روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


مشاهدة نتائج الإستطلاع:

المصوتون
0. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • 0 0%
النتائج 1 إلى 8 من 8

الموضوع: ماذا الخيانة وما هو سببها

  1. #1
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    25/03/2003
    الدولة
    السعودية **
    المشاركات
    22

    ممكن اعرف

    الي الااخوان والااخوات الا اعزاء
    سؤال؟ اريد لة اجابة مقنعة
    ولكم جزيل شكري


    لماذا الخيانة وما هو سببها
    سواء من الرجل او من المرة

    اذا كانو متزوجين




    وشكرا اخوكم شاهين 11(u)(u)

  2. #2
    عروس ماسية الصورة الرمزية بنت ديره
    تاريخ التسجيل
    08/01/2003
    الدولة
    دبـــــــي _ الامارات
    المشاركات
    4,038
    للخيانة اسباب كثيرة منها عدم ا لتكافؤ بين ا لطرفين من ناحيه التفكير المستوي التعليمي التطلع للمستقبل والوازع الديني والملل والاهمال عدم وجود مصارحه بين الطرفين عدم تحمل المسؤاليه الاتكالية و ضعف شخصية وفي بعد تاثير الاصدقاء والتقليد .....

    لو تشارك الزوجين في جميع امور البيت والعيال والامور الشخصيه بينهم ما اعتقد بتصير خيانة ولو الزوج يحب زوجته ويحترمها ويقدرها والعكس ما اعتقد اي واحد بيفكر يخون الثاني ولا تنسون الدين وفي الاونه الاخيره ضعف الوازع الدينى للبعض وللاسف وحب التقليد ...

    هذا من ناحيه نظريتى للخيانه وانشاءالله نقراء ردود الاخرين للموضوع

  3. #3
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    25/03/2003
    الدولة
    السعودية **
    المشاركات
    22

    هلا

    شكرا جدا علي الرد

    شاهين11

  4. #4
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية سماهر
    تاريخ التسجيل
    16/01/2003
    الدولة
    دار بو خليفه الله يرحمه
    المشاركات
    300
    السلام عليكم

    في رأئي ان سبب الخيانه يكمن في ضعف الوازع الديني

    وكذلك في الصحبه السيئه فالاصدقاء يجرون الصديق اما نحو الخير

    او نحو الشر وكما قال المثل الصاحب ساحب

    لذلك فاني ارى ان هذين العاملين هما اللذان يؤديان للخيانه بين الازواج

  5. #5
    عروس مبدعة
    تاريخ التسجيل
    15/02/2003
    الدولة
    دار الظبي
    المشاركات
    516
    السلام عليكم
    من ناحيتي اشوف اهم سبب بعد الوازع الديني ...
    البعد بين الزوجين ...
    وعدم الاشباع العاطفي ...
    والانشغال بامور الدنيا وملاهيها ...
    وتناسي اهم علاقه وجدت هي اهم اسباب الخيانه...
    وننتظر اراء البقيه
    تحياتي

  6. #6
    عروس متألقة الصورة الرمزية اليكه
    تاريخ التسجيل
    01/02/2003
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    257
    ما لها إلا سبب وحيد ما شفته في قائمة التصويت:


    ضعف الوازع الديني

    و اللي ما يستحي من ربه يسوي اللي يباه :mad:


  7. #7
    عروس مبدعة الصورة الرمزية نور القمر
    تاريخ التسجيل
    13/09/2002
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    836
    هلا اخواني واخواتي
    اضافة الى ضعف الوازع الديني انا اقول عدم الرضا الطرفين بشريك حياتهم يعني

    تقوم الزوجة او الزوج يطلعون عيوبهم لبعض ويقعدون يتهاوشون

  8. #8
    عروس مبدعة الصورة الرمزية **العروسة ترف**
    تاريخ التسجيل
    11/03/2003
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    633
    الاهمال من قبل احد الطرفين للأخر...

    ضعف الوازع الديني....

    انشغال احد الطرفين عن الاخر....

    مماينتج فراغ للطرف الاخر...

    التربية الغير سليمة....

    .........................................اعتق هذه اهم الاسباب....

المواضيع المتشابهه

  1. الخيانة الخيانة ارجوكم اعطونى رايكم
    بواسطة temo10 في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 30/04/2007, 03:47 AM
  2. ماذا تفعل لو .......((الخيانة)) ؟؟؟؟
    بواسطة مملكة القلوب في المنتدى الشؤون الأسرية و الإجتماعية و أخبار الأعضاء و مناسباتهم
    مشاركات: 51
    آخر مشاركة: 12/06/2005, 10:14 PM
  3. ماذا تعرفين عن الخيانة الزوجية؟؟
    بواسطة susu_redrose في المنتدى الشؤون الأسرية و الإجتماعية و أخبار الأعضاء و مناسباتهم
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 29/10/2004, 11:51 PM
  4. ماذا بعد الخيانة!!!!!!!!
    بواسطة أم رورو في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 10/06/2004, 09:47 AM
  5. ماتعريف الخيانة؟ أهي خيانة الجسد أم ماذا؟؟؟
    بواسطة التمساحه في المنتدى الشؤون الأسرية و الإجتماعية و أخبار الأعضاء و مناسباتهم
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02/04/2004, 08:17 AM