روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 39

الموضوع: لكل مشكلة حل انشاء الله

عروس جديدة
    miss_teen sorry hun i wasn't able to read any message because i need to post 15 or more in order to use the private
    so if you are in Toronto tell me so i can give you the number

عروس جديدة
    هلا والله ناعسةالعينين انصحج تستخدمين aveeno
    aveeno (positively radiant ) cleanser مرتين في اليوم
    skin brightening (daily scrub) aveenoصحيح هو يومي بس انصح انج تستخدمينه مرتين في الاسبوع
    aveeno skin brighrning daily moisturizer مرتين في اليوم بعد cleanser
    اذا تبغين تيبين aveeno skin clarifying toner عادي واذا لا مو مشكلة (حطيه بعد cleanser وقبل moisturizer
    احب بعد اوضح الغاليه ان حتىaveeno skin brighrning daily moisturizer فيه واقي 15 fps بس هم استخدمي واقي ولازم تحطين الواقي على الاقل 20 دقيقة قبل التعرض للشمس واذا في حال انج اليوم كله معرضه للشمس لازم تعيدي وضع الواقي كل 4-5 ساعات
    وقومي بعمل التقشير مره في الاسبوع (اي نوع من mask منزلي)
    انشاء الله اكون ساعتج

عروس نشيطة الصورة الرمزية شمس القمر
    مشكوووووووورة الغاليه فواغي والله لا يحرمنا منك ان شاء الله ... والله يوفقك دنيا واخره ... ما قصرتي الغاليه

عروس متألقة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بس حبيت استفسر
    انا فيني حبوب بس مو وايد خفيفة يعني ولي اثار شوي

وعطتني كبسولات تابوسين 100 , كبسولات دوكسي سايكلين هيكلات
    وعطتني صابونة اسمها no bacter - soap
    وعطتني مرهم جل fucidin

انا خايفة اشرب الكبسولات لاني مافيني حب شباب وايد يعني قليل بس شوي

هل فية اثار حق الكبسولات للعلم اليوم خامس من شربتها
    والمفروض تنزل علي الدورة الشهرية من 4 ايام وللحين مانزلت

هل هي تسبب انقطاع الدورة الشهرية

؟؟

عروس جديدة
    هلا والله حبيبتى غربة بلا عنوان الغالية اعطيني كل اسامي الادوية والجرعات بmg بالذات الكبسولات بالانجليزي

عروس جديدة الصورة الرمزية bluesee
    مرحبا دكتورة فواغي، و الله يجازيكي كل خير على مبادرتك الطيبة معانا..
    دكتورة ، أنا أريد أسألك عن التهاب المسامات ، و بالذات في الساقين، هذا التورم موجود عندي على طول و بشرة ساقي دهنية و متقشرة >>ما أدري كيف؟؟؟؟

و الشعر فيها قاسي ، طبعا لما أشيله بالحلاوة أو الماكينة ، يزداد الالتهاب و تتورم كل المسامات بعد التنظيف مباشرة و تظل منتفخة و يتحول لونها للرمادي، و ألحين ما أقدر أشيل لإن درجة حرارتي ترفع عند حصول الالتهاب!!بس المسامات عندي واسعة منتفخة و حمرا؟؟، رحت عند طبيبة و عطتني فيسودين ، بعدين مضاد حيوي سائل ما أذكر اسمه، و بعدين عطتني فوسيكورت(يحتوي على الكورتيزون) بدون أدني نتيجة و عطتني بعدها مرهم للأكزيما ،بس مافي فايدة>>طبعا ما عطتني إياهم مرة و حدة ،بعد كل كشف
    و بالأخير قالتلي إنه ممكن يكون عندي حساسية لهرمون التسترون، و عطتني حبوب ألداكتون 25 ملغم ، حبة الصبح و حبة المسا، و قالت النتيجة بعد 6 شهور>>مع العلم إن الهرمونات عندي طبيعيةو ما عندي خلل بس أنا خايفة من هالحبوب ، ألحين صارلي شهرين أستخدمهم..

يا ترى تشخيص الطبية صحيح ، و لا ممكن يكون عندي نقص فيتامين أ؟و لا مرض جلدي آخر؟
    أنا عمري 24 ، غير متزوجة،و هالحالة عندي من بعد البلوغ..و على فكرة بشكل عام أعاني من حب الشباب الخفيف في الوجه و الظهر و من ضعف الشعر في مقدمة الرأس>>حبيت أزودك بالهلمعلومات ممكن تفيدك في التشخيص و ممكن تكون مرت عليكي حالة ممثاله؟؟

أفيديني دكتورة أنا لي 5 سنوات أعاني و الخيارات الطبية في العين محدودة جدا...

حاليا أفرك ساقي بـ بيكربونا الصودا، لأنه الوحيد إلي خفف من الحالة إلي عندي ..

عروس متألقة
    سلام

حبيبتي كاني كتبتهم بالانجليني
    اعطتني كبسولات tabocine 100 - doxycycline hyclate capsules
    صابونة اسمها no bacter - soap
    مرهم جل fucidin

عروس جديدة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    هلا حبيبتى bluesee والله الغالية ما عمره مرت على حاله مثل حالتج بس اعتقد ان التشخيصين غلط واعتقد هو مرض جلدي للاسف انا في كندا حاليا انشاء الله في خلال اسبوعين بقولج المشكلة بالتحديد ...الغالية هل عندج مشكله في الدورة الشهريه , في بقع على خدج او على الطرف اغمقج من لون ويهج ...
    على العموم حبوب ألداكتون ما انصح انا فيها خصوصا لو مافي مشكله في الهرمونات الغالية نصيحة مني وقفي الحبوب فترة اسبوعين المشكلة انج 24 واي غلط في الهرمونات اقصد من الحبوب موب زين ابيج تجربي صابونة goat's milk soap من منتجاتcanus الغالية لا تحاتي ما منها اي ضرر حتى لويهج جربي الصابونة و كريم
    Dramatically Different Moisturizing Lotion
    من ماركة clinique اصفر مرتين في اليوم
    بعد الغالية ابيج تشوفين اخصائي غدد صماء ياليت في اسرع وقت (اعتقد الدكتورة الى تتعالجين عندها دكتورة امراض جلدية صح)
    اتمنى اكون ساعتج
    تحياتي

عروس جديدة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    حبيبتى غربة بلا عنوان مشكورة الغالية ,الغالية الحبوب فيها عوارض بس انقطاع الدورة موب منها بس ياليت تقولي للدكتور او الدكتورة في اسرع وقت واستغرب لان تقولين الحبوب الى فيج عادية وموب وايد..
    انا الغالية ما احب استخدم حبوب في علاجي الا في الحالات اللازمه , فاذا كانت الحالة عادية شوية حبوب انصح توقفي العلاج ونفس ما قلت حق اbluesee
    goat's milk soap من منتجاتcanus
    Dramatically Different Moisturizing Lotion من ماركة Clinique
    استخدمي الصابونة والكريم مرتين في اليوم
    الغالية اذا في حال وقفتي العلاج ياليت تنتظرى يومين قبل استخدام الاشياء الاخرى (يومين من غير اي شيء)
    اتمنى اكون ساعتج
    تحياتي

عروس فضية الصورة الرمزية حبر وورق
    غاليتي

جزاج الله خيرا عالمجهود المتميز

وحبيت أسال اذا بغيت اسوي ليزر لكل جسمي ( وأنا واااااااااااااااااايد شعرانيه ) كم المدة اللي بحتاجها؟؟؟

حبيبتي بعد بغيت انبهج لشغله (ان شاء الله) أكتبيها بهالطريقة لاني سمعت شيخ يقول غلط تنكتب (انشاء الله )

وتقبلي تحياتي

عروس جديدة الصورة الرمزية bluesee
    يعطيك ألف عافية دكتورة، و الله يجازيكي كل خير على تعاونك معانا...

بصراحة إنتي ريحتي قلبي ، و بوقف الحبوب،لإن الحمد لله الدورة عندي منتظمة و المشكلة هذي فقط في الساقين ، و نمو الشعر في بقية جسمي طبيعي ، و ما عندي بقع غامقة في خدي و لا في الأطراف ، لكن في بقعة غامقة فقط في أسفل ساقي...

عموما ، بجرب الصابونة و الكريم ...و مشكورة لإنك نبهتيني لموضوع الغدد الصماء، لإني اعاني مشاكل في الغدد حول رقبتي ..بس ما تخيلت الموضوع يكون له علاقة..

بس أمانه دكتورة لو رجعتي للإمارات تخبرينا...و موووووووووووووووفقه يا رب

عروس جديدة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    هلا الغالية حبر وورق يجزى الجميع ان شاء الله مشكورة على المعلومة حبيبتى والله حتى انا يوم راجعت استغربت ليش كتبتها جي(من زمان ما كتبت عربي) وجزاك الله خير
    بخصوص الليزر ان شاء الكريم 6-7 جلسات حسب الحالة ادري ان الكل يبي يتخلص بس الغالية اتمنى انج تتاكدين من الدكتورة الف مره قبل العلاج ... انا احط الفترة بين الجلسات حسب حالة المريض بس معظم الحالات 4-6 اسابيع ما بين جلسة والثانية
    اتمنى اكون ساعتج
    وتحياتي

عروس جديدة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم
    هلا حبيبتى BLUESEE ويعافيج الغالية ويعافي غاليج يا رب , يجزى الجميع ان شاء الله الحمد لله انج ارتحتي واتمنى انج تراجعي الاخصائي وطمنيني عليج ... ان شاء الكريم الصابونة والكريم يفيدونج
    تحياتي

عروس فضية الصورة الرمزية خواطر©
    مرحبا الغاليه

ومشكورة على المجهود الطيب..

والله متعبينج معانا...............

الغاليه حبيت اسأل عن كريمات................ تفتح المناطق الغامقه في الجسم.. مثل الركب..

شي يكون مفيد .. ونتايجه تبين..

وسلامتج

عروس ماسية الصورة الرمزية الغـــلا كله
    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]هلاا والله فواغي .. مشكوره حبيبتي على مساعتدج للبنواتات ....

حبيبتي ان اخاطري في كريم طبي يوحد لي لون بشرتي ...

بشرتي بيضه نوعا مااا بس المشكله اني عندي سواد شوي تحت العيون وحول الشفايف ...

يا ريت لو تفيدني حبيبي ...

جربت وايد سوالف وفعلاا تفيد ويروح كل الاسمرار بس بعدين يرجع مرة ثانيه مادري ليش ؟؟

يا ريت لو تفيدني الغاليه .....[/grade]

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة