روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: بنات ادخلوا وشوووفوا مشكلتي بس لا تستغربووون

عروس مشاركة

بنات ادخلوا وشوووفوا مشكلتي بس لا تستغربووون

اتمنى اخواتي انكم تساعدووني في حل مشكلتي
    اخواتي مشكلتي هي امي احس اني بعد كا تزوجت تغيرت معاملتها لي يعني صاار يني وينها الف حاااااجز وهي في الحقيقة مش امي الحقيقية جتي بس مربتني لا كنت صغيرة . اخواتي احس انها تحس اني منت حمل ثقيل عليها يعني جبل ونزاااااح مع كل هذا الشي انا ا اقدر استغني اعنها ولكن صاااااااار الف والف حاجز يني وبينها اخواتي انا وااااايد عفوية واحب الي يعاالني يعالني بعد بعفوية لكن للاسف امي تعالني كاني غريبة والحين انا حاااامل ولكن للاسف حالتي النقسية تعبانةه ن كثر التفكير وافكر في الولادة اقوول في نفسي يا ترى امي بتكوووون جنبي ولا لا امي الحقيقة يعني مش جدتي امي الي والدتني علاقتي قيها الحمدلله زينة بس لو يوووم ارووح علشان اولد الا خذت وحدة معاااي وخليت الثانية بتزعل واذا خذيتم ع بعض فكل وحدة ما تحب الثانية يعني ارضي منو ولا منو اخواااتي ساعدووني في مشكلتي كيف مكن اتقر من امي الي تغيرة علي وفي يوو الولاة اخذ منو معاااي وخلي منو

عروس مشاركة
    33 قراءة ولا وحدة ردت علي:confused:

عروس مبدعة
    هلا حنين انا اشوف انك تدقين على الثنتين امك اول بعدين جدتك اللي مربيتنك وقولي حق كل وحده ان الثانيه بتحضر انا باعتقادي ان الام بتكون لها درايه اكثر وبتريحك في الولاده اما الجده فهي كبرت ومااعتقدانها تنفعك بشي ومادام انك قلتيلها عن حضورالوالده يمكن تهون وماتيج ،، وبعدين المفروض انك تحسنين علاقتك بجدتك لاتنسين انها اللي ربتك والام اللي تربي مش اللي تولد،،اتمنى انك تعدلين علاقتك معاها تكلمينها بين فترة وفتره تزورينها لانك مثل ماقلتي هي تغيرت عليج بعد ماتزوجتي وهذا دليل انك مقصره فيها واكيد هي زعلت لانك من تزوجتي ماتسالين عنها فهي حست بالقصورمن ناحيتك..وعقبال ماتقومين بالسلامه ان شاءالله..

عروس رائعة
    انا اضم رايي لراي عنود الصيد حسني علاقتك مع جدتك ولا تجبين طاري امك عندها ولاتقولين اني ازورها واذا سألتك قولي اروح لها بس موكثير وتحججي باشياء تشغلك عن زيارتك لها وقولي اني ما اكلمها الا اذا دقت
    يعني حاولي تبينين قدام جدتك ان علاقتك مع امك مو مرة قوية عشان ما تزعل او تنقهر وعشان ماتبدأ تقارن بين علاقتك بامك وفيها
    ولازم تعذرينها لان كبار السن يكونون جدا حساسين واحيانا شكاكين
    وانت حامل اكيد بتكونين حساسه وتشوفين الموضوع انه مره كبير وهو اساسا صغير ويمكن كل هذا من اثار الوحم وضيق خلق الحامل
    اما بالنسبه لولادتك فانا اقولك لاتاخذين احد منهم انت وزوجك بس ولا تعلمينهم انك رايحه تولدين ترا هذا البر مو انك تاخذينهم معك لانك بترحمينهم من عذاب القلق عليك
    انا عن نفسي ما قلت لامي ولما خلصت والدة دقيت وقلت لها تراي ولدت وتخيلي كيف كانت ردة فعلها قعدت تبكي علي راحمتني من الالام الي جتني هذا وانا خلصت والده اجل لو قايلتلها بعد قبل اولد كان وش سوت؟؟!!
    خاصة اذا في امك ولاجدتك سكر والا ضغط والا القلب حرام عليك تقولين لهم.. وهم بيرضون عنك وبتكسبين الثنتين..
    اما اذا كان لازم تاخذين احد معك غير زوجك خوذي امك لان هي الي لازم تبرينها لو على حساب جدتك لانك مقبله على ولده وبتجربين الام الولادة
    والله يهون عليك

عروس مشاركة
    جوري عنود الصيد مشكورات اخواااتي على الردوود اخواتي انا اتكلم انا ساق تجرة يعني ولادتي الولى اخذت جدتي معاااي ولا ولد ت تميت طول اليوم بالمستشفى وامي الي ولادتني تمت زعلانه ولا سمت صوتها على انها اهي تدري اني ولدت لانه زوجي اتصل فيها ولما جيت اكلمها كاانت زعلانه حتى كلمت مبرووك ا قالتلي ولا حتى الحمد الله على السلامة وعين حااولت افهنها اني الوجع جاااااني فجاة وعين لما جت الستشفى على طوول حجتي رااحت عني تخيلوا الموقف بس اي تمت يالسة عني يعني والله محتارة اراضي منو ولا نو

عروس مشاركة
    وعلى فكرة اهي ما تغيرت علي ع الزوااج مباااشرة تغيرت لما جيت مرة عندها وانا وزوووجي كنا متزاعلين وجلست عندها كمن يووو وحسيت بالتغير ومن ذاك اليووم وعلاقتنا ببعض مش بزيااادة حسيت اني ملي مكان بقلبها يعني لو انتي لجاتي لهلج بسبب خلاف صاار بينك وبين زوجك وشفتي موقف اهلج انهم متضايقين منج ولا بعد ما رجعتي لزوجج يحسسونج انج لو وصل للضري لا زم تيلسين عند ريلج ولا رتوحين تزعلين عند اهلج يعني كل هذا وتلوووموني بعد

مشرفة سابقة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي حنين..

بالنسبة لموقف جدتك يمكن هي لما تصرفت معك بهذا الشكل كانت تقصد انها ماتبي خلافاتك مع زوجك توصل لأن تتركي بيتك لأن المرأة في النهاية ما لها إلا بيتها.. جربي تقعدين معاها وتسولفون، قوليلها يمه انتي زعلانه مني؟؟ انا مضايقتج في شي؟؟ اذا شايله في قلبج ترى مالج إلا طيبة الخاطر.. عطيها من هالكلام وترى كبار السن يرجعون مثل الأطفال يزعلون بسرعه وكلمة حلوه ترضيهم.. خذي لها هدية وأهتمي بها اكثر.. خليها تشاركك هموم حملك وتربية عيالك.. حسسيها انها ملجأك وانك دايماً تبين نصيحتها.. إدعي الله انه يصلح الحال واطلبي منه رضاها.. وبإذن الله بترجع تعاملك مثل قبل
    في نفس الوقت لاتهملين امك.. لأن هي الي تعبت في حملك وشافت الويلات في ولادتك.. ومثل ما رضى جدتك واجب رضى أمك واجب

ولولادتك.. بطريقك للمستشفى اتصلي للثنتين وقولي انا رايحه اولد.. لاتاخذينم ولا تطلبين منهم يجونك.. عطيهم الحريه انهم يجون او مايجون.. وبجذي أنشالله لاتزعلين جدتك ولا أمك

ربي يتمم لك على خير ويرزقك الذريه الصالحه ويبارك لك فيها
    وانشالله تولدين بالسلامه

عروس مبدعة الصورة الرمزية نور القمر
    هلا اختي
    اذا تبغين نصيحيت فوزعي الاربعين يوم في بيت كل وحده عشان مايزعلون انشالله لو خمس ايام في كل بيت وحده وقولي لهم لازم اكمل الاربعين في بيتي عشان زوجي مايكون بروحه
    والله يعينك انشالله على فعل الخير

عروس مشاركة
    لميس نور القمر مشكووورات اخواتي على النصااايح

وان شاااء الله رااح اعمل بنصايحكم وجزاكم الله خير