روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


صفحة 4 من 27 الأولىالأولى 1234567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 403

الموضوع: تجربتى........مع >>>>>>>>>QV.. جربوا وادعولى.

  1. #46
    صاحبة اكثر الوصفات المجربة تميزا
    عضو شرف منتديات عروس

    الصورة الرمزية بنت عذاري
    تاريخ التسجيل
    10/06/2004
    الدولة
    قلبي البحرين
    المشاركات
    8,151
    [align=right]نوورره..هلا حبيبتى...وشكرا للكلام العسل يا عسل..
    بخصوص البيكنج صودا...ما انصحج تستخدمينه...لانه الحامل يكون جلدها وبشرتها جافه وتحتاج للترطيب على طول...بال كوكو باتر وزيت اللوز وزيت الزيتون.....واذا حاولتى تقشرين او تدعكين بشرتج...بتضرينها يا قلبى....لان الجلد عند الحامل يتمدد ويجف وفى بعض الناس يسمر....نصيحتى لج لاتستعيلين وصبرى بعد ماتولدين انشاءلله وتقومين بالسلامه بتكون بشرتج محتاجه لاعادة صيانه....واكيد حزتها بتحتاجين لتبييض وتلميع العفش كله..هههههههههههههههههه وهذى موضوعى اذا حبيتى تعرفين الطريقه...بس اتمنى انج ماتستخدمينها بس حاولى ترطبين جسمج على طوووووووووووووووووووووول وسويلج خلطة زيوت فى قرشه..وكل يوم تدهنى بها..زيت زيتون وزيت اللوز واذا حبيتى تخلطين معاهم كوكو باتر بتصير خلطه عجيبه تبعد عنج الجفاف والسواد والتشققات....
    ربى يحفظج ويسهل عليج انشاءلله...وهذا الموضوع شوفيه بس اوكى...
    http://www.3roos.com/forums/showthre..._ظˆط¬ط¹
    ووووووووووووووووووووووووو وووووتحياتى يالغاليه:cool2::flower::flower:

  2. #47
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    13/02/2006
    الدولة
    uae
    المشاركات
    8
    شكراااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا

  3. #48
    صاحبة اكثر الوصفات المجربة تميزا
    عضو شرف منتديات عروس

    الصورة الرمزية بنت عذاري
    تاريخ التسجيل
    10/06/2004
    الدولة
    قلبي البحرين
    المشاركات
    8,151
    ام سيفووه...شكرا للمرور:flower:

  4. #49
    عروس نشيطة الصورة الرمزية shams el bahrain
    تاريخ التسجيل
    30/11/2005
    الدولة
    california
    المشاركات
    122
    hala a7la sis miss u ya gulby....nice sub ya habibtchy

  5. #50
    صاحبة اكثر الوصفات المجربة تميزا
    عضو شرف منتديات عروس

    الصورة الرمزية بنت عذاري
    تاريخ التسجيل
    10/06/2004
    الدولة
    قلبي البحرين
    المشاركات
    8,151
    shams el bahrain..هلا يالغاليه وحشتينى..ومرسى لمرورك:flower::cool2::shy:

  6. #51
    عروس مبدعة
    تاريخ التسجيل
    25/09/2005
    الدولة
    Kuwait
    المشاركات
    903
    تسلمين حبيبتي بنت عذاري الصراحه دايم مواضيعج مميزه بشكل فظيع وحرصج على ان تخلين البنات يستفدون من جد يعطيج العافيه انا شفت موضوعج في الصفحه الثانيه قلت خلني احط رد عشان يصير في الصفحه الاوله لانه موضوع رائع مثلج وحبيت اسلج جم سؤال اول شي اي زيت لوز تستخدمين الحلو ولا المر وثاني سؤال انتي تتكلمين عن كبسولات فيتامين E ليش شنو فايدتهم يا قلبي ويعطيج الف الف الف عافيه وتسلمين على الموضوع الرائع

  7. #52
    صاحبة اكثر الوصفات المجربة تميزا
    عضو شرف منتديات عروس

    الصورة الرمزية بنت عذاري
    تاريخ التسجيل
    10/06/2004
    الدولة
    قلبي البحرين
    المشاركات
    8,151
    [align=right]ذهب مخلوط بالماس..
    والله يا قلبى انتى اسم على مسمى...:flower::flower::flower::flower::shy:

    اولا افحمتينى بكلامج الحلو...وكل الذوق يا ذووووووووووووووووووووووق

    بخصوص زيت اللوز...انا استخدم زيت اللوز الحلو اللى فى الصيدليه والسوبرماركت..لان اللى عند العطارين يلوع الجبد شكله وريحته..ماقدرت استخدمه لبشرتى بصراحه ولا اشتريه...يعنى خلك على مينونك..على قولة المثل..:dd::cool2:

    اما بخصوص الكبسولات لفيتامين اى
    هى ممتازة للبشرة لداخل الجسم وخارج الجسم....
    يعنى ممكن تشوفين طبيب وتسالينه وبيحدد لج الجرعه اليوميه هذا فى حالة اذا حبيتى تستخدمينه لداخل الجسم...
    اما لخارج البشرة..انتى ممكن تاخذين الكبسولات اللى مكتوب عليهم..VIT. E. SOFT GEL CAPSULES
    وهى اللى لما تفتحينها بتشوفين الجل يسيح من داخلها وممكن تضيفينه لاى ماسك انتى حابته..كبسوله واحدة بتكون كفايه لاضافتها الى اى ماسك من عمايل ايدينج,,,
    وهى لها فوائد كثيرة...لبشرة صحيه.....وحماية البشرة من التجاعيد والخطوط الرفيعه المؤديه الى شيخوخه مبكرة مما يعطى البنت سن اكبر من سنها...ولنضارة البشرة ولمعانها..والحفاظ على المحتويات الداخليه لخلايا البشرة الشابه والمثاليه...وحماية مطاطية الخلايا والايلاستين...

    وفى منها كريم للوجه للاستخدام اليومى وفى نوع يحتوى على الواقى من الاشعه الفوق بنفسجيه...للنهار...
    وفعلا تاثيره ممتاز ويحافظ على شباب ورونق البشرة..

    اتمنى انى اكون رديت عليج واى استفسارات ثانيه..عيونى لج يا قلبى
    ووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووتحياتى:shy::flower :

  8. #53
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    14/01/2006
    الدولة
    rقطر
    المشاركات
    165
    حبيبتي مشكورةه على الموضوع وحبيت اعرف وين الاقيه في قطر.؟

  9. #54
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    14/01/2006
    الدولة
    rقطر
    المشاركات
    165
    حبيبتي مشكورةه على الموضوع وحبيت اعرف وين الاقيه في قطر.؟

  10. #55
    صاحبة اكثر الوصفات المجربة تميزا
    عضو شرف منتديات عروس

    الصورة الرمزية بنت عذاري
    تاريخ التسجيل
    10/06/2004
    الدولة
    قلبي البحرين
    المشاركات
    8,151
    [align=right]الفهد666...هلا يالغاليه...شوفى تلقينه بالصيدلية اللى فى اللولو..واذا مالقيتيه هناك شوفى باى صيدليه كبيرة ...واكيد بنات الدوحه بيساعدونج...وووتحياتى:flower:

  11. #56
    عروس نشيطة الصورة الرمزية shams el bahrain
    تاريخ التسجيل
    30/11/2005
    الدولة
    california
    المشاركات
    122
    sadkyny ana grbt wy da3dlyk kol mawdo3 btktbyh btfdyna byha wy anty tstahly a7la el da3way ya a7la bent 3athary:clap:

  12. #57
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية الكاسكو
    تاريخ التسجيل
    11/05/2005
    الدولة
    دار السعد والعز والطيب يا كويت
    المشاركات
    4,084
    مشكوره يا الغاليه تسلمين
    على موضعج الحلو 0


    الكاسكو

  13. #58
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    26/01/2006
    الدولة
    k.s.a
    المشاركات
    29
    بنت عذاري انا الحين في مواضيعك قااعدة اكتشف
    بااقي مارديت لاني افتحها طياررري
    اول مااشووفها صح برجع
    عساكي للقوة
    بس وين بلقي خلطة الصوداء وش عنوانها
    انا جارية البحث
    سلام

  14. #59
    صاحبة اكثر الوصفات المجربة تميزا
    عضو شرف منتديات عروس

    الصورة الرمزية بنت عذاري
    تاريخ التسجيل
    10/06/2004
    الدولة
    قلبي البحرين
    المشاركات
    8,151
    جرح بشكل قلب..هلا وغلا حبيبتى....
    شكرا للمرور...ومو فاهمه شنو تقصدين...!! بس اذا تقصدين حمام البيكنج صودا؟؟؟
    هذى هى الوصله للموضوع..واذا قصدج ثانى وضحيلى وبنزلج الوصله انشاءلله ..
    http://www.3roos.com/forums/showthre..._ظˆط¬ط¹
    وتحياااااااااااااتى

  15. #60
    عروس فضية الصورة الرمزية om rahaf 2009
    تاريخ التسجيل
    01/11/2005
    الدولة
    في قلب حبيبي
    المشاركات
    2,167
    مشكووووووووووووورة

المواضيع المتشابهه

  1. عندى ليكم عبايات مبهره شوفوها وادعولى
    بواسطة esraaaa في المنتدى ركن الأزياء
    مشاركات: 270
    آخر مشاركة: 11/06/2010, 06:28 PM
  2. ساعدونى وادعولى
    بواسطة سندريلا مصر ام احمد في المنتدى قضايا وحلول
    مشاركات: 132
    آخر مشاركة: 04/08/2009, 07:06 AM
  3. صور شبكتى باركولى وادعولى وعايزة رايكم
    بواسطة ghadghoda في المنتدى ركن العروس
    مشاركات: 168
    آخر مشاركة: 01/03/2009, 10:18 PM
  4. وصفه انا مجرباها شخصيا لتجنب تساقط الشعر جربوها وادعولى
    بواسطة reem????? في المنتدى ركن العناية بالشعر
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 12/06/2007, 02:26 AM
  5. ترافل الكريز والبندق بالصور .... جربوها وادعولى
    بواسطة roshy&hany في المنتدى الحلويات
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 13/06/2004, 02:03 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •