روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 29 من 29

الموضوع: بنت الشغالة !!!

عروس نشيطة
    يا جماعه لحظة..
    الاخت جوريه انا فاهمه وضعك لاني مثلك بالضبط انا عندي ولد عمرة سنتين ومحتاجة وضيفتي ماديا ومعنويا ما اقدر اخليها وعندي خدامه معاه اربع وعشرين ساعه بس يا بنات الي ايدة في الموية مو زي الي ايدة في النار الوحدة فينا لها احتياجتها انا مثلا زوجي الحمد لله ما علية قاصر يقدر يصرف علي بس لو انا اشتغل واساعده وضعنا افضل بكثير يعني مستحيل الا اذا الله اراد اني اترك وضيفتي رغم اني اشتاق لولدي واحن له واكلمه كل نص ساعه اتطمن عليه بس انا اعتب عليك يا اخت جورية انتي يمكن بعد ما قمتي بالسلامه من عمليتكي استسهلي الوضع وحملتيا الشغاله يعني شفتي انها لابسة وما كلة وشبعانه بس انتي مرتاحة كذا يمكن هو هذا الغلط الي سويتيه انا عني من حسن جضي ما جبت خدامه الا قبل اربع شهور يعني ولدي قرب السنتين وقبل كذا كان معاي في الحضانه
    المهم انتي حاولي تقضين الوقت الي تكونين فية بالبيت مع بنوتك علشان ما تستنكرك ولو فكرت الخدامه انها تسافر ما تنصدم البنت حرام لانها وقتها كثير راح تتعبك والله يحفضلك هيا ويحيها

عروس مبدعة
    الله يوفقج حبيبتي
    بس اكبر خطا النومه معاها
    بالنسبه للشغل رتبي وقتج اكثر وبنزيط الامور وياش بس في النوم خليها معاش

تحياتي لش

عروس نشيطة
    اشكركم جميعا على هذي المشاعر اللي ان دلت على شئ فهي تدل على طيبة قلوبكم وحرصكم على النصح

بنتي بعد كم يوم تكمل سنة ... الفترة الأخيرة صايرة هي اللي تطالب بحقها .. ما صارت تنام الا في حظني .. بس للأسف بعد ماانومها احطها في سريرها اللي في غرفة الشغالة .. ومع الصيفيه صرت اسهر معاها الى الساعة ثتنين ثلاث .. وانام بعد كذا واروح الدوام مكسلة بس كله علشان اجلس معاها اكثر وقت ممكن

وانا افضل انها تسهر علشان لما اكون بالدوام ارتاح انها نايمة ... لانها صارت تمشي على خفيف اخاف تطيح شئ عليها و تدخل المطبخ ... يعني نايمة ان شاء الله ما بيصير لها شئ ... وتصحى على الساعة وحدة الظهر يكون ابوها خلص دوامة يجلس معاها ويلعب الين اجي .. والعصر ننام سواء

وبصراحة هالتغيير كله من كلامكم .. ومازلت محتاجة اسمع مثل هالكلام

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أسماء زكي الدين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسماء زكي الدين مشاهدة المشاركة
    سكررررررررررررررر بنتك ما شاء الله بوسيها لي واحضنيها بقوووووووووووووووووووووة

وقولي لها هذه من خالتو أسماء

ما شاء الله عليها قمر 14

ربنا يخليها لك ويهديها ويبارك لك فيها يارب

عروس مبدعة الصورة الرمزية فليفلة
    اختي والله حرام عليج هذي امانه ونعمه الله معطج اياها.. شوفي اللي حواليج شوفي اشكثر بنات هني فالمنتدى يتمنون ظفر ياهل حرام عليج ... الشغالة مب امها ..شنو شعورج لو لاسمح الله ماعندج ام اومحرومه من اب ترى هذا شعور الصغيرة شعور بالوحدة والقسوة.. اختي باقول لج قصة واقسم بالله العظيم انها صارت في وحدة من قريباتي ..كانت تخلي بنتها عند الشغالة تنام الظهر او بالليل وكانت قريبتي تمدح شغالتها وايد وايد وايد بس لاحظت عقب سنتين ان بنتها ضعيفة عن بنات جيلها ودايما مسخنه وحرارتها تنزل يوم وترتفع يوم لما قعدت ف يوم الفجر وسمعت بنتها المسكينة تطلب ماي وتترجى الخدامة تعطيها 00والخدامه تبي تنام وقاعده تهاوش الصغيرة واطقها ع ظهرها تقول لها ارقدي مافي ماي .. تخيلي اختي انها حتى الاكل كانت تعطيها كلت ولا ماكلت مو مشكلة --- اختي بسألج لو الله ارزقج بمبلغ كبير وايد بترضين تحطينه عند الشغالة تحافظ عليه؟؟؟؟ ترى اليهال رزق ونعمة كبيرة --اوكي اختي لاتتركين دوامج بس بعد اول ماترجعين اخذي بنتج ف حضنج وحاولي ترتبين ارقادها والله المستعان
    واسمحيلي

عروس نشيطة
    تسلمين يا أسماء

فليفلة كلامك منطقي

بس الحمد لله بنتي احسها مرتاحه ..... الشغالة ملتزمة وغير كذا ساعات احسها احرص مني على البنت ..

بنتي اول ماجتبها كانت مرره ضعيفه وصغيرة .. والحين الحمد لله .. قولو ماشاء الله .. الكل يقول لي قللي اكلها شوي ماصارت الملابس تضبعط عليها من السمنه

عروس ماسية الصورة الرمزية bj3a
    اخ والله تعبت كثر ما افكر في بنتج وكثر ما احاتيها كلمت زوجي بالموضوع قالي اذا ما تباها تعطينا نحن احسن من الشغاله ...

امي يوم قلتلها صاحت مسكينه ... قالت هاي تسمونها ام الام ما تفضل شي على عيالها لو الملايين ..

عروس نشيطة
    يؤ يؤ يؤ يابجعه

تحطمت ... انا مستغربه انكم مكبرين الموضوع

انا ما انكر ان فيه مشكله بس احسها بسيطه .... لان البنت متعلقه فيني

هي بصراحة تتعلق باللي يغيب عنها .. يعني اذا جيت من الدوام تتعلق فيني ما تفكني .... بعد كم ساعة تشتاق للشغاله وتناديها .. وبعدين تمل ... وتستانس اذا شافت ابوها ..وهكذا

هل هذي حالة عادية

عروس ماسية الصورة الرمزية bj3a
    تعرفين شو معنات الي تسويه بنتج ... مفتقده حنان ..

تعرفين ان الياهل اكبر قدر من الحنان يكتسبه من امه وابوه بالليل ...

يعني سوو دراسه على الاطفال الي ينامون في غرف بروحهم والاطفال الي ينامون جنب امهم شافوا ان الاطفال الي ينامون بروحهم اكثرهم مصابين بالتوحد او العدوانيه والخوف ..

اما الاطفال الي ينامون مع امهم حنونين وواثقين من نفسهم ...

طبعا هالشي ما ينطبق على كل الاطفال وهم في سن صغير يمكن يصاب يوم يكبر ويحس ان والديه كانوا بعيدين عنه ... ويكون الطفل يوم يكبر غامض يعني سره في بير ما يشارك اهله باسراره ..

لو اقدر اطرشلج الكتاب الي عندي بالنت جان طرشته مع ان مو موجود فالمكتبات هالكتاب نادر ... انا يايبيلي من فرنسا بعد طلعت روووح
    التعديل الأخير تم بواسطة bj3a ; 18/07/2007 الساعة 12:14 PM سبب آخر: خطأ مطبعي

عروس مشرقة الصورة الرمزية lolu
    أختي ليش ما تخلين سريرها في غرفتج وين المشكله

ترى المشكله مو بالشغل كلنا نشتغل

انا عن نفسي ادرس و مو اي دراسه ادرس صيدله و ولدي عمره 11 شهر اسم الله عليه مستحيل ينام عند احد غيري حتى لو جدته

تخيلي انه ما ينام الا الساعه 3 الفجر و انا اقعد من الساعه 7 علشان اروح الجامعه و ما انام العصر

حرام اصلا اذا ما تعلقت فيج من الحين باجر لمن تكبر الوفاء بيكون للخدامه

والله الأم مو من حملت و ولدت الأم هي من ربت و سهرت و تعبت

اخلي ولدي والا بنتي ينام في احضان شخص غريب علشان الفلوس والا علشان راحتي

الفلوس تروح و تيي بس ولدي ما يتعوض

و سامحيني اذا اذيتج بكلامي بس والله من كثر ما انا متأثره

عروس جديدة الصورة الرمزية ضى النجوم
    انتى غلطانة غلطانة حرام عليكى بنتك سايباها مع الشغالة
    سيبى كل حاجة وارجعى لبنتك

عروس مشرقة الصورة الرمزية شونيز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرموم مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إسمحيلي أختي...بس المشكلة مش في الشغل...نص السيدات و الأمهات يشتغلوا...المشكلة عندك في التضحية و تنظيم وقتك...

كيف البنت تنام مع الشغالة...تعرفي إنه بنتك أكثر من مرة تصحى بالليل و تدوّر على أحد تحضنه...وقتها ما تلاقي غير الشغالة !

طيب أنا مثلك...و والدة بقيصرية...و كنت أول أيام بعد العملية أموت من العذاب علشان أتحرك من السرير و أرضع البنت...و مع إني كنت في بيت أهلي...لكن ما كنت أخلّي أحد يلمس البنت...أقول لهم هذه بتي أنا...ضحّيت علشانها كتيــــــــر...

و رحت أخذت 3 شهور من غير راتب من الشغل ...علشان لما أتركها تكون قدرت تاكل...

و فعلا تركتها عند أمي...و كنت آجي لها ساعة الرضاعة من آخر الدنيا في نص الدوام علشان ما تفتقدني...و ذلك لأني ما كنت أقدر أترك الشغل فعلا...

و لما كبرت شويه دخلت حضانة...و صارت تتعلم و تفكّر و تلعب كل يوم...و ترجع من الحضانة على معاد رجوعي...تظل معي باقي اليوم ما أفارقها...ما أتركها أبدا تنام في حضن غير حضني...

لن أقول لك إني ما أعتبر مقصرة...بالعكس دايما كنت أعتبر نفسي مقصرة معاها...بالذات لما أشوف عيال صديقاتي اللي ما يشتغلوا كيف طول اليوم معاهم ما يفارقوهم...لكن هذا الإحساس كان يدفعني لمزيد من العطاء...

الموضوع محتاج منك ترتيب أولويات...و تنظيم وقتك بصورة أكبر...خصوصا إنه بنتك وصلت لمرحلة رح تبدأ تفهم فيها اللي حواليها و تتعلق فيهم...و تحب و تكره...

و الله يوفقك أختي...

ماشاءالله الله يوفقك وخلي لك ابنائك

ونعم الام
    صحيح اللي تشوف انها تقدر على الشغل والبت مافيها شي

واللي ماتقدر اهي ادرى بروحها
    انا كنت احس بالذنب لما اشتغلت بالروضه وخصوصا بنتي صغيره وكانت مع عمتها مو الشغاله كنت احس اني مقصره واحس بالذنب
    وما ارجع الا الساعه 2ونص من الدوام لانها مستقله ومانرجع بدري كلش وكل ماارجع انام للين المغرب
    وبعدين تنام بنتي الساعه تسعه يعني مااشوفها الا 4 ساعات بس ؟؟:sad:

اخذت قاصرها وطلعت وقعدت بالبيت
    وحتى اني محتاجه والله الوظيفه لان حنا ماعندنا بيت وعيشين عند بيت عمي لكن بناتي اغلى
    وعنا ماعشنا بيت بروحنا

عروس مبدعة
    السلام عليكم
    اختي من العنوان باين ان الوضع مو عاجبك بس انت حاسة انه اريح لك
    مهما كان هذي بنتج والشغالة راحت ولا جت غريبة عنها
    تخيلي في الليل جم مرة تقوم والخدامة تبغي تنام اكيد ما بتحن عليها نفس امها
    والله ما ادري شلون قلبج يطاوعج بس عن نفسي انا ما احب الشغالات يمسكون ولدي شلون بعد ترقد في حضنها
    ما تغارين اذا حنت حق الخدامة واذا راحت لها تاكلها
    مرة من المرات بنت اخو زوجي بدلتها الشغالة ولبستها الحفاظ وامها كانت قاعدة تخيلي بعدها البنت جلست جنب الشغالة وتركت امها انا قلبي عورني والأم ولا يهمها
    المسألة تعتمد الظاهر على شخصية الام

عروس نشيطة

رد: بنت الشغالة !!!

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bj3a مشاهدة المشاركة
    الحل انج تخلين الخدامه تنسى البنت وتسوينلها كل شي بروحج ...

والشغل ..اذا زوجج مقتدر وموفرلج كل شي طلعي منه ما تبينه وما تبين خيرة وشرة ..

نصيحتي لج والله بتدعيلي عقب ما تشوفين الدنيا حلوة يوم تربين بنتج على ايدينج وبطريقتج ...

مع تحيات
    سكرة العائلة سابقا

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12