روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: بدي تساعدوني *شووووووووو أعمل*

  1. #1
    عروس جديدة الصورة الرمزية الحب الصادق2005
    تاريخ التسجيل
    06/03/2007
    الدولة
    في قلب زوجي رغم البعاد
    المشاركات
    20

    بدي تساعدوني *شووووووووو أعمل*



    :sad: السلام عليكم ورحمة الله:sad:
    أنا متزوجة من سنتين ونص تقريبا
    ومشكلتي
    انو اهلي بيدخلو في حياتي وفي الوقت الحالي زوجي بدو يسافر
    وياخدني معو وهم رافضين اني اتغرب حتى بيقولولي اطلق ولا اسافر
    معو بس انا باحب زوجي ومستحيل استغني عنو واللي باطلبو تقولولي
    اسمع كلام زوجي والا اهلي
    :sad: بالله عليكم ساعدوني:sad:

  2. #2
    عروس مبدعة
    تاريخ التسجيل
    27/11/2006
    الدولة
    بلاد الله الواسعه
    المشاركات
    878
    حسبي الله ونعم الوكيل حبيبتي الحرمه المتزوجه مالها الا زوجها
    اقنعي اهلك و خله هوه يقنعهم كمان بعدين كيف يرضون تتطلقين ولا تسافري
    حبيبتي اقعد مع زوجك وخليه يقنع اهلك و اذا ما رضوا كيفهم
    ما اظن وحده ترضى تتطلق او زوجها يتزوج عليها
    حبيبتي اقعدي مع اهلك و اقنعيهم
    هاي لمرحله الاولى
    المرحله الثانيه ما تسمحلي لاحد يتدخل بحياتك مع زوجك لو انها امك
    خلاص انتي في بيته و على ذمته اسمعي منهم و سايريهم
    و ديري بالك تخسري الاثنين
    و زوجك اذا بحبك ياخدك برضا اهلك معاه
    و الله يوفقك و يسير امرك يالغاليه
    تقبلي مروري

  3. #3
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    14/02/2007
    الدولة
    غربة
    المشاركات
    93
    حبيبتي انتي في موقف لا تحسدين عليه
    بس شرعا هو واجب عليكي انك تطيعي زوجك وتسافري نعاه وده مش معناه عقوق للوالدين الاسمح الله
    لان انتي بمجرد ان خرجتي من بيت ابوكي لبيت زوجك اصبح زوجك هو الامر النهي كما كان ابوك وانتي في بيته
    واكيد ام زوجك مش مطالب علي الاطلاق باخذ موافقه اهلك بل بالعكس يكفي انكم تقولوا يا جماعه احنا مسافرين يوم كذا الساعه كذا وحلاص
    طبعا اكيد اهلك عايزينك جنبهم بطمنوا عليكي لكن حبيبتي ايه هيكون الحال لو حصل اللي هم قالو عليه لاقدر الله ده بيفكري بالمثل اللي بيقول ( القطة اكلت عيالها ) يعني من كتر حب القطة لعيالها موتتهم سبحان الله
    وبعدين زوجك محتاجك معاه في الخارج تقدري تقوليلي هيعيش ازاي في الغربه لوحدة ترضي انه يروح يتزوج في الغربه اكيد لا ولا حد بيرضي اتوكلي علي الله وربنا يوفقك ويهديك اهلك
    اه علي فكرة انا اتزوجت وقعدت شهرين في بلدس بعد كده سافرت مع زوجي بلد عربي وبقالي 7 شهور مشوفتش اهلي وهتجنن عليهم كمان امي عندها اخواتي صغيرين 5 سنوات و12 سنه وكانت معتمدة عليا اعتماد كلي في المنزل بس عمرها ماقلت لا متسافريش وكل ماقولها ياماما انا تعبت نفسي اشوفكم تقولي هانت معلش ولما قولتلها اني مش هسافرمعاه تاني قالتلي لا طبعا ده جوزك هو كل حياتك واهلك
    وانا لما افكر اني مرجعش معاه تاني الاقي نفسي اضايق وازعل واقول لا طبعا مسيبوش لوحده
    طولت عليكي بس يارب تكوني استفدتي

  4. #4
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية ربى ملوح
    تاريخ التسجيل
    03/04/2006
    الدولة
    بلاد الحرمين
    المشاركات
    1,232
    أختي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير ...


    الفتاة لما تتزوج تكون تحت عصمة زوجها


    أطيعي زوجك وهو الذي قال لك ذلك


    أما أهلك ليس لهم من الخصوصيه من منعك من السفر أو الطلاق


    زوجك هو المسؤول عنك أولا ً وأخيراً .........


    عندما كنت فتاة ولي أمرك والدك وبعد الزواج ولي أمرك زوجك


    الحمد لله أنه سيأخذك معه ..........


    و أقول لك أطيعي زوجك ولا خوف عليك إن شاء الله


    و أهلك إذا رفضوا قولي لهم هذا هو أمر زوجي وإذا طلقت

    فأين أذهب .....


    أيعقل أن تطلق الزوجه بسبب أهلها ............


    أقول لك قصه حقيقيه .........


    فتاة وشاب تزوجو والحمد لله وهم راضيين وعاشوا معا ً والحمد لله


    والدة الفتاة تقول لإبنتها لابد أن تطلقي من زوجك .......


    وكان موعد الطلاق في المحكمه ذهبت الفتاة و والدتها إلى المحكمه


    والزوج .........


    قاضي المحكمه سأل الفتاة هل تريدين الطلاق من زوجك


    قالت الفتاة لا ...


    قال لها لماذا أنت هنا قالت أنا لا أريد أن اطلق زوجي بل أمي أمرتني بذلك


    والفتاة خافت من والدتها ........


    أمر القاضي والدة الفتاة أن تخرج من قاعة الحكم وتترك الزوج والزوجه


    يتشاورون فيما بينهم وتركهم في غرفة لمدة عشر دقائق .....


    وبعد عشر دقائق قالت الفتاة أنا أريد زوجي وقال الزوج كذلك


    وحكم القاضي أن تعود الفتاة لزوجها .........


    والحمد لله عادت الفتاة لزوجها ..........


    أختي لا تجعلي أهلك يطلقونك ويمنعوك من السفر وأنت تحت عصمة زوجك


    أسألك اللهم أن تيسر أمر اختنا وتفرج كربها وألف بين قلوب أهلها

    وألمم شملهم و أحفظ لها زوجها وأبعد عنهم الحساد .. آمين

  5. #5
    عروس برونزية الصورة الرمزية M!ss Paris
    تاريخ التسجيل
    11/05/2005
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    1,795

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربى ملوح
    أختي بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير ...


    الفتاة لما تتزوج تكون تحت عصمة زوجها


    أطيعي زوجك وهو الذي قال لك ذلك


    أما أهلك ليس لهم من الخصوصيه من منعك من السفر أو الطلاق


    زوجك هو المسؤول عنك أولا ً وأخيراً .........


    عندما كنت فتاة ولي أمرك والدك وبعد الزواج ولي أمرك زوجك


    الحمد لله أنه سيأخذك معه ..........


    و أقول لك أطيعي زوجك ولا خوف عليك إن شاء الله


    و أهلك إذا رفضوا قولي لهم هذا هو أمر زوجي وإذا طلقت

    فأين أذهب .....


    أيعقل أن تطلق الزوجه بسبب أهلها ............


    أقول لك قصه حقيقيه .........


    فتاة وشاب تزوجو والحمد لله وهم راضيين وعاشوا معا ً والحمد لله


    والدة الفتاة تقول لإبنتها لابد أن تطلقي من زوجك .......


    وكان موعد الطلاق في المحكمه ذهبت الفتاة و والدتها إلى المحكمه


    والزوج .........


    قاضي المحكمه سأل الفتاة هل تريدين الطلاق من زوجك


    قالت الفتاة لا ...


    قال لها لماذا أنت هنا قالت أنا لا أريد أن اطلق زوجي بل أمي أمرتني بذلك


    والفتاة خافت من والدتها ........


    أمر القاضي والدة الفتاة أن تخرج من قاعة الحكم وتترك الزوج والزوجه


    يتشاورون فيما بينهم وتركهم في غرفة لمدة عشر دقائق .....


    وبعد عشر دقائق قالت الفتاة أنا أريد زوجي وقال الزوج كذلك


    وحكم القاضي أن تعود الفتاة لزوجها .........


    والحمد لله عادت الفتاة لزوجها ..........


    أختي لا تجعلي أهلك يطلقونك ويمنعوك من السفر وأنت تحت عصمة زوجك


    أسألك اللهم أن تيسر أمر اختنا وتفرج كربها وألف بين قلوب أهلها

    وألمم شملهم و أحفظ لها زوجها وأبعد عنهم الحساد .. آمين
    :clap: :clap: :clap:

  6. #6
    عروس جديدة الصورة الرمزية الحب الصادق2005
    تاريخ التسجيل
    06/03/2007
    الدولة
    في قلب زوجي رغم البعاد
    المشاركات
    20


    أنا بشكركو من كل قلبي

    على النصيحة

    وادعولي

    أقدر أواجههم

    وأطلب حقي

    وربنا يوفقنا جميعا

    جزاكم الله كل خير
    [/SIZE]

المواضيع المتشابهه

  1. شووووووووو الحل؟؟؟
    بواسطة فيحاء الشام في المنتدى التربية والطفل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12/11/2008, 06:15 AM
  2. طب أعمل ايه؟؟؟؟؟
    بواسطة Boody we zady في المنتدى ركن المشاكل الخاصة باشراف الإخصائية ساعة غروب..مغلق حاليا عن إستقبال المواضيع
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23/06/2008, 12:00 PM
  3. أعمل لكن في الحقيقة لا أعمل
    بواسطة روينه في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08/03/2006, 03:07 PM
  4. أعمل اية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بواسطة dodo_g78 في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 28/12/2005, 01:05 PM
  5. شووووووووو يا ترى؟!
    بواسطة المير في المنتدى ركن المكياج
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22/08/2004, 11:21 AM