روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: اريد حلاااااا سريعا

  1. #1
    عروس رائعة الصورة الرمزية وردة المنتدى
    تاريخ التسجيل
    24/08/2002
    الدولة
    في حضن حبيبي
    المشاركات
    1,391

    اريد حلاااااا سريعا

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    وبعد:انافي حيرة من امري فقد احبت اختي شابا حبا وجنونيا وهو كذلك ومرت عليهم بضع من الاعوام وكانو قد اختارو نتيجه حبهم الصادق الطاهر بالزواج في نهاية المطاف لكن المشكلة تكمن في امه وهي انها لاتريد تزويجه من المنطقه التي انحن فيها ومعااااااااااااانده جدا وكلماانفتح الموضوع امامها مرضت ووجعت على رغم ان بلدا وبلدهم جدا قريبه من بعض فقط اختلاف المسميات وهم كابناء لها يخافون على سلامتها وصحتها وهولايريد الزواج الامن اختي وهي لاتريد غيره رغم رفضها لمن تقدم لها خلال هذه الشهور وامه تكره بنات منطقتي لاسباب جدا تافهه وعظيمه من وجهه نظرها لكن الجميع اقنعها بان اصابع اليد ليست واحده وهي غير مقتنعه ابدا ولاباي اقتراح واختي جدا بائسه ويائسه ولاتريد غيره اريييد حلاااااا سريعاا لهارجوكم فقد تعبت من التفكير لها وهي تفكر بلانتحار لولم تاخذه لانها تعودت على ان تحصل على جميع ماتريده فمابالكم بمن اختاره قلبها
    وتقول انها لوانتحرت سيكون قضاء وقدر ولن يفرق معاها شيء

  2. #2
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية الام الحنون
    تاريخ التسجيل
    16/12/2002
    الدولة
    في قلب كل ابن بار
    المشاركات
    869
    بنتي الحبيبه لماذا يكون الانتحار اسهلا الطرق او الحلول لحل هذه المشاكل ( الحب الخاطئ وما ادراك ما الحب القاتل ) لماذا لايكون التوبه والاقلاع من هذا الحب الذي يولد الهم والحزن وغضب الرب سبحانة وتعالى وايضاً هاهنا يولد غضب الام .. اذا عصاها وتزوج من غير المنطقة التى لاتريدها سيكون تعيس في حياته الزوجية ولايهنئ له بال ......
    انا افضل عدم الاندماج في متاهة تحب امع ولا تحب رضاها هو رضي الله تعالى والدنيا مليئة بالرجال الصالحين فلماذا الاستعجال ..
    ماشعور اختكِ لو ضاعت احد الالعاب الغالية لديه او الشغاله حرقت اعز فستان لديها دافعة دم قلبها مثل مايقولون ماذا تفعل تنتحر .. تصوري ان اختك هذه توفى له لاسمح الله احد ابنائها فيما بعد هل تنتحر او توفى احد الغالين بسم الله عليهم هل تنتحر .. فلماذا لهذا الشاب ستنتحر اهو من صفوة البشر ام من الذين اختارهم الله من اولياءه .. هذا والله هو الحب الذي يجلب الجنون والعشق الفاسد الذي يفسد حياة المؤمن .. وصدقين هذا كلام سعه ولو ماتزوجتوه ماراح تموت اولى ما تفكر بالموت والقبر والكفن تشرد وتنسى الحب المتهور ... سامحين حبيبتي ولكن انصح اختك بالدعاء فهو يرد القدر قال صلى الله عليع وسلم (( لايرد القدر الا الدعاء ))..
    عليها بالبكاء الطويل في الدعاء والخشية والتذلل لمولى عز وجل ان يخرجها من كابوس الحب الحرام وذله وان يربط على قلبها ويصبرها ويعوضها بخير الرجال والصالح منهم ..
    وان يزوجها الذي يرضي اهله لانها في البداية تقول ان ساتزوجه لان اتزوج اهله .. عزيزتي الابن جزء لايتجزء من اهله وما يرضيهم ويبسطهم يرضيه ويسعده .. فلتتقي الله ربها يجعل لها من كل ضيق مخرجا ... ولتتوكل على الحي الذي لايموت هو المقدر الخير للعباده .. فلتناجيه وتطلب منه الخير فهو الغني المتعالى لايعزب عنده مثقال ذرة ...

  3. #3
    visitor
    زائر

    اتقي الله وخافي الله وبس

    بنتي لماذا يكون الانتحار اسهلا الطرق او الحلول لحل هذه المشاكل ( الحب الخاطئ وما ادراك ما الحب القاتل ) لماذا لايكون التوبه والاقلاع من هذا الحب الذي يولد الهم والحزن وغضب الرب سبحانة وتعالى وايضاً هاهنا يولد غضب الام .. اذا عصاها وتزوج من غير المنطقة التى لاتريدها سيكون تعيس في حياته الزوجية ولايهنئ له بال ......
    انا افضل عدم الاندماج في متاهة تحب امع ولا تحب رضاها هو رضي الله تعالى والدنيا مليئة بالرجال الصالحين فلماذا الاستعجال ..
    ماشعور اختكِ لو ضاعت احد الالعاب الغالية لديه او الشغاله حرقت اعز فستان لديها دافعة دم قلبها مثل مايقولون ماذا تفعل تنتحر .. تصوري ان اختك هذه توفى له لاسمح الله احد ابنائها فيما بعد هل تنتحر او توفى احد الغالين بسم الله عليهم هل تنتحر .. فلماذا لهذا الشاب ستنتحر اهو من صفوة البشر ام من الذين اختارهم الله من اولياءه .. هذا والله هو الحب الذي يجلب الجنون والعشق الفاسد الذي يفسد حياة المؤمن .. وصدقين هذا كلام سعه ولو ماتزوجتوه ماراح تموت اولى ما تفكر بالموت والقبر والكفن تشرد وتنسى الحب المتهور ... سامحين حبيبتي ولكن انصح اختك بالدعاء فهو يرد القدر قال صلى الله عليع وسلم (( لايرد القدر الا الدعاء ))..
    عليها بالبكاء الطويل في الدعاء والخشية والتذلل لمولى عز وجل ان يخرجها من كابوس الحب الحرام وذله وان يربط على قلبها ويصبرها ويعوضها بخير الرجال والصالح منهم ..
    وان يزوجها الذي يرضي اهله لانها في البداية تقول ان ساتزوجه لان اتزوج اهله .. الابن جزء لايتجزء من اهله وما يرضيهم ويبسطهم يرضيه ويسعده .. فلتتقي الله ربها يجعل لها من كل ضيق مخرجا ... ولتتوكل على الحي الذي لايموت هو المقدر الخير للعباده .. فلتناجيه وتطلب منه الخير فهو الغني المتعالى لايعزب عنده مثقال ذرة ...

    فانا اقولك يا بنتي اتقي الله في حق نفسك وحق اهلك ممكن اعرف منك
    ماهي الفائده في الانتحار هل تجدي السعاده والهناء في انتحارك ما اعتقد
    والله غير تجدي العذاب والهم والغم لنفسك في قبرك وهل تظني ان الانسان الذي انتي تريديه للزواج يكون سعيدا بالعكس سوف يذهب ويختار
    انسانه مهما ويقول عليك يرحمها ويسامحها الله على انتحارها لماذا لا تفكري في حق نفسك وتعملي اختبار له وتشوفي ما هو ردت فعله معاكي فارجو منك التفكير والتني في طريقة اسلوبك ولا تفكري انه ما يحب غير لا والله انه يحب غيرك وغيرك بكثير فانا بدوري ماعلي غير اقدم
    النصيحه والارشاد لحياتك واتركي التهديد والوعيد في انتحارك ثقي تماما
    سوف تتعذبي يوم الله عذاب شديد ولعن من الله عليك في قبرك واسمعي
    كلامي ولا تفكري هذا الاسلوب اطلاقا واعرفي ان انتحارك هذا لايفيد شي
    اطلاقا بل يجعلك انسانه غير مسلمه اطلاقا وثقي ما قلت كلامي هذا الا
    من اجل انصحك واحذرك من عملية انتحارك ماذا تفكري نفسك اذا عملتي
    عملية الانتحار هل تظني الخطيب يفرح عليك او يقدم عليك طرب وحفلات
    لا والله غير يذهب ويبحث غيرك اكثر منك وختاما اختم كلامي هذا بان الله
    يكتب عليك الصحه والعافيه ويبعد عنكي شر اولاد الحرام وبنات الحرام يارب
    وان الله ينور طريقك ليلا ونهارا يارب يا كريم وثقي انشاء الله ربي كريم
    سوف يرزقك احسن منه ويعوضك برجل افضل منه واتركي عنكي اسلوب
    التهديد والوعيد في الانتحار اتقي الله في حق نفسك وحق اهلك الذين هم اشرف واطهر ناس في وجه الارض ولا تعملي الانتحار ثقي تماما انكي
    سوف تتعذبي في قبرك وتتركي فراغ كبير في حياة اهلك والله وثقي ان
    الله عندما يعرف انكي منتحره سوف يجعل عند دخوك في قبرك ثعبان طوله
    12 مترا وعندما تتدخلي في القبر سوف يمسك جسدك اولا ثم يقوم الثعبان
    بسحب لسانك من فمك وعندها تاتي الملائكة تحاسبك في عملية انتحارك
    وتقول عليك انتي التي اخترتي عملية انتحارك تعالي وخشي الي عذاب
    جهنم الحمراء وهل تظني نفسك عند انتحارك سوف تتدخلي الي الجنه لا
    والله بل بالعكس سوف تتعذبي انصاف وانصاف وانواع العذاب من الله عزوجل ثم ثقي تماما لن ولن تكوني سعيده في قبرك حتى الله عزوجل
    يرفض عليك الرحمه من رحمته الكريمه وسوف تكوني انسانه ملعونه الي
    يوم الدين والحساب في قبرك والله عزيزتي اللي علي قلته ولا اريد منك
    مالا او ذهبا لا والله وانما اريدك ان تفكري وتفكري في كلامي هذا وارجعي
    الي عزوجل واطلبي منه الصفح والغفران في حياتك وكما احب اخبرك هناك يوم عند الله من افاضل ايامه الكريمه صلي صلاتك يوم الخميس من كل اسبوع من الساعه 12 ونصف مساء الي قبل بلوغ اذان الفجر واطلبي
    منه الصفح والتوبه في حياتك وثقي تماما ان الله سوف يجعلك ويعوضك
    في افضل واحسن انسان تكوني سعيده في حياته واعرفي ايضا عندما تطلبي من ربي ان يغفر عليك سوف يغفر ذنوبك عزيزتي قومي الي صلاتك لعل الله يجعلك انسانه سعيده وينور طريقك بكل هناء وسعاده وقولي دايما وابدا لا اله الا الله وحده لا شريك له الملك وهو كل شي قدير في سرك وايضا قولي ربي اغفر لي ذنوبي وخطايا سوف يقوم الله عزوجل بغفران ذنوبك مدى الدهر انظري الي حمكة الله عزوجل كيف يغفر ذنوب
    الناس عندما يطلبوا من رب العالمين بالغفران في ذونبهم المهم انا قلت النصيحه والباقي عند الله عزوجل




    الراسل
    عبد العزيز ابراهيم

  4. #4
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2002
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    101
    الغاليه وردة المنتدى..

    يزاج الله خير على الاهتمام بمشكلة اختج وحلها..

    ماشالله الردود وافيه.. وما قصروا الأخت الأم الحنون والأخ عبد العزيز..

    انصحج تسمعين اختج شريط رائع للشيخ محمد العريفي اسمه (اعترافات عاشق)..

    وحبيت اذكر قصه صارت لأحد الاخوات.. كانت تحب شخص وتتمنى الزواج منه.. كانت دائماً تدعي انه يتقدم لها.. وطلبت من صديقاتها وخواتها انهم يدعون لها تتزوج هالشخص.. وصار اللي تمنته وتقدم لها..

    لكنها ندمت على قبولها لأنها عانت وايد منه وكان يسبها ويضربها إلى أن طلبت الطلاق وطلقها..

    وتقول هالأخت نصيحه... لا تدعين أبداً إلا بأن يقدر لج ربي الخير.. يعني لا تحددين انج تتزوجين من هالشخص او تتوظفين في هالمكان.. لا لأنج ما تعرفين الخير وين.. دايماً قوليلها تدعي ((اللهم اقدرلي الخير حيث كان ثم ارضني به))..

    وكما تدين تدان.. إذا هالشخص عصا أمه وتزوج اختج.. يمكن الله يعاقب اختج في عيالها ويعصونها في شي أكبر من هذا..

    عزيزتي وردة المنتدى ذكري اختج بأن هالدنيا فانيه.. وما نعرف متى بنموت اليوم ولا باجر.. وما بنلقى إلا عملنا في الآخره..

    وما اوصيكم ساعدوها تنسى هالموضوع... وساعدوها تشغل وقت فراغها بقراءه أو هوايه تتعلمها او علم.. لأن وقت الفراغ اذا شغلته راح تنسى هالموضوع ان شالله..

    والله الله في الدعاء..

  5. #5
    visitor
    زائر

    النصح والارشاد الي وردة المنتدى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الي الغاليه وردة المنتدى المحترمه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واسعد الله ايامك بالخير والسعاده والهناء اكتب اليك رسالتي هذه لعلي اجدك في اتم صحه وخير وعافيه يارب اسمعي كلامي وخذي بالنصيحه التي اقولها واحذرك من الايام الغادره في حياتك انستي الفاضلة وردة المنتدى الحمد لله والصلاة والسلام على اشرف خلقه سيدنا محمدا صلى الله عليه وسلم وبعد اعتقد والله ردو عليك ناس كثيرين وما اظن تجدي اي مخلوق في وجه الارض ما يريد اليك الخير والعافيه والسعادة في حياتك عزيزتي اتقي الله في حق نفسك وحق الاخرين اعملي خاطر في حياة اهلك قاموا ومازالو يقومون بتربيتك ليلا ونهارا وافتكري كيف كنتي صغيره والان اصبحتي انسه وغدا تكوني اما الي اولادك وبناتك بالله عليك وبربك وبشرفك الغالي في حياة اهلك الشرفاء والذين انا اعتبرهم من اشرف واطهر الاسر الكريمه واظن انا ما اعرفهم ولكن من اسلوب كلامي واضحا ما ذا اعني في كلامي وكما احب اخبرك واقولك لا تفكري هذا بالزواج والله ثم والله غدا وبعد غدا سوف تبكني وتبكني ندما وحسرة على زواجك هذا واعتقد من باب النصح اهربي واهربي من هذا الزواج والزوج وانا اعتقد لن ولن تكوني سعيده في حياتك اطلاقا بالله عليك غدا لو صار انكي تزوجتي هذا الانسان هل تظني نفسك تكوني سعيده لا والله اطلاقا طالما هناك امه رافضه زواجك منه اطلاقا وثقي تماما لن ولن تكوني سعيده في حياتك اطلاقا مهما كانت الاسباب واعرفي ايضا اذا كان اهلك رافضين زواجك منه ثقي تماما والله وثم والله لن تكوني سعيده في حياتك اطلاقا سوف تجدي الهلاك والزل والندم والحسره تاتيك من كل صوب لماذا هذا اليك كله من دعاء الوالدين عليك لانهم مش راضين عليك بالزواج من زوجك المحترم الذي انتي كما تقولين الملاك اليك انتي في منامك وفي اكلك وشربك لماذا كل هذا اين ضميرك وشرفك وادبك الذي اصلن تعلمتي من اهلك الشرفاء بالله عليك هل هو الذي اخرجك الي الدنيا وهل هو الذي قام بتربيتك ليلا ونهارا اذا اين دور الام الحنونه التي سهرت وسهر الليالي اطوال واطوال وايام واشهر عليك
    الا تفكري انكي غدا سوف تكوني اما غير سعيده في حياتك الاء تفكري انكي لو حصل زواجك وتكوني في شهر عسل وبعدها تاتي اليك المشاكل والمصائب من كل طرف الا تفكري ان هذا الزوج سوف يتهرب منك ومن مشاكلك وايضا الا تفكري انه سوف يقوم بالطرد من حياته وايضا يقوم بضربك واهانتك في شرفك وعرضك وعرضى اهلك الشرفاء المهم انتي كيف وكيف تفكري في هذا الزوج لماذا هل الله عزوجل خلق الانسان هذا اليك انتي فقط من اجل تكوني اهم سعيده في حياتك لا والف لا يا انستي
    وردة المنتدى لماذا تفكري انكي غدا تتزوجي وتكوني حامله ماذا يكون وضعك اثناء الحمل وبعد الحمل هل تفكري ان الانسان الذي تزوجتيه انتي سعيده لا والله ولن تكوني سعيده في حياتك طالما امه واهلك مش موافقين على زواجك هذا سوف تكوني سعيده لا والله وقسما بالله العظيم لو فكرتي في كلامي وكلام الاخرين سوف تجدي كلامنا من ماء الذهب وهل تعرفي المثل الذي يقول يا خبر ببلاش وغدا تشتريه بفلوس
    وهل تعرفي المثل الاخر يا بخت من بكاني ولا ضحك الناس علي هذا امثله معروفه عند الحكماء العظام


    بنتي لماذا يكون الانتحار اسهلا الطرق او الحلول لحل هذه المشاكل ( الحب الخاطئ وما ادراك ما الحب القاتل ) لماذا لايكون التوبه والاقلاع من هذا الحب الذي يولد الهم والحزن وغضب الرب سبحانة وتعالى وايضاً هاهنا يولد غضب الام .. اذا عصاها وتزوج من غير المنطقة التى لاتريدها سيكون تعيس في حياته الزوجية ولايهنئ له بال ......
    انا افضل عدم الاندماج في متاهة تحب امع ولا تحب رضاها هو رضي الله تعالى والدنيا مليئة بالرجال الصالحين فلماذا الاستعجال ..
    ماشعور اختكِ لو ضاعت احد الالعاب الغالية لديه او الشغاله حرقت اعز فستان لديها دافعة دم قلبها مثل مايقولون ماذا تفعل تنتحر .. تصوري ان اختك هذه توفى له لاسمح الله احد ابنائها فيما بعد هل تنتحر او توفى احد الغالين بسم الله عليهم هل تنتحر .. فلماذا لهذا الشاب ستنتحر اهو من صفوة البشر ام من الذين اختارهم الله من اولياءه .. هذا والله هو الحب الذي يجلب الجنون والعشق الفاسد الذي يفسد حياة المؤمن .. وصدقين هذا كلام سعه ولو ماتزوجتوه ماراح تموت اولى ما تفكر بالموت والقبر والكفن تشرد وتنسى الحب المتهور ... سامحين حبيبتي ولكن انصح اختك بالدعاء فهو يرد القدر قال صلى الله عليع وسلم (( لايرد القدر الا الدعاء ))..
    عليها بالبكاء الطويل في الدعاء والخشية والتذلل لمولى عز وجل ان يخرجها من كابوس الحب الحرام وذله وان يربط على قلبها ويصبرها ويعوضها بخير الرجال والصالح منهم ..
    وان يزوجها الذي يرضي اهله لانها في البداية تقول ان ساتزوجه لان اتزوج اهله .. عزيزتي الابن جزء لايتجزء من اهله وما يرضيهم ويبسطهم يرضيه ويسعده .. فلتتقي الله ربها يجعل لها من كل ضيق مخرجا ... ولتتوكل على الحي الذي لايموت هو المقدر الخير للعباده .. فلتناجيه وتطلب منه الخير فهو الغني المتعالى لايعزب عنده مثقال ذرة ...
    وختاما اختم كلامي هذا بالصلاة على محمدا صلى الله عليه وسلم
    وان يحفظك من كل مكروه يارب وان يجعل ايامك خير وبركه وسعاده يارب
    وان يبعد عنكي هذا الانسان من حياتك يارب يارب يا كريم وان الله يرزقك
    احسن من هذا الانسان الذي ما عنده ضمير ولا شرف ولا كرامه وان الله يفتح بختك في ابن حلال تكوني سعيده في حياتك وان يبعد عنكي شر غضب دعاء الوالدين عليك يا كريم وما على الرسول الا البلاغ المبين تريدي
    سماع النصيحه يا مرحبا مليون ما تريدي النصيحه يا مرحبا مليون انا علي قلت والباقي عليك وعلى الرسول الكريم محمدا صلى الله عليه وسلم
    وانا اقولك ابعدي وابعد من غضب الوالدين عليك وثقي تماما لو قاموا بالدعاء
    عليك ليلا ونهارا ثقي تماما لن ولن تكوني سعيده في حياتك اطلاقا




    الراسل
    عبد العزيز ابراهيم

  6. #6
    عروس نشيطة الصورة الرمزية عذرا
    تاريخ التسجيل
    24/02/2003
    الدولة
    دار الزين
    المشاركات
    100
    اختي وردة المنتدى خوزي من بالج فكرة الانتحار لانج يتمين في نار جهنم يعني انتي معذبه في الدنيا او هذاا امتحان من رب العالمين ولا تزيدين وتمين في نار جهنم واللي الله يشوفه لج خير بيقدمه رب العالمين...............

    الله يهديج

  7. #7
    عروس نشيطة الصورة الرمزية bonbona
    تاريخ التسجيل
    03/03/2003
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    171
    نصيحة لكل فتاة لا تتزوجى الا برضاء الوالدين ووالدى الشاب
    فالحياة الزوجية مليئة بالاشواك مهما حاولتى تجنبها الا وتعترض طريقك
    فلمن يلجأ الانسان فى حينها ؟
    اليس لاهل الخبرة
    فاذا أعترض (لا سمح الله ) أمام من سيصبح زوجك مشكلة فأنه بطبيعة الحال يلجأ لاهله فسوف تتذكر حماتك رفضها لك وتبدأ بتأنيبه وتتعكر صفو حياتك

  8. #8
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    24/01/2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    17
    الزواج ما هو بلعبة او فستان تشتريها اختك من السوق وهذه امه لازم يطيعها

    لا بد ان تعرف اختك وتقتنع انه الزواج قسمة ونصيب ومقدر من عند الله لا بد من مواجهتها بهذا الكلام لنه فوق كل ذي علم عليم وهو القادر على كل شيء
    يمكن الله ما كتب لها انها تتزوج من هذا الشخص
    وحتى وان اقتنعت الام والله ما قدر لهم الزواج بتصير الف مشكلة غيرها تمنع الزواج
    خليها دايما تقول
    اللهم خر لي واختر لي ولا تكلني الى نفسي طرفة عين

    وقولي لها انه قتل النفس حرام ومصير قاتل نفسه النار والعياذ بالله

    ولا تعيدوا وتزيدوا امامها بالموضوع خلوها ترجع الى الله بقراءة القرآن والادعية فهي تريح البال والقلب و تستخير الله بصلاة الاستخارة وتطلب من الله ان يهديها الى الخير ويهدي الخير اليها واذا كان في هذا الزواج خير لها فيقربه اليها ويقربها منه وان كان فيه شر لها يصرفه عنها ويصرفها عنه ويعوضها خير منه

    مشكوورة اختي واعتذر لك من التطويل في الكلام

  9. #9
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية جمـــانة
    تاريخ التسجيل
    31/03/2005
    الدولة
    البحــــــــــــــــــرين
    المشاركات
    3,755
    مشكلة قديمة وش مرفعها؟؟؟!

  10. #10
    عروس مبدعة
    تاريخ التسجيل
    24/07/2007
    الدولة
    عالم من الأوهام
    المشاركات
    920
    نعم إنه مشكلة قديمة وش مرفعها؟؟؟!

المواضيع المتشابهه

  1. اريد حلا سريعا
    بواسطة ayh2311 في المنتدى ركن العناية بالبشرة والجسم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 17/08/2006, 09:30 PM
  2. الي بنات الكويت ارجو الرد سريعا سريعا سريعا.
    بواسطة البسمله في المنتدى ركن العناية بالشعر
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14/05/2005, 06:11 AM
  3. اريد حلاااااا انقذوووني اختكم تستنجد بكم
    بواسطة كنافة في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 08/12/2004, 11:30 AM
  4. اريد ردا سريعا |plzzzzzzzzzzzzzzzzzz
    بواسطة dunia في المنتدى ركن العناية بالبشرة والجسم
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12/08/2004, 11:49 AM
  5. اريد حلاااااا لمشكلتى
    بواسطة نوفة في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 25/04/2002, 12:12 AM