روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 47

الموضوع: تطور في مشكلتي..

عروس مبدعة

الصبر مفتاح الفرج

عزيزتى اليكه

اود ان اسدي لكي نصيحه من القلب للقلب ......... اختي الغاليه فكما ذكرت احد الاخوات ان الرجل في مجتمعنا الشرقي لا تخلوا حياته من اي نزوات قبل الزواج و هذا اولا.

ثانيا :- اني اعرف احد الاخوات قد تزوجت رجلا ذو نزوات و قصص مع النساء...و المسكينه كانت تعرف و مع ذالك ما عمرها تكلمت عن هذا الشي لاحد او حتى امام زوحها و ستمر هذا المنوال حتى بعد لنجبها لكذا طفل لكن الحين و مع هذا الصبر الطويل الله عوضاها بخير و جعلها زوجها عيونه التي يرى بها واصبح يستشيرها في معظم اموره .

اذا الحل في الصبر و الدعاء لهذا الزوج بالهدايه و اخيرا اريدك ان تفكري في مصير طفلك القادم لهذا العالم

عروس متألقة الصورة الرمزية اليكه
    بنت الفجيرة

شكراً جزيلاً

الله يصبرني

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الام الحنون
    أليكة حبيبتي رويدك على طفلك المسكين الذي قدمتي له الحزن والهم والتعب والسهر .... كيف تقولين حبيبتي ( لن أضحي بحياتي في سبيل رعاية اطفاله ) اجل في سبيل من ستضحين !..ستبذلين حياتك كله في عتاب وحزن اذا لم تضحي في اسعاد اسرتكِ وأطفالك واولهم زوجكِ .. اصبري ..اصبري .. سترين العالم من منظار اخر بعدما ترضعين الذي في أحشائك عندما تضمينه تشمينه والله كلمة ماما عظيمة ...هوني على نفسك وعلى المسكين طفلكِ ماذنبه ينتظر أم همها الوحيد أن تفضح زوجها وترمي طفلها ,,, لا .. لا.. والف الف .. لا ... ارجوا من الله العلي القدير أن الذي ذكرتيه هو حبرٌ على ورق ..............؟؟؟؟:confused: :confused:
    آهـ ثم آهـ !!!!! اهذا هو حال من تقودها الغيره على زوجها ؟؟ أم هذا حال امرأه تسلط الغرور والكبرياء عليها .......؟؟ أم هذا هو حال أم يأسه تخاف على زوجها من التحليق بعيداً عنها وعن طفل تخاف عليه من الضياع بين مشاكلهم ؟؟؟؟؟؟ قد تكون الاخيره اهون من التي قبلها ...
    أليكة .. تمالكي نفسك ورتبي افكارك وثقي بشخصيتك ولاتنظري الى أخطاء زوجك ... كيف تريدين اهله أن ينظرون اليك بعدما فضحتي ولدهم وتعيبين فيه ...... لا والله اهون عليهم الطلاق ولا الفضيحة تصوري ؟؟؟
    أليكة لابد من أن تتغيري 180درجه وليس 90 درجه نعم اسمعيها من أم تريد مصلحة ابنتها ....
    اذا جلستي تنظرين الى حياتك مع زوجكِ من منظور كبريائك وكرامتك والكلام الفاضي الي يرددونه الحريم اذن اجلسي مطلقه يُشار لكِ (ليس بالبنان ) بل بالسبابه و هل شكل وجيههم مثل كذا :confused: لا والله بل مثل هذا :rolleyes: وراح كل وحده تخاف على زوجها تنبه الثانيه وتذكرها وتقلها ( طبعاً صديقاتك ) حطي رجلك مطلقه ...( يخافون على رجالهم )
    وكأنهم يقولون فرر من المطلقه فرارك من الاسد .....
    لقب ملكة الجمال رائع والكل يتسابق اليه ولكن لقب مطلقة وملكة جمال وش راح يقولون ( وش الفايده ) لو الجمال نفعها ماطلقها فلان ولد الناس ...
    هذا نموذج بسيط اذكره لكِ من كلام الناس ..... وغير أن الخطأ والعيب ماراح يكون في زوجها مستحيل يقولون كان يكلم بنات كان يسهر مع اصحابه واصحابه خربانين .. لا والله لن يقولوها .... ولن يتفوهوا بها .. بل يقولون ماصبرت تمشي وتهرج على زوجها انه كان وكان ...
    يقولون مدلعها ابوها كيف بتعيش هذي عند الرجال ...
    بقولون حلوه مره تهبل ملكة جمال بس للأسف شايفه حاله عشان كذا معاشت مع الرجال والرجال مايحبون شوفت النفس ...
    وغيره كثير ...
    لاأقول هذا الكلام لحذرك بل اخوفك من ماسيحصل لكِ من تدهور في نفسيتك وحالتك الصحيه بعدما تسمعين هذا الكلام .. أو تقرأينه في عيون أقرب الناس اليك ...
    يقولون المرأه تصنع الرجال ( لما تصنعين ماتريدين في هذا الرجل ) ولكن ليس لوحدك .. ألتجئي الى الله .. لن تُحل مشاكلكِ دون طرق بابه الكريم احرصي على الصلاة تشرح الصدور وتنير الدروب وتريح البال .. واستعيني بها على مصاعب الحياه واحتسبي الاجر من الله تعالى ,,,,
    وانصحكِ والغرور والتكبر والعجب بالنفس والحال والاهل ... التواضع مفتاح من مفاتيح احد ابواب السعاده الزوجية ,,,,,,,,
    واقرائي التحصينات والرقيه الشريعة حتى تحمي نفسك من العين .....قد تكونين مصابه بالعين هو الذي ينفر زوجك منكِ رغم ماتتمتعين به ... والله اعلم ...

عروس مبدعة الصورة الرمزية بنت زايد
    الله يكون في عونج انصحج انج اتردين بيتج ولا تخلينه بروحه مع اللي يرمسها ولا تفكرين في الطلاق وصلي وادعي طول الوقت والله يفرجها ان شاءالله .......

عروس متألقة الصورة الرمزية moon14
    القمر وده يسمونه الكويت والنجوم تغار والله من حلاها
    أليكة حبيبتي رويدك على طفلك المسكين الذي قدمتي له الحزن والهم والتعب والسهر .... كيف تقولين حبيبتي ( لن أضحي بحياتي في سبيل رعاية اطفاله ) اجل في سبيل من ستضحين !..ستبذلين حياتك كله في عتاب وحزن اذا لم تضحي في اسعاد اسرتكِ وأطفالك واولهم زوجكِ .. اصبري ..اصبري .. سترين العالم من منظار اخر بعدما ترضعين الذي في أحشائك عندما تضمينه تشمينه والله كلمة ماما عظيمة ...هوني على نفسك وعلى المسكين طفلكِ ماذنبه ينتظر أم همها الوحيد أن تفضح زوجها وترمي طفلها ,,, لا .. لا.. والف الف .. لا ... ارجوا من الله العلي القدير أن الذي ذكرتيه هو حبرٌ على ورق ..............؟؟؟؟
    آهـ ثم آهـ !!!!! اهذا هو حال من تقودها الغيره على زوجها ؟؟ أم هذا حال امرأه تسلط الغرور والكبرياء عليها .......؟؟ أم هذا هو حال أم يأسه تخاف على زوجها من التحليق بعيداً عنها وعن طفل تخاف عليه من الضياع بين مشاكلهم ؟؟؟؟؟؟ قد تكون الاخيره اهون من التي قبلها ...
    أليكة .. تمالكي نفسك ورتبي افكارك وثقي بشخصيتك ولاتنظري الى أخطاء زوجك ... كيف تريدين اهله أن ينظرون اليك بعدما فضحتي ولدهم وتعيبين فيه ...... لا والله اهون عليهم الطلاق ولا الفضيحة تصوري ؟؟؟
    أليكة لابد من أن تتغيري 180درجه وليس 90 درجه نعم اسمعيها من أم تريد مصلحة ابنتها ....
    اذا جلستي تنظرين الى حياتك مع زوجكِ من منظور كبريائك وكرامتك والكلام الفاضي الي يرددونه الحريم اذن اجلسي مطلقه يُشار لكِ (ليس بالبنان ) بل بالسبابه و هل شكل وجيههم مثل كذا لا والله بل مثل هذا وراح كل وحده تخاف على زوجها تنبه الثانيه وتذكرها وتقلها ( طبعاً صديقاتك ) حطي رجلك مطلقه ...( يخافون على رجالهم )
    وكأنهم يقولون فرر من المطلقه فرارك من الاسد .....
    لقب ملكة الجمال رائع والكل يتسابق اليه ولكن لقب مطلقة وملكة جمال وش راح يقولون ( وش الفايده ) لو الجمال نفعها ماطلقها فلان ولد الناس ...
    هذا نموذج بسيط اذكره لكِ من كلام الناس ..... وغير أن الخطأ والعيب ماراح يكون في زوجها مستحيل يقولون كان يكلم بنات كان يسهر مع اصحابه واصحابه خربانين .. لا والله لن يقولوها .... ولن يتفوهوا بها .. بل يقولون ماصبرت تمشي وتهرج على زوجها انه كان وكان ...
    يقولون مدلعها ابوها كيف بتعيش هذي عند الرجال ...
    بقولون حلوه مره تهبل ملكة جمال بس للأسف شايفه حاله عشان كذا معاشت مع الرجال والرجال مايحبون شوفت النفس ...
    وغيره كثير ...
    لاأقول هذا الكلام لحذرك بل اخوفك من ماسيحصل لكِ من تدهور في نفسيتك وحالتك الصحيه بعدما تسمعين هذا الكلام .. أو تقرأينه في عيون أقرب الناس اليك ...
    يقولون المرأه تصنع الرجال ( لما تصنعين ماتريدين في هذا الرجل ) ولكن ليس لوحدك .. ألتجئي الى الله .. لن تُحل مشاكلكِ دون طرق بابه الكريم احرصي على الصلاة تشرح الصدور وتنير الدروب وتريح البال .. واستعيني بها على مصاعب الحياه واحتسبي الاجر من الله تعالى ,,,,
    وانصحكِ والغرور والتكبر والعجب بالنفس والحال والاهل ... التواضع مفتاح من مفاتيح احد ابواب السعاده الزوجية ,,,,,,,,
    واقرائي التحصينات والرقيه الشريعة حتى تحمي نفسك من العين .....قد تكونين مصابه بالعين هو الذي ينفر زوجك منكِ رغم ماتتمتعين به ... والله اعلم ...

الله يصبرج على مبتلاج به
    وانا اايد الاخت الفاظله والام الحنونه وهي اسما على مسمى جزاها الله عنا كل الجزاء وتمسكي بكتاب الله عز وجل وبدعاء وانصحج انج ماتتركين زوجك وحاولي قدر ماتقدرين تفتحين صفحه جديده وتنسين كل شي صارلج
    وباذن الله ماراح ننساج من الدعاء
    وراسلينا اول باول علشان نتطمن عليج وان شاء الله بالقريب العاجل نسمع منج احلى الاخبار

الأم الحنون

و الله أنا مب كاسر ظهري و لا غامضني من هالسالفة كلها إلا هالجنين المظلوم اللي عايش معاناة أمه و شرب حزنها و مشى في دمه ألمها :confused:
    و الله اني حبيته من قبل أن يخلق و حركته في أحشائي بالدنيا و ما فيها و لكن حبي لأبوه أكبر للأسف يعميني و الغيرة تشل تفكيري فأنا أعترف أني مجنونة بحبه و في نفس الوقت حاقدة عليه بسبب اللي يسويه فيني و شعوري بالإهانة لا يطاق يحول حياتي جحيماً :mad:

كنت في شهري الثالث بسقط بسبب شجار عنيف بيني و بين زوجي و ما أعرف كيف فقدت أعصابي و نطيت و بكيت فإذا بي أفاجأ في اليوم التالي بمغص و أعراض الإجهاض ركض بي إلى المستشفى و ظليت بعدها شهر كامل راقدة على ظهري بلا حراك ... ندمت و الله لأنه أنانيتنا أنا و زوجي عمتنا عن الجنين و قرر أنه يتخلص من عذابنا و يروح بكرامته بدل ما يقضي عمره مع أم حاقدة على أبوه تهدده كل يوم بأنها سترمي طفله عليه و تفر بعيداً....

