روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19

الموضوع: الكل فرحان الا انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

عروس جديدة

الكل فرحان الا انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    كيف حالكم يا بنات انشاء الله بخير......طبعا انتوا سمعتو عني انا عضوه جديده دخلت المنتدى للاستفسار والكل ساعدني ومحد قصر معاي......
    واليوم انا اكتب لكم شي في خاطري ايكون بينا بس وساعدوني على اني اعدي الازمه .....
    انا بنت مقبله على الزواج بعد شهرين بس من اليوم وانا ابكي بكي شديد يوم الاربعاء الماضي في الليل بكيت بكاء لمدة ساعتين بس يوم صحيت من النوم رحت على دبي علشان اخذ لفه على الصالونات واسوي بروفه وسويتها بس المدام ما قدرت تضبط المكياج لاني اعيني كانن وايد متورمات ......بشكل فظيع مع انه اعيوني حلوات زحلوز عليهن المكياج المهم حجزت في صالون وحسيته انا بتضبطلي اياه لانها معروفه وايد .....بس مب هاذي المشكله المشكله اللي اواجهها اني كل ما اروح اشتري اغراض للجهاز مالي يبدى شي يعورني مثل عيني او عصبه او احس بدوخه المهم ما اكون بخير....والضيقه ما تخوز عني....
    وصرت وايد ابكي وعصبه بشكل وكل ما اشوف امي ابكي بكا واقوللها ما اريد اتزوج اريد اكون معاج ...تيلس اتشاتمني واتقولي لا انا ما بيني شي ....على فكره انا اخر العنقووود ...
    وهذي هي حالتي من اول ما استلمت الفلوس للجهاز ....ومسكين زوجي احاول اني اكلمه ب******* بس نادر لانه متشددين نحن نوعا ما واحس انه مرتاح معاي وايد وايد ودوم ايوقلي انا حظي حلو معاج....بس انا ما اشعر باي شي من ناحيته يمكن لانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اكثر عن جيه ما اقدر اقووووووووول ...المهم المساعده منكم يا اخواتي العزيزات.......
    مع السلامه........ (i)(i)(i)(i)(i)(i)(i)(i)(i)(i)(i)(i)

عروس نشيطة
    حبيبيتي ....

ان حالتك مثل حالتي قبل ما اتزوج وحتى انا كنت اقول لزوجي اني ما ابغاك ومع كذا صبر علي يا حرام وفي يوم من الايام صليت صلاة الاستخاره والحمدلله بعد كذا صرت احاول اكلمه و افهمه واستمتع في كل لحظه من ايام الخطوبه على انه كان صعب بس حاولت اني اكابر واضغط على نفسي والحمد لله الحين ما ابغى ابعد عنه لحظه وحده ...

واتمنى انك تتغيرين يا عيوني .....

ارجوا انك تطمينيني عليك دائما .....

عروس مشرقة
    حبيبتي كل بنت لما يقرب فرحها بتكون زعلانه انها حتسيب بيت اهلها وخاصه اذا كانت دلوعه في بيت اهلها
    وبعدين يا حبيبتي دايما حصني نفسك اقري التعويذات وايه الكرسي ودعاء الحفظ دااااااااائما
    وكمان صلي صلاة الاستخارة دايما صدقيني مرة حترتاحي وان شاء الله اذا في خير زواجك حتسهل امورك وتحسي براحه واذا لا سمح الله في شر ربنا حيبعده عنك
    وربنا يتمم لك على خير وتكون احلى عروسه واسعد عروسه في الدنيا كلها قولي امين

عروس رائعة الصورة الرمزية لولــي
    أختي MEMI أول شي حياج بينا ;)
    ثاني شي لازم يكون هناك سبب لضيقج أو أنج أنتي مب مرتاحه للشخص إلي أنتي أخترتيه..
    وهل أنتي قبل لاتوافقيين صليتي الإستخاره ولا لأ..؟؟ بعدين أنتي لازم تجوفين لعمرج حل لأنه إذا أستمريتي على هالحال بضيعين عمرج؟؟
    فأنتي لازم أدورين حد إنتي ترتاحين له ويفهمج واشكي له همج عشان يقدر يساعدج .. لأنه أنتي أكيد عندج سبب لضيقج وحزنج فيا أختي لاتترددين وحاولي أنج تريحين عمرج;) لأنه ماباجي للعرس غير أيام معدوده
    وإذا بغيتي شي تراني في الشوفه وأنا حاضره حبيبتي ;)

وسمحيلي على الإزعاج

عروس نشيطة الصورة الرمزية شواخه

السلام عليكم

اختي ميمي الاعراض التي تشعر اعراض عاديه قبل الزواج خصوصا لانك مقبله على حياه جديده عليك كليا وهي تحتاج لتهياه منك نفسيا وبدنيا
    وقراءة القران ستريحك كثيرا والدعاء لله تعالى ان يذهب عنك ما انت فيه

الحرمان
    زائر
    مرحبا اختي اتعوذي من الشيطان وتوكلي على الله وخذي ماء واقري فية المعوذات

وخلي ذكر الله دايما في لسانج

عروس جديدة
    :rolleyes: ياحبيبة قلبى ..... ماتضايقيش نفسك ابدا وعيشى حياتك وافرحى انك حاتتجوزى وحايكونلك بيت وزوج واهم حاجة اطفال انشاء الله ربنا يكرمك بالذرية الصالحة ان شاء الله ... انا عارفة الاحساس ده بس مش معنى انك حاتروحى بيت تانى اللى هو حيبقى بيتك مش حايبقى معنى كدة ان مامتك حاتنساكى او انتى حاتبعدى عنها بالعكس اكيد حاتزوروا بعض وحاتقعض تلعب مع البيبى بتاعك ... ;) افرحى افرحى ومتكئبيش نفسك .... والف مبروك وابقى طمنينا عليكى

مشرفة سابقة الصورة الرمزية Cafe latte
    ينقل لركن قضايا وحلول

عروس ذهبية الصورة الرمزية توته الصغيرونة
    بصراحة .. حاسة فيك اكيد خوف لانو حياة جديدة والكثير كانوا هيك من البنات .. لكن خلي في بالك ان الحياة بتكون اجمل .. ومع عائلة واطفال .. وشوفي مثلا صديقاتك او قريباتك ... خليهم يحكوا لك عن سعادتهم .. او كيف تغير حالتهم من البكاء الى السعادة والرضى بعد الزواج وبعد ما تتعرفي على زوجك اكثر ... وبيجي يوم بتضحكي على زمان ايام البكاء ... اتمنى اكون افدتك ...

تحياتي

مــزاج

مشرفة سابقة
    وعليكم السلام ورحمةو الله وبركاته

اختي MEMI..

ربي يتمم لك على خير ويجعله زواج مبارك

يا عزيزتي الي يصيبج شي طبيعي بإذن الله وهو سبب لأنج مقبله على حياة جديدة وتعتبر كعالم مجهول بالنسبه لج.. يعني تقدرين تقولين انه نوع من الخوف من المستقبل
    والحل..
    لازم تتقربين لله بالصلاة والدعاء والطاعات.. صلي صلاة الإستخارة لين تتطمنين.. وادعي الله يطمن بالج ويجمع بينكم بالخير ويوفقك ويرزقكم الذريه الصالحه.. اكثري من الصدقات وبالأخص صدقة السر.. واحمدي الله انه اعطاج خطيب صالح ويحبج
    تعرفي اكثر على خطيبج وحاولي تفهمينه وتفهمين شخصيته وتعرفين طباعه عشان تكونين مرتاحه وانتي معاه وماتحسينه غريب عنج ويصير عندج ثقه فيه.. وعشان اذا باكر الله كتب وتزوجتو تعرفين ان في شخص واقف معاج وتكونين متطمنه لوجوده يمج
    تكلمي مع الوالده أو خواتج الكبيرات عن امخاوفج عشان تتعلمين منهم وتستفيدين من خبرتهم

ألف مبروك مره ثانيه والله يتمم لكم على خير

عروس جديدة
    اختيmemi :
    مثل حالة خالتي قبل ماتزوج كانت دايم تصيح حتى ان فترة الخطوبة كانت قصير يعني شهر بس يادوب تجهز بس ضغطت على حالها والحين بعد الزواج تقول مابي حدغيرة وانها سعيدة ولا خايفة علية تلف عينة على وحدة ثانية .
    اما انا فكنت نفس الشيء ولما نخطبت ظليت شهر افكر وخايفة بعدين امة جت وقالت اذا مافي نصيب راح نخطب له فلانة بعد هالكلام باسبوع وافقت لاني حسيت بة بعدين والحين رغم الصعوبة احاول اهدي نفسي بس ادعوا لي بالتمام ان شاء الله.

عروس جديدة
    مشكورين حبيباتي على الكلام الحلوووووووووووووووو بس مب هذا السبب اللي مخلني ما ابغي العرس ولا اجبل صوب زوجي.......................................... .............................

عروس فضية الصورة الرمزية الماضي الجميل
    ]عزيزتي :
    الوضع الي انت فيه طبيعي مهما كانت الاسباب بهذه الفتره انت تفكري وش لون بتخلين البيت الي عشتي فيه وامك وابوك واخوانك حياه خاصه ومسؤوليه انا مريت بنفس التجربه ويمكن كانت تجربتي اصعب لاني سافرت بعييييييييد عن اهلي ومنطقه نائيه مافيها متنفس بحكم عمل زوجي كرهت الدنيا وما فيها لكن بحنان زوجي وعطفه قدر يسليني ويطلعني من همي
    وانصحك رددي دعاء الهم والغم ( اللهم اني اعوذبك من الهم والغم والحزن وغلبة الدين وقهر الرجال )
    وايضا حاولي تسترخي بغرفتك لوحدك وتعملي تمارين الايحاء النفسي
    تعلمتها من الاستاذ جاسم المطوع
    وقولي وانت مسترخيه انا سعيده ..انا فرحانه بزواجي ..انا احب زوجي والتأثير النفسي على العقل الباطن قوي لانه يصدق فيطلع عليك وتبان السعاده واكثري من الاستغفار دااااااااائما
    روحي الركن الديني وشوفي الادعيه الرائعه الموجوده
    الله يسعدك ويتمم زواجك على خير ويفرج كربتك آمين
    [/COLOR][/SIZE]

عروس جديدة
    الى الاخت فتاة المروووووووووووووووج...
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............

تسلمين على هذي النصائح الحلوه واشكرك جزيل الشكر واتمنى لك التوفيق والنجاح في حياتج بس عندي سؤال ؟؟؟
    تقدرين اتجاوبيني عليه ؟؟؟:eek: :eek:
    تتوقعين ان المشكلله تتوقف اللين اهنيه ...والسبب هو حياتي الي كنت عايتنها مع اهلي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المه تحياتي لج واتمنى انج اتفكرين في سؤالي وحاولي نج اتجاوبين عليه.....................
    مع السلامه

عروس جديدة الصورة الرمزية صمت الإنتظار
    حبيبتي memi

هذا شيء طبيعي جدا وكل وحده مكانك بينتابها نفس الشعور ، على العموم لا تخلين هالشعور يسيطر عليك ويخليك تفقدين السعادةفي أسعد أيام حياتك
    وأهم شيء أكثري من الدعاء ( ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين لنا واجعلنا للمتقين إماما )...
    إما إذا كان هناك شيء آخر لأني حسيت في كلامك أنه لديك شيء ما تخافين منه هكذا لمحت من بين أسطر مشكلتك ، فإذا كان هذا صحيحا فلا تترددي بأخذ نصح من ثتقين به قبل الزفاف بوقت كاف ولا تدعي الهموم تفسد عليك جمالك حتى تكوني متألقة في ذلك اليوم ....;)

وأخيرا أتمنى لك من قلبي التوفيق وأن يزيل الله لك همك وغمك وينشر السعادة في حياتك ..آمين .. ;)

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة