روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26

الموضوع: مشكله كيف اتخلص منها

عروس جديدة

مشكله كيف اتخلص منها

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا عضوه جديده فى المنتدى أرجوا منكن الحل لاأني محتاره ونفسيتي زي الزفت أنا متعرفه على شاب أنا بأقول لكم القصه من أول::

تجي على جوالي إزعاج مررره ولا أرد على أحد فى يوم من الأيام دق رقم قمت رديت على بالي رقم وحده من صديقاتي ورديت قلت آلو طلع صوت رجل سكرت على طول قعدت أسبوعين ولا دق جوالي من الأزعاج وبعد كذا دق نفس الرقم اللي رديت عليها ورديت وقعدت ساكته وهو يتكلم ويسمعني أغاني ويترجى في أرد عليها وحسيت أنها صادق فى كلامه وربي ورديت قلت إيش تبغى وطلع لي همومي كلها وصارحني بكل شي ولا مررره طلعت معاه لأنه فى بلده وأنا فى بلده أخرى والله إني نصحته بالصلاه وترك رفقاء السوء وترك التدخين أحس أنه سمع مني وحالتهم الماديه ضعيفه شوي أنا تعودت عليه وهو حبني ولا هو من الشباب اللي يهدودن لأنها ولد عائله وقبيله والله طلب يدي للزواج ورفضت لأن لو تزوجنا بعد الأيام ماعاد فيه ثقه بيني وبينه طلب يشوفوني رفضت ما قلت له أسمي الحقيقي وبعدين أنخطبت وقلت له وتأثر مررررره المشكله أنها راح الأتصالات وحط رقمي وشاف أسم الوالد وفين أنا ساكنه بس ماهمني لأنها مايقدر يطلع أسمي الحقيقي ولا فين أنا ساكنه بالظبط والله إني واثق فيه ويتمنى لي الخير طيب أنا أبغى أغير رقمي لأن لو تزوجت أخاف يدق دقه ويسكر أو يسوي شي ويشك زوجي وتبدأ المشاكل بس أنا كسر خاطري تعلق في مررره إيش تنصحوني أقول له أنا بأغير رقمي ولا أرسل له رساله وبعدين أغير رقمي أرجوكم أبغى الحل السريع؟؟؟؟

عروس ماسية
    حينما تتثاءب مشاعري فتكسو أعماقك ضوءا وبهاءا..
    الله يهديك وش عرفك هو الان فعلا يصلي ترك رفقاء السوء التدخين اش دراك يالهاجسي حكمي عقلك ولا تاخذك عواطفك والله مااتوقع انه يحب لك الخير وش يخليه يروح الاتصالات مادام عرف اسم العائله الله يعينك على ماجنته يداك افصلى الشريحه وخذي لك رقم ثاني ولاعاد تفكرين فيه ياناس ليه احنا عاطفيين زياده الله يهديك على بالك تعلق فيك قدسواها مع غيرك ولو عرف زوج المستقبل محايثق فيك ابداااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا خذي الحكمه من افواه الحكماء ولا تجعلي حياتك حقل تجارب

عروس متألقة الصورة الرمزية الظمآنه

معليك زود000

والله صدقتي اخت اسيل وماعليك زود00 فعلا كلام اخت اسيل اروع شي :clap:
    والحين لالالالالاتتاخرين افصلي الشريحه وبدليها بشريحه جديدة00لكي يبدل لك الله خير منه (ومن ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه)وبالتوفيق والدعاء بالثبات والرجوع للحق
    محبتك والخايفه عليك الظمآنه

عروس مشرقة
    الله يهديك ويهدي الجميع عزيزتي غيري رقمج واهتمي بامورج وخطيبج ولا لاتفعلين شي وبعدين تندمين ومثل ما قالت الاخت انتي اش دراك انه سمه كلامك يمكن اقص عليج .. عيشي حياة حلوة بدون جلب مشاكل بينج وبين خطيبج واذا عرف خطيبج اكيد بياخذ فكلرة عندج فالابتعاد ونسينه ليكون شي اكيد ...

عروس مشرقة
    الله يهديك ويهدي الجميع عزيزتي غيري رقمج واهتمي بامورج وخطيبج ولا لاتفعلين شي وبعدين تندمين ومثل ما قالت الاخت انتي اش دراك انه سمه كلامك يمكن اقص عليج .. عيشي حياة حلوة بدون جلب مشاكل بينج وبين خطيبج واذا عرف خطيبج اكيد بياخذ فكلرة عندج فالابتعاد ونسينه ليكون شي اكيد ...

مشرفة سابقة الصورة الرمزية rدلوعة باباتها
    استغفر الله

حبيبتي .... بسالج سؤال

الحينه انتي هديته لانه حسيتي الي سويته غلط؟ ولا بس لانج اخطبتي؟؟؟

يعني بقولج شي حبيبتي كلن عنده عاطفة منا نحن الحريم و محد يخلوا منها بس نعطيها للي
    يستاهلها

الي يدقون نصايف لليول و يسمعونج اغاني و اشعار و كلام فارغ عن قصة حياته و يرسم دمعتين

على خدج .. يضحك عليج اول مايسكر التلفون و عادي يحطه على لسبيكر و يسمع جيرانهم حتى و يسجل صوتج وانتي مسكينة مشتطه تنصحينه عن الصلاة و العباده ...

تتحسبين هذيل يفيد فيهم؟؟؟؟ والله ححتى مره شيخ دين يقوووول يا بنات لا تنصحونهم حتى

بالصلاة و العباده اول ماتسمعين صوت حد منهم سكري في وجهه ولا تعطينه وجه ... هل اشكل

خطرة و ضميرها ميت ....

وانتي حرااكم في صغر سنج و النعم الي الله انعمها عليج تضيعينن ثقة هلج .. و تنزلين مستواج

لهل اشكال .... حبي الي ايج عند الباب ... مو الي ينطلج من الدريشه حاله حال خفاش

حبي الي يقدرج و يعطيج مكانتج و يطلب يدج من بيتكم قبل لا يفكر يغلط معاج بشي

و اتركي عنج هل شباب المتفرغه ... ولا تصدقين اي حد منهم ..... تراجج وااايد خياليه ...

و نصيحه دام الحين انخطبتي لا تصارحين زوجج بمضاضيج .. و غيرج جوالج و انشالله الله يغفر
    لج و يستر عليج

عروس مبدعة
    يا ربي يالبنات
    ليش ينقص عليكم جيه!!!!

صدقتي يعني انه انهدى على ايدج

اصحي يا حبيبتي

كلها تمثيليه
    والهدف كان انه يشوفج
    هم يتمسكنون لين ما يتكنون

يعني ما كان يقدر يروح دروس علم وينهدي
    مافيه غير المغازل على التلفون ممكن يهديه
    لا حول ولا قوة الا بالله

الحين يا الغاليه
    الحين وبدون تردد
    روحي سوي بطاقة تلفون يديده
    لانه مو يمكن
    اكييييييييييييييييييييييي د راح يخرب بينج وبين زوجج

وتخيلي فضيحتج هذيك الساعه اذا عرف زوجج ولا ابوج

لا تنتظرين
    روحي وبدلي التلفون واحرصي انه يكون الرقم سري في الاتصالات واياج ترجعين تكلمينه

وقبل كل شي استغفري الله على كل دقيقه انكبتت في سجل اعمالج وانتي تكلمينه

واتمنى من البنات انهم ياخذون العبره
    ليش تستعيلون النصيب بييكم لين بابكم !!

عروس مبدعة الصورة الرمزية رومنسية قطر
    حبيبتي لا تعطينة اي فرصة لا دقين ولا ادزين مسج
    ياعمررري انا عارفة ان هو معور قلبج بس تحملي
    هذي الاشكاال توقعي منهم مالا تتوقعينة
    اليوم يتمسكن لج وباجر يتمكن ....يالغالية نصيحة ابتعدي وحافظي على زوج المستقبل
    خلي نظرتج لقدام وكل شي قطية وراج وصدقيني المستقبل بيضحك لج باجر

وسمعتي اللي يقول كلاب ملبسين ثيااااب

وطمنينا عليج

عروس مشرقة الصورة الرمزية غرام القلب
    غيري رقمج بدون مقدمات ولا تخبرينه إنج بتغيرين رقمج...وبعدين هو عارف إنج انخطبتي يعني المفروض هو من نفسه يقولج لا تكلميني و صوني خطيبج واحفظيه في قلبج اللي راح يصير زوجج (هذا إذا كان يحبج على حسب كلامه)....

عروس مبدعة الصورة الرمزية ام احمد
    حفاظا على سمعتك و سمهت اهلك الي عطوك كل الثقه غيري رقمك بدون ما تقولين له
    ليش هو زوجك حتى تعطيه علم بأنك بتغيرين رقمك؟

حبيتي انا دائما تجيني اتصالات فاضيه مثل كذا ومباشره احول المكالمه لأحد من اخواني
    وهم الي يتفاهمو مع ها الأشكال و اذا ماكو فايده منهم اغير رقمي و بدون تردد
    انا 5 مرات غيرت فيها رقمي و الحمدلله آخر رقم ماحصلت على مضايقات و ان حصل لوسمح الله حولت المكالمه حق اهلي

حبيتي غيري رقمك و لاتفكري انك تكلمي ها الشخص مره ثانيه لأن و ببساطه
    مثل ماقالو البنات يتمسكن لمن يتمكن حبيبتي انت غاليه دره ثمينه لاتخلي ها الاشكال
    تقلل من غلاك و توصل له الأرض لأن اغلى شي في البنت شرفها
    تخيلي السمعه السيئه الي راح تلحق بأهلك و السبب زلة الشيطان
    حبيبتي العار ما يمحيه حتى القبر

خلك ثمينه صعبة المنال الا للي يستحقك با الحلال

عروس نشيطة
    حبيبتي الكل رايه انه نيته مب صافية وياج واسلم لج تحمين نفسج

ومع اني اؤيدهم الراي تماما لكن باخذ الطرف الثاني من الموضوع
    خلينا نقول الريال نيته سليمة وحبج وانهدى على ايدج وكل كلامه صدج

الحين هو يحبج ويباج وانت قلتيله انج خطبتي
    ومن كلامج انج حتى وانت ترمسينه لاغية فكرة الزواج منه تماما لانج نعرفين عواقب بداية العلاقة على الزواج وانا ايدج في القرار مليون بالميه

تظنين اي كلام تقولينه بيهديه او يريحه؟ واحد يحب وحدة ويباها وهي مستحيل ترتبط فيه لا ومخطوبة بعد!
    اذا فعلا يهمج امره، خلي الريال في حاله ولا تعلقيه فيج زيادة. تقوليله باغير رقمي وما تعطيه الرقم اليديد ماله معنى وما بيريحة في شي
    بعدين لا تخافي عليه، مثل ما سال عن رقمج وعرف اسم العايلة، بيشك يوم الرقم ما يرد وبيعرف من اتصالات انج بدلتيه

يعني نيته صافية والا لا، الحل الافضل له طالما انت ما تفكرين ترتبطين يه انج تقطعين علاقتج نهائيا من غير اي كلام
    تخيلي خطيبج كان يرمس وحدة والحين محتار كيف يعتذرلها، شو ردة فعلج؟؟!

مثل ما قالوا كل الخوات وما قصروا، ما شاء الله عليج عاطفية وحنونة وللاسف وايد ناس يستغلون هالطيبة
    خلج واقعية حبيبتي وصوني نفسج وخطيبج

عروس مبدعة الصورة الرمزية $sweet girl
    أختتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي تحذيييييييييييييييييييييي ييييير:
    والله إن لو يبي الخير جان جه وإخطبك على طول بيطلع إسمك من تحت الارض...هذا لو كان متعلق فيج...حتى لو كان ولد قبايل والله محد مظيع البنات إلا إعيال القبايل وإنا الصاجه.....تحميلي صدقييييييييييييييين ما راح ينفعج في يوم زواجج....

عروس مشاركة الصورة الرمزية سحر22
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاجسي
    بسم الله الرحمن الرحيم

تجي على جوالي إزعاج مررره ولا أرد على أحد فى يوم من الأيام دق رقم قمت رديت على بالي رقم وحده من صديقاتي ورديت قلت آلو طلع صوت رجل سكرت على طول قعدت أسبوعين ولا دق جوالي من الأزعاج وبعد كذا دق نفس الرقم اللي رديت عليها ورديت وقعدت ساكته وهو يتكلم ويسمعني أغاني ويترجى في أرد عليها وحسيت أنها صادق فى كلامه وربي ورديت

قلت إيش تبغى وطلع لي همومي كلها وصارحني بكل شي ولا مررره طلعت معاه لأنه فى بلده وأنا فى بلده أخرى والله إني نصحته بالصلاه وترك رفقاء السوء وترك التدخين أحس أنه سمع مني وحالتهم الماديه

ضعيفه شوي أنا تعودت عليه وهو حبني ولا هو من الشباب اللي يهدودن لأنها ولد عائله وقبيله والله طلب يدي للزواج ورفضت لأن لو تزوجنا بعد الأيام ماعاد فيه ثقه بيني وبينه طلب يشوفوني رفضت ما قلت له

أسمي الحقيقي وبعدين أنخطبت وقلت له وتأثر مررررره المشكله أنها راح الأتصالات وحط رقمي وشاف أسم الوالد وفين أنا ساكنه بس ماهمني لأنها مايقدر يطلع أسمي الحقيقي ولا فين أنا ساكنه بالظبط والله إني واثق فيه ويتمنى لي الخير طيب أنا أبغى أغير رقمي لأن لو تزوجت أخاف يدق دقه ويسكر أو يسوي شي ويشك زوجي وتبدأ المشاكل بس أنا كسر خاطري تعلق في مررره إيش تنصحوني أقول له أنا بأغير رقمي ولا أرسل له رساله وبعدين أغير رقمي أرجوكم أبغى الحل السريع؟؟؟؟

حبيبتي انتي غلطتي لما كلمتي انسان غريب ... استغفري ربك

وثقي انه شاااب يبحث عن متعه لا حب ولا بطيخ

خلاااااص اساليبهم صارت مكشوفه ...

نصيحتي لك تغيرين رقمك بدون تردد

وماعاد تعيدينها وتكلمين شخص غريب ولا تخلي العاطفه تحكمك

وربي يوفقك في زواجك وحياتك ...

عروس نشيطة الصورة الرمزية caty_catcota
    اي انا مع الاخوات
    ترى لا تصدقيه ولا تبعتيله شي
    خلاص غيري الرقم واهتمي في خطيبك وعرسك
    و الله يتمم لك على خير ويسعدك ويا زوجك

عروس مبدعة