بس ربكم قدّر و لطف :rolleyes:
    من يومها و أنا أبتعد عن كل شي يثير الزعل و زوجي بعد كان على مدى الشهور التالية للحادثة يحاول ما يزعلني لأنه يهمه الجنين أكثر من أي شي !!! إلى اليوم اللي حصل فيه شجار الفواتير و أنا في شهري السابع !!!! انقلبت مره ثانية كل الموازين ..

لكن ما أدري ليش ينتابني إحساس غريب بالحقد و الكره في كل مرة اكتشف فيها خيانة زوجي أكره كل ما يتعلق فيه و صلت عندي لدرجة اني أعاقبه باهمالي الجنين و اهمال نفسي و انتهز الفرص لأعاقبه عن طريق الجنين لأنه نقطة ضعفه ....

moon14

كيف قولولي و أنا كل ما أقول خلاص يمكن الريال تاب يطلع دليل أقوى من اللي قبله على خياناته اللي ما أطيقها

أموت قهر في اليوم الواحد 1000 مره

أمي دايماً تقول " ما عندج سالفة تتعبين نفسج عشان ريال ما يستاهل حبج بس عيشي معاه أدي واجباتج و استفيدي من وجوده يوم بيضحك اضحكي و يوم بيعصب طنشي سمعيه كلام الحب و الغزل حتى لو مب من قلبج قصي عليه أهم شي ما تتأثرين و كل شي يقوله خليه وراج" يعني تبغيني أعيش معاه يخدعني و أخدعه !!

لكني ما أقدر أنقهر و الله و ما أحب انه يستغفلني
    :mad:

عروس جديدة
    اختي العزيزة اليكة و الله احس بكل اللي تعانينه ومشكلتك تذكرني
    بمشكلتي السابقة مع زوجي فهي شبيهة لها لحد كبير جدا و انا مثلك عانيت الامرين من وراء علاقة زوجي بوحدة ثانية تدرين شنو سويت علشان احل المشكلة غيرت نظام البيت و صرت اقول له كلام حلو زيادة عن اللزوم غير اللبس الحلو المتجدد وطبعا استقباله بالابتسامةلما يرجع من برة مهما كان متاخر غير بعض السهرات اللي ارتبها فجاءة قبل لا يطلع بدقايق و غير هذا وايد وما اخبي عليش اني كنت احترق من الداخل ونفسيتي كانت تعبانة جدا جدا لكن اسلوبي هذا خله زوجي اراجع نفسه ويحس بتانيب ضمير وبعدين انهى علاقته ورجع لي انا مازلت لمل اتذكر اتالم لكن رجوعه لي ايخفف علي فارجو منك يا اختي ان تحاولي ان تجربي تغير حياتك مع زوجك وتذكري ان الزوج طفل كبير يحتاج الى الحب والحنان والكثير من الدلع تمناتي ان اكون ساعدك ولو قليلا اذا اردت ان اكتب لك اساليب اتبعتها انا جاهزة و بالتوفيق

الامل الضائع

سؤال هل اعترف زوجك بعلاقته ولا أنكرها و سوى نفسه المظلوم؟؟
    مثل ما سوى المحترم زوجي.. لا و يبغي ينتقم بعد لأنه ما يعترف بالمكالمات اللي يجريها و لا اعترف اذا كان يعرف صاحبة الرسالة اللي اكتشفتها في تلفونه من زمان....
    لا و المصيبة انه يحلف و عالمصحف :o
    ساعت أحس انه مريض و يسوي هالتصرفات بدون وعي منه لدرجة انه يستنكرها بعدين أحس انه مفتخر باللي يسويه و لا يشوف فيه أي غلط .. يعني متناقض لا يبغي يعترف و الاعتراف أول التوبة و لا يبغي يثبت براءته مع انه بإيده اييبلي الدليل بس رافض .....لأنه كل الأدلة ضده..
    عشان جذه أسألج عن طبيعة ريلج كيف كان؟؟
    أنا زوجي حرام فيه التعب لأنه يشوف اللي يسويه حلال و يعاتبني أنا و يلومني لأني ما أصدق كلامه .. يبغيني أكذب الجميع و الأدلة التي يفضحه بها الله و صوت المرأة اللي اتصل فيها و أصدقه حتى في أكاذيبه :mad:

في الأيام اللي كان متصل فيها علاقتي فيه كانت جداً رائعة و كان متصل فيها في يوم عيد ميلاده ... وأنا اللي هلكت عمري و أنا حامل أراكض من سوق لسوق أجهزله مفاجآت الحفلة!! كان يرد لي فرحان مب عشاني بس لأنه كلمها و احتفل وياها قبلي .. مكالمة تلفونية طولت 35 دقيقة و هو ما يطيق يكلمني أو اييلس وياي في البيت دقيقتين على بعض :confused:

عروس جديدة

الأم الحنووون لاعدمناك

الأخوات الحبيبات في هذاالمنتدى الرائع
    أتمنى أن تتقبلوا وجودي معكم بصدر رحب
    مشكلتي تقريبا نفس مشكلة الأخت اليكة من خيانته لها وانكاره الشديد لذلك رغم تأكدها من ذلك وجميع ماقالته الا أن الفرررررررق .........

أني متزوجة من ست سنوات ولم أرزق بأطفال لمشكلة في زوجي،،ولم أكتشف خيانته الا قبل أقل من سنتين ،،وقبلها لم أشك فيه من قبل أبدا ولم اتصور مجرد تصور أن يحصل هذا ليس نزاهة به لكنه حريص جدا على سمعته ومظهره أمام الناس،،وهو رجل له مكانته في عمله .
    أما بالنسبة لماضيه فلا أظنه كان صاحب علاقات لأني لم أسمع عنه شيئا ولم يربني في شيء ولابيئته تسمح له بذالك!!!

الوضع الآن أنا متأكدة تماما منه مكالمات شبه يوميه بالساعة والساعتين وفي الأغلب بعد الساعة12
    أول مرة صارحته وذهبت لبيت أهلي حين أنكر واني أطعنه في شرفه؟؟؟وبعدما ذهبت وواجهته بالأدلة اعترف لكن قال بأنها مجرد علاقة عمل ورسالة معايدة مع اني رأيت مايفوق ذالك بكثييييير

صدقته ورجعت وأبدى تغيرا كبيرا حتى في المعاملة لكن سرعان مانتكس بصورة كبيرة وبدل أن تكون واحدة أصبحن ثلاث ولا تسألو عن حالي؟؟؟؟

أمنا الحنونة أتمنى سماع رأيك فكلامك يريح النفس المتعبة

أرجووووكم لا تخذلوني

عروس متألقة

اليكه

حبيبتى اليكه بغيت أسألج خلال هالفتره اللى انتى فيها في بيت هلج حاول يسأل عنج او حاااول حتى يتصل بج أوكى اذا كان ردج هيه معناته انه هو افتقدج وحس بغيابج اوكي يمكن انتى ما رديتى علىاتصالاته او سكرتى التيلفون في ويهه على الأقل اذا هو صدق يباج بيطرش عليج خواته أمه اي حد ممكن إيأثر عليج
    حبيبتى اليكه والله أنا ما أحاول اضيجبج أو أكدرج بس ليش الإنسان يتهرب من الحقيقه بالذات إذا كانت واضحه وضوح الشمس
    حبيبتى لا تقهرين نفسج ولا اتكدرين لانه محد في الدنيا يستاهل لحظه زعل منج واللى هانت عليه دمعتج وكدرج وزعلج والله ايهون عليج ولا تفتكرين فيه ولا اتضعين وقتج حتى بالتفكير فيه اذا هو بايع مره بيعى انتى ألف وانتى ألف من يتمانج وصدقينى يمكن رب العالمين راد انه ما ايخليج على غفلتج وبغى يكشفلج حقيقته واحمدي الله دووم على كل شي وخليه صدقينى اللى ايسير بلايا سبب بيرد بلا سبب ومسيره بيرد لج إذا الله كاتب لج عيشه وياه وإذا كان مب رزقج خلاص أحمدي الله على كل شي

حبيبتى اليكه ماشي مثل صلاة القيام اطلبى من رب العالمين ايرده لج إذا كان هالشي خير لج في حياتج وياه والله يبعده عنج إذا كان شر
    حبيبتى قولى دوم
    ((ربي انى مسنى الضر وانته ارحم الراحمين ))
    ربى انى مغلوب علي فانتصر لى يااااارب
    ((حسبى الله لا إله إلا انت انى كنت من الظالمين ))
    طمنينى عليج حبيبتى

عروس جديدة
    اختي الحبيبة اليكة اولا زوجي لما سالته عن الرقم الغريب اللي في تلفونه والرسائل قالي هذي من زميلة لي في الشغل وعندها مشكلة ويا اخوها وانا احاول اساعدها بس وانا طبعا ما صدقته لان مضمون الرسائل اللي في الجوال كانت كلها كلمات حب واتصلت فيها وقلتلها عيب تراسلين واحد متزوج مثل هالرسايل وضليت دائما زعلانة ومعصبة وابجي واهو احاول ينفي كل شي المهم وبعد ما تاكدت من كل شي قعدت وياه وقلت له احنا متفقين على الصراحة من البداية وانت لازم تصارحني بعلاقتك بها وبعد ضغط كبير مني اعترف انه مسوي معاها علاقة حب وطبعا حط الوم علي باني مقصرة معاه بسبب عصبيتي وزعلي وووو وانا صبرت على اتهاماته لاني ابي احافظ على بيتي واربي ولدي اللي ماكمل سنة ومثل ما قلت لج من قبل غيرت تعاملي وياه والحمدالله انتهى كل شي و البنت لما انتهى كل شي استقالت من وظيفتها وهذي اللي ريحني عموما انت اتقولين انه ما يطيق يقعد معاش دقيقتين صدقيني جربي تاخدينه بالكلام الحلو وسوي له سهرة حلوة وبتشوفين النتيجة طمنيني عنج بالتوفيق...........

شمس وقمر

الله يعينج
    تقولين مكالمات يوميه أنا زوجي مدمن تلفون ما يفارقه طول فترة الدوام و بعد العصر الين وقت النوم .. لأن النوم هو الشي الوحيد المهم عند زوجي و حتى لو شو ما صار في الدنيا ما يخرب وقت رقاده و مستحيل يسهر للساعة 1 و عمره ما سواها !! بس غير وقت النوم كله تلفونات شوي أنا و أهله و شوي ربعه و شوي زملاء العمل و شوي العمال اللي كافلنهم بس أكثر شي حبيبة القلب :mad:

سمعته ومظهره فوق كل اعتبار و فوق نفسه بعد !! و هذا سبب المصايب يمكن الحبيبة مب من مستواه و هو مب لهدرجة عاطفي وايد يفكر بأهله و صورته و منصبه في الدوام....

و لكن يبقى الفرق اني مب قادرة أخليه يعترف و يقلع عن الخيانة شو أسوي و الله مليت كل ما أحاول أنبش الماضي ينفجر و ينفعل و يهددني انه بينتحر يعني يفقد عقله و الله لهدرجة وصلت حالته انه يكسر كل شي و أخيراً هددني بأهلي و دخلهم في الموضوع لكن الكل يعرف انه غلطان و الكل يلتمس له العذر و يقولون خلج الأحسن و سامحي و املكيه بطيبج انزين كيف قولولي و أنا حاقدة عليه ليقيني بأنه خائن..

