روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 14 من 14

الموضوع: تجربتي مع حبوب الروكتان =الروكاتين

عروس نشيطة الصورة الرمزية حزن الغربيه

تجربتي مع حبوب الروكتان =الروكاتين

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم حبايبي من زمان عنكم وحشني منتدى عروس اللي استفدت منه كثير

اليوم راجعه اقلكم على تجربتي اللي جربتها من سنتين <<2010

طبعا كان عندي حبوب بوجهي وكانت مزعجتني مره

قررت اروح لدكتور بمركز معروف واعطاني الروكاتين

استخدمته 4 اشهر اول شهر اخذت 10 والشهور الباقيه اخذت 20 غ

طبعا اول شي خرب فيا
    شعري والله يابنات شعري ماشاءالله تبارك الله كان ناعم مرره وغزير تعالوا الحين شوفوه فراغات

2- ظهري انعدم بس اركع ولا اسجد يطقطق وابشركم في فقره انفكت والله اني ندمانه اني استخدمته

وندمانه اكثر لانه وحده في احد المنتديات حذرت وقالت يأذي العظام يبهذل العظام لكن انا ماسمعت الكلام وقلت انا دافعه مبلغ وقدره كشفيه وتحاليل وغير ان الدوا غالي يعني ارميه :mad: ونسيت انه مافي اغلى من الصحه !!

والله انصحكم من قلبي بطلوه بطلوه بطلوه وانتم عارفين في امريكا منعوووووه ياناس مامنعوه الا لمن عرفو قد ايه اضراره

وفيه وحده جاها تسوس في العظام منه

والمصيبه والكارثه انها رجعت الحبوب !!!!!! جلس وجهي 7 اشهر يلق وماتهنيت بعدها رجعت الحبوب

هو عموما يبهدل العظام والشعر وانتم احرار
    الله يخلي الاشياء الطبيعيه المر مافي احلى منه او الاشياء الطبيه زي الكريمات
    والله يحقق امانيكم

ابغا دعوه حلوه ؛ ولمن تفتكروني قولوا الله يحقق لها امانيها وبس

استغفرالله استغفرالله
    التعديل الأخير تم بواسطة Sweet N Sour ; 24/06/2012 الساعة 09:46 AM

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم الصورة الرمزية sherrykitty
    الله يحقق لك أمانيك ويجازيك خير ويكشف عنك كل سوء
    اللهم أمين
    جازاك الله خيرا لمشاركة تجربتك والتحذير

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم وركن العروس الصورة الرمزية ريما الخليجية
    سلامتك حبيبتي وإن شاء الله ماعليكِ شر

المفروض غاليتي من التحاليل يبين إذا ينفع تستخدمينه أو لا وهذي غلطة الطبيب المعالج

وهذا إهمال طبي كبير ، حتى أنا أتذكر في دكتورة كتبت لي هالحبوب

ولما سألتها ليش ماكتبتيلي على تحاليل قبل ما استخدمه قالت لي لا مايحتاج فعرفت إنها مش ثقة

الله المستعان

اهتمي حبيبتي بصحتك وبغذائك وممكن تطلبين من دكتورة بس تكون ثقة

بعض الفيتامينات الي ممكن تساعدك وتقوي عظامك

وبنفس الوقت تصفي بشرتك وتكثف لك شعرك

ولا تهملين شرب الماي بكميات وفيرة لأن ينظف الجسم من السموم

وماتشوفين شر يا الغالية

عروس متألقة الصورة الرمزية Bogas
    انا أؤويد كلام الاخت ( حزن الغربية ) بالفعل انا كنت اعاني من مشكله الحبوب .. استخدمته من بعد ماسويت تحاليل
    طبعا شعري صار خشن لابعد الحدود وانا معروفه ان شعري ناعم جدا وتساقط مش طبيعي في الشعر .. وبشرتي صارت جافه لان خاصيه هالحبوب ماتعالج بس تجفف الحبوب .. صارت شفايفي تتشقق من الجفاف ونزيف في الانف من شده الجفاف اللي يسببه الحبوب في كل الجسم.. اعراض غريبه تطلع علي .. والدورة تلخبطت معي وسببت لي تكيس في المبيضين ..
    انا صار لي الحين من تركت الحبوب 3 سنوات وللحين اعاني من اثارها .. انصحكم يابنات ماتستخدمونها .. اصلا لما تقرون الورقه اللي مع الحبوب تنصدمون من كميه الامراض اللي تسببها .. والمشكله ان الدكتوره تقول لي بعد يبي لي كم سنه لقدام عشان اتخلص من اثار هالحبوب
    وفي النهاية ارجعت لي الحبوب نفس الشي .. يعني مااستفدت ولا شي .. الحمدالله على كل حال

مشرفة سابقة الصورة الرمزية مشكلتي دلوعة
    لو تحطم لك أمل ..اعرف أن الله[يحبـّـك ]وابتسم ..لا تقول الحظ عمره ما كمل..قول أنا حاولت والله ما قسم..
    انا سبق وجربت هالحبوب وبمستشفى حكومي ..ولو ممنوعة خارجيا منعت بالسعودية اولا ...
    الحبوب مثل مالها فوائد لها اضرار ..<ودكتوري ذكر لي الاضرار ...وهي جفاف الجسم والشعر وتشقق الشفايف ...؟؟؟ليش لان الحبوب تنشف الدهون من الجسم كليا ...ومن ثم ترجع توازي افرازها من الكبد ...
    بالاول عملت تحاليل اشوف الحبوب تناسبني او لا ...التحاليل كانت للدم ولنسبة الدهون بالجسم والكبد ...وكان عليها كمية صرف الحبوب لي ...
    وكل شهر كنت اعمل التحاليل ...للاطمئنان ان كل شي ماشي سليم ومافي مضاعفات قوووووية ...
    جربت من قبل كل شي طبيعي وجربت كريمات من قبل من المستشفى عشان اعالج حب الشباب ....<<ومانفع اي شي لان المشكلة داخلية ماينفع اعالجها خارجيا" ...وكانت حبوب الروكتان اخر حل لانة مانفع شي والحمد لله تشافايت عليها ولاقيت نتائج حلوة واهمها انة حب الشباب مارجع بالصورة الاولى ابدا ...
    والاضرار الى كانت من العلاج الدكتور نصحني بترطيب بشرتي على الدوام بكريمات ذكرها لي والاهتمام بالشعر لانة راح يجف ...

يعني يااختي هي حل لمشكلة كبيرة ....ماله داعي تخوفي منها البنات كثير يشتكو من حب الشباب ويكون سبب في تشوية شكل الوجة ...
    وانا احمد الله اني اخذتة تمنيت من زماااان عارفتة لانة راحت على ايام احرم نفسي من الطلعات بسبب تجمع حب الشباب بخدي ومشوة شكلي ..
    وهالمشكلة حب الشباب لي 4 سنوات مارجع لي من بعد العلاج والشكر والحمد لله انتهى خلااااص....وجفاف الجلد والشعر فترة العلاج وانتهت ...

ومو لازم الى يناسبك يناسب غيرك الناس اشكال اجناس .....؟؟؟

عروس مشاركة الصورة الرمزية روضة سعيد
    والله بنقل لك تجربت اختي وبنت خالتي تندموا اشد الندم انهم استخدموها خااااااااصه اختي جلست اربع شهور ورجعت الحبوب وعضامها لها صوت
    واختي كانت تتعلج ع حسابها اما بنت خالتي كان يقول لها دكتورها وهو سعودي يابنتي ماانصحك فيها وكان يرفض يصرف لها وبعدين وحدة استلمت ملفها وصرفته لها

عروس مشاركة الصورة الرمزية ام غضيان
    هلا اختي
    انا تعالجت عند دكتور للبشرتي وعمل لي تحليل وصرف لي علاج زيركتان
    وقال لي يجفف البشره وشفايف وعطاني كريمات مرطبه للبشره وشفايف وصار لي ثالث شهر معه وماشاء الله تحسنت بشرتي بشكل ملاحظ جدا
    اغلب بنات اللي اعرفهم مخذين حبوب الروكتان ماشاء الله تجنن بشرتهم وبنت خالتي لها تقريبا ثلاث او سنتين ونص مستخدمة روكتان وبشرتها لحد اللحين روعه ماشااء الله ((وماصار لها شي))

عروس رائعة
    المفروض غاليتي من التحاليل يبين إذا ينفع تستخدمينه أو لا وهذي غلطة الطبيب المعالج

وهذا إهمال طبي كبير ، حتى أنا أتذكر في دكتورة كتبت لي هالحبوب

ولما سألتها ليش ماكتبتيلي على تحاليل قبل ما استخدمه قالت لي لا مايحتاج فعرفت إنها مش ثقة

الله المستعان

اهتمي حبيبتي بصحتك وبغذائك وممكن تطلبين من دكتورة بس تكون ثقة

بعض الفيتامينات الي ممكن تساعدك وتقوي عظامك

وبنفس الوقت تصفي بشرتك وتكثف لك شعرك

ولا تهملين شرب الماي بكميات وفيرة لأن ينظف الجسم من السموم

وماتشوفين شر يا الغالية[/QUOTE]

انه اتفق معاها .....لانه صحيح انه الدواء له اعراض جانبية ولكنه الدكتور المفروض ايحاسب وانه شخصيا استخدمته والحمد الله الدكتور كان محاسب وحتى بعد ما انتهيت العلاج سالته هل يحتاج اسوي تحاليل للكيد لانه اهوا اياثر على الكبد قالي ما يحتاج لانه الجرعة اللي عطيتج اياها قليلة وبالفعل عقب فترة رحت لمستفى ثاني لعمل تحاليل ومن ضمن تحاليل الدكتورة تحليل للكبد والحمد الله ما في شي

واختي انه قريت الاثار الجانبية له واهو اياثر على العظام عند المراهقين ويوقف نمو العظام اما للي صار لج يمكن بسبة شي ثاني فراجعي الدكتور احسن وبليز لاتخرعين الناس عن الادوية فتاثيرة عليج غير عن شخص ثاني

وبعد ايسوي تشوهات جنينية فالمتزوجات لازم ما يستخدمونة وانه دكتوري سالني انتي متزوجة او على وشك الزواج وقلت له لا قالي لانه ايسوي تشوهات جنينية

وبعد اهوا ايسوي جفاف للوجة والشعر والشفايف فالدكتور عطاني كريم مرطب وغسول وغيرة عشان ايحل مشكلة الجفاف المؤقتة بس احين بعد تقريبا سنة من استخدامة صارت بشرتي تمام ....

وترى في ناس وايد يستخدمونة ولله الحمد اهوا الشي الوحيد اللي ساعدهم بعد عناء طويل مع حبوب الشباب ....

عروس مبدعة
    بارك الله فيك وانا مصدقة كلامك لان حتى مرة رحت دكتورة وكنت بعمر المراهقة والحب منتشر بوجهي وجسمي
    واصريت على الركتان بس الدكتورة مارضت قالت لو بنتي ابدا ماارضى لك تاخذيها مضارها كثيرة
    تساقط شعر وجفاف ممكن يأثر حتى على العين
    الموضوع يرجع لشطارة الدكتور المعالج لان في بدائل عن الروكتان وعن تجربة هالكلام واثار جانبية مافي اللي هي حبوب
    مينوكسيلين 100 غ
    هذي تعالج الالتهابات بالبشرة وتستهدف الحبوب وتجففها
    وعطتني الدكتورة هالحبوب والحمد لله استفدت منها مع اني مااستعملتها الا 10 ايام
    واختي استعملتها بعد وكان عندها حبوب بالظهر ماشاء الله راحت
    مدة العلاج 3 شهور حبتين باليوووم
    وبالامكان البنات يستفسروا من الصيدلاني عنها وراح يقولك انها افضل من الركتان مالها اعراض جانبية ونفس مفعوله سبحان الله وحتى سويت بحث بالنت ولقيت انه بعض الدكاترة كاتبينه لحالات حب الشباب وانصح باستعمالها مع صابونة ديتول للبشرة الحساسة للجسم وصابونة اكني ايد او غسول اكسفولياك للبشرة الدهنية للوجه
    واذا بقت اثار بالجسم بعد مدة العلاج استعملوا لوسيون اكسفولياك باحماض الفواكه للجسم وكريم اكسفولياك للاثار الخفيفة للوجه وبالتوفيق يارب

عروس جديدة
    السلام عليكم..

عزيزاتي

انا ابلغ من العمر 37 سنة

واستخدم الروكتان من شهرين ونص تقريبا

نفسيتي تعبانة جدا مع الروكتان ولا ادري هل هي السبب؟؟

ايضا اشعر بآلام في الكلى..

لاادري هل لهذا الموضوع علاقة بالروكتان؟؟

انا في منطقة بعيدة عن المركز الذي اتعالج به..

وانا بشرتي ليست سيئة ولاااعاني الا من مشاكل بسيطة ..

لكن الطبيبة وصفتها لي ضمن كورس علاجي قبل استخدام ابر النضارة التي كانت السبب الرئيسي في زيارتي للطبيبة..

اخواتي كم تتوقعون يبي لي الين ابطل الروكتان؟؟

وهل لها علاقة بآلام الكلى التي اشعر بها؟؟

ارجوكم اللي عندها معلومات اكيدة تجاوبني ..

واللي ماعندها لاتخوفني..

لاني ماني ناقصة خوف وصرفت ع الكورس مبالغ كبيرة وسفريات وماودي اخسر اللي دفعته وترجع لبشرتي مشاكلها القديمة بسبب كلام غير أكيد..

مع جزيل الشكر مقدما..

عروس جديدة الصورة الرمزية Al qadi
    ]السلام عليكم هاي اول مشاركة لي بالمنتدى
    وشفت تجاربكم وحبيت اني اقول لكم تجربتي
    انا من وانا في الاعدادية وانا فيني حبوب لاكن خفيفه وزهقت منها ويوم خلصت الثنويه جربت الروكتنان وطبعا الاعراض جفاف والم في العظام وتشقق والحمدالله راحت الحبوب وبعدها استخدمت الريتن أ وراحت الاثار وارتحت سنتين من الحبوب والحين ارجعت لي وبزياده وكبيره وملت خدودي والحين مع العلاج طلعت لي حبوب بيضه غريبه وعلى سطح الجلد ومافيها اي دهون لاكن في في كل مكان بوجهي فبليز الي عندها خلفيه عن هاي الحبوب تفيدني واول شهر من العلاج حسيت بجفاف بالوجه والجسم ودلاكن الحين مافي جفاف بس تشقق بالشفايف

عروس مشاركة
    انا استخدم الروكتان ,,
    صح خف شعري شوية
    لكن ابدا ماخشن ,,
    حسيت بجاف بالبدايه وسرت ارطب ودحين عااادي
    ماحس بالام بالمفاصل
    وكل شهر الدكتورة تحلل لي
    وكل شي ماشي تمااام مرة
    يمكن الغلط عندك من التحليل او شي كدا

عروس جديدة الصورة الرمزية Al qadi
    انا مره وحده سويت التحليل قبل العلاج وبس وثاني مًراجعه ماسوت لي اي شئ وعندي مراجعه بشهر ٩

عروس جديدة

رد: تجربتي مع حبوب الروكتان =الروكاتين

الله يجزيك كل خبر
    والله وحشتوني