روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: ساعدوني تراني محتارة

  1. #1
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    14/06/2002
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    12

    ساعدوني تراني محتارة

    سلام عليكم خواتي
    اعذروني لجرئتي لكن مشكلتي عجزت القالها حل انا تعرفت على واحد عن طريق الماسنجر وحبيته فوق التصور لكني طبعا ما اعطيته اي معلومه عني لان مجتمعنا صعب واهلي اصعب وهو يقول انه يبادلني نفس الشعور لكني من البدايه قلت له من البدايه ترى علاقتنا مستحيل تزيد عن هالحد حتى لو كان هو مستعد وفيه كل الشروط وقبيلي لكني اصده ما ادري ليش لاني اعرف الرجال خلقه ما يثقون بالنساء كيف لو تعرف عليها عن طريق النت وانا ما راح استحمل شك احد فيني مين لو كان لكن مشكلتي انه ما خذ كل تفكيري تكفون خواتي شوروا عي ايش اسوي.
    وتحياتي للجميع
    انهار

  2. #2
    عروس نشيطة الصورة الرمزية غرام
    تاريخ التسجيل
    12/12/2002
    الدولة
    في القلوب
    المشاركات
    146
    اختي انهار فعلا انتي جريئة بس مادامك ماتبغي يكون لك اي ارتباط معه اساسا ليش تكلمينه انت كنت تضيعين وقتك في شي غلط وياليت تحاولين تشغلين وقتك بأشياء افضل تنفعك دنيا وآخره اهم شيء انك ماتتركين في وقتك فراغ يخليك تفكرين فيه

  3. #3
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية شوكولاتة
    تاريخ التسجيل
    03/01/2003
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    1,271
    عزيزتي انهار ياليت نتواصل على الخاص ....

    بقولك شي مهم

  4. #4
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية سر1ب
    تاريخ التسجيل
    13/01/2003
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    1,105
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    أهلا بك في منتى العروس ................... بإذن تجدين فيه

    كل مايسرك ويشرح صدرك .......

    عزيزتي للأسف مشكلتك أصبحت مشكلت العصر .

    نصيحتي لك بنسيانه طلما من المستحيل الإرتباط به وعليك أن تلجيء لله

    وتدعيه بقلب صادق قال تعالى " وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أُجيب
    دعوة الداع إذا دعانِ"

    وألم الفراق .. انشغالك و مرور الزمان كفيل بأن يُنسكي ،

    عزيزتي حاولي ان تشغلي نفسك ولاتستخدمي المسنجر حتى تنسيه

    وأنا متأكدة عزيزتي بأنك انسان عاقلة وتعرفين الدواء ولكن حبك له هو

    الذي جعلك تكتبين مشكلتك لعلك تجدي مخرج آخر .

  5. #5
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية سر1ب
    تاريخ التسجيل
    13/01/2003
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    1,105
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عذرا اخي أمير أرجو نقله لركن قضايا وحلول

    لقد نُقل خطأ

    أكرر شكري وتقديري

  6. #6
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2002
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    101
    هلا اختي أنهار..

    مثل ما قالت اختي سراب.. هاي للأسف مشكلة العصر..

    الحل أولاً انج تراجعين نفسج واسأليها بكل صراحه.. هل انتي تحبينه ولا متوهمه الحب..

    نحن مجتمعاتنا محافظه والحمد لله وما عندنا اختلاط بين البنات والأولاد.. والنت طلعلنا باختلاط يديد.. وهذا اللي أثر في البنات لأنهم ما سبق وكلموا شباب.. وصاروا يتأثرون بسرعه..

    بس تخيلي أن ابوج او امج او واحد من اخوانج يكشفج.. شو بيكون موقفج؟ تخيلي ان اختج الصغيره أو اخوج صار لهم هالشي شو بيكون شعورج؟ شو بيكون عقابج من الله لأنج تحدثتي ويا واحد غريب؟ ما تعتبر هاي خلوه في الماسنجر؟

    حبيبتي أنهار ((من تعجل شيئاً قبل أوانه عوقب بحرمانه)),, وانتي اكيد تتمنين زوج طيب محترم وثقه.. وهالزوج بعد يتمنى نفس الشي من زوجته.. والله ما بيعطي الطيب اللي محافظ على نفسه إلا وحده مثله..

