روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 11 من 11

الموضوع: الحمل والسفر .....؟

عروس مشاركة

الحمل والسفر .....؟

اهلا اخواتي العزيزات انا حامل سؤالي هل في اضرار من السفر بالطيارة وخصوصا اني بالشهر السادس ومن قد سافرت بالطيارة وهي حامل بالسادس او السابع تكفون جاوبوني طبعا بـستشير الدكتورة لكن موعدي عندها السبت ان شاء الله فحبيت اشوفكم قبل

عروس ماسية الصورة الرمزية RoOoOmy
    اختي لمــــــار

السفر اكيد راح يتعب الحامل في اي شهر من شهور الحمل .. لكن السفر في الفترة الثانية من الحمل ( بعد الثلاثة اشهر وقبل السابع والثامن ) هو انسب وقت

الشهور الأولى قد يؤدي ضغط الهواء الجوي في الطائرة الى الاصابة بتقلصات في الرحم ... ونفس الشي في الشهور الأخيرة ويؤدي الى ولادة مبكرة

انا بحاول اليوم انزل موضوع عن سفر الحامل اذا ما لقيت معلومات عنه في المنتدى عشان الفائدة ... البنات دائما يسألون عن هالموضوع

ولو سافرتي اهم شي ما تتعدى فترة الرحلة 6 ساعات واختاري وسيلة سفر مريحة وتحركي على طول وحركي رجلك .. امشي واشربي موية

الله يسهل عليك ويتمم لك بخير

مشرفة سابقة الصورة الرمزية مناهل78
    آنه سافرت لما كنت بالخامس مو السادس، بس الحمد لله عدت السفرة على خير، بس أهم شي تحركي على طول بالطائرة علشان ماتنتفخ رجلك مثل الي حصل لي،، طبعا آنه راجعت الأخصائية قبل ما سافر علشان اتأكد من سلامة البيبي ووضعية الرحم والمشيمة...

عروس مشرقة الصورة الرمزية هنومه
    اختي انا نفسك كنت حامل بس بالشهر الثالث والدكتوره امنعتني من السفر وقالتلي اامن فتره للسفر من الشهر الرابع الي الشهر السابع لانك تكوني تعديتي مرحله الخطوره شوي وبعد في الاشهر الاخيره يستحسن عدم السفر عشان تتجنبي الولاده المبكره
    وعالعموم انت لازم تستشيرين الدكتوره وهي تقرر اذا كانت عندك مشاكل تمنعك من السفر ولا لا

عروس مشاركة
    جزاكم الله الف خير اخواتي وعموما مدة الرحلة ساعتين وبشوف الدكتورة ايش تقول يعطيكم العافية

مشرفة سابقة الصورة الرمزية فوانيس

عادي حبيبتي لمار
    ما عليك شر باذن الله
    انتي بأأمن الشهور و لله الحمد

عروس مشاركة
    جزاك الله خير اختي فوانيس

مشرفة سابقة الصورة الرمزية العهد
    هلا اختي..

كلام الدكتوره هو الافضل انج تسمعينه لانها ادرى بحالتج..

الله يتمملج حملج ع خير..

عروس نشيطة
    اختي لمار ..

انا سافرت لما كنت في الاسبوع الخامس .. بس اول رحت عند الطبيبة وسألتها اذا اقدر اسافر ... وكنت خايفة اني اسافر لاني كنت مسقطة قبل بفترة بس الدكتورة طمنتني وشجعتني اني اسافر بس مب رحلة طويلة .. المهم .. عطتني ابرة عشان اتسهل تغذية المشيمة .. وكتبتلي حبوب تثبيت .. والحمدلله رحت واستانست في السفر ..

بس انتي روحي استشيري دكتورتج ... والله يوفقج ..

عروس رائعة الصورة الرمزية دفء الجليد
    انا سافرت لما كنت بالثالث وعادي والحمدلله وسافرت لما كنت بالسادس بالسيارة والحمدلله بعد ماصار لي شي

اوووه تذكرت

اذكر انها صارت لي تقلصات غريبة عجيبة وكانت اول مرة تجيني

بس امي تقول من المشي ومن الطريق

وبعدها رحت الدكتور وقال لي البيبي صحته جيده رغم انه الدكتور منعني بس انا رحت

عروس مبدعة الصورة الرمزية لك روحي
    السلام عليكم

ربي يهون عليك حملك ويسهل ولادتك يارب
    لازم تراجعين الدكتوره اول لان فيه ناس يكون عليهم السفر خطر حتى ولو كانوا بالشهور الوسطانيه
    لكن بعد ماتقولك اوكي ومافي مشاكل توكلي على الله

اهم شي تلبسين شرابات الضغط هي شرابات للسيقان تمنع تجلط الدم تخلي الدم يتحرك تلقينها بكل الصيدليات مخصصه للسفر
    طبعا لازم تتحركين بالطياره شوي وحتى وانتي جالسيه بالكرسي تحركين رجولك وتسويلها تمارين بسيطه (كانك راكبه دراجه)
    لاتمنعين نفسك عن الحمام (سمعت انوا موكويس للحامل ويسبب التهاب بس مو متاكده بالضبط وشو الاتهاب ممكن يسببلك التهاب بالمسالك البوليه )
    طبعا الملابس المريحه ولاتاخذين اغراض كثيره معاك بالطياره خليك خفيفه
    واذا كانت رحلتك مره طويله وفيها ترانزيت الاحسن يكون الترانزيت طويل شوي علشان تاخذين غرفه وترتاحين فيها لو3 ساعات
    تجديدين فيها نشاطك(هذا اقتراح من عندي فما ادري اذا يناسبك ولالا)
    خذي معاك كوكيز بالزنجبيل او زنجبيل مطحون واول ماتركبين الطياره تاكلينه او تضيفينه لمشروب ساخن يخفف الغثيان
    اذا انتي تتحملين الليمون وانتي حامل .. ممكن تشربين بين فتره والثانيه كاس مويه وفيه كم قطره ليمون ينعشك وينقي جسمك(بالنسبه لي مره يريحني بالطياره بس ما ادري عن الحامل بمكن يسببلك غثيان )
    لاتنسين الفوط النسائيه اليوميه والمناديل النسائيه خصوصا انك بتروحين الحمام كثير