روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 20

الموضوع: لجميع العضوات تفضلو واهم شي ام سعيده ياحبيلك

عروس جديدة

لجميع العضوات تفضلو واهم شي ام سعيده ياحبيلك

مراااحب بالجميع اول شي احب اقول لام سعيده اني من جد سجلت بهالمنتدى من مواضيعك الخطيره

اللي من جد من جد الواحد يتحمس لها

وابي اسالك واسال اي احد عنده خبره بالنسبه لحبوب الخميره انا ابي اخذها بس اخاف تسمني وانا

ابد مابي اسمن

عشان كذا ابي اسأل هي بالضبط ايش تسوي وكم المده اللي اخذها فيها وباليوم كم حبه ومتى

وشكرا مقدمااا للجمييع

عروس مشرقة الصورة الرمزية سوسو نكد
    اول شي كل عام وانتو بخير
    تاني شي ..انا كمان بودي اعرف عن حبوب الخميرة
    لاني سمعت انو بتسمن

عروس مبدعة
    كل عام وانتم بخيرر وعيدكم مبارررررررررك

انا استعملت حبوب الخميره بس اهي كانت زينه لشعري طولت شعري بس ما سمنت ابدا وفيها مشكله وحده تطلع كرش للاسف..

انا ما نصحج فيها اذا عندج كرش لانه بيصير لج دبل كرش..

تحياتي

عروس جديدة الصورة الرمزية nissa
    اولا عيد مبارك سعيد
    انا استعملت حبوب الخميرةلنمو الشعر و تقويته و هي ما بي تسمن و كمان ما ساصر عندي كرش
    يمكن على حسب الشخص بس ما بتسمن

مشرفة سابقة الصورة الرمزية أوراق الخريف

كل عامــ وأنتي بخير وصحه وسلامه حبيبتي.. وعساج من العايدين والغنمين يا ربي..
    وثاني شي احب اقولج: اذا كان حبكي لي في الله.. فاحبكي الله الذي احببتني فيه..

ثالث عن تجربه حبوب الخميره روعه بس هاه له فوايد وله سلبيات..

مميزات:
    1- تعديل الاظافر..
    2- نمو الشعر الصحي..
    3- اختفاء الحبوب في الجسم وخاصة البشره.. تصفيها..
    4- تسمن اذا بعد الاكل وتنفخ الخدود اذا قبل الاكل..

سلبيات:
    1- كثر شرب الماء وهو لازم.. بدون الرياضه سبب ظهور الكرش..
    2- نمو الشعر بسرعه في الجسم..
    3- تفتح الشهيه بعد الاكل مما يؤدي الى افراط في الاكل والشرب..

وعن تجربه Brewer's Yest حبوب الخميره من القمح روعه روعه.. خلصت العلبه والنتيجه اعجبتني.. ولكن لم انسى الرياضه والاكل الصحي.. وترتيب الجدول.. الى ان وصل وزني وجسمي لشكل المناسب..

طريقه اذا اردتي ان تسمنين بعد الاكل حبتين.. يعني 3 وجبات 6 حبات.. حبتين الصبح حبتين الظهر حبتين العشى..

واذا اردتي تسمين الوجه حبه بعد كل وجبه..

ويجب الاكثار من الماء لنفش الحبوب في الجسم..

واي سؤال انا في الخدمه باذن الله..

{رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذَا بَاطِلا سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ * رَبَّنَا إِنَّكَ مَنْ تُدْخِلْ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنْصَارٍ * رَبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُوا بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأَبْرَارِ * رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدْتَنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلا تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لا تُخْلِفُ الْمِيعَادَ} [آل عمران: 191-194].

تسلمين حبيبتي هلاوين على تفنينك لصورة ابنتي.. ومشكوره على الهديه الرائعه

عروس جديدة
    مشكورين للي ردو

ام سعيده

4- تسمن اذا بعد الاكل وتنفخ الخدود اذا قبل الاكل
    و هنا قلتي

واذا اردتي تسمين الوجه حبه بعد كل وجبه..
    ماعرفت يعني قبل ولا بعد

وحاجه ثانيه

انا عندي منطقه غامقه عند الشنب ايش كويس لها

ومشكوره مره ثانيه

أهلين حبيبتي آسفه للخطأ.. قبل الاكل لتسمين لخدود وبعد الاكل لتسمين الجسم.. وعلى فكره هو يعطي نفخه مش السمنه الي اتخوف..

وعن منطقة الشنب هي غامقه فاستخدميلها روب يوميا كقناع ممتاز للشد والتنظيف والتبييض.. بس ممكن تخبريني من شو مسمره المنطقه؟!

..

عروس جديدة
    اهلين ام سعيده طيب بالنسبه للحبوب كم حبه باليوم ومتى ؟؟ وكم المده اللي تكون بين مااكلها

وبين الاكل ؟؟

وبالنسبه للمنطقه الغامقه مادري من ايش بس يمكن من الواكس او لاني من زماان وانا ابللها بريقي

بحركه لا اراديه !

عروس نشيطة
    ومنووو مايحب ام سعيده العسـ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،ــل :shy:

يقووووولون انه فايدة حبوب الخميره وقتيه ,. يعنى مده من الزمن وترد حليمه لعادتها القديمه

يعنى اذا تحسن شعرج او اظافرج وجسمج عليها بعد فترة من يوم توقفين استعمالها تردين مثل اول

واذا تستخدمينها للمتن بعد ماتوقفين استعمالها تردين لى وزنج السابق لأنها تنفش الجسم على قولتكم ولمن يروح تاثيرها على

الجسم يرد الجسم يفش :gum:

والاخت عذبة الاحساس بوصفها اخصائية تغذية ماامدحتها لما البنات اسئلوها عنها ,.

انزين ماعلينه ام سعيده اشرايج بكبسولات خميرة البيره .. هاذى الكبسولات غنية بالمجموعه الكامله لفيتامين ب وهالمجموعه ضرورية

لصحة وجمال البشره واذا اخذتيها بعد الاكل تمتن وانا امــ××××××××××××××××××××× ×ـــــوت وامتن :sad:

شالفرق بين حبوب خميرة البيره وبين الحبوب اللى قاعدين تتكلمون عنها .. بكلف عليج ام سعيده ابيج تحطينلى الفرق بالتفصيل

الملل او اذا ماتعرفين شى عن حبوب خميرة البيره بس حطيلى كل المعلومات اللى تعرفينها عن حبوب الخميرة اللى استعملتيها ابى

شى يمتنى ويحسن من بشرتى وشعرى اوكى قاعده اكل عدل بس ابى شى مساعد ...

يقولون حبوب القمح فيها فيتامينات المجموعه ب + جم فيتامين بعد واهى احسن من حبوب خميرة البيره انتى اشرايج ؟؟.

جربتى حبوب القمح يا ام سعيده والا لأ ؟؟. انا محتاره اى نوع استخدم القمح والا البيره ,.

البيره موجوده بصيدليات الكويت بس القمح مو متاكده يوم سألت قالوا فيه حبوب جنين القمح ماادرى اذا اهى نفسها حبوب القمح

والا لأ واٍلافيه فرق بينهم ..

سووووووووووووووووورى فهده دشيت عالخط بموووضوعج :shy: بس اعتقد انى ماطلعت وايد عنه موو :shy: وان شالله ام سعيده

ماتقصر بالاجابه على اسئلتى وتستفيدين انتى بعد .. :shy:

بس بقوولج شغله احتمال يكون سبب غمق المنطقه المحيطه بالفم عندج نقص فيتامين معين انا مره سمعت هالسالفه بس ماثبت شنو

الفيتامين هاذا روحى الطبيب وقوليله عطينى الفيتامين اللى نقصه يسبب غمق المنطقه المحيطه بالفم او اذا مالج خلق طبيب ( مثلى )

دقى على الصيدلى وقوليله وبعدين طرشى السايق يجيبلج الفيتامين واخذيه ولى خلصتيه شوفى السواد راح والا لأ اذا راح اوكى

واذا ماراح يعنى السبب مو بس نقص هالفيتامين اكيد شى ثانى بعد ..

عشان ماتكلفين على نفسج خلطات وسوالف عالفاضى ويطلع السبب بالنهايه نقص فيتامينات ..

ام ,,,,,,,,,,,,,,,ـــعيده اعرفج هابة ريح وماتقصرين مع الكل .. وانا لى معاج قعده مطوووووله بس ابى ارتب افكارى بالأول

واتفرغلج :bigsmile:

تــــــستاهلين من قالج تصيرين عـ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ــــل :cool2:

عروس جديدة
    هلا مذهله مشكوره لكن انا مابقى كريم ماحطيته

وبالنسبه لك انا سمعت ان التين على الريق مررره زين يسمن يعني اذا ودك تسمنين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سبحانك اللهم لا اله الا انت استقفرك واتوب اليك

عزيزتي فهده.. بنسبه لاسئلتج الغاليه..
    1- اذا حق تمتين الجسم حبتين بعد كل وجبه يعني 6 حبات باليوم.. بعد كل وجبه حبتين.. يعني بعد الريوق حبتين وبعد الغدى حبتين وبعد العشى حبتين.. بعد الوجبه ب 5 دقايق على طول اخذي حبتين..
    واذا حق الخدود قبل كل وجبه حبه.. يعني قبل الريوق حبه وقبل الغدى حبه وقبل العشى حبه.. وقبل الاكل ب5- 10 دقايق..

2- عن المنطقه الغامقه مثل ما قتل حطي روب بس مع الليمون يوميا وان شاء الله تنتهي المشكله.. واستخدمي الخيط بدل الواكس افضل بكثير.. ودعكي المنطقه بماء الورد البارد يوميا بعد غسل الوجه.. في النهار مره وبالليل قبل النوم مره وباذن الله تنتهي المشكه..

تسلمين حبيبتي rose2006 على التوقيع الطيب كثيرا

عزيزتي كويتيه مذهله بنسبه لاسئلتج الغاليه خلينا بوحده وحده شوي شوي:

1- انا اشوف فايدته زينه حبيبتي ولكن يوم تنتهي العلبه خلاص اتركيها ما انصح بانج تبدئين مره ثانيه فيها لان كثرة الاستخدام تؤدي الى نتايج السلبيه مثلها مثل اي دوااء اوكيه.. انا استخدمتها ولما انتهت العلبه ما رديت استخدمها مره ثانيه ووايدات قالو عنها مب زينه اتسبب التهابات وخلل وما اعرف ايش؟!؟! ومش مجربين بعد.. الحمدلله عن نفسي جربته واتزوجت وولدت والحمدلله ما صار لي اي شي.. اتكلم عن تجربه يا الغاليه.. واذا هي نتايجها سلبيه جان ما باعوها في الصيدليات..

2- انتي قلتي انج لما تاخذينه بيطلع المفعول ولما تتركينه ينتهي المفعول.. حبيبتي حاله حال اي دواء او وجبه مثال لما تاكلين الفواكه بتشوفين جسمج صحي ولما تتركينه جسمج يصير فيه نقص من ناحية البروتينات والفيتامينات وغيره.. وانا اشوف حبوب الخميره بدايه للوجبات الصحيه ما اعنيه انج تاخذينه وتبدء تفتح شهيتج وتاكلين كثيرا وتتعودين على الوجبات الصحيه شوي شوي ولما تخلصين من الحبوب صرتي خلاص اتبعتي جدول صحي.. (باذن الله بنزل موضوع عن الوجبات الاساسيه والصحيه قريبا)

3- خميرة البيره هي نفسها حبوب الخميره والنوع الي تكلمت عنه والي جربته هو حبوب الخميره بنكهة القمح وحبوب هي نفسها كبسولات.. يعني الموضوع كله عن كبسولات (حبوب) الخميره= البيره= القمح..

يتبع............))

عزيزتي كويتيه انكمل..

روحي للصيدلاني وقوليله ابغي حبوب الخميره اسم الماركه Brewer's Yeast من القمح.. يعني تقريبا كل الفيتامينات والبروتينات شامله.. واستخدميه بعد كل وجبه حبتين.. انا نصحت صديقتي ولما خذته ما شاء الله عليها متنت شوي وتركته لانها قالت ما ابغي امتن اكثر عن جيه والكل لاحظ عليها.. وحتى قالت لي ان فتحت شهيتها وقامت تاكل بشراهه..

علعموم لا تنسين وجبة العصر يعني من 3 وجبات الى 4.. وقت العصر خذيلج بسكوت او كيك او آيس كريم مع المكسرات ولكن ابد ما انصحج بالشوكولاته لانه غير صحي..
    وابدئي تشربين عصير الافوكادو يوميا العشى وشوفي الجسم كيف يصير وابتعدي عن الفاست فوود..

اي سؤال باذن الله في الخدمه..

عروس ماسية الصورة الرمزية The MoOoOoN

مشكورررره اختي على فتح الموضوع

أم سعيده
    مشكورررره على الافاده

انا حبيت اسأل عن حبوب الخميره انا الحين توي مخلصه علبه وحده بس في اسبوعين و كنت ناويه ارجع اخذ علبه ثانيه عشان اكمل بس لما قلتي انه لازم ما نستمر عليها خفت و قلت لازم اسأل عشان اتأكد

وانا اخذها عشان تساقط الشعر و انا ودي استمر عليها عشان تعطيني نتيجه

ياليت يا اختي أم سعيده
    تفيديني و تقوليلي ايش رايك اكمل ولا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟ واذا لا ليش يعني ايش المشكله؟؟؟؟؟

وانا اسفه اني طولت و دخلت عرض

عزيزتي The MoOoOon الشي لما يزيد عن حده شو يصير له؟!؟! ينقلب ضده صح..
    ويفضل انج ما تكثرين منه علشان لا يسبب مضاعفات او نتايج سلبيه.. وشي بدائل كثيره بعد استخدام حبوب الخميره.. اكثري من شرب الحليب واكل مشتقاته واكثري من الخس والجرجير والفلفل الاخضر والرويد والماكولات البحريه.. يعني الخضروات الخضراء ممتازه للشعر.. يعني بعد كل وجبه اهجمي على السلطه.. وان شاء الله قدرت افيدج..
    اعتقد انتي استخدمتي علبه صغيره بو 60- 65 حبه اذا ما كنت غلطانه؟! في اسبوعين خلصتيه يعني علبه صغيره..

والاكثار من الشي يسبب النتيجه العكسيه فاتمنى من اني فهمتج حبيبتي..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة