روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مشاكل في الجسم

عروس مشاركة

مشاكل في الجسم

انا عضوة جديدة اعاني من مشاكل عدة واريد مساعدتكم انا قصيرة ومليانة و وزني في ازدياد مع انى اسوى ريجيم ولا اكل والغريب ان وجهي ينحف بشكل ما هو طبيعي وعندي سواد رهيب بالركب والاباط والمنطقة الحساسة والبطن مع ان صدري فاتح لكن بطني اسود مرة وها اشي مضايقني ووجهي تطلع فية حبوب كبيرة خاصة في الانف وعندي هالات سوداء وشعر جسمي كثثثثثييييير مرررررة وبطني كبيييير ابية يروح بسرعة وابي شي يشد صدري لانة طايح مرة وفية تشققات حتى صديقاتي يقولون شكلك ما تلبسين ستيان تخيلوا
    اللة يخليكم ساعدوني ما لي غيركم

عروس برونزية الصورة الرمزية نورة المزيونة
    بالنسبة حق حب الشباب اختي انصحج تروحيت لدكتور جلدي يوصف لج حبوب تاكلينها لمدة 6 شهور تعمل على امتصاص الدهون من الجسم وتنشف الشفايف بس مالها اضرار لاتخافين وحق التبييض مالج إلا الكركم والفازلين وامشي على ريجيم صحي يناسب سنك ولازم تمارسين الرياضة على طول والتشققات حطي خل تفاح وماء ورد والشعر الكثير مالج إلا الليزر

عروس مشاركة
    مشكورة نورة على الرد لكن انا وراثة فينا السمنة اما الشعر قالوا لى الدكاترة انا هرمونات ما لة علاج اما خلطة الكركم انا مجربتها شهر كامل وماجابت نتيجة معى وانا الحين ادرس ومشغولة مقدر اجرب خلطات ياليت تدلوني على كريمات وعلى شي يخفف البطن معقدني اما الخل انا جربتة لصدري وياليت ماجربتة كبر صدري بشكل كبير في شهر بس واال صدري صار اضعاف صاير يخوف وانا قصيرة تخيلى

عروس ماسية الصورة الرمزية The MoOoOoN
    انا قصيرة ومليانة و وزني في ازدياد مع انى اسوى ريجيم ولا اكل والغريب ان وجهي ينحف بشكل ما هو طبيعي
    اختي الريجيم ما يعتمد على قلت الاكل بس لان اذا حرمتي نفسك من الاكل انتي تضرين نفسك اكثر من انك تنفعيها هذا شئ
    والشئ الثاني انه الرياضه لازم تخليها هي الاساس في حياتك سواء كنتي متينه او ضعيفه لان الرجيم لوحده او عدم الاكل من غير رياضه راح يسببلك ترهل فضيع في جسمك وهذا الى انتي تشتكي منه في صدرك

والرياضه هذه ممكن تشتركي في نادي للرياضه وتكون فيه مدربة عشان تعرف اي انواع الرياضه الى تناسبك وتبداء معاكي بشكل تدريجي

واذا ما تقدري على النادي ممكن تسوي رياضه في البيت يوميا و المشي لمدة ساعه إما يوميا او ثلاث مرات في الاسبوع

اما الاكل لازم تنوعي في اكلك بس من غير ما تكثري
    والخضار والفواكه اهم شئ تكثري منها
    و اذا قدرتي تروحي اخصائية تغذيه عشان تعمل لكي جدول يكون احسن

وعندي سواد رهيب بالركب والاباط والمنطقة الحساسة والبطن مع ان صدري فاتح لكن بطني اسود مرة وها اشي مضايقني
    اختي من ناحية السواد لازم تستخدمي كريم تفتيح على الركب والاكواع بس
    وهذا الكريم عندك مجموعة اكستراديرم للتبييض وفي منها درجات انتي قولي للصيدلي للركب والاكواع وهو يعطيكي الرقم الى يناسبه ومعاه صابونة ومقشر واذا مو متوفره استخدمي اي نوع ثاني للتبييض بس يكون للركب والاكواع

ولازم تستخدمي الليمون وزيت اللوز المر على المنطقه هذي مره او مرتين في اليوم وتدعكيها بالملح الخشن عشان تساعد على التبييض

اما السواد الى في البطن لا تستخدمي عليه كريم لان المنطقة هذه مو مثل الركب والاكواع استخدمي الصابونه السودا مرة او مرتين في اليوم لانها كلها مواد طبيعيه

ومهم حبيبتي الترطيب عشان ما ينشد الجلد مع الجفاف ويسبب ترهل

ووجهي تطلع فية حبوب كبيرة خاصة في الانف
    احسن حل للحبوب انك تحاولي تستخدمي صابونة acne aid

او تستخدمي صابون ديتول وهذا الى انا جربته ونفع معايه

ومهم تعملي حمام بخار لوجهك كل اسبوع و تعملي ماسك من الزبادي والنشاء مع قطرات ليمون عشان بشرتك دهنيه

وبعد ما تخلصي تحطي شوي ماء ورد وثلج في صينيه عميقه وتخلي الثلج يسيح مع ماء الورد وتغطسي وجهك فيه عشان يقفل المسام ويورد البشره

واستخدمي اسكينول وامسحيه على بشرتك يوميا الصباح وقبل لا تنامي

وعندي هالات سوداء
    للهالات السودا مهم تدهني زيت اللوز عليها كل يوم قبل لا تنامي

وتحطي شرايح بطاطس عليها كمان يساعد على تفتيح المنطقه

وشعر جسمي كثثثثثييييير مرررررة
    اختي الشعر الى في الرجلين والايدين لازم تشيليه باستمرار بالحلاوة و بعدها تستخدمي زيت الزيتون مع شوية ليمون وتفركين فيه عشان الشعر يطلع انعم واقل كل مره وغير هذا يعقم
    وطبعا لا تنسي تشيلي الشعر الى في المناطق الحساسه
    اما الشعر الباقي اذا كان في البطن والظهر وغيره لا تشيليه هذا بس شقريه باستمرار

واذا الشعر غزير مرررررره مافي حل غير الليزر

وبطني كبيييير ابية يروح بسرعة
    اما البطن لازم تحاولي ما تشربي مويه وقت الاكل ولا بعد الاكل مباشره لان هذا الى يسبب هذا الشئ

ولازم الرياضة الخاصة للبطن وغير كذا المشي مع شد البطن وقت المشي

النوم على البطن يسبب ظهور الكرش فحاولي ما تنامي على بطنك

وابي شي يشد صدري لانة طايح مرة وفية تشققات
    تمارين شد الصدر هذه احسن شئ ومنها التصفيق للخلف تقريبا 50 مرة في اليوم

و غيره من تمارين الصدر و ممكن تعملي بحث في المنتدى وراح تلاقي هذه التمارين لاني ذكرتها في موضوع طرحته وحدة من الاعضاء عن شد الصدر وهذه التمارين مرررررره فضيعه ولها نتائج

اما الكريمات عندك دوف للشد استخدميه كمرطب

وخل التفاح ممتاز حطيه قبل كل مرة تسوي فيها هذه التمارين

اتمنى اني اكون افدتك لو بشئ بسيط

واي سؤال انا حاضرة

عروس مبدعة الصورة الرمزية لولو58
    حبيبتى ام قلب كبير

بضحك معاكىىىىىىىىىىىىىىىىىىى :yes::yes::yes:

شوفى يا جميل اللى اقدر اساعدك فيه هو معالجة الحبوب وتفتيح المنطقة الحساسة

بالنسبة للحبوب بانصحك اختى تستخدمى غسول كلين اند كلير للبشرة الحساسة

فى نوعين [grade="FF0000 FF0000 FF0000 FF0000 FF0000"]احمر[/grade] [grade="008080 A0522D 008080 00008B FFFFFF"][grade="00008B 00008B 00008B 00008B 00008B"]وازرق[/grade][/grade] انا جربت الاثنين كمان بقولك على سر خطير بيقضى على الحبوب

([grade="32CD32 32CD32 32CD32 32CD32 32CD32"]معجون الاسنان[/grade]) تضعى منه اختى على الحبوب وبتتركيه لما يمتصه الحبوب وبجد لو استمريتى عليه

[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]ان شاء الله تقضى على الحبوب وبالنسبة لتفتيح الحساسة بانصحك [grade="4B0082 4B0082 4B0082 4B0082 4B0082"]بمرهم (بيتادين[/grade]) وبتدهنيه كل
    [/grade] [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"] يوم قبل النوم الى ان ترى ما يرضيكى وسلامتككككككككككككككككككك كككككككككككككككك
    [/grade]