روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18

الموضوع: طريقة ازالة آثار الجروح والحبوب

عروس جديدة

طريقة ازالة آثار الجروح والحبوب

أخواتي الحبيبات في المنتدى الأكثر من رائع (عروس) أرجوكم ساعدوني ولكم جزيل الشكر ولن أنساكم من دعائي أنا أعاني من مشكلة الآثار لها 3سنوات ولم أترك علاج إلا وقد استخدمته لكن لافائدة وقد سببت لي الهم والحزن لأني متزوجة طبعا الآثار في الساقين والفخذين بسبب حساسية أصابتني من أسبوع بعد زواجي وذهبت وبقيت لها آثار إلى الآن وهي كثيرة جدا ومنتشرة في منطقة الساقين والفخذين فقط فأرجوا من كل وحدة عند طريقة لإزالتها ترد علي وخصوصا بنت عذارى لاأستغني عن ردك فأرجوا الرد بسرررررعة ولكل من ترد دعوة صادقة من القلب أن يفرج جميع همومها وأحزانها فأرجوكم ردوا بسرعة ..................
    محبتكم صمت الحنين2 :9_33:

عروس مبدعة
    حبيبتي انا نا اقدر افيدك

بس بتلاقي في ركن العناية بالجسم وصفااااااات رائعه لبنت عذاري

ان شاء اللهتستفيدي منها

عروس جديدة
    حبيبتي ( أحلا بنوتة ) أشكرك على اهتمامك وردك و أنا دورت في المنتدى لكن صراحة احترت من كثر الخلطات أنا أبغى خلطة مضمونة أستمر عليها فيا ليت تفيدوني علما إن الآثار كثيرة ومنتشرة في السيقان والفخوذ ولونها غامق تكفون أبغى خلطة مضمونة وأستمر عليها لأني احترت والله ..
    ساعدوني الله يفرج همومكم أنا من الليل داخلة المنتدى ومواصلة إلى الحين ماعرفت النوم من الهم اللي ذبحني تكفون وينكم ياعرايس ويابنت عذاري أنا ضيفة جديدة على المنتدى فياليت تكرموني وماراح أنساكم من دعائي..
    محبتكم صمت الحنين2

عروس جديدة
    اتوقع مالك الا التقشير..

بس باشراف طبيبه

عروس جديدة
    الله يعطيك ألف عافية يا ( المغناج ) على اهتمامك وردك حبيتي لكن كثير استخدموا التقشير لكن بعضهم ماطلعت نتيجة وبعضهم ترجع من جديد ولها آثار جلنبية وأنا بصراحة متخوفة منه وأبغى أشياء طبيعية لو تطول النتيجة أنا بأستمر عليها إلين تطلع النتيجة والله يعطيك العافية وياليت الأخوات العرايس يفيدوني وأنا أنتظر ردك حبيبتي يابنت عذاري ..

عروس ماسية
    في كريم اللؤلؤ لبنت عذراي

وخلطة الحبوب

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?t=247503

عروس جديدة
    الله يعطيك العافية فلورينا ماقصرتي حبيبتي وبإذن الله راح أجربه ..
    وينك حبيبتي يابنت عذاري أنا راح أجرب كريم اللؤلؤ اللي تبعك لكن حبيبي عندي سؤال وأرجوا منك الرد تكفين حبيبتي السؤال هو :
    ألآثار الموجودة في الساقين والفخذين لونها غامق شوي وكثيييرة ومنتشرة برأيك حبيبتي يكفي كريم اللؤلؤ وإلا أضيف معاه خلطة ثانية أو كريم من ابداعاتك عشان تطلع النتيجة بسرعة لأني متزوجة وانحرجت من زوجي مرررررة فياليت تنقذيني برأيك ولاأستغني عن آرائك وخلطاتك ياأروع مبدعة تكفين ردي بسرعة أنا بانتظارك غاليتنا المبدعة والمتألقة دوما بسماء أروع منتدى ( عروس)..

عروس مشاركة
    السلام عليكم ...

أختي العزيزه ممكن تعملي كريم اللؤلؤ لإن من صفات
    الصبار انه يشيل الاثار وهو يستخدم لازالة اثار الحروق ....
    وممكن لنتائج سريعه قبل ما تحطين الكريم تاخذين ورقة صبار وتقصينها من النص وتدلكين برفق الحبوب
    (الجل ممتاز للبشره) واكيد عند بنت عذاري الخبر اليقين وان شاء الله بتجاوبك ...
    وعلى ما تلاقي نتيجه ممكن تستخدمين منتجات من السوق توحد اللون وتعطي لمعه وتخفي كل الحبوب..
    أنا ما عندي خبره بهالكريمات بس البنات اكيد بيعرفون وبيقترحون عليكي نوع معين ...

الله يوفقك ويهنيكي يا رب ...
    السلام عليكم ...
    التعديل الأخير تم بواسطة الصرخة المنسية ; 28/08/2007 الساعة 08:21 AM

عروس جديدة
    الله يعطيك ألف ألف عافية حبيبتي ( الصرخة المنسية ) أشكرك على مرورك الحلو غاليتي ..
    وينك مبدعتنا ( يابنت عذاري ) أنتظر ردك على أحر من الجمر فأرجوا منك الرد بسرعة فأنا لاأستغني عن آرائك المبدعة فأرجوا الرد حبيبتي لاحرمك الله الأجر وأسكن والدك الفردوس الأعلى ....

عروس جديدة

وينك يا بنت عذاري أحتري ردك على أحر من الجمر...

أخواتي ليه تطنشوني أنا جديدة على المنتدى وتوقعت بألاقي حرص واهتمام منكم لمعاناتي تكفون ساعدوني ..
    وينك يا بنت عذاري تكفين ردي علي لاتطنشيني أشوفك تردين على الأخوات ولا رديتي علي ولاعليك أمر حبيبتي ساعديني بجدول يومي لحالتي والله إني في معاناة من كم سنة بالله ساعديني ولاتطنشيني أحتري ردك على أحر من الجمر..
    محبتكم صمت الحنين2:9_33:

عروس ماسية
    اختي جربي

لما سويت العملية في رجلي وصف لي الطبيب هالمضاد الموضعي وخف لون البقعة الي حولها

عروس ماسية
    استخدمي خلطة بنت عذاري اللي فيها عصير نعناع حلوة

عروس برونزية الصورة الرمزية emaratia 8dha
    الله يعينج وان شا الله اتحصلين علاج يفيدج ...حتى ان عندي نفس الشي بس حسيته بدا يخف مع الحمام المغربي والكريم اللي اسويه كل يوم للجسم بس خف ما راح ...اصلن ما كنت مسويتله اهتمام

عروس مشاركة الصورة الرمزية غزالة بوظبي111
    فديتج يا قلبي الله يبعد هالشي عن جسمج بس أحب أقولج تجربتي ومعلوماتي اللي ممكن تفيدج:B_wink: حياتي في كريم اسمه CONTRACTUBEX وهو للآثار الحروق والتشوهات ما بعد العمليات وجي ووصفتلي اياه أختنا روح البحرين الله يجزيها خير ووفقها لأني سلخت عمري من المغربي:sm240: من كثر ما فرك أيدي:UP202: واستخدمته أقولج والله راااااااااااااح صار ما يبين غير خفييييييييييف يعني اللي بتركز واااااايد وبتنحول عيونها يممممممممكن اتشوفه:wavetowel2:

عاد أنا من الفرحة قلت حق بنات كلاسي واستخدمته ربيعتي حق ولدها كان فيه حرق فريوله ما عرف متعور على جبهته المه عقب فترة يت وقالتلي صج الكريم اللي عطيتيني اسمه روعة راح عن ولدي والحمدالله

حياتي هو جل تحطينه بس لازم تستمرين عليه فترة يعني طولي بالج شوي وبتحسين انه كل مرة يقشر عالخفيف والمكان يستوي أحمر بس لا تخافين وبعد توني قريت موضوع انه يشل أثار الحبوب فالصفحة الولى لو حبيتي تقرينه واسألي الصيدلاني عنه عسب تطمنين أكثر

:sa23:وربي يبعد عنج وعن كل بنات المسلمين هالشي ويرزقني الريل الصالح اللي يكون خير لي وانا خير له
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة %e8%e7%e8%e6%e4%e5[1]-jpg  
    التعديل الأخير تم بواسطة غزالة بوظبي111 ; 01/09/2007 الساعة 01:38 AM سبب آخر: تاغعفق6غق

عروس جديدة
    فلورينا
    مشكورة حبيبتي ماقصرتي
    كيان أنثى
    الله يعطيك العافية حبيبتي لكن تعبت من كثر الخلطات ولا لقيت فايدة
    emaratia 8dha
    ماقصرت حبيبتي والله يفرج همك ويخفف عنك لأني مجربة وحاسة فيك
    غزالة بوظبي
    مشكووووورة على ردك الحلو مثلك وراح أجربه لأني سمعت كثييييير عنه وإذا طلعت نتيجة راح أبشركم عشان يستفيد غيري والله يرزقك الزوج الصالح والذرية الصالحة وكل بنات المسلمين .............

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة