روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 35

الموضوع: }{ يالملح والقبله يابنات الكويت تعالوووا}{

عروس مبدعة

}{ يالملح والقبله يابنات الكويت تعالوووا}{

ياهلااااا والله وغلاااا ببنات الكويت

اولا ً ماني مصدقه اني راح ازور دولة الكويت الشهر الجاي ولاول مره بحياتي تخيلوووا من جد فرحانةةةة

عندي هناااك مناسبات زواج ومالي غيركم تساعدوني وتدلووني على افضل محل للتجميل " كوافيرات " تسوي الميك آب والشعر وشغلها حلووو وممتاز بليييز يابنات

وبرضو بعد العرس ودي بمحلات فيها جلابيات كويتيه تجينا دايم بسعوديه بس دامني في الكويت هالمره ابي ماخلي ولا جلابيه كويتيه الا اخذها معاي واقهر البنات هناا لانهم يموتووون عليها ;) :p

وبرضوو ابغى اي شي مثل الشيلات والعبائيات والبراقع :p
    وين محلاتها فيه بضبط حتى لو كانت اسواق شعبيه عندكم عاادي

وبرضوو دخون مادخووون يعني الاشياء هذي وكل شي غريب الاقيه بالكويت حلو ومميز وما ينوجد بغيرها ;) :cool:

بناااات الكويت املي فيكم كبيررر ابي استمتع بروحتي لكويت القلوب بليز ومابي ارجع الا معي اشياء حلووووه تذكرني باحلى ايامي فيهاا

بنتظاااركم

ولكم كل الحب

(l)

عروس جديدة

ابشري بسعدج

مرحبا اختي الرقيقه
    بالنسبه للطلب الاول لمحلات اللي يسون عندنا المكياج
    عندنا محلات معروفه طبعا اذا كانت الماده عندج ممتازه طبعا اساعر المياج عندهم 35 دينار
    عندج صالون فندق ساس
    صالون فندق السفير
    ومنتجع شيك ( دريم بلاس)
    وسهام مجك هذا يكون بسوق كويت مجك
    طبعا انا انصحج بالاخيره لان شغلها حلو ومميز

اما بالنسبه للبخور اذا تبيني بخور حلو روحي سوق المباركيه عندنا راح اتلاقيني شارع كامل كل اهل البخور فيه من القرشي للفودري للرصاصي للارجوان ومحلات كثيييييييييييييييييره كلها اتلاقينها بشارع واحد

اما بالنسبه للعبي وملافع في امكان متفرقه عندنا ما اقدر انصحج مكان واحد بس انا اعرف بلاك مووون
    وعندج بعد يقولون في محلات بالفروانيه الملافع والعبي حلوه عندهم
    وانشالله تعجبك الكويت واذا بغيتتي اي شئ ثاني انا في الخدمه
    وانشالله باقي بنات الكويت يفيدووونج
    وحياج الله القلب لج دار قبل المكان

عروس مبدعة

الود ربي يخليها ... لعينن بالكون ترجيها

فديت عمرررج انا ياحلى ود < من الان صايره تتكلم كويتي من الفرحه ;)

عيوني والله ماقصرتي ومتاكده من كل البنات بالكويت ماراح يقصرون

بس ياقلبي آخر واحد الي هو ... سهام مجك هذا يكون بسوق كويت مجك

اي منطقه هذا بالكويت بضبط واي شارع يعني ابي تحدديلي منعا لتوهان يعني :p
    3
    انا يهمني اكون كذا لليلة العرس :cool: مو مهم السعر هي مره وحده بالعمر هالروحه للكويت :p

الا عاد اذ تزوجت كويتي هذا شي ثاني :p :o

بخصوص الجلابيات ياعيني ما قلتي لي فيه محلات او مجمع معين فيه هالاجلابيات الي نشوفها ويقولون من الكويت !

وسلامت عمرك ربي يسعدك ويوفقك

تحياتي

(l)

عروس جديدة

حنا بالخدمه

هلا بج يا الرقيقه
    بالنسبه لصالون سهام مجك هذا مجمع كبير عندنا اسمه كويت مجك هذا يكون على البحر اعتقد انه يكون تبع منطقة ابو حليفه يعني تقدرين اتقولين بالمنطقه العاشره على شارع البحر بس هو مجمع كبيييييييييييييير والكل يدله واذا ما تبين اتضيعين انا اقول لج طريقه سهله وحلوه دقي على تكسي وقولي له روح كويت مجك وهو راح يوصلك على طووول حتى لو كنتي معاج سياره خليه يمشي قبلج وانتي روحي مع العلم انه واضح يعني على شارع البحر المتد من الفحيحل الى داخل الكويت

اما بالنسبه للجلابيات فعندنا مجمع الاوقااااف الجلابيات فيها حلوه بس شوي غاليه لكن اذا بغيتي اسواق حلوه ورخيصه وتقدرين اتسوقين منها واتكون فيها جلابيات حلوه عندج الفحيحل والفروانيه دشي مجمعاتهم راح اتلاقين اشياء حلوه ورخيصه وانا ما ادري وش نوع الجلابيات اللي يجيبونها عندكم بالسعوديه علشان اقول لج وين مكانها

وانا ما زلت في الخدمه بس انتي اسالي وتلاقين الجواب

عروس نشيطة
    ولا يهمك اختي الرقيقه غالي والطلب رخيص
    شوفي مثل ما قالت اختي ود انصحك بسهام ماجيك فعلا مكياجها لا يعلى عليه وانا افضله عن الفنادق الي مثل سفير وساس ويا اختي ود ترى ميرفت اللي في دريم بالاس مو نفس قبل تغيرت سهام سكت عليها ..الحين العرايس والبنات كله عند سهام...
    على فكره مو بس سهام هي اللي تسوي الماكياج عندها اختها مها وهي بعد مكياجها نفس اختها وبعد بنت سهام ماريا بس هي متخصصه بالناعم..وسهام للعرايس واختها للمرافقات....بس هاااااااااا لازم حجز عندها لاني اعرف بنات واجد ما حصلوا حجز عند الصالون مع ان عرسهم كان قبل شهر ؟؟؟؟؟ فلازم تقولين لقرايبك اللي عندنا يحجزولك...وسهام راح تاخذ منك 60 دينار يعني عندكم احتمال 700 ريال بس اتمني ما يكون عرسكم في ايام خميس واربعا لان سهام ما راح تستقبل غير العرايس هذا انتي وحظك....
    ومكانه مثل ما قالت اختي ود ما يتوه لانه علىالبحر عند القريه التراثيه الموجوده في المجمع...والكل يعرفه..
    ومحلات الدراريع او الجلابيات على قولتك معروفه في مجمع الاوقاف وبعد مجمع سلمان الدبوس اللي في الفحيحيل والفروانيه ..شوفي اللي بالاوقاف اغلبيه الغاليه واللي حق حفلات الاستقبال والفخمه واللي بسلمان الدبوس في الفحيحيل مثلا اذا كان عندكم عزومه ولا اي مناسبه خفيفه عندهم دراريع راقيه...
    ومثل ما قالت ود بلاك موووون عنده عبي وملافع حلوه ويكون احسن اذا فصلتي عندهم وهو موجود في مجمع سلمان الدبوس اللي في الفحيحيل وفيه على فكره اكثر من محل للعبي...
    واذا على الدخون فاسمعي كلام ود ....
    وحياج بديرتج واي شي ترانا حاضرين انا وود
    ..ود من كلامج كانك من المنطقه العاشره؟؟؟؟ صح

عروس مبدعة

يارب ماكون ثقلت عليكم

ياهلا وغلا الله يطول عماركم ويسعدكم خواتي " ود " و " عــروب " ماقصرتوا يابنات الكويت الاصيلات

يالغاليات 700 بس في شغل الميك آب ولا ميك آب وشعر !
    إذ بس ميك آب مره غاليين توقعت الكويت ارخص من السعودية
    لو انا بس كان ارحم بس خواتي وبنات خالتي الان كلهم معتمدين علي اسئل لهم عن صالون تجميل بالكويت وكل الاسئله السابقه برضو

لو تكرمتو ا تشوفون لي برضو صالونات شغلهم تمام وحلو مو شرط في مجمعات لان عادة الي بالمجمعات غاليات وفيه صالونات نفس شغلهم !

إذ فيه غيرهم ولا امرنا لله :s
    700 على كل راس < حشا صارو غنم مو بنات :p

ومشكورات على اسماء محلات الجلابيات والعبائيات الله يوفقكم ان شاء الله بنتظاركم ساعدوووني :o

والف شكر لذوقك

ولكم كل المحبة

عروس نشيطة
    حبيبتي رقيقه
    700 ريال هذا شغل سهام
    بس اختها مها 35 دينار او40 يعني عندكم اعتقد 500 ريال..
    وفيه صالون في منطقه المنقف اسمه بريجيت بس صالونه مرررررررررررررره حلو وعلى 35 دينار مع الشعر او يمكن غلوا اسعارهم...
    واللي تسوي في بريجيت هي نفها بريجيت وامال مكياجهم راقي حتى الشعر يظبطونه.
    وحياج انتي واهلج

عروس مبدعة

الله يحييك غاليتي عروب

طيب ياعيني عطيني اسماء صالونات غيرهم برضو
    لو مالقيت حجز او ... الخ

اكون ماخذه حسابي وعارفه عنوان غيرهم

وتسلمين لي دوم

تحياتي

عروس جديدة

طلعت اعروب هي اللي منطقة العاشره:)

مرحبا يا الرقيقه وتحياتي لج بعد يا عرووب
    بصراحه بالنسبه لزحمه عند سهام مجك والله مدري ان عندهم حجز على خبري ان حنا ناخذ ورقه فيها رقم وكل واحد يصف بالدور مدري اذا غيرت طريقتها بس ترى شغلها حييييييييييل ممتاز
    بس ترى انا اشوف 35 دينار حق مكياج بس شغل مضبوط ميه بالميه ترى حلو بس اذا انتي بغيتي صالونات ثانيه انا مستعده اسال لج
    وفي وحده اعرفها شغلها حلو وتجي داخل البيوت بس انتي علميني تاريخ عرسكم علشان اشوف اذا فاضيه وقولي انتم كم بنت علشان اعرف اكلمها واوفر عليج سعر المكالمه واذا طلعت فاضيه حجزت لج وعطيتج الرقم رقم التليفون وانتي عطيها العنوان
    وبحاول بعد اجيب لج صالونات ثانيه اذا قدرت بس انتي ما قلت لينا وين عرسكم في اي منطقه اذا ما فيه احراج علشان اقدر اساعدج واجيب لج اقريب من بيتكم
    اما بالنسبه لبرجيت ترى شغلها يمكن يكون حلو بس ترى اكريمها مو شئ يعني في نهاية اليوم تقطع
    انا انصحج بسهام مجك ولا ساس على الاقل كريم حلو وشغل هم حلو 35 + 10 للشعر
    انتي شوفي وعلمينا وش تبيين وحنا بالخدمه

عروس جديدة
    [mover]يا هلاااااااا ومرحباااااااااا يا لرقيقه[/mover] (f)

بداية نرحب فيك بين اهلك وناسك ... وحياك الله دايما

بالنسبه للماكياج انصحك باللي قالوه البنات ((سهام ماجيك))لكن اهم شي الحجز..لانه اكثر صالون زحمه بالكويت

فيه بعد صالون((لامود )) بفندق كويت انتركوننتنتال..عندهم وحده اسمها ((ايلا)) مكياجها غريييييييييب وطريقة تدرجها للالوان روعه

اما اذا تبين خدمة منازل.... فيه وحده مغربيه مكياجها رهيييييييييييب ويهبل... يعني جنااااااان
    انا عن نفسي مجربته.... بس ما تطلع لاقل من خمس بنات؟؟؟ اذا تبين رقمها راسليني او حتى اذا تبين احجز لك انا حاضره ((لان معرفتي فيها شخصيه)) يعني راح اوصيها عليك عدل

بالنسبة للدراريع.... عندك مثل ما قالوا البنات مجمع الاوقاف بمدينة الكويت... ومجمع سلمان الدبوس بالفحيحيل
    وعلى فكره هالمجمع اكثر المحلات اللي فيه يبيعون دراريع حلوة وسعرهم مناسب... واحلى محل بالمجمع اسمه ((السفيره الشرقيه ))
    وعندك بعد مبارك الصيفي بالاس بمنطقة الفروانيه....... ومعرض ((سالي مودا )) بالسالميه هذا عندهم دراريع رهيييييييبه بس غالي شوي وتقدرين تخيطين عندهم بعد
    هالمعرض تلقينه بشارع الخليج العربي مقابل مطعم مركز سلطان
    اما اذا تبين تخيطين ما انصحك الا ((مجمع العربيد ))بالفروانيه ..... هذا شغلهم حلو ورخيص وسريييييييييع؟؟بس فيهم عيب واحد..انك اذا خيطتي دراعه بعد يومين كل المحلات عارضين نفسها
    (( بس انتي ما عليك انتي بالسعوديه))
    على فكره العربيد ترى يخيطون لك والخام من عندهم بعد.... يعني ما يحتاج تحاتين انك تشترين الخام