أنا عن نفسي لا أطيق هذه العيشة و صبري مؤقت و سينفذ يوماً ما فإما أن يعترف و يتوب توبةً نصوح لا عودة فيها أو نطلق و كل يوح لحال سبيله

لا أنكر أني أحبه و كل اللي أسويه من حبي له و لكني أحب نفسي أكثر و ما تهون عليه نفسي أعذبها معاه

العنقاء

أي فترة !! أنا ما فارقت بيتي برضاي لأني أعرف تماماً أن البيت من حق الزوجة لكن هو اللي طردني :confused:
    بس بأدب قال " سيري بيت أهلج لأني ما أقدر أعيش في هالبيت برجع بيت أهلي وإذا تبيني تعالي هناك "

عمركم سمعتوا عن ريال بهالنذالة !!! سرت يوم بس ما اتصل فيني بالعكس سار عند أهله يشكيلهم و ما خلا شي ما ذمني به حتى أدق تفاصيل حياتنا و كأني أنا الغلطانة و الخاينة مب هو !!!

قال حق أمي في اليوم الثاني خلاص خلوها عندكم !! (يعني بايع) ما صدق يحصل فرصة عشان ينهي كل اللي بيننا و يتخلص من التزاماته تجاهي....
    أنا ما هنالي بال ما أبغي أريحه طول ما أنا على ذمته غصباً عنه هو المسؤل عني
    و بعد لأني محتاجتنه لين ما أربي على الأقل و بعدين ما أدري يمكن تستوي معجزة و يتغير !!!
    رجعت بيتي بروحي و اتصلت فيه و قلتله ردلي الخادمة رفض أول شي بس بعدين رجعها لي و رجع معاها بس يا ليتج شفتيه كيف كان يايني و الكره في عيونه و كأنه يشوف عزرائيل جدامه .... بعدين تأكدت انه يحبها و متعذب و كارهني لأني ما اكتفيت بنصف الحب و نصف القلب و يشوفني طماعة لأني أباه كله حقي أنا :eek:

قلتله كم مرة أنا ما لي ذنب يوم انته تحبها ظلمتني أنا وياك ليش من الأول !!!

أنا ما أتهرب من الحقيقة وواثقة انه حياتي بتكون جحيم لأني ما أسامح الخاين ممكن أغفرله إذا كان بيتوب بس هذا مصر على علاقته لأنها الأغلى و الأريح .... ريلي مب قد المسؤلية و هذي مشكلته

الامل الضائع

على الأقل زوجج يلعب عالمكشوف واعترف بعد ضغط و قالج أسبابه ...... و هذي بداية التوبة و يقيناً منه ان اللي يسويه غلط

لكن أنا زوجي يخفي الأدله بخبث و لا كنت اشك فيه لكن ربج يفضحه لأنه يشوفني شقد أتعذب عشانه و لا عمري قصرت في حق من حقوقه

بس شو نقول عاد ابليس حالف ما يهده في حاله ... زوجي ايمانه بالله ضعيف و منافق حاولت أعمق ايمانه بس كان يضيج و يضايج .. خليته على هواه قلت الله اللي بيهديه

ياليته بس يعطيني سبب واحد يدفعه للخيانة !! مشكلته الوحيدة انها حبه الأول و هي قبلي ... عرفها قبلي !! ايام المراهقة ...

ما تزوج إلا في سن الكهولة 34 سنة مع ذلك سحب معاه كل المراهقة لبعد الزواج و حتى في أيام الملجة بس أنا ما دريت إلا في أول أسبوع بعد ما تم الزواج .... و تأكدت ان علاقته بعدها مستمرة في سابع شهر زواج بعدني ما كملت سنه معاه
    بس حبها عمى عيونه ما يشوفني لأنه دايماً في حالة شوق و خوف لا ينكشف .... يعني مشغول عني ما سمح لي أخليه يحبني

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة