روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 18 من 18

الموضوع: الافضل من تجربتك الشخصيه؟؟؟؟

عروس فضية الصورة الرمزية عيوش 5

حلو الموضوع احييك عليه انا بالنسبة لكريمات الاساس جربت جيفنشي حلو لطلعات النهار وبعد كريم الاساس ديفينورا رهيب وشانيل وتركتهم فترة وقمت اخبص بالكريمات الاساس مثل ماكس فاكتور وماناسبني مع انه الكثير يمدحونه واعطيته احدى قريباتي سبحان الله مرة اعجبها وبعدين قلت اجرب مبليين وللحين عندي زي ماهو مانقص منه الاشي بسيط مع العلم اني استهلك بكريمات الاساس واخذت كريم اساس طبي من مركز اوباجي وخلصته الصراحة رهيب بس ماينفع للسهرات والحين رديت اخذ من ماركة شانيل كريم اساس جديد من شانيل حاستخدمه واقولكم راي فيه طولتها وهي قصيرة صح وبالنسبة للبودرة بودرة شانيل وبالنسبة للبلاشر شانيل وكلارنس مرة رهيب والكحل الجاف ديور وجيسكا والسائل لانكوم والغلوسديور وشانيل والافضل ايف سان لوران وبالنسب للشدو مافي ماركة معينة لاني ماستخدمها الاوقت الافراح اهم شي تبين بالعين نسيت البيس ماركة جيرلان ذرات الذهب رهيب مع الفوندتان والسموحة كان نسيت شي :15:

عروس مشرقة الصورة الرمزية فاتنة المنتدى
    اها حلو جدا

شكرا لكي على هذه الروعة

ويعطيكي العافيه على الموضوع الجميل

مع تحياتي:فاتنة المنتدى

عروس فضية الصورة الرمزية حكايه المطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديل5 مشاهدة المشاركة
    حلو الموضوع احييك عليه انا بالنسبة لكريمات الاساس جربت جيفنشي حلو لطلعات النهار وبعد كريم الاساس ديفينورا رهيب وشانيل وتركتهم فترة وقمت اخبص بالكريمات الاساس مثل ماكس فاكتور وماناسبني مع انه الكثير يمدحونه واعطيته احدى قريباتي سبحان الله مرة اعجبها وبعدين قلت اجرب مبليين وللحين عندي زي ماهو مانقص منه الاشي بسيط مع العلم اني استهلك بكريمات الاساس واخذت كريم اساس طبي من مركز اوباجي وخلصته الصراحة رهيب بس ماينفع للسهرات والحين رديت اخذ من ماركة شانيل كريم اساس جديد من شانيل حاستخدمه واقولكم راي فيه طولتها وهي قصيرة صح وبالنسبة للبودرة بودرة شانيل وبالنسبة للبلاشر شانيل وكلارنس مرة رهيب والكحل الجاف ديور وجيسكا والسائل لانكوم والغلوسديور وشانيل والافضل ايف سان لوران وبالنسب للشدو مافي ماركة معينة لاني ماستخدمها الاوقت الافراح اهم شي تبين بالعين نسيت البيس ماركة جيرلان ذرات الذهب رهيب مع الفوندتان والسموحة كان نسيت شي :15:
    الله يعطيك العافيه حبيبتى
    انا نفسي اجرب كريم اساس شانيل كثير ناس يمدحونه مع انى استخدمت ديور وكان روعه بس الحين ماعاد يناسبنى الحين واستخدمت HRحلوو بس للاستخدام اليومي يعنى مايصلح حق المناسبات يخلى بشرتك طبيعيه كانك ماحطيتى كريم واستخدمت بعد كريم من ماركه مدرى وش اسمها ماخذته من وجوه وماناسبنى احسه يتقشر والحين انا على ايف سان لوران ومرتاااحه عليه بس حق مناسبات يخفي العيوب مثل الحبوب واثارها المهم رح اجرب شانيل ان شاء الله واشوف

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12