    أنا قريت ان اللي تعطي الحب لهالناس من دون زوجها.. يوم تتزوج ما تعرف تحب زوجها وعيالها لأنها ضيعت مشاعرها وحنانها وحبها لناس ثانين وما بقت في قلبها عاطفه.. وقسى قلبها..

    الغاليه انتي وايد احسن عن غيرج.. ما شالله عاقله وترفضين الزواج من هالشخص.. ومشكلتج وايد اهون من غيرج اللي تبادلوا الأرقام وتواعدوا.. إلخ

    تشجعي أختي أنهار.. واتخذي الخطوه اللي وراها واقطعي علاقتج به نهائياً.. احذفيه من الماسنجر.. والأفضل تغيرين ايميلج.. وكوني حازمه ويا نفسج.. وادعي الله انه يخلصج من هالمشكله.. وانه يعوضج من هو خير منه..

    ومن ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه.. وبيعوضج الله بزوج صالح يسعدج وتسعدينه ان شالله.. وبتنسين كل هاللي صار..

  7. #7
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    14/06/2002
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    12

    كل الشكر لكم خواتي واخواني

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل الشكر لكل الاعضاء اللي حسوا بمحنتي وردوا علي ولا تفكرون كلامي
    هذا لعب لاني امس كنت بحال واليوم بفضل الله ثم بفضلكم بحال ثانيه والله بعد ما قريت ردودكم مع ان بعضها كان جارح لكن المثل يقول الله يعز من بكاني ولا ضحك علي الناس فتحت الماسنجر وحذفت ايميله وقررت انهي كل شي صحيح اني من اول فكرت بالعواقب انه لو اهلي دروا لكن كان شي يهونها علي ويقول كيف بيدرون لكن لما قريت من الاخت روح الامل انه هذا الشي خلوة ويغضب ربي حسيت بخوف كبير وكمان اني راح احرم زوجي المستقبلي واولادي الحنان لاني اعطيته لواحد مايستاهل .
    صدقوني من لحظتها وانا عزمه على التوبه مع صعوبتها لكن اطمع منكم اخواتي واخواني الدعاء لي بالصبر والثبات.


    تعليق على الردود:
    اختي غرام انا اعترفت بخطاي وتارك الذنب كمن لا ذنب له ورب العباد يغفر ويسامح كيف البشر وكلنا لنا اخطاء
    الشكر الجزيل للاخت سراب والاخت روح الامل

    وتحيه خاصه للاخت شوكولاته ويارب لا يحرمني من وقفاتك بجنبي يالغاليه

    (u)(u)(u)

  8. #8
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    10/12/2002
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    101
    وعليج السلام والرحمه اختي انهار..

    اسمحيلنا ان قسينا شوي بس الله العالم ان الهدف مصلحتج..

    كبرتي بعينا والله واستجابتج سريعه ما شالله.. وهذا يدل على طيب معدنج وخوفج من الله..

    الله يثبتج ويوفقج ويعوضج بالزوج الصالح اللي يستاهلج..

    الغاليه.. لا تنسين الدعاء دايماً بالزوج الصالح والذريه الصالحه..

    وأنصحج بشريط التوبه للأستاذ عمرو خالد.. شريط قمة في الروعه..

    وأشرطته الباقيه وايد حلوه وأسلوبه محبب.. والأشرطه والكتب الدينيه المتميزه وايده بتثبتج وتشغل وقتج ان شاالله..

    ونصيحه أخيرة... إذا كنتي تسمعين الأغاني حاولي تبتعدين عنها.. صدقيني هي تشجع على هالعلاقات لا إرادياً.. وتجددلج هالذكريات..

    اسمحيلي على الإطاله.. وطمنينا عن أخبارج..

    أختج..
    روح الأمل

  9. #9
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    03/03/2003
    الدولة
    جنة الدنيا
    المشاركات
    8
    أختي الحبيبه -أنهار- سقاك الله من أنهار الجنه- فوالله كم اسعدني عزمك على التوبه وعودتك الى ربك نادمه تائبه وأفرحني ذلك وانا لاأعرفك ولكنها القلوب فما يربطني بك هو الأسلام أعظم منهج للنفس البشريه فايماننا بالله ومراقبتنا له وخوفنا من عقابه يعدينا الى جادة الصواب ويصحح لنا سلوكنا ولولا هذا الدين العظيم لمسنا البلاء والسؤ الذي مس الأقام من حولنا ممن لا دين لهم ولا منهج -------------------------------------------------فقولي أختي التائبه الحمد لله الذي هداني لهذا وما كنت لأهتدي لولا أن هداني الله****************************************** *******واني انصحك اختي الحبيبه -يا من قهرت شيطان نفسك في حين يعجز عن ذلك الكثييرون- بفضل الله طبعا-انصحك بالمحافظه على هذه التوبه ورعايتها بكثرة العاء واللجؤ الى الله ولأكثار من الأعمال الصالحه عسى الله أن يعوضك خيرا (فمن ترك شيئا لله -عوضه الله)

  10. #10
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    14/06/2002
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    12

    كل الشكر للجميع

    [MARQ=LEFT]السلام عليكم ورحمه الله وبركاته [/MARQ]
    ما ادري ايش ارد واقول صدقوني ان قلت لكم انا مدينه لكم براحة بالي اللي انا عايشتها الحين والله اكون مقصرة لكن هذا مو غريب عن عضوات منتدى عروس اللي تشرفت وصرت وحدة منهم


    وتحياتي لك اختي روح الامل واختي نحو المعالي وفعلا ان اساميكم تعكس شخصيه كل وحدة فيكم .

  11. #11
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية الام الحنون
    تاريخ التسجيل
    16/12/2002
    الدولة
    في قلب كل ابن بار
    المشاركات
    869
    انهار صغيرتي انا جداً مبسوطة انك قدرتي تتغلبين على هذا الكبوس .. لانك اصلاً انتِ بنت قوية ومتربيه على الفضيلة لذلك لاترضين بغيرها رداءً لكِ بُركتي بُنيتي ... اثلج صدري ماقرأته من أخواتكِ وحتى مشرفتنا الفاضله سراب ردت عليك ولكن ليس مهمً ان نطلع على الموضوع .. ولكن المهم انهم ساعدوك وطبعاً اولاً واخيراً اشكركِ نعم اشكركِ انتِ لانكِ ساعدتي نفسك ..
    لاتنسي حبيبتي ذكر الله ... والله انه راحة للقلب وتسلية للسان .. هذا الرب المعبود الخالق هو احق بان نلهث بذكره وشكره وحُسن عبادته ... بارك الله لي ولكِ بالقران العظيم والحمد لله رب العالمين ..

المواضيع المتشابهه

  1. يلا يلا بسرعة ساعدوني ..تراني بولد خخخ
    بواسطة sounya في المنتدى استفسارات أفكار و خبرات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06/09/2009, 10:21 AM
  2. بليز ساعدوني .. تراني تعبت
    بواسطة محطمة في المنتدى استفسارات العناية بالبشرة والجسم
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 30/05/2009, 11:34 PM
  3. ساعدوني تراني ماعرف بهالسوالف
    بواسطة طيف 22 في المنتدى إستفسارات النساء و الحمل و الولادة
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29/11/2008, 09:15 PM
  4. تراني طفشت..ساعدوني :(
    بواسطة امل_الامارات في المنتدى ركن المكياج
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 13/02/2007, 01:37 PM
  5. ساعدوني..تراني ما اعرف شي!!!
    بواسطة dr في المنتدى ركن المكياج
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11/11/2004, 09:09 PM