الحين جينا للعبي والملافع ... امممممممممم روحي الله يسلمك لمجمع سلمان الدبوس..طبعا حفظتي مكانه...صح؟؟ راح تلقين محل اسمه ((الحلوة)) ومحل ثاني اسمه ((البدر)) و((بلاك موون طبعا))..وفيه بعد محل بالسرداب اسمه ((مهاتي)) هذا روووعه واسعاره زينه
    على فكره العبي والملافع اللي عندكم احسن من اللي عندنا مليووووووون مره

وصلنا لاحلى شي ......... العود والبخور :p

بالنسبه للاطياب والبخور... انصحك بمعارض (( الشايع )) وهذي راح تلقين كل اللي تبينه عندهم.. وفروعهم منتشره بالكويت... فيه فرع ((كويت ماجيك)) و ((المهلب)) و((الفنار )) و..و...و..يعني بكل مكان
    فيه معرض ثاني اسمه معرض ((ام نورة)) وله اسم ثاني ((القناع الاسود)) شغلهم حلوووووو وموثوق
    وعندك بعد معارض (( الفودري )) هالمعرض عندهم خلطات للفراش والملابس روووووووعه وتثبت رحيتها لاكثر من يوم
    وطبعا معارض (( اجمل )) الاماراتيه شغلهم معروووووف وحلو ومنتشره بكل الكويت .. اي مجمع تروحين له راح تلقين له فرع فيه

وانشاءالله اكون افدتك انا والاخوات..واذا تبين شي ما يردك الا لسانك واحنا تحت امرك يالغاليه

على فكره انا اهلي يسموني (((( الدليل السياحي)))) خصوصا للاسواق!!!!! يعني اذا تبين افر فيك كل مجمعات الكويت انا حاضره
    بس على شرط :rolleyes: :rolleyes:
    كل شي تشترينه لك تشترين منه دبل....... لي ولك!!!!!!! لاتصدقين اضحك معاك ههههههههههه

(l) (l) [gl]الخيــــــــــالة[/gl] (l) (l)

مشرفة سابقة

سلام

حبيباتي بنات الكويت..
    أنا من الإمارات و بتزوج كويتي و بييكم انشاءالله شهر 8و لو تسمحون أبا أعرف عناوين صالونات حق كل شي مثل سشوار وقص و بديكير و منكير وغيره.. و بعد ياريت تقولون لي إذا في صالون عنده غرف منفصلة حق الحلاوة. بصراحة أنا رحت كذا صالون في الرقعي و كلهم عندهم فواصل بس و ما ارتحت أبد.. و بعد (أدري مصختها) أبا أعرف عنوان المغربية اللي تروح البيوت.. وعلى فكرة أنا جربت مكياج صالون مودا وكان روعة فياريت تقولون لي عن صالونات بنفس المستوى.. ياريت تفيدوني ولكم الشكر.. وسامحوني طولت عليكم

عروس مبدعة

هلا وغلا عيوني الود
    ياختي وهقه هذي طوابير وحاله اخوف يفوتنا العرس :confused:
    خصوصا الان وقت اعراس وحفلات وغيره وغيره

عطيني رقم الي تجي البيوت الله لا يهينك اذ شغلها حلو بليز اهم شي يكون حلو ولا امرنا لله نروح سهام

وراح اسال بضبط وين العرس فيه علشان تدليني على اقرب شي بعد افضل

مشكوورة يالغاليه

تحياتي

عروس مبدعة

فديت قلبج وروحج ياحلى خيالةةةة

ياربي عليك وربي رهيبه واحلى دليل سياحي ماقصرتي ياعسل ربي يسعدك

برضو ياليت ترسلي لي رقم المغربيه هذا اذ شغلها ثقه وحلوووو اهم شي يكون حلوووو

واحنا اكثر من 5 ماقول غير الله يعينهاا بس قولي لها حلوات ما يتعبون :p
    والف الف شكر على اسماء واماكن المحلات ماقصرتي وماهي بشينه والله تدلينا هناك كان وناسه هههههههه

مشكوووره يالغاليه بنتظااارك

تحياتي

(l) (l)

عروس مبدعة

هلا وغلا اختي دموع الحب
    الف الف مبروووك يالغاليه
    اتمنى لك السعاده والتوفيق

ومين قدك بعد يابختك تعيشين بالكويت روووعه واهلها عسل سدر خالص :cool:

ان شاء الله نستفيد سوا من البنات ومانضيع بالكويت باذن الله ;)

تحياتي

مشرفة سابقة

تسلمين يا عسل

تسلمين ياعمري يالرقيقة وفيك الخير.. وانشاءالله تستمتعين بوقتك في الكويت وانشاءالله أقدر أفيدك بشي في دبي وفي الكويت بعد لأني زرتها وايد وأعرف وايد أماكن فيها..

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة