روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: أرجوكم ساعدوني !!!!

عروس جديدة

أرجوكم ساعدوني !!!!

[ALIGN=JUSTIFY]أرجوكم ساعدوني: :confused: :confused: :confused:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،، للجميع

هذه أول مشاركة لي على الإنترنت وفي هذا الموقع أنا معجبة فيه واااااااااااايد. الصراحة أنا عندي مشكلة وأبيكم تساعدوني.
    أنا فتاة عمري 21 سنة ، بنت الكويت ، حالتنا المادية متوسطة والحمد لله. أهلي يبوني لولد عمي فهد، وفهد يحبني ويبيني بس أنا ما أبيه . احب واحد من 4 سنوات اسمه احمد عمره 21 سنة ، وفي اتصال بيني وبينه ومقابلات. احمد يصير ولد خالت فهد ويصير ولد جارنا .أخواتي الثلاثة ( وحده اكبر مني واثنين اصغر مني ) يعرفون بعلاقتي فيه وكانوا يساعدوني في كل شيء. تقدم احمد من شهرين لأبوي وكلم أمي بس أثنينهم رفضوا لأنه بدون وأمه مطلقة ، مع انه يشتغل وعنده سيارة واهو شايل مصروف إخوانه والبيت ومع هذا عنده إمكانية انه يتزوج. أمي وأبوي قالوا لي انه من سابع المستحيل انهم يعطوني لأحمد. كلمت احمد وقال لي خلي موضوع الزواج بعدين بعد شهرين أتقدم مرة ثانية. مرة الأيام، وبعد أسبوعين من اليوم أنا راح أسافر إلى كندا مع أهلي لأنه أبوي عنده شغل ، ولازم أروح معهم. راح نرجع بعد 40 يوم. راح أتحمل فراجه مدة 40 يوم بس ما اجدر أتحمل اكثر. فكرت أنا واحمد أول ما ارجع من كندا انه نتزوج ونحط الكل في الأمر الواقع خلال الـ 40 يوم، احمد راح يجهز يبت كامل علشان أعيش أنا وياه باقي عمرنا مع بعض .
    هل هذه الطريقة الصحيح لكي نجتمع أنا واحمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :o :o :o :o
    ساعدوني الله يخليكم ما في وقت راح أسافر بعد أسبوعين.

والسلام ختام ،،

عروس جديدة
    مرحبا حبيبتى كيف الحال؟انا ما اوافقج فى الرأى اولا استخيرى وادعى ربج ويمكن فهد يسعدج ويصونج اكثر من احمد الريايل بتغيرون والحب ما ايدوم اسمعى كلام اهلج ولا تتهورين وباجر تندمين محد بينفعج فكرى وصلى وتركى وسوست الشيطان عنج وانتى لسه صغيره والحياة اتعلمج الصح من الغلط لا اطيعينه وتدخلين فى مشاكل بزواج منه من دون علم اهلج لا تغضبينهم وتندمين بعد ما يشبع منج ويهينج اسمحيلى وهى نصيحه والله يستر عليج:mad:

عروس جديدة

تسلمين على النصيحة

اختي كتكوته ،

ابي اجولك شيء اولا فهد اذا يبيني فهو ما يبيني لانه يحبني يبيني لانه يبي يذلني انا سامعه الكلام في اذوني اهو الي جالي هل كلام.
    واذا على احمد، فأحمد يحبني حب جنوني ويخاف علي من الهواء ومن ملابسي بعد .

عروس جديدة

سعادوني

الله يخليكم تكفون ساعدوني !!!! :confused: :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

عروس نشيطة
    طيب اختي ليش ما تقولين لاهلك انك انت مصرة عليه وانك لو ما تزوجتيه برضاهم ما راح تتزوجين غيره ويمكن تتزوجينه بدون علمهم يمكن كذا ترغمينهم ادري انه بصراحة شويه صعبة انك توقفين هذا الموقف من اهلك بس على الاقل اهون من اللي فبالك انك تتزوجينه بدون علمهم انت كذا بتكسرينهم وتوطين راسهم وهذا في رأيي صعب جدا جدا

الله يختارلك اللي فيه الخير ودعواتي لك ولا تنسين صلاة الاستخارة

عروس جديدة

الصراحة

اختي العروس الهاربة :
    كلامك حلو وعلى عيني وعلى راسي. بس الصراحة صعبه اني اسوي الي قلتيه وما اقدر اسويه ولاني اخاف من امي وابوي وااااااااااايد ، وفي نفس الوقت ابي احمد واااااااااااااااااااااااا ااايد ونفسي انه يكون زوجي.
    تسلمين على نصيحتك وعلى الكلام الي قلتيه.
    والختام يارب اجمعني انا واحمد امين يا رب .

مشرفة سابقة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي rayoma..

او شي ابي يكون عندك ايمان بالآيه هذي..

بعدين لازم تثقين بأن الله مايسوي الا الي فيه الخير والصلاح للعبد المؤمن..

الحين نجي لمشكلتك..
    نبتدي بكم انتي واحمد.. انا من رأيي ان عمر 21 يعتبر عمر صغير للإرتباط وتحديد مصير الحياة.. يمكن بالنسبه لك هو بداية مرحلة الزواج بس بالنسبه لشاب عمر 21 يعتبر نهاية المراهقة وبداية النضج.. بعد ثلاث او اربع سنوات (بعمر 24-26) تتغير شخصية الشاب كثير سواء من ناحية تصرفاته او اسلوب حياته او حتى تفكيره.
    الحين انتي وفهد.. في شي مافهمته.. انتي تقولين فهد يبيج ويحبج وترجعين وتقولين انه قال يبي يتزوجج عشان يذلج.. كيف تصير هذي؟؟ وليش يبي يذلج؟؟
    والحين انتي واهلج.. اول شي شيلي من بالج انج تتزوجين من دون رضاهم وانج تتزوجين من وراهم وتحطينهم جدام الامر الواقع لأن هذي فكره من أساسها غلط... يا اختي رضى الوالدين من رضى الله سبحانه. وانتوا مسافرين قعدي مع امج وحاولي توصلين لها وجهة نظرج وتناقشينها في اسباب رفضها.. قولي لها يمه انا اميل لاحمد واحس اني بكون اسعد معاه.. كلميها بهدوء واكسبيها بالكلمه الحلوة. إذا قدرتي تكسبين الوالده في صفك تقعدون ثنتينكم مع الوالد وبإذن الله تقنعونه.
    وآخر شي انتي.. طلبي من احمد ينتظر شوي.. انتهزي فرصة سفركم وابتعادج عن الاثنين للتفكير.. 40 يوم مب وايد.. قعدي بينج وبين نفسج وفكري انتي وش تبين في حياتج وكيف تتمنينها تكون.. بعدين فكري في حياتج مع احمد كيف ممكن تكون وحطي كل الإحتمالات.. نفس الشي فكري في حياتج مع فهد. اهم شي وانتي تفكرين لاترسمين للدنيا صورة مثاليه ولا تعيشين احلام وردية.. حطي في بالج ان بزواجج من احمد بتصير مشكله مع بيت عمج الي هو بيت خالته وبإعتبار انه من البدون فعيالج بتبعونه ووضعهم يصير مختلف عن حاملين الجنسية.. بعد حطي في بالج ان بزواجج من فهد تصير مشكله مع بيت احمد الي هو بيت خالته واذا فرضنا صج انه يبيج مب حباً فيج فهذا بيسبب لكم مشاكل بعدين الله العالم وين توصل.

نصيحة اخت لج.. تقربي من الله اكثر.. ادعي وصلي وصومي وتصدقي.. دايماً قولي يارب اذا لي خير في احمد اجمعني به واذا لي فيه شر اصرفه عني وعوضني عنه خير.. اكثري الدعاء في اوقات الإجابه وبالاخص صالثلث الأخير من الليل واثناء السجود.. وطبعاً صلي صلاة الإستخارة وانشالله الله بيدلج على الصح وبيسهله لج.

ربي يوفقج ويرزقج بالزوج الصالح في دينه ودنياه
    ويسعدج ويعوضج بكل خير

عروس برونزية الصورة الرمزية البندر
    فعلا كلام اختي صحيح كتكوته

لو طلعت البنت عن شور اهلها بتندم بعدين

وعجنبي نصح اختي لميس فما شاء الله حكيمه ولا ازيد على كلامها شيء

تقبلوا تحياتي

اخوكم البندر

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الـنـونه
    غاليتي rayoma
    انا مو معاج بهل راي ولو كان احمد يحبج صحيح ....... كان مارضه تهربين معاه
    فهذي بالاخر هروب ........ ومالج غير اهلج وامج وابوج بالاخر .....وبعدين انتى ماتخافين بكره راح تصير خلافات بينج وبينه لاتقولين لي انه يحبج ولا يمكن يزعلج او تصير بينج وبينه خلافات .....ومن راح ياخذ لج حقج .... بالاخر انتى بنت ومكسور الجناح ... ومحد راح يرحمج حتى هو نفسه ممكن تصغرين بعينه ... ويضل دووم لغب الهاربه
    وشوفي اشلون راح يكون منظر اهلج جدام الناس .... مو حرام بعد هل التربيه اتسوي فيهم جذي ....وبعدين هم اهل احمد .... راح تصغرين من عينهم واشلون راح تكونين ام عيالهم وانتى بالاصل هاربه من اهلج ... مارح يامنون على بناتهم بين ايدينج .....

بالاخر ارجو ..... ان متسوين الي بي بالج وتحافضين على راس اهلج اعلى من القمر ..... ودائما تذكري الله وتذكري ان بيوم من الايام راح تتذكرين كلامي وراح تندمين على الحظه الفكرتي فيها اتركين اهلج وممكن امج وابوج يقضبون عليج والله وصي بالام والاب

واحمد مارح يضل يحبج طول العمر محد يحب بهدنيا من قلب او يضل يحب طول العمر لابد بيوم تنسين .....

اختج النونه

عروس مشرقة
    كلمي أمج و إذا ما طاعت تكلم أبوج فالموضوع و اثنينتهم ما وافقوا قوليلهم عن فهد و شو سمعتي و إذا بعدهم مصرين سوي استخارة عشان أحمد و اتكلي على الله و اتزوجيه
    تحياتيnr

عروس نشيطة الصورة الرمزية حوااااء
    شو هالرمسه
    الصراحه انصدمت
    عزيزتي لا تفكرين بهالشي
    واذا احمد من نصيبج وخير لج راح تاخذينه برضا والدينج
    مب تروحين وتغضبينهم بهالشغله

تحملي

ربي يوفقج
    حواء مع الصدمه والله

عروس مبدعة الصورة الرمزية العسل
    رضا الوالدين اهم شي

عروس نشيطة الصورة الرمزية جروح البنفسج
    الله يهديج .. انتي الحين في فترة اندفاع وتفكرين بقلبج بس .. لكن لو فكرتي بعقل بتكتشفين انك غلطانه
    الله يهديج وايسر لج امورج

عروس نشيطة الصورة الرمزية zazlan
    شوفى اختى الحبيبه بالنسبة لأحمد إذا كان يحبك ما ييأس ويعيد الكرة مو يحرضك على الهرب بالنسبة لأنه بدون وأنتى كويتية فراح يصعب زواجك منه بالنسبة لأبنائك بالمستقبل شلون مدارسهم وعلاجهم والباقيييييييي00
    أختى تصرفى بعقلانيه وفهد أهوه من لحمك ودمك فصدقينى أحسن من القريب ولا ترتكبى هماقات وتتركى أهلك لآنى بصراحه وبدون زعل ما أحس بصدقه معك وأخواك الله يهداهم .