Snow Park At Dubai

وطن 15-12-2005 10 رد 3,630 مشاهدة
و
افتتحت دبي أحد أضخم المجمعات المغلقة للثلج الصناعي في العالم
من الخارج يبدو المجمع بهذا الشكل، حيث يمتد على مساحة تناهز ثلاثة ملاعب لكرة القدم، وبه منحدرات صناعية بدرجات مختلفة للانحدار.
يرتدي البعض الملابس الخليجية التقليدية، ويحتمون من البرد داخل المجمع بمعاطف خاصة مشمولة ضمن رسم الدخول وقيمته 35 دولارا
درجة الحرارة متجمدة في الداخل، بخلاف الصيف الحارق في صحراء دبي الذي يتجاوز الأربعين مئويةدرجة الحرارة متجمدة في الداخل، بخلاف الصيف الحارق في صحراء دبي الذي يتجاوز الأربعين مئوية
تغطى أرضية المنتجع بستة آلاف طن متري من الثلج الصناعي طوال العام.
تكلفة المشروع 272 مليون دولار وهو أحدث مشروع في الإمارة التي تسعى لأن تصبح مركزا سياحيا بارزا على خريطة العالم.




















من بريدي الالكتروني
ر
السلام عليكم
شي رائع
وصيف اروع يكون
التغيير حلووووو
شكراا
و
العفو وشكرا ع المرور :)
L
رووووووووووووووووووووعه وبنزورها قريب:up:


مشكوووره عالصور
-
الله شكلهااا حلووو
ا
بصراحة روعة فعلا يسلموا يا الغلا
و
LadyDreams:
رووووووووووووووووووووعه وبنزورها قريب:up:


مشكوووره عالصور



العفو اختي :)
و
-%-سحابة حب-%-:
الله شكلهااا حلووو




مشكوورة ع المرور
و
العيون العسلى:
بصراحة روعة فعلا يسلموا يا الغلا



الله يسلمج
مشكورة ع المرور
ع
انتي تقصدين مول الإمارات أصلن المول وايد كبير و أوكيه حق الشوبينج و مكان الأسكي شفته من بعيد مكان واسع ... حليلنا عمرنا ما شفنا في بلادنا ثلج فيابولنا أياه.. و الثلج اللي يايبينه حاليا من برع مش صانعينه( يعني ثلج طبيعي) .. هذا اللي سمعته من أخوي .. و الله أعلم ..
و
عيون البدور:
انتي تقصدين مول الإمارات أصلن المول وايد كبير و أوكيه حق الشوبينج و مكان الأسكي شفته من بعيد مكان واسع ... حليلنا عمرنا ما شفنا في بلادنا ثلج فيابولنا أياه.. و الثلج اللي يايبينه حاليا من برع مش صانعينه( يعني ثلج طبيعي) .. هذا اللي سمعته من أخوي .. و الله أعلم ..




والله مادري اختي لو في مول الامارات ولا مكان ثاني :)
X