روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: ## دكتوره ممكن أثقل عليج بسؤال واحد فقط ##

مشرفة سابقة الصورة الرمزية سفيرة فوق العاده

## دكتوره ممكن أثقل عليج بسؤال واحد فقط ##

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحالك دكتوره

السموحه على الإزعاج وانا بصراحه عندي مشكله في صدري

انا اعاني من حكه في صدري والمشكله دكتوره اني جربت كل الطرق يعني لبست القطن وتأكدت من مسألة غسيل الملابس جيدأ ، وعلى الإلتزام بوضع كريم لترطيبهم ،،،

لكن وبصراحه ما استفدت شي الى الآن عندي حكه وللأسف صارت الحاله تعبانه كلش صار صدري فيه بقع داكنه جداً خاصه الأماكن اللي تتركز فيها الحكه وغير الجروح من كثر الحكه،، وبصراحه انا في الليل ما احس بنفسي واتفاجئ الصبح بالجروح

إستعملت كريمات طبيه لكن ما نفعت ،،، ومؤخراً شريت كريم فرنسي للصدر بس بعد ما نفعني،،

اذا ممكن توصفين لي كريم بس اهم شي ما يكون فيه كرتيزون،، لاني كل ما خذت كريم طلع لي فيه كرتيزون ، وحضرتك تعرفين مضار الكرتيزون

بارك الله فيك والسموحه على الإطاله

سفيرة فوق العاده

عروس مشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    معليش حبيبتي سامحني ياسفيرة فوق العاده انني سأدرج سؤالي مع سؤال لك لاني مااقدر اكتب موضوع جديد .....

يادكتوره جزاك الله كل خير انا من جده لوكنت ابعمل كورس لبشرتي ممكن اعرف اسعارك .... و انا بشرتي الحمدلله طيبه نوعا ما ولكن لو ظهرت لي حبوب فهي تظهر على شكل كيس دهني و يبقى لها اثر سواد لمدة شهور ؟؟؟
    سؤالي يادكتوره كان جسمي لونه موحد و بعد حملت بطفلي الاول ظهر لي سواد غير طبيعي في بطني رغم اني اعتبر فاتحه وذهب السواد بعد عدة اشهر وبقي السمار هل له حل ؟؟

عروس برونزية الصورة الرمزية غلادبي
    اسمحيلي اختي ممكن

دكتورة انا حبببيت اسالج بس ماقدرت افتح صفحة جديدة انا لبست اله يعزك نعال ومشيييت فيه كثير ليين ماتسبب لي جروح واليوم الثاني والثالث بعد لبست ومشيت كثير الحييين الجروح متخبثة ومورمة رجلي ما اقدر ادوس عليها برايج ايش الحل

عروس مبدعة الصورة الرمزية meme22
    مرحبا دكتوره
    انا اعاني من جفاف في الجسم كله تقريبا وحكه شديده وبعدين يطلع الدم ويتم الاثر وراجعت اكثر من دكتور وكلهم قالوا لي انه اكزيما اذا ممكن تعطيني اسماء ادويه تنفع لان كل الادويه والكريمات الي جربتها ما نفعت وبعد بغيت كريم للبقع السوداء الي تتركها الحكه
    شي ثاني رجلي وايدي فيها حبوب حمرا صغار ما ادري شنو سببها

ياريت تردين علي ومشكوره

عروس رائعة الصورة الرمزية رور
    السلام عليكم دكتورة حابة اسال عن مشكلة غرية شوى وهى اسمرار اللون فى منطقة المقعدة بشكل ملحوظ و لما حت للدكتور قال ان سببها القعدة لفترات طويلة و كتب لى كريم استخدمتة للفترة الى قالى عليها و لكن اللونمازال موجود ايوة قل ولكنة مازال موجود +انى لما اجلس شوى على جهاز الكمبيوتر احس بشىء زى حرقان بحكة و تحمر المنطقة ثم يغمق لونها فهل يوجد حل لهذة المشكلة و يجعلها تنتهى