روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


النتائج 1 إلى 12 من 12

الموضوع: الغيره القاتله.....

  1. #1
    عروس متألقة الصورة الرمزية DL3
    تاريخ التسجيل
    18/12/2002
    الدولة
    في قلب زوجي
    المشاركات
    217

    الغيره القاتله.....

    السلام عليكم


    ما اعرف كيف ابدا


    انا أغار على ريلي واايد :confused::confused:


    ما أقدر اتحمل هالغيره لدرجه اني ما أخليه ايسير السوق ولا يطلع وايد مع ربعه

    واهو ايعصب واايد من هالشي ايقولي احنا بأيام الملجه وجي تسوين بعد مانتزوج شو بتسوين :eek:

    وقالي بالحرف الواحد (انتي جي بتدمرين بيتج بايدينج)


    انا ما ابا حد ايشوفه ولا حد يسمع صوته

    شو اسوي:confused::confused:


    كيف اتخلص من هالغيره

    انا واثقه منه .........

    ارجوكم حد يرد علي :confused:

  2. #2
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    27/01/2003
    الدولة
    saudi arabia
    المشاركات
    32
    حبيبتي لو بتمين على هالحاله بتروحين المورستان عودي نفسك انه رجال يجي ويروح له مشاويره طلعاته ربع وناس يشوفهم . انا ماقولك لاتغيري عليه الغيره مطلوبه بس في اوقات معينه تزيد اللهفه من الطرفين. مو تطير العريس:mad: .اعقلي عشان اعصابك انتي لاتنهار وهو ولا عليه. خليك ثقيله عشا يجي ويحكيلك كل شي بس لما يشوفك كذا يسوي البلاوي كلها ولا يفكر انه يقولك وترا بعدين الغيره الزياده في نظر الرجال انها حرمه خبله:p والثقل هو اللى يجيبهم:cool: اثقلي عليه ولا تعطيه اوامر ترا اسهل شي يسويه اذا زهق ضب الباب وبعدين بتندمين وادعي ربك انه يخفف عليك ها لغيره .

  3. #3
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    17/02/2003
    الدولة
    اللا مكان
    المشاركات
    119
    عزيزتي انا بغار كتير على خطيبي بس مش للدرجة اللي انت بتمري فيها
    يعني مش معقول امنعه يطلع مع اصحابه، او اني الازمه بكل مكان لأنه لازم تشعريه بانك بتثقي فيه، واحسن طريقة لتتعاملي مع الرجال وانا مجربتها انك حسسيه بالغيرة عليه ولا تهمليه الرجال بحب المرأة انها تغار عليه لأن الغيرة دليل الحب والاهتمام بس بنفس الوقت حاولي انك تخفي كتير من مشاعر الغيرة بانك ما تضغطي عليه وما تحسسيه انه مراقب وكل شيء محسوب عليه. اذا ما قدرت تخففي من غيرتك على الأقل لا تحسسيه فيها بهالشكل اللي هي عليه.
    بأسلوبك رح يهرب منك ويدور على غيرك ما بتسمعي بالمثل اللي بقول كل ممنوع مرغوب. فكل ما كانت الممنوعات كتيرة بتتولد عنده رغبة اكبر فيها، مشان هيك خففي الممنوعات شوي رح تلاقي انها شيء عادي جدا بالنسبة إله وانه ما رح يطالب فيها مادامت مسموحة
    أتمنى انك تفهمي كلامي يمكن انا ما قدرت اعبر كويس بس اتمنى تفهمي المضمون.
    ويا اختي احلى ايام هي ايام الخطوبة لا تضيعيها بالممنوعات والمسموحات وليش طلعت ومع مين سهرت وليش ما حكيت معي اليوم ووين تأخرت... الخ
    مع تحياتي

  4. #4
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية سر1ب
    تاريخ التسجيل
    13/01/2003
    الدولة
    الجزيرة
    المشاركات
    1,105
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    عزيزتي أدعي الله على ان يبعد عنك هذا الداء العضال

    فكم من بيوت انهارت بسبب الغيرة الشديدة عليك بالصبر والحلم

    ولاتتسرعي في المعاتبة ، عزيزتي ممكن الرجل يعمل مايُريد وزوجته

    لاتعلم فهو دائماً خارج المنزل أو أغلب وقته ولكن اجعلي الثقة بينكم ،

    فهوا لايخشاك والرجل متى أراد شيء يسوينه .

    ولكن تعهديه بالنصح بين حين وآخر كونك شريكة حياته .

    واذاكان هذا حالك في الغيرة لاتخرجي معه الى الأسواق وقت الزحام

    يعني تحري الأوقات التى يكون السوق الزحمة خفيفة لكي لايحصل شِجار

    بينكما ، بسبب الغيرة .

    وهذه الطريقة هي الأفضل لكل امراة حتى اذا لم تُغار

    تتجنب بذلك الفتن وتُجنب وليّ أمرها الفتن

    وبالنسبة لأصحابه اذا كانت رفقة طيبة لاتمنعيه لاشك ان الرجل لايستغنى

    عن الأصحاب واذا وجدت شيء في سلوكياتهم

    أنصحية بالمعروف بين حين وآخر من غير مشاحنات .

    وتوكلي على الله وعلمي ان ماشاءالله كان ومالم يشألم يكن

    وغيرتك لن تقدم ولن تُأخر في شيء ربنا كتبه على زوجك .

    اجعلي غيرتك وسط فهي مثل الدواء اذا ذاد ت الجرعة أو استخدمناه في

    وقت الصحة فتكت بصاحبها .

    وسأل الله ان يبعد عنك الغيرة ويهديك الى احسن الأخلاق

    آمييييين

  5. #5
    عروس مبدعة الصورة الرمزية نور القمر
    تاريخ التسجيل
    13/09/2002
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    836
    ومن الغيرة ما قتل ;)

  6. #6
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    02/03/2003
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    1

    احذرك اذا دخلت الغيرة من الباب خرج الحب من الشباك

    اختي العزيزة
    قرأت موضوعك وشعرت انه رجعني لماضي أليم عمره 20 سنة لما كان عمري 18 سنة وعرفت الحب لاول مرة والحب الجنوني خلاني اكره حتي الهواء يقرب علي خطيبي ولما كنت حتي اشوفه يطالع التلفزيزن باندماج وفي البرنامج مذيعة حلوة اغار ولما يتكلم عن اي وحدة حتي لو من أقربائه أغار ببساطة كنت أغار عليه من الهواء الطاير ومن هذا المنوال وبمرور الاشهر الاولي للزواج بديت أحس انه في البداية كان يتضايق لما كنت اغار ويعبر عن زعله شوي شوي ما عاد يتكلم معاي عن اي موضوع في جنس انثي وبدأ يبعد عني شوي شوي وبدأ يتهرب من البيت واذا زعلت لقاها فرصة للهرب أكثر وبصراحة في اخر مرة قالي انه اصبح يحس انه سجين معاي وما عاد يشتهي حتي يكلمني الي ان زعلت في يوم ورحت بيت اهلي علي بالي انه بيرجعني خصوصا اني كنت حامل ومرت ايام واشهر وفي يوم جاتني امي بورقة طلاقي بسبب انه ما عاد مستحملني وحاولت ارجع له لكن فات الفوت في الوقت نفسه تزوج زوجي وحبيبي وحدة ثانية وقالي بصراحة انه معاها ما عاد يتعذي مثل ما كان معاي وانه الغيرة القاتلة مالتي دمرت كل حب في نفسه لي
    الحين عهدي عمره 20 سنة وعلي وشك الزواج واتمني من الله ان يرزقه بنت تحبه بس ما تغير عليه لان الغيرة دمرت زواجي وخسرتني احلي حبيب.

  7. #7
    عروس متألقة الصورة الرمزية DL3
    تاريخ التسجيل
    18/12/2002
    الدولة
    في قلب زوجي
    المشاركات
    217
    السلام عليكم

    اكره حتي الهواء يقرب علي خطيبي ولما كنت حتي اشوفه يطالع التلفزيزن باندماج وفي البرنامج مذيعة حلوة اغار ولما يتكلم عن اي وحدة حتي لو من أقربائه أغار ببساطة كنت أغار عليه من الهواء الطاير


    أم عهدي والله ما أعرف شو أقولج بس انا الحين نسخه منج
    ما اقدر كلامج خلاني اصيح لاني ما اتخيل ان زوجي يتخلى عني مشكورين زجزاكم الله خير على النصيحه اللي كنت فعلا محتاجتها
    **rose-25**

    عاشقة عبود
    سر1ب

    نور القمر


    أم عهدي

  8. #8
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية الام الحنون
    تاريخ التسجيل
    16/12/2002
    الدولة
    في قلب كل ابن بار
    المشاركات
    869
    حبيبتي الغيرة لابد ان تكون بحدود اما انك تغارين عليه من الهواء بعد فهذا شيء صعب ولابد من الطلاعات هذه والخارجات وزوجك كلامة صحيح اذا تغارين هذا الحد تهدمين حياتك وانصحك بالبرود قليلاً وتحملى شوي روضي نفسك على الحلم ولو مجامله كوني حكيمة ذكيه اضحكي عندما تُقهرين لاتبكي حتىلا تتعبي ويصيبك الحزن والاكتئاب ويخرب بشرتك وجسمك اقرائي موضوع مناطق خطرة في العلاقات الزوجية في ركن الشئون الاسرية حاولى عندما يخرج ان تسلي نفسك بالقراءه والطبخ شوقيه بالرجوع مبكراً ويهاتفكِ او ينام لكي يصح باكراً ... والله يعينك ولاتنسي الدعاء والصلاة هي مفتاح الراحة والسعادة ...

  9. #9
    عروس متألقة الصورة الرمزية DL3
    تاريخ التسجيل
    18/12/2002
    الدولة
    في قلب زوجي
    المشاركات
    217
    مشكروه أمي الحنون على هالنصايح

  10. #10
    عروس مشرقة الصورة الرمزية سيدة الثلج
    تاريخ التسجيل
    16/02/2003
    الدولة
    دولة الامارات العربية المتحدة
    المشاركات
    448
    هلا اختي,,, يمكن ما اقدر افيدج واااايد ,,, بس الي ابغي اقوله لج

    انه الشيطان قاعد يلعب عليج ,,, يبغي يدمر حياتي مع زوجك,,, الحين
    هو قاعد يلعب وفرحان بنتائج الي قاعد ايشوفها من المشاكل الي صايره
    بينج وبين زوجك,,,,, ونصيحتي لج "اتعوذي من الشيطان ومن افكار
    الغيرة الي قاعده ادور في راسك" ,,,, واعطي زوجك اشوية حرية في
    الطلعه ,,, لانه الريال مب مخلوق علشان ينحبس ,, بالعكس ,,, بس هذا
    مو معناته انك ما تسألينه وين رايح و من وين جاااي ,,, لانه راح ياخذ
    فكره انج هاملتنه ,,,,,

    وتلسمين ,,, تحياتي لك ;)

  11. #11
    عروس متألقة الصورة الرمزية DL3
    تاريخ التسجيل
    18/12/2002
    الدولة
    في قلب زوجي
    المشاركات
    217
    مشكوره سيدة الثلج



  12. #12
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    22/05/2003
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    36
    مرحبا اختي انا مثلك مملكه واغار عليه وايد بس اوضحله الشي المعقول وبعض الاحيان انا افتح معه الكلام عن الجنس الناعم عشان اعرف ايش اللي يجذبه فيهم واقوم بسرعه من غير مايشعر اصلح نفسي الشي يسير ضربت عصفورين بحجر واحد اولا اعجبت زوجي وصلحت شي اهوه يتمناه والثاني خليت عينه علي يعني اللي موجود بري موجود عندي وبالاصح غيري ماعنده زود عني;) ;) ;)

المواضيع المتشابهه

  1. الابتسامه القاتله
    بواسطة منال القلوب في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 16/12/2008, 04:21 PM
  2. شبح الجينات القاتله
    بواسطة *um_jihad* في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 27/08/2006, 09:25 AM
  3. الغيره وما ادراك ما الغيره
    بواسطة امل الحاضر في المنتدى التربية والطفل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27/07/2003, 09:31 PM
  4. الدردشة القاتله
    بواسطة بنت ديره في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08/06/2003, 01:33 PM