثل ايام الدورة يفضل استعمالها عند تغيير الفوط الصحية ومن هذه الانواع المجربة الممتازة femfresh ممتاز مرة له ريحة خفيفة وناعم جدا ويعطيك انتعاش فوري و يدوم مفعوله طول اليوم carefree intemate wash ريحته مثل الورد له تقريبا نفس مواصفات الغسول الاول طبعا الاثنين يستعملون مع الماء و عمل رغوة وغسل المنطقة جيدا ثم استخدام الماء vagifoam for imtmate wash رغوة توضع على قطعة قطن او ملابس وتغسل المنطقة جيدا وهذه لاداعي لاستخدام الماء معها يعني مو لازم تشطفيها وهي مناسبة للمسافات الطويلة عند تعذر وجود الماء
    (i) استخدام مناديل منعشة ( مثل اللي تستعمل في المطاعم بعد الاكل ) معلبة في اكياس صغيرة منفصلة ولها ريحة منعشة نفس الشي تستعمل في حالة السفر مسافات طويلة او عند عدم وجود الماء حيث يستخدم المنديل لمسح المنطقة ويوفر احساس بالنظافة والانتعاش femfresh intemate tissues في نوع ثاني استخدمته وهو كويس بس بصراحة انا في الدوام الحين وناسية اسمه بس اسمه شي مثل cotex personal cloths
    (i) بوردة تلك تستخدم للمناطق الخاصة ايضا من نفس نوع المناديل والغسول بس بصراحة انا ما جربتها لاني احس ان البودرة المفروض ما نستعمها في هالمناطق بس اللي تحب البودرة تجرب من نفس النوع ريحتها ناعمة
    (i) طبعا معظم المنتجات تستخدم لكل ايام الشهر و يجب الاهتمام بالنظافة الشخصية دائما وخاصة في ايام الدورة والاستحمام وتغيير الملابس الداخية باستمرار
    اتمنى اني اكون افدتكم بشي
    مع خالص حبي
    (*) (*) (*) (*) (*)

عروس متألقة
    تسلمين يا اختى معلوماتك مفيده واتمنى ان كل البنات يستفدون منها
    ومشكورة

(*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*) (*)(*)

شكرا حبيبتي أم ديما ولو ان الاخوات ما قالوا لنا عن تجاربهم بس انشاءالله يكونون استفادوا

عروس مشاركة
    تسلمي على النصائح

وخيتي ما قصرتي ,,,والله يعطيك العافية

تحياتي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية سر1ب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

هلا فيك عزيزتي ..

نصيحتي عدم استخدام البودرة تسبب فطريات وخاصة في هذه الأماكن

لأنها غير معرضة للهواء ولقد أخبر الدكتور أحد الصديقات كانت تضع البودرة

و في جسمها بانها مضرة وتنشف البشرة فمن باب أولى تلك المنطقة

ويكفي الصابون له رائحة جميلة ومختلفة وكذلك المسك .

ارجو ان افدتكم

لك تحياتي

سراب

عروس جديدة
    السلاااام عليكم ورحمه الله وبركاته

صراحة هذي اول مشاركتي بالمنتدى وهذا أول موضوع اقرأه

وبصراحه جزاج الله خير موضوع جدا" مفيد بس حبيت للأضافة للي قلتيه اننا بجو حار ورطب واتعرفون بنات انه احتكاك في هذي المناطق ويا الرطوبة يؤدي لأسودادها انصحكم بأضافة للي قالته أختي انكم تستخدمون كريم ideal هذا الكريم يساعد على اخفاء الاسوداد في هالمناطق في فترة قصيرة بس يستخدم يوميا" كل بعد الحمام يعني (كل ما اتسبحتي اتحطين منه وجيه) بالأضافة اذا تبين اتحافظين على هالمناطق من الاسوداد وخصوصا" الفخوذ عليج انج تلبسين شورت اذا بتطلعين في جو حار ورطوبة
    واتمنى انكم تستفادون
    تحياتي لكم
    ضوى القلب

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Cafe latte
    فعلاً معلومات مهمة ومفيدة
    الأشياء اللي ذكرتيها والمنتجات مهمة جداً للمناطق الحميمة
    بالنسبة لي أنا أستخدم الفوط الرقيقة اليومية من اولويز وأيضا الغسول من كير فري وصار لي عده سنوات
    وأي معلومة جديدة سواء منك أو من غير لا تبخلون علينا فيها .

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Cafe latte
    مرحباً في رغوة سيبا ميد ممتازة بعد لغسل المناطق الحميمة
    وأيضاً ازالة شعر تلك المنطقة باستمرار
    استخدام المسك كغسول بعد الدورة.

عروس مشرقة
    Thankx sis, i do the same things, useing the daily pads and washing the area, i've tried the carefree one..

thanx again

كريم ideal ضوى القلب
    how dose it looks exactly and where can it be found??
    :rolleyes:

عروس مبدعة الصورة الرمزية **العروسة ترف**
    اهلا خواتي...وبالنسبة لتجربتي انا استخدم فوط كوتكس الصحية.. لان اوليز تسببلي حساسية واحتكاك وتسود المنطقة عندي...وبالنسبة للغسول صراحة كنت استخدم الصابون فقط.. اما الحين من قريت الموضوع تشجعت وانشاءالله بجرب غسول خالي من المعطرات لان بشرتي حساسة واذا وحدة من الخوات تعرف اي غسول يصلح للبشرة الحساسة بليز لاتبخلون علي.... ناطرتكم...

عروس مشاركة الصورة الرمزية الذاهبة
    مشكورة اختي والله موضوع في قمة الروووووعة والفائدة

وتسلمين

عروس جديدة
    هلااا اختي باثون
    بالنسبة لكريم deal تقدرين تلقينه في اي سوبر ماركت

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الام الحنون
    اختي الغاليه ..رومي _إم ...
    فعلاً موضوع مهم وتشكرين والله على هذا المجهود ....ولكن احب اقول لاتنسون حديث المتسرولات فقد دعاء لهن الرسول صلى الله عليه وسلم فقال اللهم ارحم المتسرولات .... وهذا دليل على أن لبس السراويل القطنيه الطويه يقي هذه المنطقه من اشياء كثيره .....
    وهذه افضل طريقه لتلافي الاتهابات والاسوداد والروائح ....
    بلاضافه الى العناية الشخصيه والحرص على استخدام الماء الدافيء والخل لشطف المنطقه لان الخل يقتل البكتريا والجراثيم ويقضي على العفونه ...
    وطبعاً الفوط الصحيه هي احد مسببات الاسوداد لانها يوجد بها نسبه من النايلون وبذلك يسبب حكه عند التعرق حتى البعض يشتكي من الطفح الجلدي اثناء او بعد الدوره وهذا ما تسببه الفوط الصحيه والافضل اختيار فوط يكون نسبة القطن فيها اكثر ... مثل فام او القطن الاصلي .. ولكن لغير الايام الاولى الغزيره وخاصه للمرأه العامله لانها قد تسبب تسرب ولكن لابد من استبدالها بين الفينة والفينة لكي تسلمي من الحكه والتعرق وبالتالي الاسوداد ....
    وكمان يوجد طريقه رائعة انا جربتها بنفسي وهي طريقة خلط كريم جليسوليد مع ثلاث ملاعق من البودرة ومع ليمونه تحطينه بعلبة وتدهني منه قبل النوم .. رائع في تفتيح المنطقة مجرب صراحه نتائجه جداً مذهلة ولكن استمري عليه مده طويلة ....

شكرا خواتي على مشاركاتكم وردودكم واللي عندها معلومات لا تبخل علينا بالنسبة لك يا عزيزتي العروس ترف لو كنتي انتي من البحرين تقدرين تجيبين غسول femfresh من الصيدليات مرة ناعم وخفيف وللبشرة الرقيقة والحساسة وصحيح انه معطر بس صدقيني انا صار لي سنتين استخدمه وعمري ما شكيت منه وكل مرة يخلص اروح البحرين واشتري منه وحتى Carefree مرة ممتاز وريحته مثل الورد وكل اللي نصحتهم فيه يمدحونه واتمنى اني اكون افتدك اختي

عروس مبدعة الصورة الرمزية فواكه
    مشكوره اختي على الموضوع الحلو

جزاج الله الف خير وهو فعلا موضوع يهمنا واايد

صفحة 1 من 20 1234567891011 ... الأخيرةالأخيرة