روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: لماذا هذه النظرة لكل فتاة تستخدم الإنترنت ؟

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أماني قمر 14

لماذا هذه النظرة لكل فتاة تستخدم الإنترنت ؟

بسم الله الرحمن الرحيم ..
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أرجو أن تشاهدوا هذه الصورة لكي تستطيع أن نسترسل في حديثنا ..

ومن هنا هل بالفعل كان هذا الشاب على حق في تصوير أخلاق الفتاة التي ترداد الانترنت !!

بالطبع إذا كام مخطئاً في تصويره فلا نستطيع أن ننكر أن هذا هو رأي الكثير من الشباب وخصوصاً بعد الاحصائات التي ظهرت والتي توضح زيادة نسبة إستخدام الفتاة للأنترنت خلال الاعوام القليلة الماضية.

فهل هذا عيب في كل فتاة ويحسب ضدها عندما يفكر الشاب بالاقتران بها !!

وقبل أن نتحدث حول هذا لنحاول أن نطرح هذا التساؤل :
    لماذا الشاب يريد فتاة ناضجة ومتفتحة ومتعلمة ولكنه لا يريد فتاة تستخدم الانترنت ؟

هل إستخدام البعض من الفتيات للأنترنت بصورة سيئة أصبح يشكل نموذجاً سيئاً لكل فتاة تستخدم الانترنت !!

والتساؤل الأهم هو لماذا هذه الفكرة السيئة من البعض حول الفتيات اللواتي يستخدمن الانترنت !!

ليس كل من استخدم الانترنت يستعمله في الرذيلة .. بل بالعكس هناك من يستخدمه في الدعوة إلى الله والنصح والإرشاد ..

أرجو تصحيح هذه النظرة الخاطئة ..

أمـــــــــ قمر 14ـــــــاني .

مشرفة سابقة الصورة الرمزية سر1ب
    السلام عليكم ورحمة الله وبكاته

عزيزتي الغالية ............ أماني

دائماً الشر يعم والخير يخص ليس في استخدام الانترنت فقط بل في كل مجال
    عندما كنت في الجامعة كنت في السكن وكانت سمعته جداً سيئة رغم إنه

كان فيه بنات قمة في الأخلاق والإلتزام وماهي إلا حثالة قليلة من البنات

السيئات

ذكرتيني بقصة قرأتها في احدى المنتديات يريد حل

الحب جائز على النت
    اعزائي اعضاء ومشرفي هذا المنتدى الجميل
    دخلت الى هذا المنتدى الجميل جدا ووجدت منكم ترحيبا يدل على انكم حقا اصحاب اقلام تبهر جميع المنتديات
    وشاركتكم وشاركتموني ثم ابتعدت عن هذا المنتدى لوجود ظروف اجبرتني على الابتعاد عن النت باكمله

اعزائي واساتذتي كل منتدى دخلت فيه اجد من كل الاشخاص يعارضون على الحب عن طريق النت وانا لااكون الا مؤيد لكم ولكن انظرو ا

كسبت الرهان وياليتني لم اكسبه
    كنت مع اصدقاء لي كلنا في موقع واحد وبالاخص كنا في شات (........)
    نضحك وندردش كما هو حال غيرنا ونجتمع دائما في اي مكان لكي نتفقد بعضنا ونسال عن الاخبار المهم مره من المراة تجمعنا وكنا نتكلم عن الشات التي ندخل فيها واساله بيننا هل تعرف فلان وهل فلان يعرفك بالشات واكذب عليكم اذا قلت لكم باننا لاننظر للبنات فاسئلتنا هل فلانه تسطح معاك وهل فلانه ترد عليك وهذا حال الاغلبيه ولا احد ينكر ذلك
    المهم كلهم اجتمعو على فتاه وقالو انها مستحيله وانها معقده ولاتسطح مع احد مهما كان قلت لهم عطوني النك نيم الي هي تكتبه سالني واحد وقالي والله لو تموت الا هذي ماترد على اي واحد قلت له انت بس عطني النك نيم وكثر الله خيرك كنت مثل ماتقولون ابي اثبت لهم اني اقدر اسوي الي هم ماسووه كلهم قالو صدقني ماتقدر وبس يضيع وقتك على الفاضي اضحك بالشات واستانس احسن لك قلت لهم يصير خير واخذة النك نيم
    وبخل شيطنه حطيت براسي البنت هذي بالنت كله يعني اخذت وعد لو ماقدر عليها ماراح ادخل النت كله المهم مرة علينا فتره وانا من بعيد لبعيد مااحتك فيها بس المهم اخليها تشوف اسمي واتكلم بالعام لين حسيت انها صارت معي عادي لاني يمكن الشخص الي بعينها ماعمره ازعجها وهي ماتدري اني حاطها رهان
    المهم تجرائت مره من المراة وطلبتها خاص بكلمه وحده وسكتت وتاخرت فتره وردة لي مجامله لاكثر وقالت لي وحلفت بربها لو واحد غيري ماطلعت بس انها تقول انت الوحيد الي ماعمره ضايقني وارجوك انسى الخاص وننزل بالعام وتبيني مثل اول على احترامي صدقوني حسيت انها صادقه وتاكدت بعد ماجاملتني وحسيت انها بالنت كله ماتاثق في اي شخص وهذا حقها وانا اايدها على كذا
    المهم بعد فتره طلبت منها اني اكلمها خاص اخذ من وقتها دقايق وبعده ماراح ارجع لها او اضايقها وجت وكلمه مني وكلمه منها حسيت انها هي الانسانه الي جد ادورها من زمان انسانه متفهمه لابعد درجه انسانه مهما وصفتها ماراح اوفيها حقها المهم حسيت اني اذا ماشفتها كل يوم بالشات كان ناقصني شي وصدقوني مدري هذا يعتبر حب او لا والله مدري واذا على التلفون او غيره وربي مافكرت لانها عن جد اكبر من شغلة اني اكلمها تلفون او اني اقابلها وربي اكون جد انسان وقح لو فكرت اني اعاملها كذا بس مادري احس وربي انها تستحق مني كل وقتي
    سؤالي لكم هذا يعتبر حب او لا ارجوكم نوروني لاني جد مادري بس هذا شعوري معها

وسؤالي الثاني معقوله انا انسان كذاب او مخادع معها او لا لاني وربي مدري

وسؤالي الثالث معقوله اني ظلمت بنت الناس لاني اطلبها خاص او لا وربي مدري مدري مدري

بس والله العظيم اتمنى اني ماتحديت اصدقائي واني ماشفتها من الاساس لاني جد لو قلتو عني ظالم اعتقد ماقدر اتركها وصدقوني اذا كنت معها ارتاح

وانا ماقلت لكم كل هذا الا لاني جد وربي احس انكم اخواني واحس اني محتاج لحل

عروس مشاركة
    لله عليك يا اماني.فعلا حطيتي يدك على الجرح اللي بداخلي...النظره
    هذي موجوده فعلا في الواقع صدقوني وماني عارفه ليش؟ ومالها مبرر

الشباب هداهم الله ينفرون من الملتزمه.وينظرون لمستخدمه النت نظره سيئه زي ما تفضلتي اختي.ولما تنعزل البنت عن العالم يقولوا متخلفه وجاهله ..طيب ايش يرضيكم؟؟:mad:

عروس ماسية
    مرحباً اخت اماني قمر14

بصراحة مواضيعك قمة في التميز ...

سؤالك هذا تعبني كثير وتمنيت الاقي اجابه عليه قمت بطرحه في احد المنتديات لكن ولا رد واحد على السؤال!!!

اتمنى الاقي إجابه من الرجال ..

هل تحترم فتاة الأنترنت ؟
    هل تسمح لأختك لزوجتك لأبنتك بأستخدام الانترنت؟

:::::::::::::::::::::::::::::::::::

في فترة قررت ترك عالم النت لنظرت المجتمع لمشاركة البنت في الأنترنت مع العلم معظم المواقع التى اشترك بها نسائيه او دينيه وبعلم ورضى والدي واخي - والحمد لله - لكن مازلت اشعر بنظرت الرجل لنقص اخلاق الفتاة التي تدخل الأنترنت ومحاولة مضايقتها بأي وسيلة..

عروس ذهبية الصورة الرمزية سحاب الأمل
    باعتقادي الشاب الي يفكر بهالشكل .... مخطئ 100 % .... ممكن تكون بنت ما تدخل نت ولكن اخلاقها سيئة .... واستغرب حكمهم للبنت الي تدخل نت بالسوء .. وما يحكمون للشاب الي يدخل نت بنفس الشئ ... ما الفرق بين الشاب والفتاة .... بالحلال والحرام كلهم سواء .... عجايب والله ....

عروس ذهبية
    مو كل بنت تدخل نت صارت سيئه بالعكس المفروض نأخذ منه الشيء الزين ونترك الشين وموعيب ان احنا ندخل نت حلال على الرجال وحرام علينااااا مساكين يالبنات دايماً مظلومين :confused: :confused:

مشرفة سابقة الصورة الرمزية شوكولاتة
    ياجماعه هذا شي طبيعي جداااااااا ..... كل شي جديد لازم المجتمع العربي ينظر له نظرة متخلفه ( كالعاده ) ....... لكن بعد وقت بيصير امر متداول وعاددددددددي جداااااااااااا ...

تذكرون اول ماطلع الجوال...... كنا اذا شفنا ماسكه جوال ...... يووووووووووه تصير صااااااااايعه بعيناااااا . ... والان كلنا عندنا ..... وصار حتى الشغالات عندهم بعد

كذا مجتمعاتنا ........ لاززززززم تصير متخلفه في تقبلها كل تقدم

مع انه فيه شباب قليل متفهمين ... لكن الغالبيه متخلفه

عموما عزيزتي لا يقلقك هذا الامر....... خليك واشقه من نفسك...... الوحده تعرف تحافظ على نفسها .... ولا يشككونك في شي ........ انتي اللي صح..... لانك اختي الفائدة من كل شي جديد

عروس ذهبية الصورة الرمزية سحاب الأمل
    :confused: :confused: :confused: :confused: :confused:

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الام الحنون
    تسلمين أماني على هذا الموضوع ولكن هذه حقيقة مرة .. ولكن ستزول مع مرور الوقت .. سيتفهمون ان هناك السيء وهناك الخير ....
    وكلن من ير الناس ؟؟؟؟؟؟؟؟
    لكن ما اقوله هو حسبي الله وكفى ....

عروس جديدة

الله يهديهم

مشرفة سابقة الصورة الرمزية رمــاز
    أماني قمر 14

بصراحه انا تعرضت لهذا الموقف

وحصل للوالد مشاكل من العائله

لانهم صاروا يعاتبونه لانهم شايفينها فضيحه

ومشاكل لها اول مالها تالي بعدين

صاروا يتناسون الموضيوع وانتهينا

مشكوره اماني على موضوعك المتميز